افتتاح مقر مرشحكم د.عبدالله العراده يوم الاثنين 4-5-2009

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

take off

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

بعد تعديل الموعد السابق:

تعلن اللجنه الاعلاميه للنائب السابق د.عبدالله العراده عن دعوة ابناء الدائره الثانيه خصوصا والكويت عموما لافتتاح المقر الانتخابي
الكائن بمنطقة الصليبخات بجانب مدرسة فاطمه بنت الوليد مقابل نادي الصليبخات الرياضي
يوم الاثنين 4-5-2009

واطلب من اخوانا المشرفين عدم دمج الدعوه بصفحة عبدالله العراده لمدة 48ساعه على الاقل وشكرا

ma6yoor

عضو فعال
ودي عبدالله يوصل المجلس؟

بس صعب عليه بدون تحالف

واذكرو كلامي

التوقيع ................................................................................................... مطيور

user1

عضو بلاتيني
بدون تحالف واضح وصريح مستبعد نحاحه.

الاصوات ممسوكة، الاسلاميين لهم مرشحيهم. القبائل لهم مرشحيهم، الشيعة لهم مرشحيهم، الحضر الليبرالز لهم مرشحيهم، الحضر التجار الكل يغازلهم ولهم مرشحيهم بما فيهم مرشحي الاندية وغرفة التجارة.

يعني يابو سلطان وين تحصل الاصوات والعام أطيب واحد جاب من الدائرة 18 قديما 3600 صوت وبتحالف وشراء وقيمة وقلة قيمة. يعني من وين تورد الاصوات ابي افهم يمكن انا غلطان.

المشكلة التي يم فيها العرادة اعتقاده بأن التحالف المبطن الذي يسعى له مع بعض المرشحين سوف يوصله للنجاح. بصراحة من الان ولله اقولها لن ينفعك مثل هذا التحالف. وأرجو بأن لايصرح بوسلطان بعد الانتخابات ويقول بأن فلان من المرشحين حرمني من الاصوات.

البكاء على اللبن المسكوب لن يجدي نفعا.

كل التوفيق لمن يحب هذا البلد ويخشى الله فيه. ومنا لحبيبنا بوسلطان...

ولد ابوه

عضو بلاتيني
بدون تحالف واضح وصريح مستبعد نحاحه.

الاصوات ممسوكة، الاسلاميين لهم مرشحيهم. القبائل لهم مرشحيهم، الشيعة لهم مرشحيهم، الحضر الليبرالز لهم مرشحيهم، الحضر التجار الكل يغازلهم ولهم مرشحيهم بما فيهم مرشحي الاندية وغرفة التجارة.

يعني يابو سلطان وين تحصل الاصوات والعام أطيب واحد جاب من الدائرة 18 قديما 3600 صوت وبتحالف وشراء وقيمة وقلة قيمة. يعني من وين تورد الاصوات ابي افهم يمكن انا غلطان.

المشكلة التي يم فيها العرادة اعتقاده بأن التحالف المبطن الذي يسعى له مع بعض المرشحين سوف يوصله للنجاح. بصراحة من الان ولله اقولها لن ينفعك مثل هذا التحالف. وأرجو بأن لايصرح بوسلطان بعد الانتخابات ويقول بأن فلان من المرشحين حرمني من الاصوات.

البكاء على اللبن المسكوب لن يجدي نفعا.

كل التوفيق لمن يحب هذا البلد ويخشى الله فيه. ومنا لحبيبنا بوسلطان...

نعـم آوفقك آن كل مـرشح مـدعوم بـ قبيله مـعينه آو تكـتل مآ .. آو من يـنجح بـ( مآله )
ولـكن لآ تنسى آن آلـشريف آلنآس لن يخذلوه ويتـركوه .. ليس دفآع عن عبدآلله آلعرآده ولـكن هذه حقيقه .. وآنـظر إلى ( فيصل آلمسلم ) كـ آبرز مثآل
ولآ تـنسى آن لكل نآخب آلحق بآلتوصيت لـ آربع مرشـحين
وآلله يـوفق إلي فيه خيـر لـ بلده .. :وردة:​

alshamkh

عضو فعال
موفق خير يادكتور وتستاهل كل خير

ولا مره ابوسلطان تحالف مع مرشح ومع هذا ارقامه كنسبه وتناسب اقوى من اللي يعملون تحالفات ووقتها الاصوات اثنين فقط اللي يحق لك التصويت

انا اقول كنسبه وتناسب اقوى من اللي اعملو تحالفات
والسنه هذي بعض الاخوه يقولون انه ضعيف اذا ما تحالف

انا اقول ان الاوصات اربعه ولا نزكيك على الله او على احد لكن اكاد احلف واجزم انك تستاهل احد الاصوات الاربعه وبكل قناعه سواء تحالفت او لم تتحالف

نحن على قناعتنا ولا شي يسيرنا بالانتخابات لا قبليه ولا طائفيه ولا حزبيه ولا يحزنون
ولو كان هذا الشي موجود لما ادلينا لاصواتنا للحربش وللمطير هذا كمثال ونحن لا حضر ولاعنزه ولا مطران
لا هي القناعه

ومن يحاول ان يصور بإن الدكتور عبدالله العراده النائب السابق الاستاذ المربي الامام الخطيب بإنه ضعيف
اقول لهم كثرو من الحجي هذا عشان تمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

السلام عليكم

عبدالله العراده .. أعتقد بأن هذا الوقت بحاجه لمثل هذا الرجل

وأدعوا أهل الصليبيخات والدوحه للوقوف خلف العراده وأن يكونوا له خير عون ،،

كما أتمنى أن يشتغل عبدالله العراده على المناطق الداخليه حتى يحصل على أرقام جيده لا تقل عن أرقام خلف دميثير في هذه المناطق

حقيقة لا مجاملة .. أتمنى التوفيق للعراده لأنه خير من 5 أسماء على الأقل ممن أفرزتهم الدائرة الثانية

والسلام ختام

take off

عضو فعال
موفق ان
شاء الله

السلم عليكم ورحمة الله وبركاته نتشرف بحطوركم المقر الانتخابي للنائب السابق عبدالله العراده الاثنين4\5ولكم جزيل الشكر

بوسلطان سيحقق المفاجأه ويحجز كرسي جديد للصليبخات وبإذن الله خطواته مدروسه ومحسوبه صح
بلغني أنه اعتذر عن مناظره د. علي الزعبي وجزما أنه كان قرار صائب جدا . والخطوه الجريئه الاخرى عدم الموافقه على التحالف الثلاثي مع د.عوده العوده وخلف الهاجري. نعم بوسلطان حيث أنك لو تحالفت ربما تفقد أصوات كثيره من خارج ذلك التحالف فأنت مرشح الجميع والاسلاميين لن يتركونك بل وأبناء المنطقه في المقام الأول. موفق ............
صوت الشباب والإراده لعبدالله العراده

انا ما اقدر اقو الا الله ... الوطن ... الاميير ... ابوو سلطاااان في ذمتي والله ثم والله المنطقه كلهااا فاقدتك من بدو ومن حضر ومن سنه ومن شييعه وانا من نااحيتي سنقل اعور لك يا دكتورنا الفاضل بس عشااان ماا اعطي غيرك وتحسف انت اللي يعطيك صووته يرتفع راسه يا ابو السلط المجلس يناديك والشرفاء بالدائره كلهم معاااك

انا اول الحظووووور بأذن الله .. يكفيك فخرا يا ابو سلطان الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعااه .. اشار عليك وقال انك دخلت المجلس نظيف وخرجت من المجلس انصع بياضا .. والان اميرنا يقوول اعينونو بقوه على اختياار الشرفاء فمن دون مشاوره ومن دوون تأخير سيكون الصووت لك وحدك ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى