المرشح سعد الخنة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يدعوا المرشح سعد الخنة اليوم في الساعة 5:00 عصرا في ديوان الخنة للملتقى الأول للمرشح وأبناء دائرتة وذلك للرج على استفساراتهم والتعرف علية عن قرب

بالتوفيق و خطوة حلوة ن المرشح ان يشمع لناخبينه

أمس حظرت والنعم بالربال صراحة بس ماكو طرح وايد شعبي ما شفت عمق بالفهم
بالعلابي والنعم فيه لكن هذا واحد طاح من لستتي !!!

النباطة

عضو جديد
أخي الكادح: سعد الخنة يستحق منا كل الدعم

أخي العزيز الكادح.. رغم أني أجد صعوبة في فهم لغتك العربية وذلك لوجود عدد هائل من (البدليات)، ولكن بحسب فهمي المتواضع فإني أختلف معاك في الرأي.
أحنا عزمنا أن نحضر لجميع المرشحين الجدد والبارزين في الساحة الأنتخابية، لأن سمو الأمير أوصانا بحسن الأختيار يعني يجب علينا أن نتحرى الدقة ونلبي نداء أميرنا أطال الله في عمره. وبالتالي أصبح عهد علينا أن نحسن الأختيار.

المرشح المحامي سعد صالح الخنة يعتبر من أبرز المرشحين الجدد في الدئرة الأنتخابية الثانية،وأنا حضرت له الندوة وبصراحة عجبني طرحة وأتذكر منه الآتي:

أولا: سئل سؤال عن القروض و صندوق المعسرين والقانون المقدم لتعديلة:
كان جوابة جدا مقنع: يقول إذا أحنا نبي أنتقدم للأمام ليش نأتي بقانون آخر مناقض و مغاير ونعطل هذه الخطوة الأيجابية، ويقول بدال لا نحط عوائق ليش ما نمرر القانون ومن ثمة نقلل من قيودة ونرفع قيمة الصندوق من نص مليار الى مليار وبالتالي راح يخدم شرائح أكبر من المجتمع تشمل المعسرين ومن لديهم حاجة ملحة تتطلب المساعدة.

ثانيا: سئل أيضا عن تدهور الرياضة في الكويت؟
أيضا كان جوابة واضح ومحدد، يقول الرياضة ترتكز على عنصرين رئيسيين هما المنشأة واللاعب. إنما للأسف الأهتمام بالرياضة أصبح فقط محصور بالأتحاد ومجالس الأدارات والمصالح الشخصية وغيرة ونسوا هذه الركائز الأساسية. فلكي ننهض بالرياضة يجب أن نهتم باللاعب والمنشأة والمنشأة تشمل كل ما يحتاجه اللاعب لأداء دورة بشكل فعال وكفء.

ثالثا: سئل سؤال عن وضع البدون (الغير محددي الجنسية).
ورده كال أيضا واقعي ومقنع: يقول وضع غير محددي الجنسية يجب أن يعالج بشكل أنساني لأنها أصبحت مسألة أنسانية وليست قانونية، بمعنى أنه أذا وجد بالدليل القاطع والبرهان الناصع من هو شريف ومشهود له بالولاء والأعمال الجليلة كما يقال، فهناك حلول وسطية غير الجنسية فالهدف هو منحة العيش الكريم.. فعلا سبيل المثال إعطاءة إقامة طويلة المدى (10 سنوات أو أكثر) وممكن أيضا أعفاءة من مصاريف الضمان الصحي و غيرة من التسهيلات لضمان العيش الكريم في الكويت. بالأضافة الى العديد من نقاط الطرح الواقعي والذي يضع في الأعتبار التجارب المريرة السابقة والتطلع إلى مستقبل الكويت من خلال رؤية طموحة يسعى بإمانة وإخلاص لتحقيقها وكلنا أستشعرنا ولمسنا صدق هذا الرجل ووطنيتة، لذلك أحنا عن نفسنا حكمنا ضمائرنا وقررنا أن تكون مصلحة الكويت فوق كل اعتبار باختيار سعد الخنة.

وأخيرا أخي الكريم.. في رأيي المتواضع أعتقد أن هذه الشخصية هي التي تحتاج اليها كويتنا الحبيبة فنحن بحاجة إلى الطرح المتزن وأيقاف هذا التدهور ليكون الفائز الكويت واهلها.

النباطة

عضو جديد
مقال نشر في جريدة الأنباء يوم 10 مايو 2009 في صفحة آراء

كتبت أنوار عبدالرحمن مقال بعنوان "هنا ارتاحت طبلة أذني"

أنقر الرابط التالي واختار تاريخ 10.05.2009 وانزل لي صفحة رقم 37 لتنتعرف أكثر على هذه الشخصية.

http://www.alanba.com.kw/ArchivePDF/ArchivePDF.html

النباطة

عضو جديد
تألق مرشح الدائرة الانتخابية الثانية المحامي سعد الخنة

لم أرى في حياتي وطنية تدب في قلب مرشح أكثر من التي لمستها من المرشح المحامي سعد صالح الخنة.
أمس كان في مقابلة بالراي وكان طرحة جدا واقعي ومقنع ومباشر من القلب إلى القلب، فعلا هذا رجل يسعى لوضع حد للتدهور بدون تنظير وكلام زائف ملينة منه ... ونتمنى له ولكل الشرفاء اللي مثلة التوفيق لإعادة البسمة الجميلة على وجوه الكويتيين اللي غابت لفترة ليست بقليلة.

أقدر أقول الحين إن أول صح لك يا سعد الخنة.:إستحسان:

أبشري يا كويت فمازال هناك رجال مخلصون يعملون بدافع وطني وإحساس بالمسئولية.

النباطة

عضو جديد
المفاجأة القادمة

إن شاء اللة صناديق الأقتراع سوف تمتلأ بأوراق المرشح المحامي سعد الخنة.

سوف يكون هذا المرشح مفاجأة الدائرة الانتخابية الثانية.

FahdQ8

عضو مخضرم
يستاهل ابو صالح ... رجل عاقل ورزين ومثقف ... له تواجد قوي خاصة في الفيحاء .... واتوقع ان ما نجح ينافس .......

النباطة

عضو جديد
الخنة واصل

الأغلبية الصامتة مع المحامي سعد الخنة ... للأمام والكويت بحاجة ملحة لأمثال هذا الرجل الشريف.. الله يجعل التوفيق فالك أنشالله..:إستحسان:

وطني غيور

النباطة

عضو جديد
الخنة قدها ويستحق الثقة

والله يا كاسكو ... أنا أتمنى كما يتمنى أهل الكويت مرشحين مثل بوصالح... الله يعينة على حمل الأمانة

وطني غيور

يا جماعه الساحه فيها زينيين والله

اضم صوتي لصوت المشاركين سعد الخنه يحمل طرح بالفعل

انا من الناس اللي بصوت للي يستاهل ويقنعني

صوتي

المحامي عبدالله الاحمد
المحامي سعد الخنه
جمعان الحربش

النباطة

عضو جديد
للأمام يا الخنة

يجب أن ندلي بصوتنا غدا ونضع الله ثم الكويت ثم الأمير بين عيونا... وانا متأكد أننا سوف نشكل مجلس أمة يستطيع أن ينتشل الكويت من التدهور أن شاء الله..

لك منا الدعم يا سعد الخنة والله يوفقك لحمل الأمانة..

وطني غيور

النباطة

عضو جديد
يا اهل الكويت الأوفياء لا تخلون ابن الكويت البار سعد الخنة ... اليوم يوم التغيير وهذا اللي لازم يصير..

الكويت تنتظر كلمتكم.. صونوها يا أهل الكويت

وطني غيور... رايح ألحين أصوت له

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى