الى اخوانا السلف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ارجو من اخونا السلف المحترمين تقبل نقد من كانو معكم واعطوكم اصوات النجاح
يجب ان تعرفو ان اقرب الى قلوبنا فوز سلفي من فوز واحد ليبرالي او طائفي او واحد من اصحاب المال السياسي
يجب ان يعرف السلف لماذا هذا التغير في مواقف من كان في الأمس القريب مؤيد لهم
لأسف ان تغير المواقف اتى من السلف قبل الناس بعد ان وصلو الى مجلس الأمة
في اول جلسة تم اعطاء اصواتهم لجاسم الخرافي وهو عكس ماكانو يقولون في ندواتهم الأنتخابية وعلى رئسهم السلطان حين قال يصرفون في الأنتخابات 6مليون علشان باجر ياخذون مناقصة ب500مليون منو كان يقدر يصرف 6مليون غير الخرافي ولا الأخوان السلف يمكن كان يقصدون راشد الهبيدة
التغير الثاني وهو تصويتهم ضد اي شيئ يفيد الناس مثل
الخمسين دينار عندما قال السلطان الأوامر العليا تقول جذي او مافي خمسين
انا ودي اقول لسلطان حنا اللي عطيناك الصوت مو الجهات العليا
ازالة الدوانيات كان السلطان يأتي عندنا وكان يقول يجب ان يرتب الموضوع ويسمح لناس بشروط من اهمها ان موقع البيت يسمح ومايأذي الجيران
ولكن اللي حصل انهم ارفضوه بدون اي مناقشة
موضوع اسقاط فوائد القروض ورفضهم لها مع المطالبة بفتوى وبنفس الوقت يتم تمرير قانون الأستقرار المالي مثل شربة الماي
موضوع مركز سلطان انا بنفسي قبل سنة اخبرت السلطان
وقالي كلمة اخوي وان شاء الله وعدني خير وسالمتكم حتى تم نشرة في جريدة الرأي العام
مع العلم انا حنا نبعد السلطان عن بيع المحرمات ولكن من باب الأبتعاد عن الشبهات
واي واحد فينا الحين لو يفتح بقالة ويبيع فيها دخان او سجاير راح تشوف اول الناس السلف يقولون حرام وشلون توكل عيالك من الحرام ومافيهم واحد نكر على السلطان هذا الشيئ لأسف
مع العلم مركز سلطان يملك شركة الوطنية العقارية وهي تملك نصيب الأسد في شركة المخازن اللي تعمل مع الجيش الأمريكي وتنقل كل شيئ يريده الجيش الأمريكي حتى لو كان محرم
في النهاية اقول لأخوانا لاتلمون الناس ولمو انفسكم

almwhoob

عضو
ارجو من اخونا السلف المحترمين تقبل نقد من كانو معكم واعطوكم اصوات النجاح
يجب ان تعرفو ان اقرب الى قلوبنا فوز سلفي من فوز واحد ليبرالي او طائفي او واحد من اصحاب المال السياسي
يجب ان يعرف السلف لماذا هذا التغير في مواقف من كان في الأمس القريب مؤيد لهم
لأسف ان تغير المواقف اتى من السلف قبل الناس بعد ان وصلو الى مجلس الأمة
في اول جلسة تم اعطاء اصواتهم لجاسم الخرافي وهو عكس ماكانو يقولون في ندواتهم الأنتخابية وعلى رئسهم السلطان حين قال يصرفون في الأنتخابات 6مليون علشان باجر ياخذون مناقصة ب500مليون منو كان يقدر يصرف 6مليون غير الخرافي ولا الأخوان السلف يمكن كان يقصدون راشد الهبيدة
التغير الثاني وهو تصويتهم ضد اي شيئ يفيد الناس مثل
الخمسين دينار عندما قال السلطان الأوامر العليا تقول جذي او مافي خمسين
انا ودي اقول لسلطان حنا اللي عطيناك الصوت مو الجهات العليا
ازالة الدوانيات كان السلطان يأتي عندنا وكان يقول يجب ان يرتب الموضوع ويسمح لناس بشروط من اهمها ان موقع البيت يسمح ومايأذي الجيران
ولكن اللي حصل انهم ارفضوه بدون اي مناقشة
موضوع اسقاط فوائد القروض ورفضهم لها مع المطالبة بفتوى وبنفس الوقت يتم تمرير قانون الأستقرار المالي مثل شربة الماي
موضوع مركز سلطان انا بنفسي قبل سنة اخبرت السلطان
وقالي كلمة اخوي وان شاء الله وعدني خير وسالمتكم حتى تم نشرة في جريدة الرأي العام
مع العلم انا حنا نبعد السلطان عن بيع المحرمات ولكن من باب الأبتعاد عن الشبهات
واي واحد فينا الحين لو يفتح بقالة ويبيع فيها دخان او سجاير راح تشوف اول الناس السلف يقولون حرام وشلون توكل عيالك من الحرام ومافيهم واحد نكر على السلطان هذا الشيئ لأسف
مع العلم مركز سلطان يملك شركة الوطنية العقارية وهي تملك نصيب الأسد في شركة المخازن اللي تعمل مع الجيش الأمريكي وتنقل كل شيئ يريده الجيش الأمريكي حتى لو كان محرم
في النهاية اقول لأخوانا لاتلمون الناس ولمو انفسكم

يعطيك العافي اخوي مباشر على هالموضوع ,وان شاء الله يكون النقد بناء واتمنى من الاخوه الي راح يعلقون على الموضوع انهم يعلقون بالموضوع نفسه من غير سب او حقد ,انتقد اعمال الشخص وليس الشخص نفسه .
اخوي مباشر انا ودي ارد عليك على جم نقطه ذكرتها :-
1- تصويت السلطان للخرافي (اخوي اعتقد التصويت سري فا لازم اتأكد من الشخص نفسه هل صوت للخرافي او لا)
2- الخمسين دينار (اخوي خالد السلطان الي يبي يوصله انه الحكومه رافضه فتح السقف وحتى لو وافقنا على فتح السقف راح ترد القانون الحكومه وبعدها ماراح يستفيد من الخمسين حتى الي راتبه تحت الألف , ومن جذي تم طرح فئات , مثال الي معاشه 500-750 ياخذ 80 وكل ما يزيد الراتب تقل الزياده , فأعتقد انه طبق مقوله لكي تطاع اطلب المستطاع
3- ازاله الدوانين ,نعم اخوي كلام خالد السلطان صحيح وهو طبق هالكلام وقدم قانون الي بيته اقل من 400 متر يسمح له بأخذ قرض حسن 10000 لكي يبني دوانيه داخل البيت ,والقانون موجود في مجلس الامه ومستعد احطه لك بس مشكلتنا يا اخوي انه ما نقرا بس نسمع:)
4- قانون الاستقرار الاقتصادي ,اخوي قانون الاستقرار الاقتصادي انا اتحدى اي شخص يقول انه التجمع السلفي او خالد السلطان وافق على هالقانون , اصلا القانون ما تم التصويت عليه فا شلون يوافق على شي ما صوتوا عليه ولذلك تم اصداره بمرسوم ضروره ,والسلطان والعميري قالوا في اكثر من مقابله انهم رافضين القانون ولمه سألوا العميري قال راح نرفض القانون في صيغته الحاليه , المشكله اخوي انه الاعلام قاعد يأثر علينا ويصور انه التجمع السلفي مع الاستقرار وميت عليه والمشكله الاكبر يقولون وافقوا عليه وهو ما تم التصويت عليه .
5- موضوع مركز السلطان , اخوي انا اعتقد هالموضوع وايد تكلمنا فيه وانا معاك انه على خالد السلطان يتجنب اي شي في شبهه لكن الموضوع يا اخوي مو نفس ما الناس متصورته وانا كتبت عنه اكثر من مره ومابي ازيد واعيد فيه بس اتمنى شغله وحده وهي عدم التجريح او الاستهزاء لأنه احنا محاسبين على هالكلام , حاولوا يكون النتقد بموضوعيه وحياديه وانتقد افعال الشخص وليس الشخص نفسه
بالاخير اتمنى اني قدرت اجاوب على اسئلتك واشكرك مره ثانيه على الموضوع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله .

يعطيك العافي اخوي مباشر على هالموضوع ,وان شاء الله يكون النقد بناء واتمنى من الاخوه الي راح يعلقون على الموضوع انهم يعلقون بالموضوع نفسه من غير سب او حقد ,انتقد اعمال الشخص وليس الشخص نفسه .
اخوي مباشر انا ودي ارد عليك على جم نقطه ذكرتها :-
1- تصويت السلطان للخرافي (اخوي اعتقد التصويت سري فا لازم اتأكد من الشخص نفسه هل صوت للخرافي او لا)
2- الخمسين دينار (اخوي خالد السلطان الي يبي يوصله انه الحكومه رافضه فتح السقف وحتى لو وافقنا على فتح السقف راح ترد القانون الحكومه وبعدها ماراح يستفيد من الخمسين حتى الي راتبه تحت الألف , ومن جذي تم طرح فئات , مثال الي معاشه 500-750 ياخذ 80 وكل ما يزيد الراتب تقل الزياده , فأعتقد انه طبق مقوله لكي تطاع اطلب المستطاع
3- ازاله الدوانين ,نعم اخوي كلام خالد السلطان صحيح وهو طبق هالكلام وقدم قانون الي بيته اقل من 400 متر يسمح له بأخذ قرض حسن 10000 لكي يبني دوانيه داخل البيت ,والقانون موجود في مجلس الامه ومستعد احطه لك بس مشكلتنا يا اخوي انه ما نقرا بس نسمع:)
4- قانون الاستقرار الاقتصادي ,اخوي قانون الاستقرار الاقتصادي انا اتحدى اي شخص يقول انه التجمع السلفي او خالد السلطان وافق على هالقانون , اصلا القانون ما تم التصويت عليه فا شلون يوافق على شي ما صوتوا عليه ولذلك تم اصداره بمرسوم ضروره ,والسلطان والعميري قالوا في اكثر من مقابله انهم رافضين القانون ولمه سألوا العميري قال راح نرفض القانون في صيغته الحاليه , المشكله اخوي انه الاعلام قاعد يأثر علينا ويصور انه التجمع السلفي مع الاستقرار وميت عليه والمشكله الاكبر يقولون وافقوا عليه وهو ما تم التصويت عليه .
5- موضوع مركز السلطان , اخوي انا اعتقد هالموضوع وايد تكلمنا فيه وانا معاك انه على خالد السلطان يتجنب اي شي في شبهه لكن الموضوع يا اخوي مو نفس ما الناس متصورته وانا كتبت عنه اكثر من مره ومابي ازيد واعيد فيه بس اتمنى شغله وحده وهي عدم التجريح او الاستهزاء لأنه احنا محاسبين على هالكلام , حاولوا يكون النتقد بموضوعيه وحياديه وانتقد افعال الشخص وليس الشخص نفسه
بالاخير اتمنى اني قدرت اجاوب على اسئلتك واشكرك مره ثانيه على الموضوع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله .

أولا شكرا لأديك وأسلوبك الراقي وأتمنى أن يكون هدفك الحقبقه لا اتصر أخاك ظالما أو مظلوما بمعناها الحرفي

1) سألت انا شخصيا الصديق القديم دكتور محمد الكندري وأكد لي تصويت السلف ككتله

لجاسم الخرافي (غلما انهم جميعا لم يقولوا بغير ذلك)

2) على عضو مجلس الامه التصويت وفقا لقناعاته وما يبريء ذمته فقط ولو اتبع الجميع هذا المبدأ (اطلب المستطاع) لما مر ابدا الا ماتريده الحكومه

3) بالنسبه للدواوين أحترمه لوكان تبنى هذا الطرح منذ البدايه لا ان ياتي لاهل الدوحه ايام الانتخابات وتؤكد لهم انه مع حقهم ببناء دواوين خارجيه لضيق بيوتهم على ان تنظم ثم يرفض قانون تنظيم الدواوين دون مناقشه ويقدم السلف مشروع سخيف لقرض لبناء ديوانيه داخليه ولو فكروا قليلا لعرفو ان سكان ال 350 مترا بالفعل مستغلين كل متر منها لحشر عوائلهم

لا أريد التعليق على النقطتين الاخيرتين فقد أشبعتا نقاشا

وأأسف بالفعل لمحامي بارع في قضيه خاسره ربما هو أشد الناس اقتناعا يسوء موقف موكليه

almwhoob

عضو
أولا شكرا لأديك وأسلوبك الراقي وأتمنى أن يكون هدفك الحقبقه لا اتصر أخاك ظالما أو مظلوما بمعناها الحرفي

1) سألت انا شخصيا الصديق القديم دكتور محمد الكندري وأكد لي تصويت السلف ككتله

لجاسم الخرافي (غلما انهم جميعا لم يقولوا بغير ذلك)

2) على عضو مجلس الامه التصويت وفقا لقناعاته وما يبريء ذمته فقط ولو اتبع الجميع هذا المبدأ (اطلب المستطاع) لما مر ابدا الا ماتريده الحكومه

3) بالنسبه للدواوين أحترمه لوكان تبنى هذا الطرح منذ البدايه لا ان ياتي لاهل الدوحه ايام الانتخابات وتؤكد لهم انه مع حقهم ببناء دواوين خارجيه لضيق بيوتهم على ان تنظم ثم يرفض قانون تنظيم الدواوين دون مناقشه ويقدم السلف مشروع سخيف لقرض لبناء ديوانيه داخليه ولو فكروا قليلا لعرفو ان سكان ال 350 مترا بالفعل مستغلين كل متر منها لحشر عوائلهم

لا أريد التعليق على النقطتين الاخيرتين فقد أشبعتا نقاشا

وأأسف بالفعل لمحامي بارع في قضيه خاسره ربما هو أشد الناس اقتناعا يسوء موقف موكليه

مشكور اخي الكريم على كلامك الطيب وهذا من طيب اصلك , اخوي انا كتبت وجهه نظري بالموضوع وفق لقناعاتي وما اقدر ألزم اي شخص فيها بس حبيت اجاوب على اسئله اخوي بالشي الي اعرفه ومقتنع فيه ,وبالأخير رأيي يحتمل الصح ويحمل الخطأ , وأنا ذكرت انه على شخص مثل خالد السلطان يحب عليه ان يتجنب اي شي في شبهه فا انا مو قاعد ادافع عنه بالصح والغلط لكن ادافع عنه وفق قناعاتي وهو مو محتاج شخص يدافع عنه ,اما جملتك الاخيره اذا كنت تقصدني فاعلم اني مو محامي ولا بارع بس انا اذا اقتنعت بالأمر اكتبه وادافع عنه مهما كان لأنه بالاخير تبقى السالفه كلها قناعه ,بالتوفيق للجميع

رسك

عضو ذهبي
نعم اخي مباشر موضوع مركز و الخمر كان من فترة و سبق ان تناوله بعض المنتديات الاقتصادية
وانت الان تقول من سنه بلغت السلطان نفسة
و لم يتحرك الا بعد حملة تعرية الراي العام

السؤال هل كان السلطان ينتظر حملة ازالة الخمر ؟

اما الرد الاخ بخصوص قانون الاستقرار المالي ؟
نعم لم يكن هناك تصويت وتم الحل قبله و الكل تابع المشادات الكلامية بين البراك و السلطان و دفاع السلطان المستميت
و اول تصريح عند اسقالة الحكومة السلطان قال قانون خلاص راح يوقف

السلطان لماذا لا يستميت علي القانون و يمنع 50 لمواطن و يساهم باسقاط قرض رغم اني ضد القروض حتي لحظة اقرار قانون الاستقرار

انا اقول لو يجابل بيت و يدير شئون بيته ابرك لو اني ادري انه ما يمون بكلمة

مشكور يا almwhoob على حسن ردك :وردة:
والأخوان ماقصرو ردو عني ولكن امس حدث شيئ مضحك محمد المطير مر علينا في المنطقة هو ربعة واخذ واحد يبرر موقف السلطان وان المطير ماله شغل فيهم وهم فقط ادعمو
وعو ليس محسوب عليهم
الربع في الدوانية كل واحد يطالع الثاني ومنصدمين
وحد من الربع يقول ماكنت متوقع انه لهذي الدرجة مايستحي:)

رسك

عضو ذهبي
مشكور يا almwhoob على حسن ردك :وردة:

والأخوان ماقصرو ردو عني ولكن امس حدث شيئ مضحك محمد المطير مر علينا في المنطقة هو ربعة واخذ واحد يبرر موقف السلطان وان المطير ماله شغل فيهم وهم فقط ادعمو
وعو ليس محسوب عليهم
الربع في الدوانية كل واحد يطالع الثاني ومنصدمين

وحد من الربع يقول ماكنت متوقع انه لهذي الدرجة مايستحي:)

محمد المطير
العام الماضي قمت بدخول موقعة الاكتروني و سجلت به اشادة و رساله و كتبت تستاهل بو براك و بأذن له لك صوتي
الاخ اذكر كنت توني راد من صلاة الجمعة دق علي تلفون و كلمة و كان الحديث بانه يستاهل و قلت انا عمري ما ابي معاملة و معاملاتي دائما الله ميسره ولكن انت تستاهل بو براك الاخ تشكر و لم احضر حتي مقره الانتخابي لانشغالات رغم انه وجهة الدعوة لي و قال هذا رقمي و ان شاء الله ارد لك الجميل

المهم بعد ملاحظة انه دخل بعاءة السلطان قمت و اتصلت و لم يرد ليومك هذا
لم اكن اريد منه معاملة و لكن كنت اريد ان نتناقش

محمد المطير لازلت اقول يستاهل لكن هذي ضريبة خالد السلطان و طشاره

رسك .. ومباشر ..

للاسف الشديد كل كتاباتكم موجهه لضرب السلف وهذا الاسلوب مكشوف لكل المتابعين وكل اهل صليبخات يعرفونكم عز المعرفه كلكم بياعه ومفاتيح قبل تشتغلون لخلف دميثير وبعدين للخرافي ومرزوق الغانم والله يعين الحربش على اكاذيب رسك اللي ورطه مع الناس عموما احترموا انفسكم واتقوا الله اول مره اشوف بياعه يجاهرون بالعماله والجاسوسيه

تحياتي لبو نظاره وصبي المعزب بو عبدالعزيز

مالاحظه ... اذا استمريتوا بالاكاذيب سوف اظطر لكشف فضايحكم بالدليل والبرهان

رسك .. ومباشر ..

للاسف الشديد كل كتاباتكم موجهه لضرب السلف وهذا الاسلوب مكشوف لكل المتابعين وكل اهل صليبخات يعرفونكم عز المعرفه كلكم بياعه ومفاتيح قبل تشتغلون لخلف دميثير وبعدين للخرافي ومرزوق الغانم والله يعين الحربش على اكاذيب رسك اللي ورطه مع الناس عموما احترموا انفسكم واتقوا الله اول مره اشوف بياعه يجاهرون بالعماله والجاسوسيه

الله يرحم والديك انك تكشف فضايحنا بدليل والبرهان الله يجزاك خير
والله العظيم اني ماعطيت الغانم والخرافي ودميتثير
وبعد والله العظيم اني معطي خالد السلطان والمطير والحربش بعد تبيني احلف لك بشنو حتى تصدق انا حنا كنا من ربع السلطان ونصدمنا فيه
ولعلمك هذي الأنتخابات راح اعطي الحربش والعرادة واليوسف واي انسان عادي مصلى من اهل الصليبيخات لأني ماقمت اثق في الأحزاب بعد انكشاف السلف
والحمدلله انا انتبهنا لخطئ اللي كنا طايحين فيه واتمنى انك تصحه وتنفض الغشاوة اللي على عيونك

رسك

عضو ذهبي
برافوا ،،، الحوار جدا ممتاز اخواني
اخذ وعطا استفدنا وايد

شكر اشكرا شكرا

الحوار يرتقي بالموكتل علي الله با اخي سلم علي السلف و قولهم يبدلون راس حربتهم

و راس الحربه يبدل عتبة بيت

و يبع كل شركاتة الربوبية

و بعدين الشباب الذي خالد السلطان كان يفطر عندهم بالمسجد بالدوحة الخميس و الاثنين يسلمون عليه و يقولون
عسي ما شر ما بين بو وليد بعد الانتخابات ليش فطورهم و قوطي الروب ما كان عاجبة
العام جاب الفطور و هالسنة متي الفطور

بس لا يكون لحم -------- مخلل بال-------

رسك

عضو ذهبي
رسك .. ومباشر ..

لا بعد كبدي اضطر لكشف كل شي

فزاع

عضو
الله المستعان قاتل الله الحزبيه واحب اقول لاخوانا السلف وحبايبنا الاخوان كلمه وحده فقط
سليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحط

almwhoob

عضو
اخواني احنا اهني بالمنتدى نتناقش ونختلف في وجهات النظر بس ما انحقر ولا نتهم اشخاص , اي شخص في مركز عام مثل نائب مجلس امه معرض للنقد ,وهذي مو مشكله بس المشكله انه احنا الي نتهم بعضنا ولا واحد يعرض الثاني ,مجرد منتدى نلتقي فيه , وبالاخير محد يقدر يغصب الآخر على الاقتناع برأيه وكل شخص حر في رأيه وقناعته بس ماله داعي الاتهام او الكلام الي ماله داعي ,الانتخابات جم سبوع وبتخلص وراح تهدى النفوس ,فماله داعي الحقد او التعصب او حتى عدم احترام رأي الآخرين ,اتمنى اي موضوع ينطرح اناقشه بموضوعيه وكل واحد يطرح وجهه نظره وبس:) , بالتوفيق للجميع

رسك

عضو ذهبي
اخواني احنا اهني بالمنتدى نتناقش ونختلف في وجهات النظر بس ما انحقر ولا نتهم اشخاص , اي شخص في مركز عام مثل نائب مجلس امه معرض للنقد ,وهذي مو مشكله بس المشكله انه احنا الي نتهم بعضنا ولا واحد يعرض الثاني ,مجرد منتدى نلتقي فيه , وبالاخير محد يقدر يغصب الآخر على الاقتناع برأيه وكل شخص حر في رأيه وقناعته بس ماله داعي الاتهام او الكلام الي ماله داعي ,الانتخابات جم سبوع وبتخلص وراح تهدى النفوس ,فماله داعي الحقد او التعصب او حتى عدم احترام رأي الآخرين ,اتمنى اي موضوع ينطرح اناقشه بموضوعيه وكل واحد يطرح وجهه نظره وبس:) , بالتوفيق للجميع

مشكور و كلامك بمحلة
الحقيقة انا رجعت لمعظم كتابتك و التي تدل علي وعي و بصريه اهنئك عليها و تستحق الاعجاب و التقدير

لكن واحد يقعد يهدد ويتوعد اقوله عيب عليك بان مشيت وراء السلطان و دفاعك خاسر و انا ابن الدائرة و اعرف هواء دائرتي لكن شخص جاء من الدائرة الخامسة حميه لسلطان لا يهدد

موضوع اني قبلي لا افيه و لكن لن اساعد الضعيف منهم و المسي و هو ايضا الاخ العزيز قبلي و متحزب

almwhoob

عضو
مشكور و كلامك بمحلة
الحقيقة انا رجعت لمعظم كتابتك و التي تدل علي وعي و بصريه اهنئك عليها و تستحق الاعجاب و التقدير

لكن واحد يقعد يهدد ويتوعد اقوله عيب عليك بان مشيت وراء السلطان و دفاعك خاسر و انا ابن الدائرة و اعرف هواء دائرتي لكن شخص جاء من الدائرة الخامسة حميه لسلطان لا يهدد

موضوع اني قبلي لا افيه و لكن لن اساعد الضعيف منهم و المسي و هو ايضا الاخ العزيز قبلي و متحزب

مشكور اخوي على كلامك الطيب , والله يعلم اني كنت اقصد الجميع بالكلام الي قلته وما كنت اقصد شخص معين ,الكلام موجه للجميع بما فيهم انا ,بالتوفيق للجميع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى