الدكتور عوده الرويعي ما له وما عليه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

user1

عضو بلاتيني
مقابلة راقية كنت اتمنى ان تكون فيها لوحدك....

الله يوفقك يابومحمد... احبك في الله...

نصراوي

عضو جديد
الدكتور عوده يريد الوصل للمجلس في اي طريقه سواء كانت شرعيه او غير شرعيه قانونيه او غير قانونيه
اخلاقيه او غير اخلاقيه

همه الوحيد اهو الوصول للمجلس حتى لو كان في سبيل ان يحرق القبيله

لان مصلحته فوق الجميع

عنده استعداد ان يحرق الجميع من اجل ان يصل بس

مــيار

عضو بلاتيني
الدكتور عوده يريد الوصل للمجلس في اي طريقه سواء كانت شرعيه او غير شرعيه قانونيه او غير قانونيه
اخلاقيه او غير اخلاقيه​

ما اقول الا ...عسى ماكتبت بذمتك...وعساك تحاسب عليه لي صرت انت وذمتك بالقبر

همه الوحيد اهو الوصول للمجلس حتى لو كان في سبيل ان يحرق القبيله​

واشدراك عن همومه وهمه الوحيد... فاتح قلبه وقريت اللي فيه؟؟
تكلم بموضوعيه...ماصارت كل شوي حاذفين لك مشاركه!!..لي متى يعني حتى مو عارف تهاجم....ليش؟ مالقيت شي تنتقده مو؟؟

لان مصلحته فوق الجميع​

عنده استعداد ان يحرق الجميع من اجل ان يصل بس​

بل عنده استعداد ان يحرق الانذال...ويحذف ضعاف النفوس وبياعة الذمم لكلاب السكه!!

خل بس يوصل...حسابات الاموال السياسيه ستغلق...ليس لنفاذ اموالها ...بل لمسح متسوليها ضعاف النفوس...!!!

اخلاقيه او غير اخلاقيه

لان مصلحته فوق الجميع

تدري شنو ينرد عليك نصراوي :mad:
بس ما راح تقدر تتحملها ابد؟؟؟؟

""" حسبي الله ونعم الوكيل"""
اتق الله قبل ما تكتب

اخلاقيه او غير اخلاقيه

لان مصلحته فوق الجميع

تدري شنو ينرد عليك يانصراوي:mad:

بس ما راح تقدر تحملها ابد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

"""حسبي الله ونعم الوكيل """
اتق الله قبل ما تكتب

اخلاقيه او غير اخلاقيه

لان مصلحته فوق الجميع

تدري شنو ينرد عليك يا نصراوي :mad:

بس ما راح تتحملها ابد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

"""حسبي الله ونعم الوكيل """

اتق الله قبل ما تكتب

الدكتور نبيل في كل خطوه خطاها بحياته

اخلاقيه او غير اخلاقيه

لان مصلحته فوق الجميع

نزلت مشاركتي اكثر من مرة تدري ليش
عشان ربي يستجيب لدعائي
اميييييين:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

ma6yoor

عضو فعال
جمس بوند

انت كاتب مو ضوعين تنتقد فيهم د. عوده العوده

ماشوف احد من المراقبين ضمهم مع بعض

والمراقبين تا ركينهم كل مو ضوع بروح ماضموهم

واي موضوع ينكتب عن د. عوده ينمدح فيه يايصكرونه يايضمونه داخل اي

موضوع عشان يضيع

وطالعين بهسالفه ضم المواضيع او اغلاقه

شنو شفيكم علا الدكتور عوده ماكو مرشح غيره

بس د.عوده ماتشوفون غيره الضاهر ماتدرون:إستنكار:

وانا من الناس تعبت وانا اكلمهم او ارسل رساله لهم محد يرد

لحد يقول هذا الكلام موصحيح حتي بشكاوي كتب وبلمواضيع اشتكيت

محد رد

والي يقول مو صحيح خله يراجع المواضيع الي انكتبة عن الدكتور بشوفه وين راحت

وخله يراجع كل مشاركاتي بلمواضيع يشوف كم مره وجهة كلامي للمراقبين:mad:

عموما الله كريم

عوده اولا:إستحسان::إستحسان::إستحسان:​

التوقيع.............................................................................مطيور:إستحسان:

جمس بوند

عضو فعال
جمس بوند

انت كاتب مو ضوعين تنتقد فيهم د. عوده العوده

ماشوف احد من المراقبين ضمهم مع بعض

والمراقبين تا ركينهم كل مو ضوع بروح ماضموهم

واي موضوع ينكتب عن د. عوده ينمدح فيه يايصكرونه يايضمونه داخل اي

موضوع عشان يضيع

وطالعين بهسالفه ضم المواضيع او اغلاقه

شنو شفيكم علا الدكتور عوده ماكو مرشح غيره

بس د.عوده ماتشوفون غيره الضاهر ماتدرون:إستنكار:

وانا من الناس تعبت وانا اكلمهم او ارسل رساله لهم محد يرد

لحد يقول هذا الكلام موصحيح حتي بشكاوي كتب وبلمواضيع اشتكيت

محد رد

والي يقول مو صحيح خله يراجع المواضيع الي انكتبة عن الدكتور بشوفه وين راحت

وخله يراجع كل مشاركاتي بلمواضيع يشوف كم مره وجهة كلامي للمراقبين:mad:

عموما الله كريم

عوده اولا:إستحسان::إستحسان::إستحسان:​

التوقيع.............................................................................مطيور:إستحسان:
:D:D:D:D:D:D

ALASLM_

عضو فعال
انا اللي لاحظته بالموقع وخاصة مواضيع د عوده
كلهم جماعته وواحد يرد على واحد
ما اشوف احد من برا القبيله
لان الواضح هناك خصوصيات طلعت بالموقع وان دل دل على انهم من القبيله
الله المستعان

جمس بوند

عضو فعال
يا جماعه د.عوده ما فقد المصداقيه بالعكس زاد ولاء ربعه له ولي يجرح بالدكتور عوده هذى ان دل يدل على نجاح الدكتور عوده وشغل بال الآخرين وكل رجل ناجح......... وكل شجره مثمره ........... اكمل الفراغ يا شاطر موت عوده دخل قائمه والأعلان عنها غريب وراح نلتزم بجميع القائمه لأنهم يستاهلون ودهنا بمكبتنا واصواتنا لناس اللي تستاهل وراح تشوف ربع عوده شلون يثبتون موقفهم وحبهم لعوده.
منو اسالك عن المصداقيه ليش انت شايف الي انا شايفه
التزم بقائمه المفلسون الي ما صارت و د.عوده يبي يعلن عنها اظاهر ان القائمه ماتت في مهدها

مــيار

عضو بلاتيني
التزم بقائمه المفلسون الي ما صارت و د.عوده يبي يعلن عنها اظاهر ان القائمه ماتت في مهدها

بل مات كيد الاعداء في نحورهم :)

لا لا...مايصير هالحال!!...انا اطااالب الاداره بنصب فزاعه بالمنتدى...علها تطرد الغربان وتريحنا من غثائهم

اخي جمس لم كل هذا لتحامل على الدكتور عوده الرويعي حتى وان كان يستحق هذا بحسب وجهة نظرك فليس هذا مكانا للتعبير عنها
لانه لم يعهد منا التشهير عن بعض بالعام اخي اذا كان هناك خطأ من واجبنا الصفح والدمح ولايجب ان نستغل هذا الخطأ البسيط ونتعمد الكذب والافتراء من اجل الانتقام فالعفو من شيمنا

قال الشاعر عدي بن زيد:

كفى واعظاً للمرء أيّام دهره ... تروح له بالواعظات وتغتدي
عن المرء لا تسأل وأبصر قرينه ... فإنّ القرين بالمقارن يقتدي
فإن كان ذا شرٍّ فجانبه سرعةً ... وإن كان ذا خيرٍ فقارنه تهتدي
وظلم ذوي القربى أشدّ مضاضةً ..على المرء من وقع الحسام المهنّد
إذا ما رأيت الشرّ يبعث أهله ... وقام جناة الشرّ بالشرّ فاقعد

ألا تعلم أن إخوة يوسف عليه السلام عند مارأوا فيه ما لم ير فيهم حسدوه .. وكان للشيطان أعظم دور في النزغ بينهم ؛ ففرقوا بينه وبين أبيه أربعين سنة كما قال بعض أهل التفسير .. فالشيطان أعظم ما يكون حرصاً على التفرقة بين الأخ وأخيه والرجل وأبناء عمه

والكل يعرف قصة النبي صلى الله عليه وسلم مع الأنصار المشهورة .. أتته الغنائم .. وكان الأنصار يتوقعون أن يكون لهم منها نصيب ؛ فهم الذين ناصروه وعزروه ووقروه وفتحوا له قلوبهم قبل بيوتهم ؛ وسماهم الله تعالى الأنصار .

لكنه صلى الله عليه وسلم رأى أن يعطي فقراء المهاجرين الذين لا مال لهم ولا مأوى ؛ والمؤلفة قلوبهم

فغضبت الانصار ؛ وجاء رئيسهم سعد رضي الله عنه يعاتب النبي صلى الله عليه وسلم ويخبره بماوجد الأنصار عليه بكل صدق .. هنا سأله النبي صلى الله عليه وسلم : فكيف أنت يا سعد؟

قال سعد : ما أنا إلاّ رجل من قومي أي أنني غضبت كما غضبوا ..

قال صلى الله عليه وسلم : فاجمع لي الأنصار ؛ ولا يأتني إلاّ أنصاري .. فجمعهم سعد في المسجد .. فقام النبي صلى الله عليه وسلم فحمد الله وأثنى عليه ثم بدأ في العتاب الحبيب ..

يا معشر الأنصار ! مقالة بلغتني عنكم ؟ انكم أوجدتم في أنفسكم عليّ من أجل لُعاعة من الدنيا تألفت بها قلوب أناس ليسلموا وتركتكم إلى ما في قلوبكم من الإيمان.

يا معشر الأنصار .. ألم تك ضُلاّلاً فهداكم الله بي .. وجئتكم عالة (فقراء) فأغناكم الله بي .. وجئتكم متفرقين فجمع الله بينكم بي .. أجيبوني يا معشر الأنصار ..

قالوا : ماذا نقول يا رسول الله: لله ولرسوله المنُّ والفضل ..

قال : وانظر إلى قمة الأدب والمثالية الكريمة

والله لئن شئتم لتقولون ولتصدقنَّ .. نعم جئتنا طريداً فآويناك .. وجئتنا مكذباً فصدقناك .. وجئتنا فقيراً فآسيناك .. يذكر فضلهم عليه ..

ثم قال .. ألا ترضون يا معشر الأنصار أن ينصرف الناس بالشاة والبعير وتنصرفوا أنتم برسول الله في رحالكم .. فوالله لما انصرفتم به خير مما انصرف به الناس ..

اللهم ارحم الأنصار ؛ وأبناء الأنصار ؛ وأبناء أبناء الأنصار ..

فغطى الأنصار رؤوسهم يبكون وقد أخضَبوا لحاهم بالدموع .. وهم يقولون : رضينا برسول الله قَسماً وحظاً .. ثم انصرفوا وقد ازدادوا حُبّاً لنبيهم فالمواقف كثيرة؛ يتجلى فيها أعظم صفحات العتب والخصام الصادق والنفوس الكريمه .

اخيرا اقول :
عليَّ نحت القوافي من معادنها *** وما عليّ إذا لم تفهم البقرُ

ma6yoor

عضو فعال
:pملتزموووووووووووووووووووووون

عوده
:وردة:
بنيان
:وردة:
الهاجري

مطيووووووووووووووووووووووووووووووور:إستحسان:

;)

تأكد ان الدكتور عودة حفظه الله لن يسقط لان هذا الشخص مكانته فوق هام السحب

فمهما أنت حكيت وشكيت مالك الا الحيييييييييط :p

يمكن ترد عليك :p

جمس بوند

عضو فعال
اخي جمس لم كل هذا لتحامل على الدكتور عوده الرويعي حتى وان كان يستحق هذا بحسب وجهة نظرك فليس هذا مكانا للتعبير عنها
لانه لم يعهد منا التشهير عن بعض بالعام اخي اذا كان هناك خطأ من واجبنا الصفح والدمح ولايجب ان نستغل هذا الخطأ البسيط ونتعمد الكذب والافتراء من اجل الانتقام فالعفو من شيمنا

قال الشاعر عدي بن زيد:

كفى واعظاً للمرء أيّام دهره ... تروح له بالواعظات وتغتدي
عن المرء لا تسأل وأبصر قرينه ... فإنّ القرين بالمقارن يقتدي
فإن كان ذا شرٍّ فجانبه سرعةً ... وإن كان ذا خيرٍ فقارنه تهتدي
وظلم ذوي القربى أشدّ مضاضةً ..على المرء من وقع الحسام المهنّد
إذا ما رأيت الشرّ يبعث أهله ... وقام جناة الشرّ بالشرّ فاقعد

ألا تعلم أن إخوة يوسف عليه السلام عند مارأوا فيه ما لم ير فيهم حسدوه .. وكان للشيطان أعظم دور في النزغ بينهم ؛ ففرقوا بينه وبين أبيه أربعين سنة كما قال بعض أهل التفسير .. فالشيطان أعظم ما يكون حرصاً على التفرقة بين الأخ وأخيه والرجل وأبناء عمه

والكل يعرف قصة النبي صلى الله عليه وسلم مع الأنصار المشهورة .. أتته الغنائم .. وكان الأنصار يتوقعون أن يكون لهم منها نصيب ؛ فهم الذين ناصروه وعزروه ووقروه وفتحوا له قلوبهم قبل بيوتهم ؛ وسماهم الله تعالى الأنصار .

لكنه صلى الله عليه وسلم رأى أن يعطي فقراء المهاجرين الذين لا مال لهم ولا مأوى ؛ والمؤلفة قلوبهم

فغضبت الانصار ؛ وجاء رئيسهم سعد رضي الله عنه يعاتب النبي صلى الله عليه وسلم ويخبره بماوجد الأنصار عليه بكل صدق .. هنا سأله النبي صلى الله عليه وسلم : فكيف أنت يا سعد؟

قال سعد : ما أنا إلاّ رجل من قومي أي أنني غضبت كما غضبوا ..

قال صلى الله عليه وسلم : فاجمع لي الأنصار ؛ ولا يأتني إلاّ أنصاري .. فجمعهم سعد في المسجد .. فقام النبي صلى الله عليه وسلم فحمد الله وأثنى عليه ثم بدأ في العتاب الحبيب ..

يا معشر الأنصار ! مقالة بلغتني عنكم ؟ انكم أوجدتم في أنفسكم عليّ من أجل لُعاعة من الدنيا تألفت بها قلوب أناس ليسلموا وتركتكم إلى ما في قلوبكم من الإيمان.

يا معشر الأنصار .. ألم تك ضُلاّلاً فهداكم الله بي .. وجئتكم عالة (فقراء) فأغناكم الله بي .. وجئتكم متفرقين فجمع الله بينكم بي .. أجيبوني يا معشر الأنصار ..

قالوا : ماذا نقول يا رسول الله: لله ولرسوله المنُّ والفضل ..

قال : وانظر إلى قمة الأدب والمثالية الكريمة

والله لئن شئتم لتقولون ولتصدقنَّ .. نعم جئتنا طريداً فآويناك .. وجئتنا مكذباً فصدقناك .. وجئتنا فقيراً فآسيناك .. يذكر فضلهم عليه ..

ثم قال .. ألا ترضون يا معشر الأنصار أن ينصرف الناس بالشاة والبعير وتنصرفوا أنتم برسول الله في رحالكم .. فوالله لما انصرفتم به خير مما انصرف به الناس ..

اللهم ارحم الأنصار ؛ وأبناء الأنصار ؛ وأبناء أبناء الأنصار ..

فغطى الأنصار رؤوسهم يبكون وقد أخضَبوا لحاهم بالدموع .. وهم يقولون : رضينا برسول الله قَسماً وحظاً .. ثم انصرفوا وقد ازدادوا حُبّاً لنبيهم فالمواقف كثيرة؛ يتجلى فيها أعظم صفحات العتب والخصام الصادق والنفوس الكريمه .

اخيرا اقول :
عليَّ نحت القوافي من معادنها *** وما عليّ إذا لم تفهم البقرُ
بارك الله فيك
تأكد ان الدكتور عودة حفظه الله لن يسقط لان هذا الشخص مكانته فوق هام السحب

فمهما أنت حكيت وشكيت مالك الا الحيييييييييط :p

يمكن ترد عليك :p
شدعوه جدار برلين
هذا رد للاسف كله سب ودعوات قول شي عدل

جمس بوند

عضو فعال

user1

عضو بلاتيني
بعد الندوة أمس للمحامي سعود الشحومي كلمت الدكتور عوده وقلت له: تقرأ الشبكة الوطنية، قال: أكيد و الشبكة أصبحت الزبدة في جمع الاخبار والحصول عليها بسهولة ويسر.

قلت: تعرف شنو يكتبون عنك، قال: كل ماصارت لي فرصة أقرأ وأشوف شنو اللي مكتوب و لاأبي أعرف اذا كنت تكتب عني أولا عشان تكون انت حر في كتاباتك بس أهم شيء:

لاتردون على أي واحد يتكلم عني بشيء مو زين مهما كانت الاسباب وإدعوا له بالهداية. وأضاف، نريد مداخلات ومشاركات تنفع الناس أما الزبد فسوف يذهب. المهم، لاتردون على أي واحد إلا بالخير.

ومنا إلى جميع الحلفاء....

إلتزام....

مرزوق
خلف
عوده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى