خليفه الخرافي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

TAJ

عضو جديد
يرحم والديكم يا جماعه....و لا صوت لخليفه و لولد عمه جاسم الرئيس

أما خليفه فحدث و لا حرج....عنصرى ...طبقى...يكره أهل الكويت من بدو و حضر

حبه فقط لبعض العوايل ...من طبقته...و هذه هى الكويت بالنسبه له

أما باقى الشعب ...فهم عاله و زيادة عدد بالنسبة له...

تكفون يااهل الثانيه...لا تخلونه يدش....

ماتدري اشقاعد اتكلم عنه......

اهو احضري و خوالة مطران...... !!! في احد يكره اهله؟؟

من وين يايب هل حجي ؟؟

اكثر واحد اساعد الكل و اسال عنه......ترا الكلام الي اتقوله ابذمتك...لا تظلم .....

TAJ

عضو جديد
اقول لخليفه الخرافي المتعنصر اذا نجحت بدائره اغلبيتها بدو

احلق شاربي فيك عنصريه مو طبيعيه عنصريه اعوذ بالله منك تقول

قبائل العالم كلها تحسد الكويت لان القبيلي بالكويت يركب سياره

ويستلم احلى معاش القبائل هي من ساندت الكويت ياخليفه والحضر

بعد ماننسا وقفاتهم انا مو من الناس متعنصر بس لاتتطعن ياخليفوه

بالقبائل وتقول البدو ماعليهم عازه عندهم عضو ويمشي معاملاتهم

ومرتاحين احسن من اول مره اشوف واحد حسود مثل خليفه حتي

البدون المساكين الي مو لاقين وظيفه ولاشي تلاحقهم ليل نهار

عساك تصير بدون وتشوف شلون حالتهم

الكلام موجه الي دائرة الخرافي تكفون سقطوه هالشخص نتن ويطعن

بكل شي ماخلا احد مااطعنه وانتم ادرا فيه

لا والله ماهو الي تقوله......
العنصريه تكون عادتا ضد الاقليه.....والقبائل هم الاكثريه..!!!
وخليفه خواله بدو (مطير) و عيال خاله الخليفه (شمر).....!!
كلامك كله ملا معني....

bubander

عضو فعال
يا جماعه يسولفولي شباب أنه أيام 2008 داش عندهم ديوانيه جان يسألونه يقولون له س. خليفه ليش ما نزلت بالثانيه؟
ج.يقول و يرد كالتالي : الله يداه ولد عمي مجلب لا اهو راضي يهد الكرسي ولا راضي يموت!!
لووووووووول تكفه هذا يوصل ويمثل شعب
أتمنى له التوفيق إذا فيه الصالح أنشالله

خليفة الخرافي فيه امرين ما ان يدخلون على الرجل حتى يفسدانه الاول الحسد وهذا واضح فيه وانا انصمت من لقاءاته والثانية الطبقية والعنصرية واهي اوضح من عين الشمس بس مانقول الا الله يهديه وبس

Doctor

عضو ذهبي
وفي خطوة تصب في خانة تفعيل الإجراءات الحكومية الجديدة بالتعامل بحزم مع أي تجاوزات أثناء الانتخابات، تلقت النيابة أمس معلومات شفوية من مباحث أمن الدولة حول إمكان ضبط وإحضار عضو المجلس البلدي خليفة الخرافي، بعد مداخلة سياسية حول الأسرة الحاكمة في الكويت، تحدث فيها الى فضائية 'سكوب' ليلة أمس الأول.

النيابة العامة، وفقا لمصادر 'الجريدة'، أبلغت مباحث أمن الدولة في اتصالات بينهما 'انتظارها للتقارير التي ستصلها عن مداخلة العضو الخرافي، وأنها ستحدد موقفها من إصدار أمر الضبط والإحضار على ضوء هذه التقارير'، ومن المتوقع أن يقرر جهاز أمن الدولة اليوم كيفية التعامل مع الموضوع.

وعلمت 'الجريدة' من مصادر مقربة من الخرافي أنه موجود في منزله، ويتوقع منذ أمس الأول اعتقاله 'في أي لحظة' على خلفية مداخلته الى القناة المذكورة، وهو يرى، كما تنقل المصادر، أن مذيع البرنامج حاول استدراجه 'حتى يطيحني بالكلام'، ويعتقد في الوقت نفسه أن تصريحاته 'لا تستحق المساءلة ولا ترقى الى مستوى الضبط والاحضار والاعتقال'، على اعتبار أن الكويت 'دولة حريات، والدستور كفل حق الانتقاد' مؤكدا انه 'لم ينتقد الذات الأميرية البتة'

المصدر:جريدة الجريدة

Doctor

عضو ذهبي
في الوقت ذاته كشفت المصادر ان "جهاز أمن الدولة بصدد استصدار أمر بضبط واحضار عضو المجلس البلدي خليفة الخرافي للتحقيق معه في شأن التفوه بجمل وعبارات غير لائقة بحق الأسرة الحاكمة, في مداخلة له بثتها احدى القنوات الفضائية, مذكرة بأن "عضوية المجلس البلدي لا تمنح صاحبها حصانة تمنع ضبطه واحضاره".
وعلمت "السياسة" ان خليفة الخرافي ابلغ محامين ومقربين منه ان ما بثته احدى القنوات الفضائية لكلامه مسجلاً تم قطع فقرة مهمة منه غيرت تالياً في مدلول بقية الكلام عن الاسرة واخلت المعنى الذي قصده.
وقالت المصادر: "ان الخرافي ابدى استغرابه الشديد من الاستناد الى تلك المداخلة في توجيه اتهام يبرأ منه", ونسبت اليه القول "انني اكن كل التقدير والثقة لنظام البلد وقيادته وقضائه, وحتى اليوم لم اتلق اي استدعاء بالمثول امام النيابة, ولا يوجد لدي شيء اخفيه او اخافه, خصوصاً اننا في دولة قانون ومؤسسات وحرية الرأي مكفولة فيه في اطار الدستور والقانون".
وبحسب المصادر قال الخرافي "انا لا ابحث عن بطولات وهمية, وهذا ليس ديدني بل احارب من يسعون الى هذا الوهم, وهو ما يبعد اي شبهة عن حديثي التلفزيوني".

المصدر:جريدة السياسة

الاعزب

عضو فعال
خليفه جد منو بيعطيك

خلك بيتكم ترى حتى اهلك مستائين منك جد فشلتهم خلك دبلوماسي مو متسرع وكلك اخطاء ترى حتى وكالة المراعي بتنسحب منك بسبب انهم اكتشفوا انك اهبل متسرع ولاحظ انك تستلم من هالوكالة باليوم 1000 دينار يعني بالسنة 365 الف دينار يعني بتضيع منك بسبب لسانك الفالت
الله خلق اللسان داخل الحلج انت ليش اطلعه بره خشه لليوم الاسود يا متهور وترى الحين حان الوقت لسحب الوكالات منك وبعدها بتندم
انسحب ولا تلعب بالنار ترى بوعبدالمحسن مو لعب يا خليفه ولا تلعب معاه انا احذرك لا تلعب مع الكبار انت حدك بو شامة ماجد موسى ولا كله مجعمك هو والعازمي اللي صرت تبولع ريجك تقول بعير
استح واسكت ترى بطير طيره قشره

TAJ

عضو جديد
خليفه جد منو بيعطيك

خلك بيتكم ترى حتى اهلك مستائين منك جد فشلتهم خلك دبلوماسي مو متسرع وكلك اخطاء ترى حتى وكالة المراعي بتنسحب منك بسبب انهم اكتشفوا انك اهبل متسرع ولاحظ انك تستلم من هالوكالة باليوم 1000 دينار يعني بالسنة 365 الف دينار يعني بتضيع منك بسبب لسانك الفالت
الله خلق اللسان داخل الحلج انت ليش اطلعه بره خشه لليوم الاسود يا متهور وترى الحين حان الوقت لسحب الوكالات منك وبعدها بتندم
انسحب ولا تلعب بالنار ترى بوعبدالمحسن مو لعب يا خليفه ولا تلعب معاه انا احذرك لا تلعب مع الكبار انت حدك بو شامة ماجد موسى ولا كله مجعمك هو والعازمي اللي صرت تبولع ريجك تقول بعير
استح واسكت ترى بطير طيره قشره

شكلك تستكم معاش من بو عبدالمحسن......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى