د. عودة ناجح ولو خسر الانتخابات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ليش انت تقصد ان المتحالفين مو شرفاء

وضح

اي رد انت طبله بعد خله اهو يرد تقطعو اصابعه شنو

اعتقد رده كان واضح
حاضر بس لاتعصب كلهم شرفاء بعد شتبي :إستحسان:
ولكن اذا كان الهدف النجاح هذا حق مشروع واذا كان التحالف فقط لرفع الرقم وحرق الأصوات التى قد تأدي الى نجاح الحربش والعرادة اعتقد ان مافي واحد شريف راح يرضي

ولد ابوه

عضو بلاتيني
اي رد انت طبله بعد خله اهو يرد تقطعو اصابعه شنو

اعتقد رده كان واضح

آنـت تركت آلـموضوع بمآ فـيه ..
وآتـيت إلى كـلمه لآ آسآس لهآ بآلـموضوع
لـديك رد .. حيـآك
لآ تـملك .. آلقرآءه لآ بآس بهآ
آمآ آلـخروج عن صـلب آلموضوع لآ فآئده به
:وردة:​

اهو قصده لازم الدكتور عوده ينسحب ويدخل طلال خبيز وشاي اهو اللي يرد المصداقيه

الحمدلله مصداقيتنا يشهد لها التاريخ وتشهد لها تحالفات الجمعيه اللي يدخل معانا ينجح وياخذ كرسي

ولد ابوه

عضو بلاتيني
اهو قصده لازم الدكتور عوده ينسحب ويدخل طلال خبيز وشاي اهو اللي يرد المصداقيه

الحمدلله مصداقيتنا يشهد لها التاريخ وتشهد لها تحالفات الجمعيه اللي يدخل معانا ينجح وياخذ كرسي

يآ ظآلم ..
تقآرن مجلس آمه
بـ إنتخآبآت آلجمعيه :باكي:​

يآ ظآلم ..
تقآرن مجلس آمه

بـ إنتخآبآت آلجمعيه :باكي:​

اخوي ولد ابوه

انت صاحب الموضوع ومايسير تصف مع واحد على الثاني

وبعدين اهو يتكلم عن المصداقيه ان قبيلتنا ماعندها مصداقيه قلت له ارجع لتحالفاتنا بالجمعيه

لاننا ماتحالفنا بانتخابات مجلس امه وباذن الله راح تشوف بعينك مصداقيتنا انت وغيرك او من يشكك بمصداقيتنا

مع كل أسف

عضو فعال
د. عودة الرويعي وأهم أولوياتة القادمة

بسم الله الرحمن الرحيم

وبة نستعين

عودة عودة بشيت هجيج عودة الرويعي

في البداية السيرة الذاتية للمرشح:-

د. عودة العوده
Odah O.Al-Rowaie, P.h.D
المؤهلات العلميـة
Education
دكتـوراه الفلسفة في علم النفس الأرشادي
P.h.D. Counseling Psychology ( ACA Accredited )
جامعـة فرجينيا تـك
Virginia Polytechnic Institute & State University, Blacksburg
ماجستيـر في الأرشاد النفسي
M.A. Counseling Psychology ( APA Accredited )
جامعة مينيسوتا - منيا بولس
University of Minnesota - Twin Cities
بكالوريوس علم النفس
B.A. Psychology
جامعة الكويـت
Kuwait University
الخبــرات التدريسيــة
Teaching & Professional
أستـــاذ مســـاعــد
Assistant Professor
جامعة الكويت
Kuwait University
استشــاري
Consultant
وزارة العـــدل
استشــاري
Consultant
الأمــانة العامــة للأوقــاف
رئيــس وحدة الارشـــاد النفسي
Chair, KU Counseling Unit
جامعــة الكويــت
Kuwait University
العضوية في المنظّمات المهنيــة المحليـة والعالميــة
Professional Membership
عضو جمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت
KU Faculty Association
عضو الجمعيــة الأمريكــة لعلم النفس
American Psychology Association
عضو الجمعية الأمريكيــة للارشاد النفسي
American Counseling Association
عضو الجمعية الأمريكيــة للمقاييس النفسية والتقييم
Association for Assessment in Counseling
اللجان الأكاديمية - عضوا او رئيسا
عضو اللجنة الأكاديمية بقسم علم النفس التربوي - عضو لجنة الماجستير والدبلومات بقسم علم النفس التربوي - جامعة الكويت ولجان اخرى

البرنامج القادم .. وأهم الأولويات:-

أولاً: الأولويات العامة لجميع شرائح المواطنين:-

* ضرورة البحث عن مصدر للدخل بديل عن النفط

* حل المشكلة الاسكانية وتضخم الطلبات المتراكمة

* حل مشكلة غلاء الاسعار

* حل مشكلة غلاء الاراضي السكنية

* ضرورة زيادة الرواتب

* حل المشكلة المرورية

* حل مشكلة البطالة والبطالة المقنعة

* مواجهة خطر انقطاع الكهرباء والماء

* فتح ملف التجنيس

* ضرورة مواجهة الفساد الاداري

* حل مشكلة البيروقراطية والروتين في الدوائرالرسمية

* ضرورة مواجهة تجارة الاقامات

* حل مشاكل الكويت الرياضية

* حل مشكلة التعليم وعدم جدوى المناهج الدراسية

* حل مشكلة الشُعب المغلقة في الجامعة
* الإرتقاء بالخدمات الصحية

وفي عاتقها الآتي:-

أولا:الاهتمام بالبيئة
1. تطوير أساليب الرقابة الصحية على المطاعم لضمان الجودة وللحفاظ على الصحة العامة.
2. تطوير عملية نظافة الأحياء وتدوير النفايات العادية منها والخطرة .
3. توسيع دائرة خدمات الصرف الصحي وصرف السيول لتشمل كامل المناطق.
4. إيجاد حلول للمناطق المتضررة بالتلوث البيئي بشكل مباشر من خلال وضع خطة زمنية لذلك .

ثانيا : خدمة المجتمع المحلي
1. السعي في إيجاد مركز تنموية في الأحياء تشمل الجوانب الاجتماعية والرياضية وثقافية و ترفيهية .
2. العمل على تكامل استعمالات المرافق العامة .
3. إيجاد صيغة مناسبة للمحافظة على أراضي المرافق العامة وتطويرها واستثمارها بالشكل الأنسب .
4. استهداف تطوير المناطق القديمة والاستفادة منها بشكل أفضل .

ثالثا : توفير الخدمات العامة
1. السعي لإيجاد حلول للخدمات غير الموفرة حاليا في بعض المناطق مثل المساجد والمدارس والمستوصفات من خلال خطة زمنية محددة .
2. المساهمة في إيجاد حلول لمشاكل النقل مثل تطوير وسائل النقل العام ومعالجة مشاكل الحوادث المرورية .

رابعا : التطوير الإداري
1. وضع خطط طويلة المدى وأخرى قصيرة بشكل كامل لتطوير المناطق.
2. السعي إلى تطوير الإجراءات البلدية من خلال تطبيق الحكومة الالكترونية ومبدأ اللامركزية في الإدارة.
3. إيجاد صيغ للتواصل مع ساكني المناطق لضمان مشاركتهم للمجلس في اتخاذ القرارات .
4. تطوير الأجهزة الإدارية .
5. التوسع في برامج تخصيص الخدمات لتحسين أدائها .
6. رفع كفاءة استثمار الإدارات والتوسع فيها .
7. وضع آلية فعالة لقياس سرعة الإنجازات.

نظرة عامة على المنطقة وأولويات الدكتور في الإهتمام:-

1- الإهتمام بأهالي منطقة الصليبيخات ق 2 لما يعانونه من مشاكل في البيوت الآيلة للسقوط وتوفير السبل اللازمة لمعاجلة المشكلة.

2- السعى بكل قوه لتغيير موقع مضخة الصليبخات.

3- المطالبة بالإسراع في انجاز الترميمات لمستوصف الدوحة وإعادة افتتاحه لأهل المنطقة.

4- المطالبه بمداخل لمنطقة غرناطه وذلك لما يعانيه أهل المنطقة من ازدحامات ويضاف إلى ذلك منطقة القيروان.

5- الإهتمام بالمباني التعليميه في جميع مناطق الدائرة واعادة صيانه وترميم ما يستحق منها.

6- الاهتمام بالمناطق الترفيهية لأهالي المنطقة والحدائق ومراكز الشباب.

7- التطوير التعاوني للجمعيات والسعي لبناء فروع للمناطق التي تحتاج لوجود فروع بها وذلك لخدمه أهالي الدائرة.

8- إعادة هيكله وترميم شوارع مناطق الدائرة وتزيينها بالأشجار وترتيبها.

البرنامج مليء جداً بالخطط التطويريه ولكن ينقص صوت الحق ، صوتك قرارك ، صوتك مستقبلك ومستقبل ابناءك.

والله ولي التوفيق

مع كل أسف

عضو فعال
ومن هذا المنطلق نستقبل اقتراحاتكم وطلباتكم يا أهالي الدائرة الثانية وكما يسر الدكتور أن يستقبل جميع الإقتراحات والعمل عليها.

مــيار

عضو بلاتيني
الله يعطيك العافيه :إستحسان:
:وردة::وردة:

فعلا برنامج رائع ومتكامل :)
ويبشر بالخير :إستحسان:
اسال الله له التوفيق والسداد
:وردة::وردة:

*بس اعتقد البرنامج ناقص بعض الامور التي يهتم الدكتور فيها...بس خلني أتاكد من مصادري وارجع اضيف للبرنامج الموضح اعلاه

ماشاء الله نتمنى له التوفيق والنجاح برنامج رائع وتكتمل روعته لو لامس حقوق المرأه ودورها الهام في المجتمع الف شكرا لك

مع كل أسف

عضو فعال
الله يعطيك العافيه :إستحسان:

:وردة::وردة:​

فعلا برنامج رائع ومتكامل :)
ويبشر بالخير :إستحسان:
اسال الله له التوفيق والسداد
:وردة::وردة:​

*بس اعتقد البرنامج ناقص بعض الامور التي يهتم الدكتور فيها...بس خلني أتاكد من مصادري وارجع اضيف للبرنامج الموضح اعلاه​

هلا بالاخت الفاضلة هنالك امور عديده ومن هذا المنبر نحن بحاجه لكل مقترحاتكم وارائكم في يهمكم أنتم

لا تبخلوا علينا بالاراء

مع كل أسف

عضو فعال
ماشاء الله نتمنى له التوفيق والنجاح برنامج رائع وتكتمل روعته لو لامس حقوق المرأه ودورها الهام في المجتمع الف شكرا لك

هلا اخوي الفاضل

للمرأة دور بارز في بناء المجتمع منذ القرون الأولى ولا ننسى فضلها ، ولكن هذا البرنامج الأولى والذي يهتم بشؤون اهل الدائرة ، وسيكون هنالك برنامج خاص ايضا للمرأه ومدى احتياجاتها وسنبلغ عنه في الايام القادمه

في برنامجنا الإنتخابي الأهتمام ينطلق من الدائرة نفسها ومن ثم يتصل بأهلها وجميع اطيافها ، والهدف من البرنامج أنه لا يكون مزحوماً بكل الأمور في انطلاقه واحده وذلك لضمان وصوله الى المتلقى بشكل يسيير ومفهوم وغير مبعثر ومتراكم ولكل دور في الدائرة برنامج خاص فيه بما فيه دور كبار السن ومدى احتياجاتهم وكذلك المرأه ودورها في بناء المجتمع ومدى حاجاتها وحتى الأطفال من خلال الاهتمام بتطوير الاساليب التعليميه والجو الترفيهي للعائله ولا ننسى اخواننا المعاقيين وذوي الاحتياجات الخاصه ومدى حاجتهم لمن يسمع ارائهم ومتطلباتهم ..

البرنامج مكثف ولا نريد ادراجه بشكل عشوائي حتى لا تضيع فائدته وهدفه

سيتم الاعلان بالتدريج حتى لا يظلم الكبير والصغير

وشكرا لك اخوي على اهتمامك

الذي اعرفه ان الدكتور عوده عوده يولي هذا الجانب من المجتمع اهتمام خاص ولولا معرفتي به لما علقت لك على هذا الشي
الدكتور برنامج وفكر واخلاق ومنطق وعلم وادب واحترام كل هالصفات قليله في حقه ولو يعرف اهل المنطقه هذا الرجل ويكون للضمائر الحيه دور لرأينا هذا الدكتور يتربع على قائمه دائرته بلا منازع مع احترامي للجميع

مع كل أسف

عضو فعال
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله سيد الخلق محمد ص وعلى آله وصحبه ومن سار على دربهم الى يوم الدين

أما بعد ،،،

أخي الفاضل : جمس بوند

أنا تابعت مواضيعك وكذلك ردودك ، واستنتجت عدة أشياء مهمه جداً

1- أنك من نفس قبيلة الدكتور عودة الرويعي.
2- تحمل بغض شديد وكرة لا يوصف.
3- تحارب المرشح بكل الأدوات والطرق الغير شرعية.
4- لك هدف معين تنوي الوصول إليه.

بسم الله
احب اقولك ان كلامك اثر في نفسي كثير واحزني لدرجه اني قغدت مع نفسي حتى اتخذ قرار في الرد على مشاركتك وللعلم ان الاتخابات ما راح تفرقنا
ج1:لا موبس من نفس القبيله لا بعد من اقرب الناس وهذا شرف لي
ج2:بغض لا حاشا لله اما الكره تحديدا انا اكره طريقته في ادارة الانتخابات وانت تذكر عدل ما فعله في 2006 و2008 وما سيفعله في 2009 بتشكيل قائمه مع ناس يمكن اخوانهم ما يمونون عليهم واحب افيدك بشي من خلال زيارتي لدوانيه اليوم من ربيعنا بعد كنا نسولف عن القائمه وكان في شخص نسميه مجرم انتخابات له باع طويل بالنتخابات وسالته عن القائمه رد علي ببتسامه وقال انها قائمه المفلسون
ج3: انا لا احارب المرشح انما اطرح حقائق وادله وكل الطرق مشروعه ما دام اني ما تعرضت لشخصه
ج4: نعم لي هدف ليما الحين ما وصلته وهو ان هذه الانتخابات راح تكسر القبيله كسره كبيره حيل وانا ما ابي توصل القبيله لهذي الدرجه وصدقوني د.عوده ما خلا عندنا مصداقيه مع الناس كلها والحل الوحيد هو

الانسحاب واعادة بناء القبيله من جديد واصلاح الخلل الي سواه د.عوده
او
د.عوده والانتحار السياسي

اخوي الفاضل جمس ..

لاشك في كلامك انك غاضب من طريقه ترتيب الامور والتحالفات مع الدكتور ، وهذا امر لك الحق فيه , بس وانا اخوك هالشي من المفروض يكون بينك وبين الاشخاص الى ترتب العمليه او بينك وبين الدكتور نفسه ،، وليس في مكان عام كهذا ،لما انت تتكلم بالطريقه هذي راح يفهمك الكثير بشكل اخر ، وفي منهم يؤيدون الدكتور وممكن تتغير افكارهم بسبب اطروحاتك ، لذلك ارجو منك اعاده النظر طرحك ، وشوف القبائل الثانيه ، فيها الكثير من الغلط ولكن لا تذكره وتصحح انفسها وتدافع ،، اللى اشوفه منك عكس هالشي وهذا اكبر غلط.

أنا ما عندي مانع أقعد معاك واناقشك واخذ واعطي معاك وبانتظار ردك ،

والنقطه المهمه ان القبيله ما رح تتفكك الا من المخربين اخوان الشياطين .

ولم يسبق لأي مرشح الوصول الى ما وصل اليه الدكتور ونتائج الانتخابات اللى فاتت خير دليل ..

مع انه نازلين معاه ثلاثه غيره ولكن ما وصلوا لربع اللى وصل له والارقام تشهد ، انا ما ادافع عنه ولكن اقول الحق، هذا الواقع اللى لازم نعيشه.

لما انت تجيب له صوت وانا وهذا وهذاك .. راح نوصل لنتيجه صدقني .. "وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان"

تحياتي لك

كشكول

عضو جديد
موفق يابو محمد والي اللامام وماعليك من المرتزقه تري هالايام يقوم سوقهم وانا اقولها بكل فخر التزامي للتحالف .

benzy

عضو
الله يوفقك يادكتور عوده ,,
وياأخوان اذا شفتوا سفيه بالمنتدى لا تردون عليه ,, ولا تتفاعلون معاه ,,
انتو بهالطريقه تخلونه يستانس ,,
خلوو القافله تسير ......:D
ودمتم بود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى