أداء وعمل وبرنامح نواف أبو شيبة..مرشح الدائرة الثانية..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
صردواده انت وغيرك تقولون نواف حكومي يعني انت تعارض الحكومين جاوب على سؤالي عشان تعرف ليش جبت اسم صاحب السمو الله يحفظه

وبعدين سالفة صياح متكبر لاتقعد تجيب شي من وحي خيالك الله يسلمك
تعال المقر وتعرف اذا صياح متكبر ولالا حجي الناس خله عنك وماتقذف الا الشجره المثمره

اخ طرواده انت ليش حاقد قولي انت ماخذ من صياح ونواف ابو شيبه موقف ليش خل الناس تعرف

اما تبي تتحجى على الفاضي مايصير عطنه ادله ياخوي اقنع الناس الحجي الي تقوله بدون دليل واحد

وبعدين تقول الي بينزل يتحمل الي يجيه بس مو اجرح فيه انتقده بطريقه حضاريه مو تجريح اجل كل واحد بينزل بتقعد تقول منو قاله ينزل يتحمل الكلام عندك كلام تقوله تعال المقر وكلم المرشح وجيب ادله معاك عشان الناس تعرف منو الي قلبه على الكويت ومنو الي يغش الكويت وله شرايكم يا اخوان كلامي منطقي ولا كلام اخونه طرواده

طرواده1

عضو فعال
1- صردواده انت وغيرك تقولون نواف حكومي يعني انت تعارض الحكومين جاوب على سؤالي عشان تعرف ليش جبت اسم صاحب السمو الله يحفظه

2- وبعدين سالفة صياح متكبر لاتقعد تجيب شي من وحي خيالك الله يسلمك
تعال المقر وتعرف اذا صياح متكبر ولالا حجي الناس خله عنك وماتقذف الا الشجره المثمره

3- اخ طرواده انت ليش حاقد قولي انت ماخذ من صياح ونواف ابو شيبه موقف ليش خل الناس تعرف

اما تبي تتحجى على الفاضي مايصير عطنه ادله ياخوي اقنع الناس الحجي الي تقوله بدون دليل واحد

وبعدين تقول الي بينزل يتحمل الي يجيه بس مو اجرح فيه انتقده بطريقه حضاريه مو تجريح اجل كل واحد بينزل بتقعد تقول منو قاله ينزل يتحمل الكلام عندك كلام تقوله تعال المقر وكلم المرشح وجيب ادله معاك عشان الناس تعرف منو الي قلبه على الكويت ومنو الي يغش الكويت وله شرايكم يا اخوان كلامي منطقي ولا كلام اخونه طرواده .....

,والله الصراحه انت شاد حيلك ومقنعى بردك ما شاء الله عليك اقنعتنى بكلامك المقنع
حبيبي اظاهر انت سمعت عنى ورحت على طول سجلت وظيفتك قاعد ترد على بس ان اقولك
شغله ماذكرتها بافتتاح مقر ابوشيبه
كانت ملاحضه
بعد العشاء شفت ناس اتوقع عددهم اكثرمن 100رجال يتحاسبون وياخذون المقسوم 10 دنانير للشخص
ان انصح اداره بوشيبه خل يتحاسبون بسرداب بوشيبه الى بالصليبخات
احسن من الفضايح
ودمتم لنا غانمين

التعديل الأخير:
يااخ طرواده انته اللحين ماتشكك بمصداقيه بوشيبه بالعكس تشكك بمصداقيه اهل الدائره

الثانيه او صليبخات اللي اهم اهل دائرتك عيب هالكلام ماتعودنا هالكلام ينقال عن اهل

الكويت تبي تبين انه كل الموجودين يتقاضون فلوس في رجال فيهم خير ماعليهم قاصر وفي

رجال عندهم شيمه رجال وعزت النفس وشايفين انه ابوشيبه يمثلهم واهو خير الرجال ونعم

فيهم وماعليكم قصور ودستور كفلهم حريه الاختيار لاانت ولاانا ولاغيرنا يمشيهم برايه نحترمهم

لانه اهلنا واعيال ديرتنا ولاتشعل الفتنه بلدنا ربت رجال وطلعت رجال فيهم خير عشان

المرشح وطني ومايشتري ذمم نعاديه اهو نزل الانتخابات وله ناس طيبين مقتنعين بطرحه

ليش نسيء لهم ولو عندك شي مقنع قوله وترى الكل محاسب على كلامه سواء بالانترنت او

باخرته فكر وصدقني راح تلقى

الجواب بضميرك.............................................................................................. حلو

الانسان يقعد مع نفسه ويحاسب نفسه راح تلقى النتيجه نفس الكلام واذا انت مقتنع احترم

رايك بس احتفظ فيه لنفسك اهل دائرتك او منطقتك مايرضون انك تهينهم ولاتصير عنصري

تقبلوا مروري

طرواده1

عضو فعال
يااخ طرواده انته اللحين ماتشكك بمصداقيه بوشيبه بالعكس تشكك بمصداقيه اهل الدائره

الثانيه او صليبخات اللي اهم اهل دائرتك عيب هالكلام ماتعودنا هالكلام ينقال عن اهل

الكويت تبي تبين انه كل الموجودين يتقاضون فلوس في رجال فيهم خير ماعليهم قاصر وفي

رجال عندهم شيمه رجال وعزت النفس وشايفين انه ابوشيبه يمثلهم واهو خير الرجال ونعم

فيهم وماعليكم قصور ودستور كفلهم حريه الاختيار لاانت ولاانا ولاغيرنا يمشيهم برايه نحترمهم

لانه اهلنا واعيال ديرتنا ولاتشعل الفتنه بلدنا ربت رجال وطلعت رجال فيهم خير عشان

المرشح وطني ومايشتري ذمم نعاديه اهو نزل الانتخابات وله ناس طيبين مقتنعين بطرحه

ليش نسيء لهم ولو عندك شي مقنع قوله وترى الكل محاسب على كلامه سواء بالانترنت او

باخرته فكر وصدقني راح تلقى

الجواب بضميرك.............................................................................................. حلو

الانسان يقعد مع نفسه ويحاسب نفسه راح تلقى النتيجه نفس الكلام واذا انت مقتنع احترم

رايك بس احتفظ فيه لنفسك اهل دائرتك او منطقتك مايرضون انك تهينهم ولاتصير عنصري

تقبلوا مروري
شفيك صاير مثل قناه سكوب تتكلم عن اشياء انا معاك متفقين وفى نفس الوقت يضربون تحت الحزام
مثل عدم التجريح لابناء الدائره انا اتفق معاك بس هل يوجد فيهم من يبيع صوته
مثل الدستور كفل الحريه انا معاك لكن تقول انت رايك احتفظ فيه ليش قاعدين بكربلاء مانتكلم بحريه
انا شخص بكل بساطه اشوف ابوشيبه شخص مو كفوا لهذا المنصب ان يكون عضو
انا الى قاعد اشوف ان الى قاعد يردون على توهم مسجلين بهذا المنتدى مع احترامى لهم
وهم الاكثرالى قاعدين يردون على
انا ابى اقولكم شغله حطوها قدام اعينكم انا انقد لما انقد ابو شيبه لاتتكلمون عن
1تجيبون اسم صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه عندما انقد ابوشيبه
2 تجيبون الوطنيه وحب الديره وانا انقد ابوشيبه
3 تجيبون كلام مثل العنصريه وانا انقد ابوشيبه
4 تتكلمون دائما عن هذا الشخص كفوا وشريف ولانريد ان نطعن ولانجرح وانا انقد ابوشيبه
ابو شيبه ملاك وانا ماادرى هذا انسان يتحمل النقد وغيره من الامور

شفيك صاير مثل قناه سكوب تتكلم عن اشياء انا معاك متفقين وفى نفس الوقت يضربون تحت الحزام
مثل عدم التجريح لابناء الدائره انا اتفق معاك بس هل يوجد فيهم من يبيع صوته
مثل الدستور كفل الحريه انا معاك لكن تقول انت رايك احتفظ فيه ليش قاعدين بكربلاء مانتكلم بحريه
انا شخص بكل بساطه اشوف ابوشيبه شخص مو كفوا لهذا المنصب ان يكون عضو
انا الى قاعد اشوف ان الى قاعد يردون على توهم مسجلين بهذا المنتدى مع احترامى لهم
وهم الاكثرالى قاعدين يردون على
انا ابى اقولكم شغله حطوها قدام اعينكم انا انقد لما انقد ابو شيبه لاتتكلمون عن
1تجيبون اسم صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه عندما انقد ابوشيبه
2 تجيبون الوطنيه وحب الديره وانا انقد ابوشيبه
3 تجيبون كلام مثل العنصريه وانا انقد ابوشيبه
4 تتكلمون دائما عن هذا الشخص كفوا وشريف ولانريد ان نطعن ولانجرح وانا انقد ابوشيبه
ابو شيبه ملاك وانا ماادرى هذا انسان يتحمل النقد وغيره من الامور
ماكو مشكلة انتقد بوشيبة على كيفك لكن انك تتهم بأي شيئ نقل عن الناس هذى اللي مانبيه اذا انت شفت بعينك الرجل يدفع رشوة وتقسم امامي انا ماراح اعطي اي صوت لبوشيبة
لكن تنقل كلام اهل المنطقة ماراح تعطي اي شخص موجود
وكل المرشحين مطلعين عليهم اشاعات منهم من اتهمو اخوة وربعة بأخذ الرشوة من المعملات ومنهم من اتهموه بأخذ العمولة من مشروع الدو ومنهم من اتهموه ببيع قبيلتة لمرشح ثاني
زبدة الحجي اذا تحلف انك شفت بعينك عملية البيع او تجيب واحد قابض من بوشيبة حنا نصدقك لكن لاتقولي استنتاج او يقلون وسلامتك:)

طرواده1

عضو فعال
ماكو مشكلة انتقد بوشيبة على كيفك لكن انك تتهم بأي شيئ نقل عن الناس هذى اللي مانبيه اذا انت شفت بعينك الرجل يدفع رشوة وتقسم امامي انا ماراح اعطي اي صوت لبوشيبة
لكن تنقل كلام اهل المنطقة ماراح تعطي اي شخص موجود
وكل المرشحين مطلعين عليهم اشاعات منهم من اتهمو اخوة وربعة بأخذ الرشوة من المعملات ومنهم من اتهموه بأخذ العمولة من مشروع الدو ومنهم من اتهموه ببيع قبيلتة لمرشح ثاني
زبدة الحجي اذا تحلف انك شفت بعينك عملية البيع او تجيب واحد قابض من بوشيبة حنا نصدقك لكن لاتقولي استنتاج او يقلون وسلامتك:)
تعجبنى والله كلامك معقول ومفهوم
بس هذه علامات تعجب طال عمرك ويجب نفيها من المصدر
وان لم يتم النفى فهناك مشكله او سوف تكثر الاشاعات فى هذه الفتره
وعساها تساهيل طال عمرك

تعجبنى والله كلامك معقول ومفهوم
بس هذه علامات تعجب طال عمرك ويجب نفيها من المصدر
وان لم يتم النفى فهناك مشكله او سوف تكثر الاشاعات فى هذه الفتره
وعساها تساهيل طال عمرك
الله يسلمك
صدقني بوشيبة مادفع ولافلس وتدري ليش انا متأكد لأن 99%من البيايعه في المنطقة زعلانين منه وسبب انهم يبون فلوس:)
شوف هذا الموقف صار جدامي في انتخابات البلدي امام مدرسة عبدالله بن مسعود في يوم الأقتراع وقف 200شخص من البياعه ينطرون احد يعطيهم فلوس وكان صياح بوشيبة موجود وقاله مندوبه اناس هذي تبي فلوس ومارح تصوت بلاش :إستنكار:
رد عليه صياح بوشيبة برفض لدفع اي فلس
والحين ليش اغلب البياعة ماحضر عند بوشيبة يوم الأفتتاح لأنه ماعطاهم ولافلس
واللي قاعد يعطيهم فلوس الحين اكثرهم شباب وبنات من البدون يشتغلون وقت الأنتخابات مع كل المرشحين الله يرزقهم وهم مايصوتون

اول شي الكلام الي قلته مو صحيح بعدين اذا تقول انا داش عشانك انت عشان ارد عليك انا وجهت كلامي للي يجروحون نواف ابو شيبه واثنين منهم عرفو غلطهم الا انت راكب راسك وصايرلي سيد معارض

انت الظاهر نظامك خالف تعرف الظاهر هذا مبدئك بالحياه يا اخ طرواده بعدين انا من الناس الي كان موجودين بالمقر لي الساعه 2 بليل وبعدين 10 دنانير الله يهداك قول 50 دينار عشان اصدقك ياخوي انا ماني داش عشانك او عشان غيرك انت كل الي تقوله حجي بحجي ماجبت اي شي يقنع الاعضاء والدليل جدامك شوف الردود وانت تغرف جم واحد يخالفك ومو مصدق ولا شي تقوله بس اقووولك وبعدين ليش تهربت من سؤالي انت ضد الحكومي او لا ياريت تكون عندك الشجاعه وتجاوب

كويتي و ارفع راسي الله يهداك ما لقيت الاه هذا ترد عليه و تجادله يا معود هذا مريض و فيه حقد لا اكثر ولا اقل

و لو تقول يتكلم من منطق ولا وجهة نظر زييين لكن هو حاقد

اخ طرواده اذا انت تعتقد اني داش عشانك انت غلطان ليش منو انت عشان ادش عشانك

وبعدين سالفة العشر دنانير الي تقول عنها ابيك تقسم بالله العظيم انك شفتهم بعيونك جدام الاعضاء كلهم

وبعدين انت مخلي المرشحين الي بالدائره وشاد حيلك على نواف وينك عن الخرافي والغانم والصقر وباجي الاعضاء ولا السانك ينربط اهني انته خالف تعرف هذا مبدئك وبعدين لمه تقول لاتجيب اسم صاحب السمو الله يحفظه مو انت الي تقولي اكتب جذي وسو جذي انا سألتك سؤال واب تجاوب اذا عندك شجاعه

انت ضد الحكومي او لاا ؟؟

جاوب

واذا تعقتد انك تأثر على نواف ابو شيبه وتقول عنه مو كفوو اظن هل كلام عيبب تقوله بالمنتدى تبي تنتقد اختار الفاظك قبل لاتنتقد

عساها تساهيل هذا اذا مالقى احد يوقفه عند حده راح يتماده وببعدين اهو خل يقول الاشاعات الي مادري من وين يجيبها اما مسألة الحقد واضح من ردوده بس اقووول الله يهديه

mr.fr

عضو فعال
البياعه معروفين
والحمدلله انا واحد من الناس ما شفتهم بالمقر
لانه ما يدفع
يعني لا تتعب روحك وتجي ياللي تدور الفلوس للصيف

وان شاء الله ما راح يدفع وهذا اللي اتمناه مثل ما سوا بالبلدي

لانه لو بيدفع راح يفقد الثقه والمصداقيه
وانا واحد من الناس ما راح اصوت له لو يشتري

كندري

عضو جديد
عائلة ابو شيبه عائله معروفه بالكويت وخدمة الكويت في مجالات عده

ومو غريبه ان نواف ابو شيبه يخدم ابناء دائرته

ويستاهل كل خير

أنتوا قاعدين تكلمون عن أبوشيبه و أنه يشتري ذمم الناس على قولتكم بس ما تكلمون عن الباقين و بس متولجين أعيال شايع .
ليش ما تكلمون عن دميثير ألي مشهور و معروف أنه يمشي و يشتري ذمم العالم و عن الخرافي و عن هبيده و الدليل أن يوم البلدي أن كان ما في فرق بينه و بين عسكر ألى 140 صوت بس أهو ما شرى و دميثير كان و اقف مع عسكر و أنتوا تكلمون عن أشرف و أكثر ناس أنا أحطهم على راسي و من أيام أول و كل الناس يقولون عنهم و نعم فيهم و ببوهم و لى ألي راح العمره و رد ورباله شوية لحيه و بالأخير راح يشتري أصوات ..... و أنتوا تقولون أن بوشيبه حكومي شنو هسالف حكومي و غير حكومي ترى كلكم تحت الحكومه و خلي واحد يتكلم عنه و شوفوا شنو يصير فيكم ...... و بوشيبه خوال الصباح وربع من صغر و ما يفكرون بنفس تفكيركون هذا دليل أنكم محترين من أبوشيبه ..... وبتوفيق لك يا نواف و يسلم راس أخوك الكبير و لي مقام أبوك ....(و ما تقذف ألى الشجره المثمره)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى