السيد القلاف و الحل الغير دستوري ( تعطيل الدستور )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

kuwaitmm

عضو
سيد بس ابي منك كللمه والاخوان اللي بالموفع هل تأمن الدميمقراطيه لما رئيس وزراء فرنسا وايطاليا الشعب حيااه بالبيض المعفن والله والله والله راح يجييك بيييييييض نوووي وانا واللهم بس ناطر متى افتتاح مقرق انته عميييييييييل حسن نصرالله وانطر يوم الافتاح بالبيض راح اعلي شأنك يا عميل

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
مودست تدرى ليش مطنش كلامك
لانك خرجت من الطرح
الدليل السيد الفالى والشعر
اما ان تتكلم عن صلب الموضوع واما انت لست بكفؤ للرد عليك مع ردحك على قضية الفالى فى كل قضيه تهم الشيعه
ولهذا واكرر ان اردت ان تتكلم فى السيد الفالى فانا مستعد للرد عليك بل وان ترد على نفس كلامك بمت يتعرض الى ذات الله عز وجل

شنو فيصل المسلم محترم ؟!!! اثبت لى انه محترم ان استطعت انت سلفى وهو سلفى

يا سلفى النهج اضحك على غيرنا لما كشفت عن قناعك عندما كتبت اسماء اعضاء حدس ولم تاتى ابى اسم للسلف واكبرهم خالد السلطان ليش ما تذكر السلف ربعك ولا ترضى عليهم

قص الحق على نفسك وكلم الاخ انزو وقوله انه هو من انحرف بالموضوع وذكر الشينكو والفالي وانا رديت عليه ..

وانت اتيت من اخر الدنيا وتسأل عن الزندقه وغيرها ولم تجب على سؤالي اللذي انا طرحته قبلك وتأتي بعدها لتقول انني مستند على قضية الفالي بأي موضوع ..؟

لم اتي على قضية بأي قضية شيعية سوى عندما يذكر احد هذا الموضوع ارد عليه بسؤال عن موقفه من هذه الكلمة ..

لا تحرف الموضوع وتكذب وتصدق الكذبه ..

وفوق هذا تأتي بكل شارده وواردة باسم السلف وخالد السلطان ..

وقلتلك قبل هالمره ومثل جوابك كل مره الموضوع اشبع نقاشا ..

اخوي الناصر ,, لم اتعدى بأبناء القبائل اهم على راسي وهم جزء من الكويت .. محد ينكر ذلك .. وبعدين مو كل ابناء القبائل حسب قولك تشارك بالفرعيات.

واتمنى ماتكون مثل MODEST وادخلنا مواضيع ثانيه لانه والله العظيم موضوعنا مو عن الفالي ولا عن الطوائف ولا القبليه ..

بالنسبه لي رايك انه اهو طعن بالدستور ؟ اميرنا الراحل رحمة الله تعالى عليه حل المجلس حل غير دستوري .. يعني اميرنا طعن بالدستور ؟ وبعدين لو تلاحظ ردودي في الصفحات الثانيه راح اتشوف انه سيد حسين القلاف له رأي !! واظن اهو ادرى في رايـه ، حيث رأي انه فيها مصلحة شعب الكويت ولانه هناك بعض النواب التأزم يسيئون استخدام الدستور .. الثلاثي الذين هددوا بالاستجواب لرئيس الوزراء ولحكومه لم تستمر فوق اشهر قليله فهذي مو سياسة .. ولو تلاحظ محاور الاستجواب كانت لمصالحهم الشخصيه لا مصلحة بلد ..

ولا تنسى عندما قدم استقالته من مجلس الأمه عشان مصلحة الكويت ...

الأنسان الوطني الكويتي عندما يلاحظ اداء سيد حسين القلاف في المجلس راح يشوف فيه روح الوطنيه ، عمره سيد حسين القلاف ماصرح تصريح طائفي من امثال هايف المطيري وغيره ! ( خليتوني اذكر اسماء لتوضيح الصوره لا لتجريح! )

العموم ، اللي اتمنى من الاخوان اللي مايفتهمون السياسه لا يمشون ويرددون اقوايل قبلهم .. اقتداءاً بقول رسولنا الكريم صلى الله عليه وآله وسلم : لا تكونوا إمعة تقولون إن أحسن الناس أحسنا وإن ظلموا ظلمنا ولكن وطنوا أنفسكم إن أحسن الناس أن تحسنوا وإن أساءوا فلا تظلموا

لا تكذب لا تكذب لا تكذب ..

انت من اتيت بموضوع الشينكو والفالي وانا ردت عليك فيه ..

شوف اول مشاركة لي بالموضوع تطرقت فقط للقلاف وحده ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى