افتتاح مقر المرشح نواف شايع ابو شيبة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ياجيمس بوند انت وامثالك مثل الاخ طرواده ماعندهم الا شراء الاصوات

انا اقولكم القافله تسير وتعرفون باجي المثل

خافو الله يا اخوان ياللي تقذفون الناس والله سبحانه وتعالى بيحاسبكم على هل كلام وكلامكم مسجل بكتاب مايمسح ولا كلمه وألسنتكم راح تشهد على كلامكم حنا مانقولكم لاتنتقدون مرشح وسكتو وغمضو عيونكم بس انك تتهم مرشح بدون وجه حق هذا الي اعتقد صاحب هذا المنتدى مايرضى بهشي ولا الاخوان الاعضاء يرضون بهشي عندكم دلائل وبراهين تكلمو واذا عندكم اثبات انه احد من المرشحين يشتري اقنعو الناس بهل كلام جيبو اثباتات تقنع عقول الناس انا ما ادافع عن نواف ابو شيبه ولا ادافع عن غيره الي يقدر فيكم يثبت انه مرشح يشتري يوري الاعضاء اثبات وكلنا راح نوقف ضد هل عضو اما كلام فاضي وخرابيط عشان
تتسله فيها مانبي والي يبي يخربط يسترريح بيتهم ولا يدش هل منتدى لنه الاعضاء مراح يسمحوون انه اي واحد يضحك على عقولهم

تحياتي \ اخوكم

كويتي ورافع راسي

q8ey

عضو فعال
ليش الحرامي يقول انا حرامي معروف بوشيبه شاري اصوات من ايام انتخابات البلدي

وسالو عن طلاب الي يدرسون بالخارج الي جابهم بوشيبه علي ايام انتخابات البلدي تذكره ذهاب وعوده عشان يصوتون له هالشي يعتبر شنو اليس شراء اصوات

موضوعك صخر صدمتني , والله انك أنت الفاهم أنت وينك من زمان؟؟؟
انا لازم أتعرف عليك لأنك فاهم والفاهمين مثلك قليل يا جماعه يستاهل صفقه , صادها عالطاير ......

طرواده1

عضو فعال
ياجيمس بوند انت وامثالك مثل الاخ طرواده ماعندهم الا شراء الاصوات

انا اقولكم القافله تسير وتعرفون باجي المثل

خافو الله يا اخوان ياللي تقذفون الناس والله سبحانه وتعالى بيحاسبكم على هل كلام وكلامكم مسجل بكتاب مايمسح ولا كلمه وألسنتكم راح تشهد على كلامكم حنا مانقولكم لاتنتقدون مرشح وسكتو وغمضو عيونكم بس انك تتهم مرشح بدون وجه حق هذا الي اعتقد صاحب هذا المنتدى مايرضى بهشي ولا الاخوان الاعضاء يرضون بهشي عندكم دلائل وبراهين تكلمو واذا عندكم اثبات انه احد من المرشحين يشتري اقنعو الناس بهل كلام جيبو اثباتات تقنع عقول الناس انا ما ادافع عن نواف ابو شيبه ولا ادافع عن غيره الي يقدر فيكم يثبت انه مرشح يشتري يوري الاعضاء اثبات وكلنا راح نوقف ضد هل عضو اما كلام فاضي وخرابيط عشان
تتسله فيها مانبي والي يبي يخربط يسترريح بيتهم ولا يدش هل منتدى لنه الاعضاء مراح يسمحوون انه اي واحد يضحك على عقولهم

تحياتي \ اخوكم

كويتي ورافع راسي
شوف طال عمرك حتى كلامك مسجل بكتاب مو بس احنا
الكلام الى قاعد ينقال بالدواوين واحنا ادرى بدواوين الصليبخات والدوحه
1بوشيبه حكومى بحت وانت مستحيل تقولى غير هذا الكلام
2بوشيبه دفيع يعنى فلوس يعنى قرقش
3بوشيبه مدعوم ماليا من الحكومه
هذا الكلام نسمعه بالدواوين ويعلم الله انا ماشفنا
واخيرا ابى اقولك شى اخير ابوشيبه لازم يرد على الشبه ومو يسكت لازم يتحرك بالطريق الصحيح
والساكت عن الحق شيطان اخرس

جمس بوند

عضو فعال
شوف طال عمرك حتى كلامك مسجل بكتاب مو بس احنا
الكلام الى قاعد ينقال بالدواوين واحنا ادرى بدواوين الصليبخات والدوحه
1بوشيبه حكومى بحت وانت مستحيل تقولى غير هذا الكلام
2بوشيبه دفيع يعنى فلوس يعنى قرقش
3بوشيبه مدعوم ماليا من الحكومه
هذا الكلام نسمعه بالدواوين ويعلم الله انا ماشفنا
واخيرا ابى اقولك شى اخير ابوشيبه لازم يرد على الشبه ومو يسكت لازم يتحرك بالطريق الصحيح
والساكت عن الحق شيطان اخرس
جاكم جمس
طرواده انا بعلق على رقم 1
ابو شيبه مو حكومي ابو شيبه راح يصفط مسلم البراك وكل المؤشرات تقول اذا نجح ابو شيبه المجلس راح ينحل خلال شهر بالكثير مافي وزير يتحمله طرح قوي

طرواده1

عضو فعال
جاكم جمس
ابو شيبه مو حكومي ابو شيبه راح يصفط مسلم البراك وكل المؤشرات تقول اذا نجح ابو شيبه المجلس راح ينحل خلال شهر بالكثير مافي وزير يتحمله طرح قوي [/QUOTE
صباح الخير جمس
والله انك ضحتى انا اقول بدال مايقعد المجلس 4سنوات اذا نجح بوشيبه راح يقعد 5سنوات
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نووون

عضو مميز
موضوعك صخر صدمتني , والله انك أنت الفاهم أنت وينك من زمان؟؟؟
انا لازم أتعرف عليك لأنك فاهم والفاهمين مثلك قليل يا جماعه يستاهل صفقه , صادها عالطاير ......

عندك كلام قوله وطنازه خلها علي جنب بس هذيل المفلسين من الكلام ماعندهم شي يقولونه انت الفاهم نوورني

وارجع واقول اسالو الي كانو يدروسون برا منو جابهم تذكره ذهابا وايابا اليس يعتبر من شراء الاصوات ؟ حوالي الف طالب ؟ بوشيبه يملك مكتب سفريات يقع بالجهراء مجمع واره هالانتخابات مطار الكويت بينترس

جمس بوند

عضو فعال
جاكم جمس
ابو شيبه مو حكومي ابو شيبه راح يصفط مسلم البراك وكل المؤشرات تقول اذا نجح ابو شيبه المجلس راح ينحل خلال شهر بالكثير مافي وزير يتحمله طرح قوي [/QUOTE
صباح الخير جمس
والله انك ضحتى انا اقول بدال مايقعد المجلس 4سنوات اذا نجح بوشيبه راح يقعد 5سنوات
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يخوك صف النيه راح تشوف ابو شيبه اذا نجح راح يحطلنا وزير ويحط للهرشان عضو مجلس بلدي وراح يضبط الواجهه البحريه وراح يشيل المضخه بس حسافه اذا شالو المضخه منين اشتري سجاير والا اقولك لا يشيل المضخه خله يثمنون ق3 احسن

طلال البندر

عضو جديد
سمعو الكلام الي يجمد على الشارب
قولو الي تقولونه عن نواف بوشيبه
الي يقول يشترى وثاني يقول حكومي وثالث
يقول مدعوم من الحكومي
وكلكم جمعتو على كلمه وحده
سمعتو من الدواوين ومحد شاف شي
انا ولد عمه والله والله والله ماشفت شي من الي تقولونه
وقولو الي تقولونه مايهمنه
والله كلامكم مايزيده الا فخر انا نزيهين من الي تقولونه
والله كلامكم عن نواف بخصوص الشراء
مايزيده الا اجر عند الله موعندكم ولاعند الناخبين
والله اعلم مافي داخل النفوس والذمم
وارجو من كل واحد قبل لايقول شي ان يتبين
والله خل اي واحد منكم ياكدلي هل كلام الي انتو تقولونه

طرواده1

عضو فعال
يقول مدعوم من الحكومي
انت ولد عمه اها
اكيد راح تقول هذا الكلام

جمس بوند

عضو فعال
يقول مدعوم من الحكومي
سمعت انه راح يتحالف مع المطوع ما دام انك ولد عمه ابي اجابه

طلال البندر

عضو جديد
لاحول ولاقوه الا بالله

عندك كلام قوله وطنازه خلها علي جنب بس هذيل المفلسين من الكلام ماعندهم شي يقولونه انت الفاهم نوورني

وارجع واقول اسالو الي كانو يدروسون برا منو جابهم تذكره ذهابا وايابا اليس يعتبر من شراء الاصوات ؟ حوالي الف طالب ؟ بوشيبه يملك مكتب سفريات يقع بالجهراء مجمع واره هالانتخابات مطار الكويت بينترس

اذا كلامك صحيح ليش مانجه بالبلدي ونت تعرف منو الي شرى ومنو الي ماشره
اذا كلامي عدل ولاغلط وناس تعرف
واذا عن مكتب السفريات الي انته ماتعرفه ترى التذكره مو بلاش تكون عليه نسبه
او عموله ترى مو بس مكتب السفريات شركات وايد وانشطه كثيره
اي وعنده بعد مزارع بالعبدلي وعلى كلامك تذاكر بلاش لاو وترس الثلاجه بعد من المزرعه
طماط وخيار وبطاط وكوسه
ابذمتك هذي عقليتك الله يشافيك ويرحم حالك وعرف تاريخ العايله واذا خلصة
اذا تفهم ترى عايلت بوشيبه ماتنزل انتخابات الجمعيات عدل يالحبيب
والحر بالاشارة يفهم

سمعت انه راح يتحالف مع المطوع ما دام انك ولد عمه ابي اجابه
انا ارد عليك المطوع عرض عليه التحلف رد عليه بوشيبة وقاله مافي واحد من ربعي راح يلتزم بهذا التحالف وقاله المطران مايعطون الشيعة وحنا اذا عهدنا وتحالفنا لازم نكون صادقين
المطوع فهم الكلام وراح اتفق مع ربع عودة واذا تبي اسامي ربع عودة اعطيك اساميهم واحد واحد

نووون

عضو مميز
اذا كلامك صحيح ليش مانجه بالبلدي ونت تعرف منو الي شرى ومنو الي ماشره
اذا كلامي عدل ولاغلط وناس تعرف
واذا عن مكتب السفريات الي انته ماتعرفه ترى التذكره مو بلاش تكون عليه نسبه
او عموله ترى مو بس مكتب السفريات شركات وايد وانشطه كثيره
اي وعنده بعد مزارع بالعبدلي وعلى كلامك تذاكر بلاش لاو وترس الثلاجه بعد من المزرعه
طماط وخيار وبطاط وكوسه
ابذمتك هذي عقليتك الله يشافيك ويرحم حالك وعرف تاريخ العايله واذا خلصة
اذا تفهم ترى عايلت بوشيبه ماتنزل انتخابات الجمعيات عدل يالحبيب
والحر بالاشارة يفهم

جمعيات ومزارع ووثلاجه وطمام عائلة بوشيبه مايتنازلون يدخلون انتخابات الجمعيات والباجي الي يدخلون من عيال الحمايل القبايل والحضر الي يدخلون شنو بوجهة نظرك

بعدين يالطيب انا سمعت انه يشتري اصوات بس مو متاكد يعني ماحط بذمتي

بس الي اعرفه ومتاكد منه انا جاب الي يدرسون برا تذاكر علي حسابه يعني هالشي لايعتبر من شراء الناس لاتخليني اتطرق لكلام انت بغني عنه صياح والمرزاع والاسطبلات

جمس بوند

عضو فعال
انا ارد عليك المطوع عرض عليه التحلف رد عليه بوشيبة وقاله مافي واحد من ربعي راح يلتزم بهذا التحالف وقاله المطران مايعطون الشيعة وحنا اذا عهدنا وتحالفنا لازم نكون صادقين
المطوع فهم الكلام وراح اتفق مع ربع عودة واذا تبي اسامي ربع عودة اعطيك اساميهم واحد واحد
يعطيك العافيه واذا كان كلامك عدل صراحه ابو شيبه يشكر على الي سواه

هذ اللي حصل وانا تأكد من كلام هذا والمطران رجاجيل ماهم غنم يقودهم صاحبهم بدون رأي المطران قالو حق بوشيبة اذا تبي تتحالف تحالف مع واحد محترم على دينا نثق فيه ويثق فينا
ولعلمك عودة وربعة ماراح ياخذون اي شيئ من ربع المطوع ولكن راح تصير عليهم عيبة في المنطقة انهم هم اللي نجحو الشيعي وسقطو السني

جمس بوند

عضو فعال
هذ اللي حصل وانا تأكد من كلام هذا والمطران رجاجيل ماهم غنم يقودهم صاحبهم بدون رأي المطران قالو حق بوشيبة اذا تبي تتحالف تحالف مع واحد محترم على دينا نثق فيه ويثق فينا
ولعلمك عودة وربعة ماراح ياخذون اي شيئ من ربع المطوع ولكن راح تصير عليهم عيبة في المنطقة انهم هم اللي نجحو الشيعي وسقطو السني
د.عوده ماعنده شي فقاعه وراح تنفجر الايام الجايه بتفكيره انه قاص على المتحالفين معاه يتوقع انه راح ينطلق انطلاقه قويه

د.عوده راح يجيب من 1250 الى1600
والي معاه ماكو شي بس قرقعة فناجيل بليا قهوه بس المصيبه اذا تحالف مع المطوع والله ما يخلونها له اهل المنطقه يمكن يصير كوبري للمطوع عادي ما يهمه اهم شي يوصل مافي احساس

FahdQ8

عضو مخضرم
الرجل صادق مع نفسه ... يقول ( اذا شفتونا ) ... يا سيد نواف ترانا نفهم ... وندري ان ما راح نشوف البيع والمشترى ...

اما اللي يتم البيع والمشترى جدامه فلا اعتقد انه بيعترض ...

سؤال للاخوه .. ليش متهمين بوشيبه اساساً ؟؟؟؟؟

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
كرجل كشخص والنعم فيه وبعايلته الكريمة , لكن يا أعزاء يا زملاء الشمس ماتغطى بمنخل بوشيبة معروف انه يشتري أصوات ومشهور بهلشي واذا بوشيبة مايشتري منو الي يشتري! , وأخشى على من يدافع عن أمثاله ممن يشتري الذمم , الآن هلفترة فايحة ريحة عسكر وبوشيبة في الشراء وريحتهم أزكمت الأنوف والاثنين مدعومين حكوميا بشكل قوي والاثنين يتسابقون على "من يشتري اكثر" !

q8ey

عضو فعال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمس بوند

أفهم من كلامك أنه المطوع بعين المطران مو محترم ؟؟؟
و مو من دينكم أهو صهيوني والمطران مسلمين ؟؟؟
انا ما اقول الا الله يسامحك و قسماً بالله هذي نقطه سوده تتسجل عليكم وعد ........
ما عليــــه بطوفها .... ولا راح اوصلها لأني بعتبرها زله من أخو .....
و مشكله المطوع انه ما عنده فرق بين سنه وشيعه و هال كلام يضايقه ...
لكن الطائفيه ســــادت عليكم ..........
روووح راجع مشاركاتي و تشوف توني ادافع لصالح بوشيبه بس كلامك سممم بدني و أمس أنا مع عدنان المطوع و صرح لي أنه مستقل العام و هالسنه مستقل ....
و تصريح يفيدك أنه أهو يمثل تجمعات سياسيه و أمر تحالفه مو بيده بيد التجمعات اللي يمثلون قواعده !!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى