لأنها أمانة - خالد السلطان - عبداللطيف العميري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كهمس

عضو مخضرم
لا غلطانييين اشلون مايابولك احد يبطلك باب السيارة
والمفروض يخلون حق كل زائر صبي فوق راسه يشوفونه شيبي

كل هذا وتقول خاف اذكر تفاصيل ماخليت شي الله يهداك ناقص تقول لون دشاديشهم ولابسين اغتر ولا شمغ بعد :)

تصلح مخبر :)

لا غلطانييين اشلون مايابولك احد يبطلك باب السيارة
والمفروض يخلون حق كل زائر صبي فوق راسه يشوفونه شيبي

كل هذا وتقول خاف اذكر تفاصيل ماخليت شي الله يهداك ناقص تقول لون دشاديشهم ولابسين اغتر ولا شمغ بعد :)

تصلح مخبر :)

وانت تصلح مطبلجي حق ربعك

مساء الخير بصراحه سوف انقل كل ما شاهدته بام عيني والله والله والله

بكل مصداقيه والله على ما اقول شهيد

1_ الحضور قليل جدا جدا جدا والكراسي متفرقه وعددها تقريبا من 250 الى 400 ولم تمتليء
2- المقدم عندما افتتح الندوه بكل امانه لم يكن موفق على الاطلاق واطال بالمقدمه لغاية ربع ساعه يذكر الناس بالامانه والصوت وغيره كانها خطبة جمعه

3_ تكلم السلطان والعميري مدافعين عن بعض القضايا التي ضربوا بها وللاسف الناس الي ماخذه الموقف لم يكونوا موجودين والصحافه عارفه سبقا ماذا سيقول ويدافع عنه لانه الموجودين ربعه فقط
4_ تضايقت بكل امانه عندما قال انه يدافع عن البدون وانه ضد اصحاب الدواووين ساهم في مستوصف الدوحه وانه مع الديواوين وانه مع رفع سقف الراتب وانه طالب بالقانون الاقرار الاقتصادي لمصلحة البلد وليس المصلحه الشخصيه وانه القنوات شوهت سمعته

5- البوفيه وما ادراك ما البوفيه وهو صاحب اكبر مطاعم الصدمه مع انه العدد قليل جدا الى انه البوفيه اصبح عليه ذبح مذابح كاننا في الجولان فر وكر اقسم بالله شي محرج ليش هالتقصير على الناس
هل هو المتوقع انه لن ياتيه احد اممممممممممممممم والله تعقدت من الوضع ام انه زهد والجود من الماجود
6- السيرفس الي كان يوزع على الحضور مجرد ماء فقط والحمدالله بس الغريب
7_ اي تذكرت شي جلوس العميري وخالد السلطان على الكراسي الاماميه ما يقارب النصف ساعه حتى يتاكدو انه الحضور تواجد ولكن للاسف التوقعات لم تكن لصالحهم نهائيا واستسلموا للامر وقاموا للندوه
8_ لم يكن هناك اي ترتيب نهائيا وعلى الاطلاق للمصافط السيارات وصار واحد يسد على الثاني وللاسف للاسف انه المتواجدين كلهم اصحاب دعوه وخير ويعرفون حق الطريق وسدو
الشارع ومساحات البريه على اصحاب المقار الاخرى
(اين اعطي الطريق حقه )

والله يا جماعه هناك الكثير بس اخاف تقولون انها تفاصيل
والشي الاخر الي يقولي ليش ما ذكرت ايجابيات اقوله
ارد واقسم اني كنت ابي اروح واشوف اقتنع ام لا واعطي فرصه للرجل للتبرير

بس للاسف مسح اخر امل واقوله الانتخابات هذي صعبه ومبين ان اهالي الدائره وخاصة اهل الصليبخات والدوحه وغرناطه اوصلوا رساله بعدم حضورهم للندوه واتوقع وصلت عدل

للرفع لمن لم يحضر

الجسيس

عضو فعال
انا اقولج اشلون

لانه البوفيه صار في خيمه صغيره ولو يدشون فيها 40 رجال تضيق عليهم
والسيارات مصافطها غلط بغلط وغير مرتبه لو 50 سياره تصفط غلط راح تغلق الطريق اتوقع وصلت

ولا عزاء لهم في الصليبخات والدوحه وغرناطه

انا كنت هناك
الحضور 250 الى 300

ومقدمة ناصر شمس الدين ولا اروع حقيقة بغيت اكبر عقبها

رسك

عضو ذهبي
العدد و الحضور مهم و دائما هناك عدد لا يقل عن نصف الحضور من خارج ابناء المنطقة

cuccl_1

عضو فعال
بصراحه الصوت أمانه
ومحاسب عليه
ما ابي باجر الله يحاسبني ويقول ليش صوت ووصلت واحد ينشر الخبيث ويساعد في نشره وانا قلت لكم في كتابي
وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان واتقوا الله ان الله شديد العقاب
شنو راح أقوله ما في أحد غيره
ديربالكم لا تأخذكم العواطف كل شي ولا شهادة الزور
يقول الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام
"ألا أنبئكم بأكبر الكبائر الإشراك بالله وعقوق الوالدين ألا وشهادة الزور ألا وشهادة الزور ألا وشهادة الزور قال الراوي وما زال يكررها حتى قلنا ليته سكت
بانك تشهد بأنه صالح وقوي أمين على البلاد والعباد وهو غير ما تقول هذا من الزور
ما نقول الا
اللهم أبرم لأمة الإسلام أمر رشد يعز فيه أهل الطاعة ويهدى فيه أهل المعصية ويؤمر فيه بالمعروف وينهى فيه عن المنكر, اللهم ولي أمورنا خيارنا ولا تولي أمورنا شرارنا واجعل ولايتنا فيمن خافك واتقاك واتبع هداك يا أرحم الراحمين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى