إياك واليأس من بوعلي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ramz

عضو فعال
الرجل تبرع وجزاة الله خير على التبرع

لا ندخل بالنيات وبعدين

التبرع كان الموافقه عليه في يوم حل المجلس

وهذا يبين ان التبرع تم تقديمه من قبل بو مرزوق قبل هذا التاريخ

وطن_عمري

عضو مميز
الرجال على الأقل تبرع ... جزاه الله خير
بس المشكلة ما شفنا شي تابع حق الحركة الدس .... أو التجمه السل ... أو الدكاترة الملتح ... أو التكتل الشع...
اللي بس همهم إثارة النعرات الطائفية والتجريح بأعراض الناس و ترس مخابيهم ...
بالعربي الفصيح : ما يسون الخير ... ويهاجمون فاعل الخير

الهزبر.

عضو فعال

لا ندخل بالنيات وبعدين

اخي العزيز

ممكن دليل انه تقدم من قبل ؟؟؟

اقولك
تقدر تسأل مرزوق او اي شخص قريب من الموضوع ب مجلس الوزراء

وشكرا

الهزبر.

عضو فعال
الرجال على الأقل تبرع ... جزاه الله خير
بس المشكلة ما شفنا شي تابع حق الحركة الدس .... أو التجمه السل ... أو الدكاترة الملتح ... أو التكتل الشع...
اللي بس همهم إثارة النعرات الطائفية والتجريح بأعراض الناس و ترس مخابيهم ...
بالعربي الفصيح : ما يسون الخير ... ويهاجمون فاعل الخير

حبيبي وطن عمري

انا معاك واحط ايدي بايدك
واقول بارك الله فيه وكثر الله من امثاله

بس ممكن اعرف شكو حدس والسلف او الشعبي او الملتحين
"""مادري ليش نقوتك كلها مطاوعه;)""""
شكو اهم بالاسئله اللي كتبتها !!!

اذا عندك الاجابه تفضل
واذا لأ
خل ننطر
وطني حتى النخاع يسأل ويأتي بالجواب:D

وشكرا

وطن_عمري

عضو مميز
أخوي الهزبر.
القصد يا خوي أن في ناس تسوي وما تقول إحنا سوينا وحطينا ..
وترى بيت الغانم خيرهم على وايد ناس ... وطبعا هذا بعد الله سبحانه
وأنا ما ذكرت بس المطاوعة ... أنا قصدت عناصر التأزيم السياسي
أخوي حبيبي ....

العضيد

عضو جديد

لا ندخل بالنيات وبعدين

كلام جميل كلام معقول
ونعم الرجل بوعلي بس انا اخالفك مو لشي الا لاظهار معلومه وهو ان ميزانية المستوصف كانت مرصوده لترميم مستوصفين الدوحه والصليبخات وكانت على جدول الاعمال وفقط المصادقه على القرار من مجلس الوزراء وهو صرف الميزانيه وكان الترتيب انه بعد
الانتهاء من مستوصف الدوحه يبدأ العمل بالصليبخات وماراح اذكر منو اللي كان ساعي بالموضوع لان المتابع للمشروع يعرفه ولكن في اللحظات الاخيره وبقرار الحل تم التبرع وتم سحب المبالغ المرصوده لصليبخات وادخال التبرع
حقيقة مشكور ابوعلي على التبرع وعايلة الغانم معروفه بكرمها وتبرعاتها لما فيه الخير بس الحركه كانت تشوبها شبهه ؟؟؟!
هذا للعلم والله اعلم
:وردة:

الهزبر.

عضو فعال
كلام جميل كلام معقول
ونعم الرجل بوعلي بس انا اخالفك مو لشي الا لاظهار معلومه وهو ان ميزانية المستوصف كانت مرصوده لترميم مستوصفين الدوحه والصليبخات وكانت على جدول الاعمال وفقط المصادقه على القرار من مجلس الوزراء وهو صرف الميزانيه وكان الترتيب انه بعد
الانتهاء من مستوصف الدوحه يبدأ العمل بالصليبخات وماراح اذكر منو اللي كان ساعي بالموضوع لان المتابع للمشروع يعرفه ولكن في اللحظات الاخيره وبقرار الحل تم التبرع وتم سحب المبالغ المرصوده لصليبخات وادخال التبرع
حقيقة مشكور ابوعلي على التبرع وعايلة الغانم معروفه بكرمها وتبرعاتها لما فيه الخير بس الحركه كانت تشوبها شبهه ؟؟؟!
هذا للعلم والله اعلم
:وردة:

يالعضيد
قواك الله

لاتسبق الاحداث

وخل ننطر اخونا العزيز

وطني حتى النخاع
قاعد يسأل وراح يجينا بالخبر اليقين

وبارك الله فيك

وطني للنخاع

عضو فعال
يسعد لي صباحك وطني حتى النخاع:إستحسان:

سؤال الله يرحم والديك

في يوم من الايام بتاريخ 19/3/2008 ""يوم حل مجلس امة 2006
اذا انا مو غلطان
نزل قرار من مجلس الوزراء بالموافقه على طلب على ثنيات الغانم "ابو مرزوق"
على بناء مركز صحي تخصصي في منطقة الصليبخات
"""لاحظ الموافقه بيوم الحل""" ولم نسمع من قبل ان مرزوق او ابوه تقدموا بهذا الطلب
خصوصا ان الصليبخات اصبحت من ضمن دائرتهم ؟؟

ليش توقيت التبرع اتى مع يوم الحل ؟؟
ليش ماسمعنا انهم تقدموا من قبل بهذا التبرع ""المفاجئ""؟؟
ليش مجلس الوزراء وافق عليه بيوم واحد ""سرعه بالانجاز""؟؟
التبرع صار له سنه ليش ليما الحين ماصار شي؟؟الموضوع عليه تكتم شديد!!

اتمنى اشوف الاجابات ع هالاأسئله اللي دور بذهني

وانا شاكر لك مقدما

يسعد لي صباحك بكل خير..:)

أسف اخي العزيز.... وقت محدود بالنت هالايام مجرد ساعة..

قبل لا ارد عليك "سألت" ... نفسي طبعا:) والاجابة طبعا كلامك بالبداية صحيحة اعلن عن الموافقة يوم حل المجلس.. فـ والله اني اذكرها جيدا وسمعتها على احد الاذاعات صباحا.. والحل كان مساءا..:)

اولا انت قلت المركز هو تبرع من علي ثنيان الغانم وليس مرزوق..لا تقول ابوه..في فرق بينهم على ما اظن..!! والموافقة اخي العزيز اتت من قبل مجلس الوزراء فـ سؤالك موجه للمسئوليين..

اقدر ارد عليك اخووي بنفس اسلوبك (ليس طعنا في اسلوبك..عفوا) فـ لنفرض ان فعلا نية علي ثنيان الغانم هي المصلحة الشخصية من بناء "المستوصف" والنية هي لمصلحة ابنه مرزوق فـ المستوصف محتاجة ابناء الصليبيخات اكثر من اي وقت مضى.. فهذا اعتبره شي ليس بالجيد بل الممتاز.. فهل استطاع احد اعضاء الصليبيخات سواء القدامى او الـ 9 بستثناء الغانم ان يبنوا حائط..:)..... طبعا الاجابة راح تكون لا...

فنقول لـ علي ثنيان الغانم كثر خيرك على انك تذكرت منطقة منسية...

سؤالك الاخير اجابته يمكن انت تعرفها.... هل علي الغانم تبرع بالشركة الي راح تبني المستوصف...؟
انا الي اعرفه انه تبرع بمبلغ مادي فقط.... والان الكره بملعب وزارة الصحة ووزارات الدولة المختصة....على ما اظن

لكن لي سؤال اذا سمحت طال عمرك:)
شنو اثباتك انهم وافقوا على الطلب بيوم واحد؟؟؟؟

ان شاء الله قدرت اجاوبك... بعد ما سألت.... نفسي طبعا:)

واشكر روحك العالية...... والراقية

قبل لا ارد عليك "سألت" ... نفسي طبعا:) والاجابة طبعا كلامك بالبداية صحيحة اعلن عن الموافقة يوم حل المجلس.. فـ والله اني اذكرها جيدا وسمعتها على احد الاذاعات صباحا.. والحل كان مساءا..:)

اولا انت قلت المركز هو تبرع من علي ثنيان الغانم وليس مرزوق..لا تقول ابوه..في فرق بينهم على ما اظن..!! والموافقة اخي العزيز اتت من قبل مجلس الوزراء فـ سؤالك موجه للمسئوليين..

اقدر ارد عليك اخووي بنفس اسلوبك (ليس طعنا في اسلوبك..عفوا) فـ لنفرض ان فعلا نية علي ثنيان الغانم هي المصلحة الشخصية من بناء "المستوصف" والنية هي لمصلحة ابنه مرزوق فـ المستوصف محتاجة ابناء الصليبيخات اكثر من اي وقت مضى.. فهذا اعتبره شي ليس بالجيد بل الممتاز.. فهل استطاع احد اعضاء الصليبيخات سواء القدامى او الـ 9 بستثناء الغانم ان يبنوا حائط..:)..... طبعا الاجابة راح تكون لا...

سؤالك الاخير اجابته يمكن انت تعرفها.... هل علي الغانم تبرع بالشركة الي راح تبني المستوصف...؟
انا الي اعرفه انه تبرع بمبلغ مادي فقط.... والان الكره بملعب وزارة الصحة ووزارات الدولة المختصة....على ما اظن

والله يااخوي التصويت لابو علي خسارة

انسان نسى قولتة اياك ان تياس من وطنك

شخص صوت ضد شراء المديونيات

شخص قدم تعديلات غلى قانون الاستقرار الاقتصادي وقال علية ملاحظات

واللحسن لما اقرو القانون قال فعلا الكويت يبي مثل هالقانون

اي تناقض يعيشة بوعلي

فعلا مثل ماقال احد المشاركين

اننا لم نياس من الوطن بل ياسنا منك يابوعلي

يا ابو علي اياك والياس من صليبيخات لانها ماراح ترشحك الى الدفع اكثر ويستغلون الوضع والحمد لله يا ابو علي انك مو بمطقتنا جان قلتلك ابي رنج .......اياك والياس من فلوسك

Single

عضو ذهبي
للاسف

قمت بالتصويت له في 2008 لكن كان مخيب للامال

ولن يتكرر ذلك ابدا

مرزوق الغانم يأس لكل طموح تنموي للاسف

FahdQ8

عضو مخضرم
مرزوق الغانم ... صاحب قرض العشر آلاف الذي كان الغرض منه صرف النظر عن شراء قروض الكادحين ... الرافض لشراء قروض المواطنين .. المؤيد لازالة دواوين المواطنين .. الرافض لاي قانون يحسن حياة المواطن البسيط بما فيها زيادة الرواتب ...
في تصوري أن أهل صليبيخات والمواطنين البسطاء في الدائرة الثانية عرفوا الان ممن ييأسون .. ولا يمكن لأياً كان ان يضحي بمصالحه ومصالح اهله وعائلته التي تقدر بالمليارات ...
ولا يمكن لمن يملك وعائلته 40% من الشركات المدرجة بالبورصه أن يحس بمعاناة المواطن البسيط الل على الله وعلى راتبه ...
كفانا تلاعباً بالشعارات .. ونقولها لك يا بوعلي بكل صراحه .. نعم يأسنا ... نعم يأسنا ..
نعم يأسنا منكم .....

Single

عضو ذهبي
مرزوق الغانم ... صاحب قرض العشر آلاف الذي كان الغرض منه صرف النظر عن شراء قروض الكادحين ... الرافض لشراء قروض المواطنين .. المؤيد لازالة دواوين المواطنين .. الرافض لاي قانون يحسن حياة المواطن البسيط بما فيها زيادة الرواتب ...
في تصوري أن أهل صليبيخات والمواطنين البسطاء في الدائرة الثانية عرفوا الان ممن ييأسون .. ولا يمكن لأياً كان ان يضحي بمصالحه ومصالح اهله وعائلته التي تقدر بالمليارات ...
ولا يمكن لمن يملك وعائلته 40% من الشركات المدرجة بالبورصه أن يحس بمعاناة المواطن البسيط الل على الله وعلى راتبه ...
كفانا تلاعباً بالشعارات .. ونقولها لك يا بوعلي بكل صراحه .. نعم يأسنا ... نعم يأسنا ..
نعم يأسنا منكم .....

تصحيح

قرض العشر الاف حتى تمشي سيارت البم الي بالشركه

وانا اضم صوتي لصوتك اخوي فهد

وعد بالمستوصف وللحين ما شفنه شي

الهزبر.

عضو فعال

اهلا و سهلا
من طول الغيبات جاب الغنايم:cool:

حبيبي
مسألة ان اللي متبرع علي الغانم مو مرزوق ف هذي ماراح ارد عليها اتركها ل ضميرك فقط لاغير !!!

هل استطاع اعضاء الصليبخات بناء حائط السابقين والحاليين ؟؟؟
اقدر اقولك ايييييييييي نعم استطاع
الفضل لله
ثم للدكتور جمعان الحربش:)
نعم الدكتور جمعان هم من سعى الى
اعادة بناء مستوصف الدوحه و مستوصف الصليبخات
والان جاري العمل على بناء مستوصف الدوحه وتم نقل جميع المراجيعن من سكان الدوحه الى مستوصف القيروان,,,
بمجرد الانتهاء من مستوصف الدوحه سيبدأ العمل بمستوصف الصليبخات...
"""هناك رجال تعمل لوجه الله وتخلص في عملها""" وليس كل الرجال من هالنوع,,,
طبعا
هناك اعمال اخرى للدكتور جمعان الحربش بالمنطقه لن اتطرق لها ,,, عشان لانحرق الاوراق لازم نخش شيئ حق غيرك :إستحسان:
............

اثباتي انهم وافقوا على الطلب بنفس اليوم لان متابع لتحرك الحربش بالموضوع من اول يوم الى ان تم الموافقه على ترميم المستوصفين...
الصعود على انجازات الآخرين ام معيب ومخزي

وشكرا

الهزبر.

عضو فعال
أولاً ذكرت بأن مرزوق ضحك على الناس فممكن أن تبرهن عبارتك بأدله
ثانياً مرزوق لم يعد بشيء و اخلف به و ارجو ان كنت صادق أن تبين ما هي الوعود التي اخلف بها ؟

اخي الكريم

مرزوق فعلا ضحك على الناس !
مرزوق فعلا وعد واخلف !

سبق ان تكلمت عن موضوع المستوصف الخدعه ;) وماتلقيت الرد الصااااافي !!

مرزوق
وعد الناس ب دواوين الصليبخات انه مع تنظيم الدواوين وفوق هذا كان له تصريح بالجرايد
""" انا قاريه بعيوني وربي يحاسبني عليه """
وكلنا
شفنا موقف مرزوق من على قانون تنظيم الدواوين
,,,
بغض النظر عن ان تنظيم الدواوين غلط او صح ؟؟

المهم المصداقيه
اللي فقدها المهندس مرزوق الغانم للاسف

وشكرا

وطن السلام

عضو ذهبي
تنبيه للجميع ؛

مهم جدا الوقوف عند أدنى حد من المستوى والحضور الموضوعي وعدم مخالفة قوانين المنتدى.

كتابة ( هههههه ) وبكثرة يعتبر تدني مستوى الخطاب...ومخالفة لا نقبل بها هنا..

تم حذف مشاركات مخالفة.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى