د.عوده الرويعي والانتحار السياسي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جمس بوند

عضو فعال
الكل سمع امس عن التحالف الذي يقوده د.عوده في الصليبخات ويتكون من خلف الرويلي ومرزوق بنيان والكل يعلم عن هشاشة هذا التحالف وعدم جدواه ولا اخفيكم اخواني واخواتي رغم ان د.عوده يحمل من الشادات العلميه من لا يحملها غيره ولكن عوده يفتقد الى النضج السياسي لقلة خبرته في الانتخابات
وان د.عوده لا يزال يحمل لواء الصوت المقطوع
واعلمو ان د.عوده يفتقد الى اقل درجات الفهم او الدهاء السياسي الانتخابي
د.عوده من جانا في 2006 من الجهراء قلنا بس هذا الي راح يجيب لنا الكرسي وصراحه وقفنا معاه بكل ما عندنا من قوه وكان اول نزول وكان شعارنا في الانتخابات عوده سنغل وحققنا بحدود 2000 صوت واخذنا تقريبا من بره القبيله 500 صوت وكانت لنا 1300 سنغل
طبعا راح تتساؤلون من وين جتنا 500 صوت طبعا من بعض البدل الي ما صدقنا معاه وفي
وفي 2008 كانت عندنا عروض كبيره واتفقنا مع وحش المجلس والكل يعرفه واقسم د.عوده الله يسامحه وكانت قبيلتنا متفككه بسبب كثره المرشحين ومع القسم جبنا 650 سنغل
زبدة الكلام رغم اني اشتغلت وياه في 2006 و2008 لكن الله يسامحني
انا في حل من اي اتفاق بين د.عوده مع اي مرشح واذا اقسم فهو لا يمثلني بقسمه
راح تقولون ليش انا اقول هذا الكلام الاجابه لان القسم شي كبير وانا اتبرى منه ولا راح اردله ثاني مره

د.عوده والنتحار السياسي له ومن معه

الكل سمع امس عن التحالف الذي يقوده د.عوده في الصليبخات ويتكون من خلف الرويلي ومرزوق بنيان والكل يعلم عن هشاشة هذا التحالف وعدم جدواه ولا اخفيكم اخواني واخواتي رغم ان د.عوده يحمل من الشادات العلميه من لا يحملها غيره ولكن عوده يفتقد الى النضج السياسي لقلة خبرته في الانتخابات
وان د.عوده لا يزال يحمل لواء الصوت المقطوع
واعلمو ان د.عوده يفتقد الى اقل درجات الفهم او الدهاء السياسي الانتخابي
د.عوده من جانا في 2006 من الجهراء قلنا بس هذا الي راح يجيب لنا الكرسي وصراحه وقفنا معاه بكل ما عندنا من قوه وكان اول نزول وكان شعارنا في الانتخابات عوده سنغل وحققنا بحدود 2000 صوت واخذنا تقريبا من بره القبيله 500 صوت وكانت لنا 1300 سنغل
طبعا راح تتساؤلون من وين جتنا 500 صوت طبعا من بعض البدل الي ما صدقنا معاه وفي
وفي 2008 كانت عندنا عروض كبيره واتفقنا مع وحش المجلس والكل يعرفه واقسم د.عوده الله يسامحه وكانت قبيلتنا متفككه بسبب كثره المرشحين ومع القسم جبنا 650 سنغل
زبدة الكلام رغم اني اشتغلت وياه في 2006 و2008 لكن الله يسامحني
انا في حل من اي اتفاق بين د.عوده مع اي مرشح واذا اقسم فهو لا يمثلني بقسمه
راح تقولون ليش انا اقول هذا الكلام الاجابه لان القسم شي كبير وانا اتبرى منه ولا راح اردله ثاني مره

د.عوده والنتحار السياسي له ومن معه

هههههههههههههههههههههههههه

جم قابض عشان هالاتهامات الضاهر سمعتو بقوته هالسنه

د:عوده العوده:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

جمس بوند

عضو فعال
والله اتمنا ينجح الي على شاكلته يا جماعه انا ناصح الكم والله غلط الي تسونه حتى حجه ما عندكم بسبب عوده الناس تكش منا طبعا في الانتخابات صارت علينا علامات استفهام ولا مرشح يثق فينا والدليل راح تشوف القائمه الي رايح ايشكلها اخ مو لهذي الدرجه من الغباء تشكل مع اثنين والله الكل يعرف في المنطقه انهم مامن حروه
انا انصح قبل الاعلان عن القائمه اذا انتم مقربين عند د.عوده اجتمعو معاه وانصحوه قبل لا يعلن والله تتحسفون

ياجماعه افهمو رجاءا وعلموه ليمتا اندش من خساره الى خساره شنو مافي احساس
اخر مره رجاء مني قبل لا يطيح الفاس بالراس انتم الي مقربين عنده اجتمعو معاه وجيبو ناس تفهم في الانتخابات وهو معروفين بالقبيله واتركم عنكم رشدان لا تكلمون عنه مهما كان ولدنا وما نتخلى عنه حاله حال د.عوده

والله احنا ماقلنا شي عن رشدان ونعم برشدان ولا انت تبي تسوي سوالف وزعزعه بينه وبين رشدان

انت دامك كنت معاه بالانتخابات اللي طافت ليش ماتكلمه انت او انك تستحي تجي من ورا الستاير الرجال يواجه الرجال ويتكلم او انت من الشبكه اللي تندس ورا اخر الطابور

اقولك شي روح نام احسن لك وقول لمعزبك اللي مقبضك مايقدر يفرقنا عن بعض لا انت ولا عشره من اشكالك الرجال تبين بالمواقف

والقائمه اللي تتكلم عنها حنا اهلها والناس تعرفنا عدل وتعرف مصداقيتنا يالتعبان

اللي يدخل معانا ينجح ونبارك له بس اللي اقول انت من المرتشيه وراح يحاسبك ربك

(اللهم اجعل تبدبيره في تدميره)

الديمقراطي

عضو ذهبي
اناا اقووول ان الاخ العزيز عوده العوده اخذ فرصته بالكامل اوتنمنى ان يتيح الفرصه لغيره من شباب المنطقه والذي اعرفه ان دكتور عوده نازل من طرف اشخاااص بالمنطقه وشاكر لكم

مزيون

عضو فعال
اناا اقووول ان الاخ العزيز عوده العوده اخذ فرصته بالكامل اوتنمنى ان يتيح الفرصه لغيره من شباب المنطقه والذي اعرفه ان دكتور عوده نازل من طرف اشخاااص بالمنطقه وشاكر لكم

انا اقول استريح وروح دور رزقك:p

جمس بوند

عضو فعال
مزيون انا خابرك انسان صريح وعاقل الرجاء توصيل النصيحه الى د.عوده
عجيب اسلوبك نهائيا مو حلو انت بهذي الطريقه تنحش الناس من طرحك وما عندك اقناع كل اتهجم على الناس طلع الدكتور في صوره حلوه احسن

مزيون

عضو فعال
مزيون انا خابرك انسان صريح وعاقل الرجاء توصيل النصيحه الى د.عوده
عجيب اسلوبك نهائيا مو حلو انت بهذي الطريقه تنحش الناس من طرحك وما عندك اقناع كل اتهجم على الناس طلع الدكتور في صوره حلوه احسن

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ورده لك :وردة:

مزيون

عضو فعال
ولك
:وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:

هههههههه

مشكور على هالورد ماخليت شي حق باجر

ابشرك التيار مشى الله يوفقنا :وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:

د .عودة ماراح يخسر شيئ من هذا التحالف هو في الأصل ماراح ياخذ شيئ من بره يذكر
يمكن هذا التحالف يعطيه 1000صوت على اللي عنده يعني في اخر يحقق رقم يخسر هم ماكو فايدة
الخاسر الوحيد هو العرادة لان التزام نص الرشايدة راح يأثر عليه وهو بنفس الوقت متأمل ياخذ من الصلب رقم كبير
بس ترى هذا كل كلام يعني مافي شيئ رسمي
الشيئ المضحك ان من يخطط لدكتور عودة لتحالف هم الدكتور سلمان العيدان والدكتور عيد الشايب

الديمقراطي

عضو ذهبي
المشكله العاطفه والحماااس مسيطر عليكم ياجماعه اصحو ووو صاحبكم عوده باع القبيله مرتين وهذي الثاالثه اونااا شفت بعينى اوكبر دليل بانتخبابات 2008 400 صوت قدمهن الدكتور عوده لدكتور جمعان الحربش علا طبق من ذهب اناا من النااس الي انخدعت انتخابات 2008 وبلغونى انى اعطي الحربش وعوده فقط وصار الاتفاق في دوانية شخص ماجدى ماحب اذكر اسمه وسلمت جنسيتى من دافع الغيره والفرعه بس المفاجأه أن مندووب الحربش اهو الي اتصل فينى وحضرنى بالمدرسه وسلمنى جنستي عشان اصوت اناااا استغربت شنو الي جاب الجنسيه عنده اناا مسلمهااا لمناا ديب عوده شلون وصلت لمندوب الحربش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى القي جووواب

جمس بوند

عضو فعال
على كل حال وانا خوك وصلتكم الرساله وانتم كيفكم ترى عجيب فاهم اني من ربع رشدان مو صحيح لكن اتشرف فيهم وهم اهلي

ومشكلتكم ان كل واحد ينتقد د.عوده يكون مرتشي او خاين
ماسمعت الحديث

لعن الله الراشي والمرتشي والرائش
انا ما انتقد د.عوده لشخصه ولكن في طريقته في التعامل مع الاخرين بالانتخابات والرجل العاقل الي يخاف الله ما يقسم على القران ويغير كلامه
صراحه انا مليت وانا انصحكم بس ما في فايده
الوعد 2013 وفيلم جديد من انتاج د.عوده

جمس بوند

عضو فعال
يمكن هذا التحالف يعطيه 1000صوت على اللي عنده يعني في اخر يحقق رقم يخسر هم ماكو فايدة
الخاسر الوحيد هو العرادة لان التزام نص الرشايدة راح يأثر عليه وهو بنفس الوقت متأمل ياخذ من الصلب رقم كبير
الشيئ المضحك ان من يخطط لدكتور عودة لتحالف هم الدكتور سلمان العيدان والدكتور عيد الشايب
وانت صاج التحالف فاشل هم ماراح ياخذون مننا ولا حنا ناخذ منهم
التحالف حبر على ورق وفرد عضلات

نفس تحالف خلف وراشد ومحمد
خلف اخذهم لحم وقطهم عظم هههههههههههههههه
عوده يبيله ياخذ كورس عند خلف
يعلمه طريقه 4 4 2 الشامله والمستفيد واحد

نباطه

عضو مميز
الانتخابات لعبه تكتيك عوده موشرط ينجح اذا بدل مع الحربش

بس انا من الناس اللي التزمو بالبدل وصبينا علي عوده تقدرون تتخيلون رقم عوده من غير الحربش

صبينا عليه اكثر من 600 صوت وبالمقابل اخذنا 350 صوت باقصي التقديرات

وانا اليوم اقول ان قواعدنا تلتزم التزام كامل

ولكن لحد يطلب منا نوصله النجاح وهو ضعيف بقاعدته

user1

عضو بلاتيني
ايها الديمقراطي!!!!:

كتبت:

والان في ابريل 2009

المشكله العاطفه والحماااس مسيطر عليكم ياجماعه اصحو ووو صاحبكم عوده باع القبيله مرتين وهذي الثاالثه اونااا شفت بعينى اوكبر دليل بانتخبابات 2008 400 صوت قدمهن الدكتور عوده لدكتور جمعان الحربش علا طبق من ذهب اناا من النااس الي انخدعت انتخابات 2008 وبلغونى انى اعطي الحربش وعوده فقط وصار الاتفاق في دوانية شخص ماجدى ماحب اذكر اسمه وسلمت جنسيتى من دافع الغيره والفرعه بس المفاجأه أن مندووب الحربش اهو الي اتصل فينى وحضرنى بالمدرسه وسلمنى جنستي عشان اصوت اناااا استغربت شنو الي جاب الجنسيه عنده اناا مسلمهااا لمناا ديب عوده شلون وصلت لمندوب الحربش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى القي جووواب[/QUOTE]

وقبلها كتبت في مارس 2008:

31-03-2008, 05:32

السلام عليكم أخي الفاضل مع احترامي الشدشد للك أرى أن جميع الاسباب التي ذكرتها عاريه من الصحه فا الدكتور عوده يواجه ضغط كبير من ابناء قبيلته للأنسحااب من النزول بالانتخابات وأنه غير مقبول لدى قبيلته وتعرض لطرد من الديوانيات واى شعبيه التي تتكلم عنها والتجربه خير برهان ففي انتخابات 2006 لم يحصل علا اصوات خارجيه وكان عدد الاصوات التي حصل عليها فقط 2017 وعدد اصوات قبيلته 20100 وحصل علا المركز الخامس وقبيلته تتعبر ثاتي اكبر عدد بالاصوات بالمنطقه اى انه فشل فشل ذريع والغربيه انه اعلن عدم نزوله للانتخابات ولان يريد ينزل رغم المعارضه الكبيره له هناك شيء لانعرفه اتمنا من الدكتور عوده عدم النزول لانه لايصلح للانتخابات ..............

وردنا عليك وان كان مرفوع عنك القلم:

اولا: تهاجم الدكتور عوده في مارس 2008 وتقول بعد سنة انك سلمت وبدلت له مع الحربش. واحد يكتب مثل هالكلام عن مرشح شلون يبدل له لا واخوه البروفسور نازل ضد الدكتور عوده. لا وبعد هذه كله طايح لي مدح بأخوك المرشح السابق اللي مافي مثله. مجرد متابعة بسيطة لمشاركاتك السابقة نعرف مصداقية كلامك اللي ماتدل الا على نوعية معدنك. http://www.nationalkuwait.com/vb/search.php?searchid=1345548&pp=25

ثانيا: ماكان فيه تسليم جناسي ابد في 2008. يعني دور غيرها.
ثالثا: حرام ارد عليك...وعسى الله لايكثر من امثالك ان لم تهتدي...

user1

عضو بلاتيني

اخوي مباشر: اخطأت بلاشك في ذكر الاسماء وأخطأت اكثر بأن ماقلت ليس صحيح. لاتنسى بأن عليك رقيب وحسيب فأخشى الله ولاتتجنى ترى كلها انتخابات.

الدكتور عوده عوده شخص نظيف نزهيه متعلم في زمن قذر الكذاب والمنافق يقدر علي الصادق
والدكتور فقط الي محاربينه المرتزقه في قبيلته
مع العلم لو يدعمونه ممكن يعمل شي الوحيد هو الي الي ممكن في قبيلته محبوب ومقبول عند القبائل الثانيه

نصراوي

عضو جديد
رجل نزيه واهو يطعن بالاخرين ويشهر بالاخرين ويروج الاشاعات

رجل نزيه واهو يأمركم للتصويت السنغل ويحرمكم من اعطاء صوتكم للافضل والاكفأ

رجل شريف واهو يحاول التحالف مع الاخرين

الرجل الشريف هو من يجعل اهله واخوانه احرار وشرفاء في اختيارهم للمرشح اللي يريدون يصوتون له مو يجبرهم على التحالف واعطاء مرشحين لا يستحقون

الدكتور عوده حارب ابناء عمومته رشدان والدكتور طلال والمحامي مرسال عشان الكرسي والان يحارب ويروج ويكذب على مرشحين اخرين

على الدكتور عوده ان يكف من ارسال الاشاعات والاكاذيب

عوده لديه الاستعداد بإن يضحي بالجميع من اجل الوصول للكرسي

alathr

عضو جديد
الانتخابات لعبه تكتيك عوده موشرط ينجح اذا بدل مع الحربش

بس انا من الناس اللي التزمو بالبدل وصبينا علي عوده تقدرون تتخيلون رقم عوده من غير الحربش

صبينا عليه اكثر من 600 صوت وبالمقابل اخذنا 350 صوت باقصي التقديرات

وانا اليوم اقول ان قواعدنا تلتزم التزام كامل

ولكن لحد يطلب منا نوصله النجاح وهو ضعيف بقاعدته

اخوي مشكور على الاعتراف و من فمك ادينك..
للاسف ان احب الدكتور عوده والله العظيم بس ما احب انه يكون جسر لجمعان وايضا سبب لاسقاط عبدالله العراده والدليل..
في 2006 اعلنها سنغل و ذلك لحجب الاصوات(قبيلته) عن العراده و في 2008 وجه اصوات قبيلته لجمعان باسم البدل (ولكن عدا العنصريين منهم اللي عطاه سنغل)
اما الان كيف سيتصرف الله اعلم ولو اني اعتقد انه سيسعى لان يرفع جمعان الى المراكز الثلاث الاولى (يعني جمعان ناجح ناجح)
في النهاية انا مان ضد اي مرشح بس مجرد تحليل والله يوفق الخبرببن لهذا البلد

حماج الله ياكويت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى