بورصه الترشيحات وأختياراتك الأربعه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ياأخي الكريم العراده خارج المنافسه وليش النجاح واتركو التلميع وجعلو العقل هو الذي يقودكم

ونكن للعراده كل الاحترام

take off

عضو فعال
ياأخي الكريم العراده خارج المنافسه وليش النجاح واتركو التلميع وجعلو العقل هو الذي يقودكم

ونكن للعراده كل الاحترام

اخي الكريم العراده في صلب المنافسه الشريفه ولا نلمع له ولكن نتحدث عن الواقع واذا كنت تعتقد ان العراده ينافس عوده على العضويه فاحب ان تعي ان العراده لا ينافس على المواكز الاخيره بل ينافس على الراكز المتوسطه لكن لاحظت اليوم ان في هجوم على العراده من مؤيدي عوده وهذا يدل على كلامي وبالاخير المنافسه مفتوحه والدائره ليست مغلقه على احد ونتمنى التوفيق للجميع

يقول الدكتور عوده العوده في لقاءه اليوم على قناة العداله

حين اتصلت عليه امرأه وقالت كنت في ندوه في الايام القليله التي فاتت

وقال المرشح لانريد الشيعه ولاتعطون الشيعه فرد الجمهور برفع العقل (مفرد العقال) وتاييد مرشحهم

فنبهرت من الموقف وقلت ماهذا نحن لانسمح له بهذا الكلام

فعلق على هالموضوع ورد على الامراه بكلام يطيب خاطرها وخاطر المشاهدين

وانا اريد ان اعرف هل انت قبلي

فقال انا رفعت شعار انتخابات 2006 لاقبليه لاطائفيه لاحزبيه

وانا استغرب من رفع العقل (مفرد العقال)

نحن نريد

رفع العقوول (مفرد العقل) انا اعتبرها حكمه يجب ان يذكرها التاريخ

اخي الكريم العراده في صلب المنافسه الشريفه ولا نلمع له ولكن نتحدث عن الواقع واذا كنت تعتقد ان العراده ينافس عوده على العضويه فاحب ان تعي ان العراده لا ينافس على المواكز الاخيره بل ينافس على الراكز المتوسطه لكن لاحظت اليوم ان في هجوم على العراده من مؤيدي عوده وهذا يدل على كلامي وبالاخير المنافسه مفتوحه والدائره ليست مغلقه على احد ونتمنى التوفيق للجميع

يشهد الله انا لا اهاجم العراده وبالعكس احبه وقبل لااحبه احب قبيلة الرشايده

لانهم ربعي واحبهم قبل لااحب العراده واعتبر نفسي واحد منهم واحنا كلنا واحد

ولكن رأي وهم يشهد الله احب مرزوق البنيان واحترمه نفس مااحترم العراده

ولاتسيء الظن

وشاكر لك اخوي :وردة::وردة::إستحسان:

يشهد الله انا لااهاجم العراده وبالعكس انا احب العراده واحب قبيلة الرشايده قبل لااحب العراده

وايضا لي علاقه بمرزوق البنيان واحترمه نفس مااحترم العراده والرشايده ربعي واعتبر نفسي واحد منهم وكلنا واحد

ولاتسيئ الضن

وشاكر لك اخوي

التعديل الأخير:
يشهد الله انا لااهاجم العراده ولاربع عوده يهاجمون العراده وانا احب العراده وقبل لااحب العراده احب الرشايده

لانهم ربعي واعتبر نفسي واحد منهم واهم نفسي الشي كلنا واحد ولي علاقه بمرزوق البنيان واحترمه

نفس مااحترم العراده

ولاتسيء الضن

ومشكور اخوي

التعديل الأخير:

take off

عضو فعال
يشهد الله انا لا اهاجم العراده وبالعكس احبه وقبل لااحبه احب قبيلة الرشايده

لانهم ربعي واحبهم قبل لااحب العراده واعتبر نفسي واحد منهم واحنا كلنا واحد

ولكن رأي وهم يشهد الله احب مرزوق البنيان واحترمه نفس مااحترم العراده

ولاتسيء الظن

وشاكر لك اخوي :وردة::وردة::إستحسان:
جزاك الله خير ونسأل الله لكم التوفيق وامانه تقال
عوده رجل اكاديمي ومثقف جدا وشهاداته تشهد له

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
يقول الدكتور عوده العوده في لقاءه اليوم على قناة العداله

حين اتصلت عليه امرأه وقالت كنت في ندوه في الايام القليله التي فاتت

وقال المرشح لانريد الشيعه ولاتعطون الشيعه فرد الجمهور برفع العقل (مفرد العقال) وتاييد مرشحهم

فنبهرت من الموقف وقلت ماهذا نحن لانسمح له بهذا الكلام

فعلق على هالموضوع ورد على الامراه بكلام يطيب خاطرها وخاطر المشاهدين

وانا اريد ان اعرف هل انت قبلي

فقال انا رفعت شعار انتخابات 2006 لاقبليه لاطائفيه لاحزبيه

وانا استغرب من رفع العقل (مفرد العقال)

نحن نريد

رفع العقوول (مفرد العقل) انا اعتبرها حكمه يجب ان يذكرها التاريخ

غريب دكتور عوده ماكان شعاره 2006 سنقل !!! والعقل كانت ترفع له وان اصوات القبيله للقبيله

السلام عليكم

سأمنح صوتي إلى الصادق الأمين صاحب الكفاءة والرؤية ..

1. د. جمعان الحربش

2. د. حمد المطر

3. عبدالله الأحمد

4. لم أحدده حتى الآن ( بين جمال اليوسف وعبدالله العراده )

وأتمنى التوفيق للجميع وأن نشاهد منافسه شريفه دون الطعن بالذمم

سبحان الله لكل موضوع رأي وفكر وطرح لماذا يكون ابن الكويت هكذا سوف سنتوجه ونجعل من قائدي البرلمان اناس محترمين ومأتمنين ان لم نحسن الاختيار ؟!

الاخ الحبيب راد هناك برد كاد ان يكون موضوع ويثني على العراده ويقول للاخوان العراده هو الرجل الذي نريد هذا هو الرد الاخير له والرد الاخر قبل الاخير انظروا إلى التناقض ؟؟!!

السلام عليكم

سأمنح صوتي إلى الصادق الأمين صاحب الكفاءة والرؤية ..

1. د. جمعان الحربش

2. د. حمد المطر

3. عبدالله الأحمد

4. لم أحدده حتى الآن ( بين جمال اليوسف وعبدالله العراده )

وأتمنى التوفيق للجميع وأن نشاهد منافسه شريفه دون الطعن بالذمم

:D:eek::D:eek::D:eek::D

السلام عليكم

عبدالله العراده .. أعتقد بأن هذا الوقت بحاجه لمثل هذا الرجل

وأدعوا أهل الصليبيخات والدوحه للوقوف خلف العراده وأن يكونوا له خير عون ،،

كما أتمنى أن يشتغل عبدالله العراده على المناطق الداخليه حتى يحصل على أرقام جيده لا تقل عن أرقام خلف دميثير في هذه المناطق

حقيقة لا مجاملة .. أتمنى التوفيق للعراده لأنه خير من 5 أسماء على الأقل ممن أفرزتهم الدائرة الثانية

والسلام ختام

بصدق وامانه اقول ياحيف والله على شبابنا !!!!:confused::confused::confused:

غريب دكتور عوده ماكان شعاره 2006 سنقل !!! والعقل كانت ترفع له وان اصوات القبيله للقبيله

طبيعي الدكتور عوده العوده راح تكون معاه قبيلته وهي القاعده كما اي مرشح له قاعده اما حركه او قبيله او تيار

وعوده اذا قبيلته عطته سنقل فذلك لحبهم له وعطوه سنقل لاسباب وهي كالتالي

1:لعدم اي تحالف

2:ولاوجود بدل

ولاتنسى

الاخ مسلم البراك حصل على 4000 سنقل و سعدون حماد 5000 سنقل

فليش انضارك على الدكتور عوده

نحن نعرف ليش تحب تزرع الفتن لوجود توجه كبير على الدكتور عوده العوده

واسال الله ان يوفقه (اللهم اجعل كيدهم في نحرهم وجعل تدبيرهم في تدميرهم)

السلام عليكم

أخوي شايب صريح .. تحية مني لك

أتمنى إمعان النظر في مشاركتي السابقة ..

ذكرت ما ذكرت في عبدالله العراده وأنا صادق .. فهو من نحتاجه وقد وضعت إسمه رابع في خياراتي مع جمال اليوسف ..

وسبق أن ذكرت بأنه أفضل من 5 أسماء على الأقل وليس من بين الخمسة الحربش وهذا طبيعي والوجهين الجديدين الأحمد والمطر ..

أما صوتي الرابع فسيتوقف على الأمور التي سبق وأن ذكرتها وهي الأمانة والصدق والكفاءة والرؤية ولا أشك بأن ثلاثة من هذه الأربعه موجودة عند العراده واليوسف وبإنتظار ندواتهم وخروجهم على وسائل الإعلام لمعرفة رؤيتهم وعلى أساسها سأعطي صوتي ،،

أخي الشايب .. أتمنى أن نرتقي في أسلوبنا ووالله لست ممن يحبون الهجوم على الأشخاص والطعن في الذمم و ذلك ليس ضعفا مني بقدر ما هو إحترام لشخصك الكريم ..

وسأكتب لك رأيي في الدكتور عودة فهو يستحق كلمة صادقة في حقه ..

والسلام ختام

جميع نائب اسلامى يحظى باهتمامى الشخصى وعليه يتم اختيار الاكفاء ممن يحملون الفكر والاجندة الشرعيه والوطنيه وصوت الشعب لتلبية اماله وتطلعاته المستقبليه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى