هل هذه هي الحقيقه يا اهل الصليبخات والدوحه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بوحميد

عضو فعال
1جمعان الحربش الللذي يشهد موجه عاليه جدا وسوف يتجاوز ال4000من الصليبخات رقم قياسي

اتمنى انه جمعان ايييب الرقم هذا بس ما اتوقعجمعان المرةاليب طافت بصناديق الصليبيخات وغرناطة ياب 1426 وبصناديق الدوحة ياب 1452يعني التوتال 2900 بتراجع بنتائجه عن 2006 وهذا بسبب موقفه مع الحركة الدستورية ضد اسقاط القروووضوالحين نسمع انه اقوى بالصليبيخات والمناطق الداخليةفاله الأول ان شاء الله

عبدالله العراده

مشـكله آلـعرآده آنه يعتمد على منطقته بـ شكل رئيسي وهذآ خـآطئ
بـعكس آلحـربش آلذي له قـوته في آلـدآخل وآلـخآرج
وكلـنآ نتذكر رقـم آلحربش آلقيآسي إذ آتى من آلدآخل بـ 3700 صـوت
آي إذآ لم يحصل على آلـصليبخآت آي صـوت فهو نآجح ..

-----------------------------

تخوي الاخ د. بو سلطان اصواته خارج الصليبخات اقوى من داخل الصليبخات حسب تحركاته وتحركات
ولكن قالها هذا مايعني استغنائي عن المنطقه 18 وقال هي اساسي وانطلاقتي
وشكرا يا اخي العزيز

ma6yoor

عضو فعال
-----------------------------

تخوي الاخ د. بو سلطان اصواته خارج الصليبخات اقوى من داخل الصليبخات حسب تحركاته وتحركات
ولكن قالها هذا مايعني استغنائي عن المنطقه 18 وقال هي اساسي وانطلاقتي
وشكرا يا اخي العزيز

اخوي انت منو بتصوتله اذا امكن بنعرف

خاف تسنقل

مطيوووووووووووووووووووووووووووووووووور

لاتنسى انه تغيرت اسس اللعبه
ودش وياهم لاعب جديد وانشالله اهو الي بيصنه الفارق
واهو المرشح نواف ابوشيبه
الي يتميز شعبيه مو الحضر والبدو والشيعه والسنه
وشعبيه من داخل المنطقع وخارج المنطقه
ولاينتمي الي تيار لاعدس ولاتلف ولاقبلي ولاحضري
انتمائه كويتي بحت
واتوقع اهو الي بيصنهع الفارق
والله اعلم مني ومنكم

انا معاك اخوي طلال المرشح نواف بوشيبه مرشح وطني مستقل لاينتمي الى اي تيار ولايميز بين اهل ديرته بدوي وحضري ولاشيعي وسني ماعنده عرنه العنصريه وجمع الكل باسم الكويت وهذا اللي نحتاجه بدائره وقدر يقنع الكل بوطنيته لانها من قلبه وعلى سلم اهله اهل الديره الطيبين اهل الكويت قبل مايكونون اهل دائرته ومنطقته بارك الله فيه ونبي اعضاء المجلس كلهم يكونون نفسه يدورون مصلحه الديره الكويت والله بحاجه للمرشحين اللي يخافون ربهم بديرتهم الكويت

ابوشيبه
اكيد بيصنع الفارق وراح تغير الموازين الله يوفقه ويوفق المرشحين اللي حاطين مصلحه المواطن من اولوياته

kuwaiti28

عضو فعال
نعم التوجه الذي اراه في الساحه الصليبخاتيه بين :p

1- د. جمعان الحربش
2_خلف دميثير
3_ د.عبدالله عراده
4_عبيد الشمري

بوبدرية

عضو جديد
عيال صليبخات والدوحه ونعم فيهم
بس البعض ركز على البعض
شراهم ولد فلان ويه خاله
وهذا واقع ولحد ينكر
بالعكس لازم نشوفه ونحاول نخلص عليه
بس شتسوي حق ظعفاء النفوس
؟

alathr

عضو جديد
اخواني السلام عليكم وبارك الله فيكم ارجو ان تتركو هذه العنصريه و نجعل عنصريتنا لدينا و لبلدنا الغاليه الكويت و يمكن يقول واحد ابي عضو يخلص لي معاملات او يصوت مع اسقاط القروض ....... و هلم مجره و هذي كلها مصالح شخصيه انا و الكل يدري ان في الاوضاع مهي طيبه بس الخير مازال موجود يا جماعه ارجو ان نترك القبليه و الطائفيه و نركز على وطنا الكويت و رد بعض الجميل اللي قدمته ديرتنا الله يحفظها و يحفظنا من كل سوء قولو آمين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى