د.عوده الرويعي والانتحار السياسي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

وميض

عضو
وفق الله التحالف

اتمنى وصول هذا التحالف الى المجلس القادم

اللهم امين

الهاجري :إستحسان:

العوده :إستحسان:

البنيان :إستحسان:

جمس بوند

عضو فعال
القائمه المفلسه بقيادة د.عوده العوده

الكثير راح يتسائل ليش انا سميتها قائمه المفلسون طبعا مو بالصدفه لكن بمعطيات نبي نحللها وحده وحده

اولا:د.عوده كثير منا يعلم ان جراح د.عوده كثير ولا يمكن ان تجبر والكل يعلم ان د.عوده لا يستطيع ان يتحمل مصاريف حملته الانتخابيه وهذا ماصرح به في مقابلته التلفزيونيه مما جعل د.عوده يستنجد بمن حوله وهذه هي الطامه الكبرى عندما اشارو اليه ان يكون تحالف لكي يستطيع ان يوفر على نفسه تكاليف الحمله الانتخابيه ولا اخفيكم ان د.عوده فشل فشلا ذريعا عندما تحالف مع اناس اجزم ان كثيرا من اهل المنطقه لايعرفون منهم ومن هذا المنطلق سميتها قائمه المفلسون

ثانيا:خلف الهرشاني انا اتحدى اي انسان ليس بدائرتنا بل بمنطقه الصليبخات ان يعرف من هو خلف الهرشاني وما ثقله بقبيلته وايضا شخص نفس د.عوده لا يملك ان يقيم مقر انتخابي من الدرجه العاشره وهنا نقول
هم مفلس والي ما يقدر على شي يتركه لايتسلق على غيره للحصول على مجرد رقم يتكشخ فيه

ثالثا: مرزوق بنيان اختصرها لكم بكلمتين وهما مسوي زحمه والشارع فاضي

اتسائل اذا د. عوده حصل على 1250صوت فما وضع قبيلتنا مستقبلا
حب الذات من سمات د.عوده وهذا الشي غلط واطلب العقلاء من القبيله ان يثنو د.عوده ليس عن التحالف بل عن الترشح

قائمه المفلسون GAME OVER

benzy

عضو
الى المحلل السياسي جيمس بوند الموقر :D:D:D
اولا: مبرووك عليك .. اول موضوع تكتبه بدون بدليات .

ثانيا: انا راجعت مشاركاتك ولم اجد فيها سوى مهاجمة الدكتور عوده العوده والانتقاد الحاد .. ولماذا الدكتور عوده العوده .. وليس مرشح آخر ؟؟؟ يا اخي ابي منك لو مشاركه وحده انتقدت فيها مرشح غير الدكتور عوده .. والكل عارف منو أنت .. وشنو هدفك ..

ثالثا: المفلس ...
عن ابى هريره رضى الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: اتدرون ما المفلس من امتى ,, ياتى يوم القيامة بصلاه وزكاه, وياتى قد شتم هذا وسب هذا وقذف هذا واكل مال هذا وسفك دم هذا وضرب هذا, فيعطى هذا من حسناته وهذا من حسناته فان فنيت حسناته قبل ان يقضى ما عليه اخذ من خطاياهم فطرحت عليه ثم طرح فى النار.
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

واعتقد الدكتور عود لاشتم ولا سب ولا قذف ولا ضرب ,,
ولكن انت واعوانك شتمتم وسبيتم وقذفتم الدكتوور عوده واعتقد ماتقدرون تضربون :D
عموما انتم المفلسون

رابعا: هدي اللعب شويه لأنك مكشوووووف :D

كشكول

عضو جديد
الكثير راح يتسائل ليش انا سميتها قائمه المفلسون طبعا مو بالصدفه لكن بمعطيات نبي نحللها وحده وحده

اولا:د.عوده كثير منا يعلم ان جراح د.عوده كثير ولا يمكن ان تجبر والكل يعلم ان د.عوده لا يستطيع ان يتحمل مصاريف حملته الانتخابيه وهذا ماصرح به في مقابلته التلفزيونيه مما جعل د.عوده يستنجد بمن حوله وهذه هي الطامه الكبرى عندما اشارو اليه ان يكون تحالف لكي يستطيع ان يوفر على نفسه تكاليف الحمله الانتخابيه ولا اخفيكم ان د.عوده فشل فشلا ذريعا عندما تحالف مع اناس اجزم ان كثيرا من اهل المنطقه لايعرفون منهم ومن هذا المنطلق سميتها قائمه المفلسون

ثانيا:خلف الهرشاني انا اتحدى اي انسان ليس بدائرتنا بل بمنطقه الصليبخات ان يعرف من هو خلف الهرشاني وما ثقله بقبيلته وايضا شخص نفس د.عوده لا يملك ان يقيم مقر انتخابي من الدرجه العاشره وهنا نقول
هم مفلس والي ما يقدر على شي يتركه لايتسلق على غيره للحصول على مجرد رقم يتكشخ فيه

ثالثا: مرزوق بنيان اختصرها لكم بكلمتين وهما مسوي زحمه والشارع فاضي

اتسائل اذا د. عوده حصل على 1250صوت فما وضع قبيلتنا مستقبلا
حب الذات من سمات د.عوده وهذا الشي غلط واطلب العقلاء من القبيله ان يثنو د.عوده ليس عن التحالف بل عن الترشح

قائمه المفلسون GAME OVER

التحالف خلاك اتهذرى ههههههههههههههههههههههههههههه صرت كاهن وقاعد اتحلل

اللهم اجعل كيدهم فى نحورهم

العودة
البنيان
الهاجرى

هم الاصلح للمنطقة
والله ولى التوفيق

e-go

عضو جديد
متفائل خير تحالف غير الحسبة بالدائرة الى الامام الناس معاكم الله يوفقكم

العودة

الهاجرى

البنيان

ma6yoor

عضو فعال
مبرووووووووووووووووووووووووووووووك

عوده:وردة:

البنيان :وردة:

الهاجري:وردة:

وماشوف مشاركه من اعداء النجاح تستاهل الرد

جمس راحة عليك دور غيرها:إستنكار:

التوقييع مطيوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

البياعه موجودين بكل قبيله وبكل عايله انا ما نزهت قبيلتي

ولكن بصليبخات قبيلة صلبه معروفين بس مو الكل تقدر تقول الاغلبية

و كل الناس فيهم الزين والشين

الاغلب الله يكفينى شرك
كلهم يا اخي اتقي الله وخاف ربك كلهم سنغل 1300 وين البياعه

وبعدين ماعندهم نجاح لانهم يجيبون عددهم ويوقفون بس الحين غير لان المتحالفين ناس صادقه !!! نعم وانا اؤكد انهم ناس صادقين مع الناس بس انتم موصادقين ولونكم صادقين جان رفعتم العام العوازم والهواجر لكن ماكو مصداقيه من مرشحكم اللي اوقفت الرجاجيل وصديتوا عنهم لكن تأكد ان هالقبائل اللي تحالفوا ناس لاواعدوا اصدقوا بوعدهم وان شاء الله الوعد يوم الاقتراع ..................!!!

وبعدين ان كنت تقول ان هالقبيله اغلبهااا بياعه وين دليلك ...هات دليلك ان كنت من
الصادقين ..!!!

للاسف انت ترمي اخوانك المسلمين ومن غير دليل ...!!!

في الجهراء اعدادكم اكثر من رقم النجاح لماذا لاتنجحون ومع العلم اكثر مناديب العيار من عنزه
هل نقول ان قبيلة عنزه اغلب ابناءها بياعه ...!!! لا والله لانقولها ونتهمها من غير دليل ولسنا
مكفولين بهم فالمحاسب هو الله فنحن لم نخلق لكي نحاسبهم فهناك قانون ولسنا مخولين على القانون نحن ...!!! لكن لااظلمهم مثل شخصك الكريم تمشي وتظلم ... وان الظلم ظلمات
يوم القيامه ...!!!

لكن تبين لي من هالهجوووم الشرس من بعض مؤيدين المرشحين الاخرين انهم بخطر ... كيف
بخطر ...يحاولون ان يقللوا من الاخرين ويتهمونهم بعدم الالتزام وعدم النزاهه ..!!! كي
يستطيعوا ان يفركشوا هذا التحالف ... لكن اقول إلى ابناء قبيلة الصلبه وابناء قبيلة الهواجر
وابناء قبيلة الرشايده .... ان لايلتفتوا إلى من يحاول التخريب والتفريق بينكم وان تلتموا وان
تتعاونوا كي يصل هؤلاء المرشحون النزهااااء .....!!!

الاغلب الله يكفينى شرك

كلهم يا اخي اتقي الله وخاف ربك كلهم سنغل 1300 وين البياعه

وبعدين ماعندهم نجاح لانهم يجيبون عددهم ويوقفون بس الحين غير لان المتحالفين ناس صادقه !!! نعم وانا اؤكد انهم ناس صادقين مع الناس بس انتم موصادقين ولونكم صادقين جان رفعتم العام العوازم والهواجر لكن ماكو مصداقيه من مرشحكم اللي اوقفت الرجاجيل وصديتوا عنهم لكن تأكد ان هالقبائل اللي تحالفوا ناس لاواعدوا اصدقوا بوعدهم وان شاء الله الوعد يوم الاقتراع ..................!!!

وبعدين ان كنت تقول ان هالقبيله اغلبهااا بياعه وين دليلك ...هات دليلك ان كنت من
الصادقين ..!!!

للاسف انت ترمي اخوانك المسلمين ومن غير دليل ...!!!

في الجهراء اعدادكم اكثر من رقم النجاح لماذا لاتنجحون ومع العلم اكثر مناديب العيار من عنزه
هل نقول ان قبيلة عنزه اغلب ابناءها بياعه ...!!! لا والله لانقولها ونتهمها من غير دليل ولسنا
مكفولين بهم فالمحاسب هو الله فنحن لم نخلق لكي نحاسبهم فهناك قانون ولسنا مخولين على القانون نحن ...!!! لكن لااظلمهم مثل شخصك الكريم تمشي وتظلم ... وان الظلم ظلمات
يوم القيامه ...!!!

لكن تبين لي من هالهجوووم الشرس من بعض مؤيدين المرشحين الاخرين انهم بخطر ... كيف
بخطر ...يحاولون ان يقللوا من الاخرين ويتهمونهم بعدم الالتزام وعدم النزاهه ..!!! كي
يستطيعوا ان يفركشوا هذا التحالف ... لكن اقول إلى ابناء قبيلة الصلبه وابناء قبيلة الهواجر
وابناء قبيلة الرشايده .... ان لايلتفتوا إلى من يحاول التخريب والتفريق بينكم وان تلتموا وان
تتعاونوا كي يصل هؤلاء المرشحون النزهااااء .....!!!

ياأبونا العزير

لاتعب نفسك

:وردة: عودة :وردة:
:وردة:بنيان :وردة:
:وردة:خلف:وردة:

بسسسسسسسسس

جمس بوند

عضو فعال
الى المحلل السياسي جيمس بوند الموقر :D:D:D
اولا: مبرووك عليك .. اول موضوع تكتبه بدون بدليات .

ثانيا: انا راجعت مشاركاتك ولم اجد فيها سوى مهاجمة الدكتور عوده العوده والانتقاد الحاد .. ولماذا الدكتور عوده العوده .. وليس مرشح آخر ؟؟؟ يا اخي ابي منك لو مشاركه وحده انتقدت فيها مرشح غير الدكتور عوده .. والكل عارف منو أنت .. وشنو هدفك ..

ثالثا: المفلس ...
عن ابى هريره رضى الله عنه ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: اتدرون ما المفلس من امتى ,, ياتى يوم القيامة بصلاه وزكاه, وياتى قد شتم هذا وسب هذا وقذف هذا واكل مال هذا وسفك دم هذا وضرب هذا, فيعطى هذا من حسناته وهذا من حسناته فان فنيت حسناته قبل ان يقضى ما عليه اخذ من خطاياهم فطرحت عليه ثم طرح فى النار.
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
واعتقد الدكتور عود لاشتم ولا سب ولا قذف ولا ضرب ,,
ولكن انت واعوانك شتمتم وسبيتم وقذفتم الدكتوور عوده واعتقد ماتقدرون تضربون :D
عموما انتم المفلسون

رابعا: هدي اللعب شويه لأنك مكشوووووف :D
انا اسف حاشا لله ما اقصد المفلس كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم ولكن كنت اقصد بالمفلسون (الي ماعندهم فلوس ولا راح ياخذون اصوات) فانا اعتذر عن الكلمه
ام السب ما سبيت احد ولكن اقول وجهة نظري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى