وضع قبائل يام بعد خروج ال مره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يا رجال بصركم كلن عقله في راسه

ولو تلاحظ انا ماقلت صوتولنا بس حبيت اوضح الامور

وانتو حرين بتنزلون لحالكم هذا شي راجعلكم والله يوفقكم

.... تبقى قبيلة مرة...تشكل الرقم الصعب لقبيلة العجمان...فهى ترمومتر النجاح ...لحجز مقاعد قبيلة العجمان فى مجلس الأمة..أو فقده...

.....من هذا المفهوم....آن الأوان لقبيلة المرة...وضع شروط ..لها ..وأخذ مقاعد فى البلدى وغيرها....مع العجمان خاصة.....ولا يحق لأحد الزعل منهم....بل احترام توجههم ..أو موافقة شروطهم..................

و كذلك من حق قبيلة مرة ..أن تنفصل عن قبيلة العجمان...وتنفرد بكيانها بدون أى سبب..وترشح أحد أفراد قبيلتها..وتجرب حظها...مع صعوبة النجاح...لقلة العدد......

اخي الكريم ارجو الفصل بين قبيله المره والعجمان
ولن نضع شروطا ولن نزايد ولانريد لابلدي ولا امه ولا مختاريه عن طريق قبيله العجمان
الله يوفقهم والله يوفقنا وكلن بحال سبيله والله يوفق الجميع

مرحبا ابن عمي الغيهبان انشالله بخير ....

اولا: اتمني منك تقبل كلامي بسعه صدر وانك ترجح العقل فيه وتعرف الحقيقه الغائبه عنك .....

وثانيا: انت تدري انك رقم ال مره الرجال منهم فقط اكثر من 1400 صوت في التشاوري وتدري ان رقمهم اكثر من رقم ال صالح اللي منهم الطاحوس اللي نجح في التشاوري الاخير وتدري انه ال مفلح اللي من ابن شرفان ومنهم شافي طالب عددهم اقل من 700 صوت وطلعوا مرشحينهم ال6 وال 7 وانهم وصلوا ابن شرفان في التشاوريه الى انتخابات 2003 والى انتخابات 2008 وتدري انه عدد فخذ ال حبيش اقل من 500 صوت وصلوا ابن برغش الى انتخابات 2003 وسقط بالرئيسي لانه جميع الدائره 22 تجمعو على عكاش وعلى الكندري وكان اللي نازلين الى الانتخابات الرئيسيه في الدئره22 في 2003 فقط اربعه مرشحين تدري انه الى حبيش وصلو لبن برغش الى انتخابات 2008 الى مجلس الامه مع يام كلها في الرئيسي وانتو يا ال مره اكثر من الفخوذ هذي لاكن تدري وش السبب!!!!

يقول المثل ( اذا عرف السبب بطل العجب ) انتوا السبب يا ال مره في كل ما انتو وصلتو اليه تدري ليه لانكم اول من تبراء عن اي مرشح ينزل الانتخابات التشاوريه مع بني عمه يام كنتو تتركون ابن عمكم وتبحثون عن الاسماء اللماعه من المرشحين سواء سابقين ولا غير وانتو اللي كنتو تتركون ابن عمكم وتبحثون عن العلم الطيب مع المرشحين اللي غير ابن عمك المري ودورن كلمه بيض الله وجهك على الصوت وكان دايم عذركم ابن عمي المري ماله امل ينجح بين العجمان ويام انتو اللي حبطتو في بعض وانتو من وصل عماركم الى هذا الموقف .

لو انكم من يوم ينزل المري بين بني عمه تصوتون له وتحتمون عنده ماصار كذا لاكن الله يعين شف حولك تري مو انت اللي تطلب العضويه في فخوذ من العجمان مثلك هم يحبطون بعض في اي تشاوريه عندك فخوذ كبيره واصواتهم يمكن على حد ال مره لاكن نفس الكلام هذا اوجه لهم لو سو مثلكم يال مره عزالله ما عينا خير وراحت في كلمه ابن عمي المري وابن عمي العجمي وراح فيه يام اللي كل واحد فيكم يتنومس فيها وخليتو ا القبايل الثانيه اللي تطلب طيحتكم تفرح والحساد لاكن صدق الله يعين واذا تبي اعد لك الفخوذ اقولها ولا فيها سحي منها ( ال شامر وعددهم اكثر من 800 صوت ومنهم ال معيض وعددهم اكثر من 1700 صوت ) لاكن تفكيرهم مثل تفكيركم يا ال مره شف ال محفوظ يم كلن يتكلم عليهم ويقول ليه نجحون دايم لانهم عند ابن عمهم يحتمون له وقالوها ( انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب ) .

لاكن ابيك تدري انه ال مره في كل تشاوريه او خلنا نتكلم عن التشاوريه السابقه فقط لانه هي الاساس وكثره ال مره اللي اغتروا فيها على ابن عمهم صدقني انه التشاوري السابقه كان عددهم اللي صوتي اقل من 400 صوت وين عددهم 1400 صوت مانفعهم وكان الفوز من 1100 صوت ماتجاوب علي...... وصدقني اللي صوتوا في الرئيسي اقل من 800 صوت سواء رجال ولا نساء في الدائره الخامسه كلها تدري انه التخلف من يام كلها اكثر من 1200 صوت رجال وانا ما اشره عليكم ولا على غيركم اللي يحضر عند ابن عمه مايجيه ملام لاكن اللي مايحضر الله يعين .

وانا باسمي وباسم ياااام كلها اقول الى ال مره الله يوفقكم وتفوزون انشالله وفالكم الناموس واما رسالتي الى ابناء عمي العجمان ويام كلهاااااا بيت راكان بن حثلين يوم قال:

ياسابقي ما من مطير ........ جمعين والثالث بحر .
والله لابوج الطريــــــق ....... لعيون براق النحـــــر .

وال مره والعجمان ووعيل كلهم يام والوعد قدام يا التحالفات الاخري يعني 16/5 ( الوعد قدام وكل حي بيشوف)

ارجوا من قبيلة العجمان المحترمة ان لا تاخذ الامور بجدية وتعتبر ما حصل روحة بلا عودة فيام يام طال الزمن او قصر وما يحصل الان بالنسبة الاخ ناصر المري واعلانه ترشيح نفسة اعتقد انه من حقة فهو مواطن لة الحق ان يطمع في الوصول الى المجلس حالة من حالة غير واعتقد ان هذا الامر طبيعي والى يصل الى حد التجريح او التحقير والتقليل من شانه وهناك ادلة كثيرة على ان بعض الاخوة ينزل على اخية منافسا وهي منافسة شريفة ولكن ان الشيء الاكيد اننا جميعا قادرين على اصلاح ما حصل بكل هدؤ والتاريخ شاهدة المهم في الامر التعقل والتحاور الهادي لان الشرخ الحالي ليس الا حلم ليل سرعان ما ينتهي وارجوا من الشباب عدم التسرع في الكلام الا ما سؤول فنحن جميعا اكبر من ذلك والجعمان والمرة ويام كافة كلهم بحاجة لبعضهم البعض ولا يستطع غيهبان ولا من رد علية كسر هذة الصخرة الكبيرة علما اننا جميعا نتعبر عائلة كبيرة تحكمنا دولة وقوانين واذا حصل شيء هالسنة لا سمح الله فان الايام الاتية قادرة على اعادة الصفاء والمؤدة وتناسيء ما فات تحياتي لكم جميعا واتمنا منكم عدم اثارة الحساسيات

ياخوي الله يجزاك انا ماقلت شي الظفر مايطلع من اللحم
بالبدايه اعجبني طرحك وكلامك ولكن ان تصل انه مبغاي اني افرق يام لا اسمحلك لا انت
ولا اي مري او عجمي او يامي يتهمني بهالكلام
وانا بترفع ارد عليك وادخل معاك بمهاترات لانه الشخص الي يختلف معاك الظاهر تتهمه
بس ماقول الا الله يوفق كلن على نيته

مرحبا ابن عمي الغيهبان انشالله بخير ....

اولا: اتمني منك تقبل كلامي بسعه صدر وانك ترجح العقل فيه وتعرف الحقيقه الغائبه عنك .....

وثانيا: انت تدري انك رقم ال مره الرجال منهم فقط اكثر من 1400 صوت في التشاوري وتدري ان رقمهم اكثر من رقم ال صالح اللي منهم الطاحوس اللي نجح في التشاوري الاخير وتدري انه ال مفلح اللي من ابن شرفان ومنهم شافي طالب عددهم اقل من 700 صوت وطلعوا مرشحينهم ال6 وال 7 وانهم وصلوا ابن شرفان في التشاوريه الى انتخابات 2003 والى انتخابات 2008 وتدري انه عدد فخذ ال حبيش اقل من 500 صوت وصلوا ابن برغش الى انتخابات 2003 وسقط بالرئيسي لانه جميع الدائره 22 تجمعو على عكاش وعلى الكندري وكان اللي نازلين الى الانتخابات الرئيسيه في الدئره22 في 2003 فقط اربعه مرشحين تدري انه الى حبيش وصلو لبن برغش الى انتخابات 2008 الى مجلس الامه مع يام كلها في الرئيسي وانتو يا ال مره اكثر من الفخوذ هذي لاكن تدري وش السبب!!!!

يقول المثل ( اذا عرف السبب بطل العجب ) انتوا السبب يا ال مره في كل ما انتو وصلتو اليه تدري ليه لانكم اول من تبراء عن اي مرشح ينزل الانتخابات التشاوريه مع بني عمه يام كنتو تتركون ابن عمكم وتبحثون عن الاسماء اللماعه من المرشحين سواء سابقين ولا غير وانتو اللي كنتو تتركون ابن عمكم وتبحثون عن العلم الطيب مع المرشحين اللي غير ابن عمك المري ودورن كلمه بيض الله وجهك على الصوت وكان دايم عذركم ابن عمي المري ماله امل ينجح بين العجمان ويام انتو اللي حبطتو في بعض وانتو من وصل عماركم الى هذا الموقف .

لو انكم من يوم ينزل المري بين بني عمه تصوتون له وتحتمون عنده ماصار كذا لاكن الله يعين شف حولك تري مو انت اللي تطلب العضويه في فخوذ من العجمان مثلك هم يحبطون بعض في اي تشاوريه عندك فخوذ كبيره واصواتهم يمكن على حد ال مره لاكن نفس الكلام هذا اوجه لهم لو سو مثلكم يال مره عزالله ما عينا خير وراحت في كلمه ابن عمي المري وابن عمي العجمي وراح فيه يام اللي كل واحد فيكم يتنومس فيها وخليتو ا القبايل الثانيه اللي تطلب طيحتكم تفرح والحساد لاكن صدق الله يعين واذا تبي اعد لك الفخوذ اقولها ولا فيها سحي منها ( ال شامر وعددهم اكثر من 800 صوت ومنهم ال معيض وعددهم اكثر من 1700 صوت ) لاكن تفكيرهم مثل تفكيركم يا ال مره شف ال محفوظ يم كلن يتكلم عليهم ويقول ليه نجحون دايم لانهم عند ابن عمهم يحتمون له وقالوها ( انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب ) .

لاكن ابيك تدري انه ال مره في كل تشاوريه او خلنا نتكلم عن التشاوريه السابقه فقط لانه هي الاساس وكثره ال مره اللي اغتروا فيها على ابن عمهم صدقني انه التشاوري السابقه كان عددهم اللي صوتي اقل من 400 صوت وين عددهم 1400 صوت مانفعهم وكان الفوز من 1100 صوت ماتجاوب علي...... وصدقني اللي صوتوا في الرئيسي اقل من 800 صوت سواء رجال ولا نساء في الدائره الخامسه كلها تدري انه التخلف من يام كلها اكثر من 1200 صوت رجال وانا ما اشره عليكم ولا على غيركم اللي يحضر عند ابن عمه مايجيه ملام لاكن اللي مايحضر الله يعين .

وانا باسمي وباسم ياااام كلها اقول الى ال مره الله يوفقكم وتفوزون انشالله وفالكم الناموس واما رسالتي الى ابناء عمي العجمان ويام كلهاااااا بيت راكان بن حثلين يوم قال:

ياسابقي ما من مطير ........ جمعين والثالث بحر .
والله لابوج الطريــــــق ....... لعيون براق النحـــــر .

وال مره والعجمان ووعيل كلهم يام والوعد قدام يا التحالفات الاخري يعني 16/5 ( الوعد قدام وكل حي بيشوف)

ياخوي الي فهمته من كلامك انك تقول انه المره او بعض افخاذ العجمان ماتحامي لربعها
والله عندي رد بس مابي افتح امور لابتفيدني ولابتفيدك وكلن من فيه حميه على ربعه
بس اذا هذا كلامك ابي ارد عليك انه ينزلون اكثر من واحد بالمره والياميه ولو تقسم على عددهم شووف النتيجه غير التبديل الي يصير والامور الواحد الي ماوده يدخل فيها
على العموم الله يوفق الجميع

ابو لهب1

عضو جديد
الغيهبان والطرح المنشنج

اخوى انا ترى قريب منك كثير ولكن هذا لا يعني اني اتفق معاك في بعض ما تقول وهذا خلاف مشروع وليس لك الحق تصادرة او تستخف به واقول لك مع كل الاحترام والتقدير ان العجمان ربعك وخوانك ولهم ثقلهم المؤثر في المجتمع الكويتي وهذة حقية لا تستطع ان تنكرها نعم هم ربعنا واهلنا غصب عن الراضي والزعلان ونجاحهم هو نجاحنا واللي ما يصوت لهم من يام اعتبرة مخطئي لان هذا واجب يفرضة عليك الواقع صحيح انه من حقك الاختيار حسب قناعتك تصوت المري او عجمي او عيرهم ولكن خلنا واقعين ولا نكون مثالين لان العنصرية القبلية ما زالت طاغية على الوعي السياسي وعلى هذ الاساس الاقربون اولاء بالمعروف ومثل ما قال الشاعر اهلي ون شحوا علي كرام واحب ان اقول لك اني منزعج من الصراع القبلي والطائفي وما يحصل هذة الايام من شعارات هوجاء من الكل الا اني مع ذلك وحسب الواقع القهري لا مفر من التضامن بين الاقرباء على شرط ان لايكون على حساب المصلحة العامة فانا ارجوك ان تكون هادي وتقبل اراء الاخرين بدون غضب ولك مني الف تحية وتقدير

ياخوي يالمري ترا كلن يبدل في التشاوري ماهو عيب كل قبايل الكويت تستعمل نظام تبديل الاصوات واللي يقول عكس هذ كذاب من شاربه الايمن والايسر لكن انا ابي كلن يحتمي عند ابن عمه سواء مري عجمي وعيلي وهمنا الاكبر هو يام ولا جاي هنا اشكك في احد واذا عندك كلام قله صدقني ردي جاهز عليه من الحين واعطيك العلم الوكاد بعد بس انته بالاول والخير بني عم لنا وصدقني والله واللي رفع سبع وطمن سبع لو اللي نازلين 3 عجمان والمري هناك الحاله وعندي اربع اصوات والله والله ماخليه الصوت يتعداه ولو المري نجح مع العجمان في التشاوريه على عهد اني ما اخلي لاكون اقرب من ولد عمه عنده لاكن حنا نريد وانتو تردون والله يفعل ما يشاء .

المهم الله يوفق الجميع صح انه حنا في حاجتكم لانه القبايل اجتمعت علينا بتحالفاتها لكن صدقوني يا ال مره لكم ابناء عم العجمان ويام قد الحمول وجبال يرتكى عليها والوعد قدام

وشكرا:cool:

اخوى انا ترى قريب منك كثير ولكن هذا لا يعني اني اتفق معاك في بعض ما تقول وهذا خلاف مشروع وليس لك الحق تصادرة او تستخف به واقول لك مع كل الاحترام والتقدير ان العجمان ربعك وخوانك ولهم ثقلهم المؤثر في المجتمع الكويتي وهذة حقية لا تستطع ان تنكرها نعم هم ربعنا واهلنا غصب عن الراضي والزعلان ونجاحهم هو نجاحنا واللي ما يصوت لهم من يام اعتبرة مخطئي لان هذا واجب يفرضة عليك الواقع صحيح انه من حقك الاختيار حسب قناعتك تصوت المري او عجمي او عيرهم ولكن خلنا واقعين ولا نكون مثالين لان العنصرية القبلية ما زالت طاغية على الوعي السياسي وعلى هذ الاساس الاقربون اولاء بالمعروف ومثل ما قال الشاعر اهلي ون شحوا علي كرام واحب ان اقول لك اني منزعج من الصراع القبلي والطائفي وما يحصل هذة الايام من شعارات هوجاء من الكل الا اني مع ذلك وحسب الواقع القهري لا مفر من التضامن بين الاقرباء على شرط ان لايكون على حساب المصلحة العامة فانا ارجوك ان تكون هادي وتقبل اراء الاخرين بدون غضب ولك مني الف تحية وتقدير

اخي الكريم لازلت اقولك لاتخلط بين الواقع السياسي والواقع الاجتماعي
حق مشروع لنا ان نصوت لمن نراه مناسب لنا وحق مشروع لنا ان ننزل مرشحنا وحق مشروع لنا ان نستقل لوحدنا وانا قلتها قبل شوي قلتها ترضون ينزلون اربع مره في الرئيسي وشوف ردود الاخوان ياخي احب لنفسك ماتحبه لغيرك ولا السالفه تسلط واجبار
طول عمر المجالس والمره يقولون ترى نبي نطلع وهم لاردولنا خبر ويوم طلعنا كلهم حسوو
وواحد كاتبلي ماراح تهزون شعره بالاد مرزوق ياخي شنو يعني مالنا قيمه حنا
ترى حنا نعرف قيمه نفسنا ولاقصور بأحد ولانقصنا من قيمه يام ولكن نطمح بالاستقرار واختيار الانسب لقبيلتنا والياميه معروفين لاحتكت اصتكت ولاقصور بأحد ولكن هذا اختيار ابناء القبيله ويجب على يام احترام اختيارنا وادري بيطلعلي كم واحد وبيقول كلام جارح نفس الي قبل شوي
ولكن ارد واقول انه حنا اكبر من امور المهاترات وهي وجهه نظر شخصيه
وتبقى اللحمه والاواصر موجوده باذن الله اجتماعيا

اخي الكريم ارجو الفصل بين قبيله المره والعجمان ..كلهم يام ولا..مو
ولن نضع شروطا ولن نزايد ولانريد لابلدي ولا امه ولا مختاريه عن طريق قبيله العجمان..كيفكم:وردة:
الله يوفقهم والله يوفقنا وكلن بحال سبيله والله يوفق الجميع..الله يجزاك خير..

.......فعلا ..الله يوفق الجميع ..فيما يحبه ويرضاه....

وشرايك انك منت بمري وتكتب باسم شاعر وفارس مري هذا اللي عرفت الظاهر لو اقولك عدلي فخوذ المره ما راح ترد على الى بعد يوم اذا سئلت احد ابناء المره تدري ليش عرفت من اسلوبك لاكن مثل ماقلت كلن يعطيه على نيته وانت من اليوم تلف وتدور .

لاكن ارد واكررها الله يوفق بني عمنا ال ( مره) وفالهم الناموس والكرسي

وشرايك انك منت بمري وتكتب باسم شاعر وفارس مري هذا اللي عرفت الظاهر لو اقولك عدلي فخوذ المره ما راح ترد على الى بعد يوم اذا سئلت احد ابناء المره تدري ليش عرفت من اسلوبك لاكن مثل ماقلت كلن يعطيه على نيته وانت من اليوم تلف وتدور .

لاكن ارد واكررها الله يوفق بني عمنا ال ( مره) وفالهم الناموس والكرسي

ردك هو نفس رد الي قبلك وشكك فيني اني ماني
انت الله يهداك تلف وتدور مره تشكك فيني اني ماني بمري وتقول من اسلوبك؟
ليه شفيه اسلوبي؟ هل انا انتقصت حق العجمان؟ مثل مايفعل البعض في المنتدى
ومره تشكك في ولاء ال مره ليام؟
ومره تشكك في حميتنا لبعض؟
ياخوي انت تبي تدخل معاي بمهاترات انا رجل يحكمني السن والعقل
وصدقني ربعي وحبايبي العجمان ودايما في ديوانيتي وديوانياتهم نتناقش بعقل ومنطق وحجه
اما انتو هني لاشفت العقل ولا الحجه ولا المنطق
ماشفت منكم الا شي واحد الي المري الي مايصوت حق العجمي مافيه خير وتشككون في ولاءه ليام
ياخوي ماعرفتونا الا وقت الانتخابات؟؟

شفت انك منت من ال مره لانك مارديت على سؤالي لانك ماعديت فخوذ ال مره وهذا يدل على انك شخص نااااااااااااااااااااااقص تدور الفتنه وهذا اكبر دليل على انك تهرب من الجواب وهذاااااااااااااااااااااا اكبر دليل الى اعضاء المنتدي لاكن روح دورلك على مري يعد لك فخوذ ال مره علشان تكتبها هنا لاكن خلاص ظهر الحق وزهق الباطل ههههههههههههههههه

الحين ياشباب المنتدي تم اصطياد اول جاسوس ومخرب للحقائق في المنتدي لاكن اقولك روووح العب ترافيان ابرك لك لانك الصراحه نيتك خبيثه والله يعطيك على نيتك مثل ماتهربت من الاجابه ههههههههههههههه تصدق انك حفله بدون كيك ههههههههههههه

أبو راكان123

عضو ذهبي
الأشتر توّك تدري أن الغيهبان مو مري... :)

يا رجل.. بني عمنا ال مره أكرم وانزه من كلام الغيهبان (تايوان) ...فهو يدس السم بالعسل و يحاول أن يزعزع ويشق صفوف القبيله...من الناحيه الأجتماعيه.... أما الجوانب الأنتخابيه والسياسيه لا تهمني.لأنها تنتهي بأنتهاء الأنتخابات.... :وردة:

وأنا كما قلت سابقا..ال مره أخوان واتمنى لمرشحهم التوفيق.. :وردة:

النقطه الثانيه أنت سألته عن فخوذ ال مره..وبصراحه احرجته...شكله راح ينشد منها.. :D

و زين ما قالك...فخوذ ال مره هي

1/ ال جدي
2/الدعاجين
3/المساعره
4/المريخات

:p

الغالي

عضو فعال
مختارية

يا اخون فيه خلط وفيه امور غير واضحه بالنسبه للاخوه ال مره

كان فيه مسومات من اشخاص ما اعرفهم على مختارية وامور دنيوية و مصالح شخصية

ولم تظهر الا الان يا سبحان الله كل هذه الامور تحاك بالظلام يقولووووون انها تحاك في المزارع والسراديب والباقيين مغيبين
عن هذه الامور المهمه هل هذا صحيح ؟؟!

شفت انك منت من ال مره لانك مارديت على سؤالي لانك ماعديت فخوذ ال مره وهذا يدل على انك شخص نااااااااااااااااااااااقص تدور الفتنه وهذا اكبر دليل على انك تهرب من الجواب وهذاااااااااااااااااااااا اكبر دليل الى اعضاء المنتدي لاكن روح دورلك على مري يعد لك فخوذ ال مره علشان تكتبها هنا لاكن خلاص ظهر الحق وزهق الباطل ههههههههههههههههه

الحين ياشباب المنتدي تم اصطياد اول جاسوس ومخرب للحقائق في المنتدي لاكن اقولك روووح العب ترافيان ابرك لك لانك الصراحه نيتك خبيثه والله يعطيك على نيتك مثل ماتهربت من الاجابه ههههههههههههههه تصدق انك حفله بدون كيك ههههههههههههه

استغفر الله واتوب اليه والله طول الوقت وانا افكر انزل عقلي لحد مستوى عقلك واقول لا
ولكن ان تتكلم عني بهذه الطريقه لا اسمحلك لا انت ولا اي قزم من اقزام قبيله العجمان الكريمه المحشومين وانا هنا اتكلم عن الاقزام ان يشكك في اصلي او يتفوه علي بأنني ابحث عن الفتنه واتهرب من الجواب وسأكتبها لك ياطفل بعمر احد ابنائي وهو يلعب لعبتك وعمره 14 سنه

اسمي فلان الخ بن مره بن علي بن سلمان بن جشم بن يام بن همدان
وابناء مره هم علي وشبيب
وابناء علي هم الغياثين والجرابعه
وابناء شبيب هم الغفران وسعيد وال زبدان

واذا تبي رد ثاني ياقزم العقل موجود لك ولشاكلتك يامن تشككون في الاصول بمجرد الاختلاف في الوجهات ومجرد عدم رضانا في التصويت كلم
انا كنت اخاطبكم بلغه الادب ولغه اللحمه ولكن اتضح انه لاينفع معكم الا لغه الهوجاء لانكم اقزام
اما ردي لكم الصناديق راح تعلمكم حجمكم يالعجمان مثل ماجيتونا المقر وطلبتونا طلبه
راح تجونا ثاني وثالث مره وراح تشووفون الرد القاسي
ولايطلعلي واحد يسجل باسم مري من ربعكم ويعلق على كلامي لانه ماهمنا لاكلامكم ولاطلبتكم ماتعرفونا الا وقت الانتخابات

يا اخون فيه خلط وفيه امور غير واضحه بالنسبه للاخوه ال مره

كان فيه مسومات من اشخاص ما اعرفهم على مختارية وامور دنيوية و مصالح شخصية

ولم تظهر الا الان يا سبحان الله كل هذه الامور تحاك بالظلام يقولووووون انها تحاك في المزارع والسراديب والباقيين مغيبين
عن هذه الامور المهمه هل هذا صحيح ؟؟!

لامافيه خلط الامور واضحه وضوح الشمس والكلام كان فيها قبل الانتخابات
ولكن هذا انتو يالعجمان ماتعرفونا الا وقت الانتخابات
نصيحه لك ولكل عجمي مثلك شايف نفسه في هالمنتدى الرد بيكون قاسي لكم واكررها قاسي جدا
ولحد يقولي يام وعيب عليك احترمنا نفسنا ولكن في اقزام عقل لاتبي تحترم نفسها ولابتخلي الناس تحترمها
انا هنا اتحدث عن اقزام قبيله العجمان ولا الرياجيل لها احترامها وتقديرها ويبقون ربعنا واخوانا

بـارود

عضو مميز
الأنتخابات لاتعرف آل مره ولا العجمان

الأنتخابات لغة أرقام

وعدد آل مره قليل جداً أرى أنه لايشكل أي خطر على قبيلة العجمان هذا إذا ألتزموا العجمان بمرشحينهم.

ناصر المري مواطن كويتي وهو حر بالنزول مستقل

وعد رجالك وأرد على البير :) << مثل شعبي

الأنتخابات لاتعرف آل مره ولا العجمان

الأنتخابات لغة أرقام

وعدد آل مره قليل جداً أرى أنه لايشكل أي خطر على قبيلة العجمان هذا إذا ألتزموا العجمان بمرشحينهم.

ناصر المري مواطن كويتي وهو حر بالنزول مستقل

وعد رجالك وأرد على البير :) << مثل شعبي

احترمك واحترم وجهه نظرك هذا كلام العقل ناصر المري مواطن كويتي وهو حر بالنزول مستقل
وعدد ال مره قليل جدا ولا يشكل خطر على القبيله
وجهه نظرك احترمها وهذا كلام المنطق
مناقشه محترمه ولبقه وطرح وجهات نظر
انا اطرح وجهه نظري واقولك نعم عددنا قليل ولكن نرجح كفه على كفه اخرى
وبنفس الوقت لمرشحنا ثقله ووضعه القوي بالدائره
واشكرك على ردودك المحترمه هنا عقلاء قبيله العجمان الذين نحبهم ونكن لهم كل ود واحترام وتقدير

لوحة التحكم

عضو فعال
خلاص فهمنا المره طلعو
بدال مايسون دعايه حق مرشحهم قعدوا يهاجمون العجمان
يبا عطونا برنامج ناصر الانتخابي :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى