بو وليد ... إنجازه في بيع الخمر و الخنزير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لأنها أمانة

عضو جديد
خالد السلطان ... و إنجازه ببيع الخمر و الخنزير

أرقى درجات الإخلاص لله و حبه هو السعي الحثيث لإنكار المنكر و إزالته فوالله يا بووليد أنت الصح في الزمن الخطأ للأسف ..... الله أكبر الله أكبر الله أكبر يا بوليد سلمت يمينك و أقسم بالله أنني على يقين سعيك لإزالة هذه المنكرات ليس لخدمة وضعك الإنتخابي فهذا و الله آخر همك .... كبير يا بو وليد ...
يصدق من أراد الحق و من لا يريد الحق فلا يقرأ ..... أسأل الله العلي القدير أن يخيب رجاء كل من أتهمك زوراً و بهتاناً يا بو وليد .... و الآن لكم الحقيقة .......

باختصار:

1- مركز سلطان قام بشراء مركز ( سيفوي ) الموجود بلبنان و الأردن .
2- نظام شراء المراكز التسويقية المشابهة ( للجمعيات ) عندنا بالكويت تكون محملة بعقود جميع الأرفف الموجودة ... مثال : مركز سيفوي لديه 200 رف و قام بتأجير 10 أرفف لشركة بيبسي و 10 لشركة نيدو و 10 لشركة بامبرز و 10 لشركة كوكاكولا ...... الخ فإذا أراد مركز سلطان شراء المركز محمل بهذه الأرفف و عقود الايجار الموجوده مع مركز سيفوي لكي لا يبدأمن الصفر فترتفع قيمة المركز و العكس صحيح .
3- تأجير الأرفف مرتبط بفترة زمنية محددة فلا يجوز فسخ هذه العقود الا بعد انتهاء مدتها حتى لو تغير المالك .... مثال : عقد ايجار مركز سيفوي مع شركة بيبسي ينتهي بتاريخ 30/4/2009 و قام مركز سلطان بشراء مركز سيفوي بتاريخ 1/1/2009 فمركز سلطان بالخيار اما أن يشتري عقد الإيجار للإستفادة من الأرباح أو أن لا يشتري ولا يستفيد من الأرباح بل تذهب الأرباح للمالك القديم و لمركز سلطان الحق في فسخ العقد بعد انتهاء المدة المحددة في عقد الايجار .
4- مركز سلطان قام بشراء مركز سيفوي و جميع عقود الايجار الموجودة للأرفف باستثناء الأرفف الخاصة بالمحرمات ( الخمر + الخنزير )و ذلك في شهر أكتوبر من العام الماضي و تم الإتفاق مع شركة سيفوي أنه بمجرد الإنتهاء من عقد الايجار الخاص بالمحرمات و الذي ينتهي بتاريخ 31/3/2009 تزال هذه المحرمات و أن ريع هذه المحرمات لا تدخل في حساب مركز سلطان و أن قيمة هذه الأرفف الغير مستغلة لمركز سلطان تخصم من المبلغ المشترى به مركو سيفوي من قبل مركز سلطان .
5- جميع الطلبة الدارسين بالأردن يشهدون أن مركز سيفوي كان يبيع المحرمات و بمجرد أن قام مركز سلطان بشراء هذا المركز أزال هذه المحرمات و هذا ما قام به بالضبط بلبنان .


بالنهاية ما أقول إلا بارك الله لك في رزقك و في عملك و أسأل الله لك التوفيق لما فيه خير هذا البلد يا أبو الوليد
 

كركرز

عضو فعال
للاخ لأنها امانة تحية كريمة مصحوبة بكل ود وماي ورد وطيب ..

في البداية انا من الاشخاص الى علاقتي بـ خالد السلطان معدومة بل تكاد تكون كعلاقة الشرق بالغرب :) وللعلم فانا مادري شلون فاز هذا الرجل في انتخابات 2008 الماضية :) وحتي اني امقت طرحه ..

ولكن للاخ لانها امانة ولانها امانة كما تدعي سؤالي لك ..!!

هل انت من اشرف على العقود البيع والشراء المركز المذكور اعلاه ؟؟

هل انت اشتريت زجاجة خمر مع احترامي لشخصك الكريم ؟؟

هل شفت بعينك كل هالموضوع الى دار ام المسالة مسالة ايميل وصلك من شخص فاشل وحاقد على الرجل ؟؟

ملاحظات :

انا قد اختلف مع خالد السلطان باشياء كثيرة ولكن الساحه تتسع للجميع وماله داعى كل هالحجي الى ماله دعوي غير تشوية سمعة الناس اذ فشلت في انك تنتصر عهلى هذا الرجل من خلال الحديث والنقاش فمالة داعى هالاسلوب (( ضرب تحت الحزام )) اتمني النزاهة في التقييم وعدم الدعوة الى التشوية .

دمت بود :)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى