افتتاح مقر المرشح نواف شايع ابو شيبة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أفهم من كلامك أنه المطوع بعين المطران مو محترم ؟؟؟
و مو من دينكم أهو صهيوني والمطران مسلمين ؟؟؟
انا ما اقول الا الله يسامحك و قسماً بالله هذي نقطه سوده تتسجل عليكم وعد ........
ما عليــــه بطوفها .... ولا راح اوصلها لأني بعتبرها زله من أخو .....
و مشكله المطوع انه ما عنده فرق بين سنه وشيعه و هال كلام يضايقه ...
لكن الطائفيه ســــادت عليكم ..........
روووح راجع مشاركاتي و تشوف توني ادافع لصالح بوشيبه بس كلامك سممم بدني و أمس أنا مع عدنان المطوع و صرح لي أنه مستقل العام و هالسنه مستقل ....
و تصريح يفيدك أنه أهو يمثل تجمعات سياسيه و أمر تحالفه مو بيده بيد التجمعات اللي يمثلون قواعده !!!!
سلامة بدنك من التسمم
المطوع رجل مسلم له كل الأحترام
وحنا عندنا ناس نازلين اهم من المطوع راح نعطيهم
والشيعة لهم الحق ان يختارون 4شيعة في التصويت ومافي احد راح يقول لهم انتو عنصرين

الرجل صادق مع نفسه ... يقول ( اذا شفتونا ) ... يا سيد نواف ترانا نفهم ... وندري ان ما راح نشوف البيع والمشترى ...

اما اللي يتم البيع والمشترى جدامه فلا اعتقد انه بيعترض ...

سؤال للاخوه .. ليش متهمين بوشيبه اساساً ؟؟؟؟؟
الناس حتى مسلم البراك قلو ان اخوه يشتري الأصوات

كرجل كشخص والنعم فيه وبعايلته الكريمة , لكن يا أعزاء يا زملاء الشمس ماتغطى بمنخل بوشيبة معروف انه يشتري أصوات ومشهور بهلشي واذا بوشيبة مايشتري منو الي يشتري! , وأخشى على من يدافع عن أمثاله ممن يشتري الذمم , الآن هلفترة فايحة ريحة عسكر وبوشيبة في الشراء وريحتهم أزكمت الأنوف والاثنين مدعومين حكوميا بشكل قوي والاثنين يتسابقون على "من يشتري اكثر" !
ماشاء الله عليك تتكلم بكل ثقة وانت كاشف كل شيئ انت تتكلم انه مدعوم من الحكومة وكأنك كاشف سر من اسرار الكون:)
الله يرحم والديك انتو عندكم الشيكات ابيك تشوفلي جم شيك بوشيبة:)

نواف بوشيبه وحسينيه الزهراء بالدوحه

يدعوكم المرشح نواف بوشيبه اليوم الاربعاء 6-5 الى ندوه وتجمع نسائي في حسينيه فاطمه الزهراء بالدوحه خلف مدرسه ذات الصواري حضوركم يشرفنا!!!!!!!!!!!!!
وقبلها بجم يوم ايضا باحسينيه بالمنصوريه .
بواحمد حبيبي قبل فتره زرتنا بديوانيه بالقيروان ولما لقيت الحضور مطاوعه قلت لايطلعون الشيعه ؟!
واليوم لما حجت جايجها لجنتك النسائيه تنطلق من الحسينيات !!!!!!!!!!
ميكيافللي يسلم عليك وانا اقولك فالك الطحسه دام هذي فعايلك........
ماقلته أقسم بالله أنه صحيح موتجني
وسلم لي على الصوت ..........................

صراحه أنا كنت واحد من ألي مو ناوي يصوت حق ولا عضو لأني أشوفهم ما يستاهلون بس لم حظرت ندوة نواف بوشيبه و سمعت كلامه حسيت أنه يستاهل و أنا ألحين ما راح أصوت ألى حق أبو أحمد ....و بالتوفق:إستحسان:

مع كل أسف

عضو فعال
نسأل الله التوفيق لكل من تهمه مصلحه الوطن والمواطن والذي يخاف الله في ابناء دائرته

وبالنسبة للأخ ابو شيبه شخص نكن له كل احترام وهذه منافسه شريفه والبقاء فيها لمن قدّر له الله ان يصل الى الكرسي والانسان يجتهد والباقي على رب العالمين

أفهم من كلامك أنه المطوع بعين المطران مو محترم ؟؟؟
و مو من دينكم أهو صهيوني والمطران مسلمين ؟؟؟
انا ما اقول الا الله يسامحك و قسماً بالله هذي نقطه سوده تتسجل عليكم وعد ........
ما عليــــه بطوفها .... ولا راح اوصلها لأني بعتبرها زله من أخو .....
و مشكله المطوع انه ما عنده فرق بين سنه وشيعه و هال كلام يضايقه ...
لكن الطائفيه ســــادت عليكم ..........
روووح راجع مشاركاتي و تشوف توني ادافع لصالح بوشيبه بس كلامك سممم بدني و أمس أنا مع عدنان المطوع و صرح لي أنه مستقل العام و هالسنه مستقل ....
و تصريح يفيدك أنه أهو يمثل تجمعات سياسيه و أمر تحالفه مو بيده بيد التجمعات اللي يمثلون قواعده !!!!

الشله كلها من الناس اللي ضد بوشيبه ومالهم شغل بنواف بوشيبه وان كنت تدافع عن

بوشيبه فجزاك الله خير لانه انسان وطني وماطب لاشيعه ولاسنه ولابدو ولاحضر هذيل ناس

اللي بيفرقون شوف كلامهم ومشاركاتهم مع منو من مرشحين وبعدها احكم وعلى فكره نواف بوشيبه

له قاعده من جميع اهل الكويت وماعنده مطيري ولاغيره

نواف ماطعن باحد ولاتكلم عن عنصريه ولاقسم اهل الكويت الشرفاء واهو مستقل ومايبي

تحالف لانه وطني والنعم بالمطوع واخوانا الشيعه اهل وجيران وربع

فاتمنى من الناس اللي تكتب لوسمحت لاتفرقون بين اهل الكويت ولاتثيرون الفتن بوشيبه لو

مايحب الشيعه وقايل هالكلام ليش نسبه كبيره من اخوانا موجودين معاه وفي كم سيد من

حسينيات معزومين ومن سطور الاولى قاعدين لهم احترامهم وتقديرهم وجيرانه عندهم حسينه يحبهم

ويحبونه وواقفين معاه لانه طيب الجيره ومايفرق وهذا اللي قاهر الكل يبي يخربون ويثيرون

الفتن بالكويت من متى نقول شيعي وسني هالكلام العنصري يديد على المجتمع الكويتي احنا

كويتين ورجاء من اخوان العنصرين اللي اهني لاتدخلون بالطائفه ولاالدين هاذي انتخابات

احترموا اهل ديرتكم

شيعي +سني+حضري+قبلي =بالنهايه كلنا اخوان وكويتين ونحمل جنسيه واحده وبديره الخير الكويت

وبالنسبه اللي يقول نواف بوشيبه يشتري لاتحطون بذمتكم واللي ناطر يبيع لاينطر لان نواف

يحب الكويت واللي مايبي يصوتله مايشتريه بالفلوس مثل غيره لان ماعنده مصالح شخصيه اللي بيختاره

لطرحه واسلوبه الوطني وخوفه على المصلحه العامه براحته واللي مايبي هم براحته بس

لاتخبطون بكلام لانكم زودتوها وملغتو السالفه عيب استحوا قطعتوا الريال

شوف طال عمرك حتى كلامك مسجل بكتاب مو بس احنا
الكلام الى قاعد ينقال بالدواوين واحنا ادرى بدواوين الصليبخات والدوحه
1بوشيبه حكومى بحت وانت مستحيل تقولى غير هذا الكلام
2بوشيبه دفيع يعنى فلوس يعنى قرقش
3بوشيبه مدعوم ماليا من الحكومه
هذا الكلام نسمعه بالدواوين ويعلم الله انا ماشفنا
واخيرا ابى اقولك شى اخير ابوشيبه لازم يرد على الشبه ومو يسكت لازم يتحرك بالطريق الصحيح
والساكت عن الحق شيطان اخرس

مدام انته تقول ابو شيبه فلوس وقرقس ياطرواده ومدعوم حكومين ليش مانجح بل بلدي

ولو شاري اصوات على كلامك ليش مانجح ياجماعه الي نعرفه الي يشتري اصوات ينجح

ليش ساكت عن عسكر

عسكر ماشره اصوات

ولا شلون فاز على نواف

ولو نواف شاري جان دش البلدي

انا واحد من سكان منطقة الدوجه 20 سنه وانا بدوحه

ونعرف حجي الدواوين الي اي انت تقوله وغيرك يقوله

ليش انت شاد حيلك على نواف

انت تعرف شنو الأمعه

الي يمشي ورى كلام الناس لي قالو يمين يروح يمين واذا قالو يسار راح يسار

هذا انت ياطرواده

وبعدين انت جبان

تدري ليش

لأنك تتهرب من سؤالي وماعندك الشجاعه تجاوب عليه

قولي ياحلو

انت ضد الحكومي ولالا ؟؟

يا أخوان اتحداه يجاوب على هل سؤال

مدام انته تقول ابو شيبه فلوس وقرقس ياطرواده ومدعوم حكومين ليش مانجح بل بلدي

ولو شاري اصوات على كلامك ليش مانجح ياجماعه الي نعرفه الي يشتري اصوات ينجح

ليش ساكت عن عسكر

عسكر ماشره اصوات

ولا شلون فاز على نواف

ولو نواف شاري جان دش البلدي

انا واحد من سكان منطقة الدوجه 20 سنه وانا بدوحه

ونعرف حجي الدواوين الي اي انت تقوله وغيرك يقوله

ليش انت شاد حيلك على نواف

انت تعرف شنو الأمعه

الي يمشي ورى كلام الناس لي قالو يمين يروح يمين واذا قالو يسار راح يسار

هذا انت ياطرواده

وبعدين انت جبان

تدري ليش

لأنك تتهرب من سؤالي وماعندك الشجاعه تجاوب عليه

قولي ياحلو

انت ضد الحكومي ولالا ؟؟

يا أخوان اتحداه يجاوب على هل سؤال

اخوي لاتعب نفسك مع خفافيش الظلام ;)

انا لاحظت شغله من زمرة الحربش وزمرة العراده
انهم يحطون الاضواء على معزبهم ويطفون الاضواء
على الاخرين لجذب الناخبين لمصالحهم فعلا انها
لعبه قذره والعياذ بالله منهم ........:D

لعبه معروفه ماتطوف على العاقل
يحسبون الناس اغبياء نفسهم :p

ونواف ابوشيبه رجال علمه غانم وكما قلت لو مشغل
الدينار كان فايز ولكن لاينجح الا من يلعب لعبت القذاره

كويتي ورافع راسي الكلام اللي يقولونه كله محفظينهم وحتى موقادين يشرحونه وصارو

المرشحين يقسمونهم اقسام حكومي او حزبي اوشعبي المرشح بيتكلم

عن مصلحه الكويت اولا واخيرا فلاتدخلونا بدوامه بس صدقني هالناس بس قاعده توط وط

بالنت ماعندها شغل

وعارفين مع منو بس للاسف الحين المنافسه بدال لايتنافسون لمصلحه البلد يتنافسون بنشر

الفتنه والاشاعات القذره اللي مافيها من الصحه شي وكل واحد يبي يخرب على الثاني دخل

وقال يشتري بوشيبه اكبر من انه يشتري رجل الاخلاق والمبادئ واولوياته الكويت ومصلحه

المواطن الكويتي

q8ey

عضو فعال
دعوكم المرشح نواف بوشيبه اليوم الاربعاء 6-5 الى ندوه وتجمع نسائي في حسينيه فاطمه الزهراء بالدوحه خلف مدرسه ذات الصواري حضوركم يشرفنا!!!!!!!!!!!!!
بواحمد حبيبي قبل فتره زرتنا بديوانيه بالقيروان ولما لقيت الحضور مطاوعه قلت لايطلعون الشيعه ؟!
الله أصوات الحق للحق اعتلت و هذي اول بشاره كنت ادورها عسااااه مصير كل واحد يفرق بين سني و شيعي انشالله

يدعوكم المرشح نواف بوشيبه اليوم الاربعاء 6-5 الى ندوه وتجمع نسائي في حسينيه فاطمه الزهراء بالدوحه خلف مدرسه ذات الصواري حضوركم يشرفنا!!!!!!!!!!!!!

ليش شفيهم الشيعه افتح موضوع مثل الناس ولااكرمنا بسكوتك الانتخابات مافيها شيعه

وسنه ونواف بوشيبه ماعنده هالكلام موعنصري المرشح وطني موضوعك الفتني

فاشل وماراح ينفعك دورلك شي ثاني وصوتك دام هذا كلامك خشه بالتجوري وايد ارحم

والله استحوا ماتوا مالقيت شي على هالمرشح وبعدين بالمنتدى ((القسم)) صار شي عادي استغفر الله لاتقسم بالله ياخي اتق الله بنفسك تثير الفتنه وتكذب وفوقها تقسم

الله يهديك والطحسه شنو بعد ههههههههههههههههههههه بس محامي الفتن تصلحلك اكثر بدال محامي بلا قضيه

الله يفكنا من مفرقت اهل الكويت
يبا هذولا عيالكم عيب هالكلام
انتم لابقيتوا الشيعه لمصالحكم رحتوا
تركضون لهم مثل ...... ولاخلصت مصالحكم
نبذتوهم عيب جذي لو انهم يهود ماقلتوا جذي

مع كل أسف

عضو فعال
يا جماعه هذا الكلام ما يصير ، سنه وشيعه كلنا اخوان ونمثل الكويت

والموضوع الاهم فيه الكويت ومن الواجب ان المصلحه الشخصية ما تتعدى حبنا لوطنا

فعلا ناس مصالح وهمهم الوحيد تفرقه الصف الكويتي ، اخواننا الشيعه تبونهم بس بالتصويت وغير التصويت ما تعرفونهم نااااااااس مصالح

kuwaiti28

عضو فعال
بالأنتـخابات .. ممكن تعمل اي شئ .. للوصـول للمجلس وربما هذه حركة انتخابية من قبل بوشيبه

q8ia_-1984

عضو جديد
نواف ابوشيبه : مطلوب استراتيجيه لتأهيل الشباب

نواف أبوشيبة: مطلوب استراتيجية لتأهيل الشباب تعليمياً ومهارياً

• نواف أبوشيبة
طالب مرشح الدائرة الثانية في انتخابات مجلس الامة 2009 نواف ابو شيبة الجهات المعنية بقضايا الشباب بوضع استراتيجية متكاملة وموضوعية وفعالة لتأهيل وتطوير الشباب في الفترة المقبلة.

وقال ابو شيبة ان اكثر من %60 من المجتمع الكويتي يعد من فئة الشباب مشيرا الى اهمية تلك القضية الحيوية خصوصا وان نهضة الكويت المستقبلية ستتوقف على توجهات هذا الجيل ومستوى وعيه وادراكه لما يدور حوله.

وشدد ابو شيبة على ضرورة ان تكون الاستراتيجية المقترحة شاملة لتنمية الجيل الجديد وتطوير مهاراتهم السلوكية والتعليمية والتدريبية والرياضية والمعرفية بشكل عام مشيرا الى ان صندوق الاجيال القادمة لايكفي ان يكون دوره هو حفظ مدخرات مالية لهذا الجيل بل يجب ان يقوم بدور في تهيئة هذا الجيل لمستقبل افضل.

واشار الى ان هناك العديد من المشاكل التي يعاني منها الشباب في الكويت وهم بحاجة ماسة الى من يوصل اصواتهم ويعمل على توفير احتياجاتهم ويكون لسانهم الذي يتحدث باسمهم في ظل التهميش الذي عانى منه قطاع الشباب في السنوات الماضية.

طرواده1

عضو فعال
نواف أبوشيبة: مطلوب استراتيجية لتأهيل الشباب تعليمياً ومهارياً

• نواف أبوشيبة
طالب مرشح الدائرة الثانية في انتخابات مجلس الامة 2009 نواف ابو شيبة الجهات المعنية بقضايا الشباب بوضع استراتيجية متكاملة وموضوعية وفعالة لتأهيل وتطوير الشباب في الفترة المقبلة.

وقال ابو شيبة ان اكثر من %60 من المجتمع الكويتي يعد من فئة الشباب مشيرا الى اهمية تلك القضية الحيوية خصوصا وان نهضة الكويت المستقبلية ستتوقف على توجهات هذا الجيل ومستوى وعيه وادراكه لما يدور حوله.

وشدد ابو شيبة على ضرورة ان تكون الاستراتيجية المقترحة شاملة لتنمية الجيل الجديد وتطوير مهاراتهم السلوكية والتعليمية والتدريبية والرياضية والمعرفية بشكل عام مشيرا الى ان صندوق الاجيال القادمة لايكفي ان يكون دوره هو حفظ مدخرات مالية لهذا الجيل بل يجب ان يقوم بدور في تهيئة هذا الجيل لمستقبل افضل.

واشار الى ان هناك العديد من المشاكل التي يعاني منها الشباب في الكويت وهم بحاجة ماسة الى من يوصل اصواتهم ويعمل على توفير احتياجاتهم ويكون لسانهم الذي يتحدث باسمهم في ظل التهميش الذي عانى منه قطاع الشباب في السنوات الماضية.
وينك من زمان طال عمرك عن منطقتنا وعن الاقتراحات هذى يامختارنا "(...)"

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى