ماحدث في ندوة السلطان اليوم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مساء الخير بصراحه سوف انقل كل ما شاهدته بام عيني والله والله والله
بكل مصداقيه والله على ما اقول شهيد

1_ الحضور قليل جدا جدا جدا والكراسي متفرقه وعددها تقريبا من 250 الى 400 ولم تمتليء
2- المقدم عندما افتتح الندوه بكل امانه لم يكن موفق على الاطلاق واطال بالمقدمه لغاية ربع ساعه يذكر الناس بالامانه والصوت وغيره كانها خطبة جمعه

3_ تكلم السلطان والعميري مدافعين عن بعض القضايا التي ضربوا بها وللاسف الناس الي ماخذه الموقف لم يكونوا موجودين والصحافه عارفه سبقا ماذا سيقول ويدافع عنه لانه الموجودين ربعه فقط
4_ تضايقت بكل امانه عندما قال انه يدافع عن البدون وانه ضد اصحاب الدواووين ساهم في مستوصف الدوحه وانه مع الديواوين وانه مع رفع سقف الراتب وانه طالب بالقانون الاقرار الاقتصادي لمصلحة البلد وليس المصلحه الشخصيه وانه القنوات شوهت سمعته

5- البوفيه وما ادراك ما البوفيه وهو صاحب اكبر مطاعم الصدمه مع انه العدد قليل جدا الى انه البوفيه اصبح عليه ذبح مذابح من صغر الخيمه كاننا في الجولان فر وكر اقسم بالله شي محرج ليش هالتقصير على الناس
هل هو المتوقع انه لن ياتيه احد اممممممممممممممم والله تعقدت من الوضع ام انه زهد والجود من الماجود
6- السيرفس الي كان يوزع على الحضور مجرد ماء فقط والحمدالله بس الغريب
7_ اي تذكرت شي جلوس العميري وخالد السلطان على الكراسي الاماميه ما يقارب النصف ساعه حتى يتاكدو انه الحضور تواجد ولكن للاسف التوقعات لم تكن لصالحهم نهائيا واستسلموا للامر وقاموا للندوه
8_ لم يكن هناك اي ترتيب نهائيا وعلى الاطلاق للمصافط السيارات وصار واحد يسد على الثاني وللاسف للاسف انه المتواجدين كلهم اصحاب دعوه وخير ويعرفون حق الطريق وسدو
الشارع ومساحات البريه على اصحاب المقار الاخرى
(اين اعطي الطريق حقه )

والله يا جماعه هناك الكثير بس اخاف تقولون انها تفاصيل
والشي الاخر الي يقولي ليش ما ذكرت ايجابيات اقوله
ارد واقسم اني كنت ابي اروح واشوف اقتنع ام لا واعطي فرصه للرجل للتبرير
بس للاسف مسح اخر امل واقوله الانتخابات هذي صعبه ومبين ان اهالي الدائره وخاصة اهل الصليبخات والدوحه وغرناطه اوصلوا رساله بعدم حضورهم للندوه واتوقع

وياريت من اخوه اصحاب الموقع عدم ازالة الموضوع او نقله ودمجه مع موضوع مشابه ليومين الله يبارك فيكم​

Single

عضو ذهبي
خخخخخخخخ

عشان يعرفون ان الناس واعية

وهذي رسالة

لكل من يستغل الدين للوصول لبعض الطموحات
مثل المال والسلطة

والوعد جدام يا تلف

almwhoob

عضو
اخي الكريم قله الحضور او كثرته ليس دليل مؤكد على قله الاصوات او زيادتها , واكبر دليل لمه الحفيتي او الجويهل مع احترامي لهم لكن تشوف ندواتهم تقول هذا بيطلع الاول على الدائره , بس المقياس شنو قال المرشح وهل الاشخاص الموجودين اقتنعوا ام لا , وان شاء الله راح انزل الندوه خلال جم يوم عشان نعرف بالضبط شنو قالوا المرشحين ,وللعلم انا نزلت ندوتهم هل فقدنا الامل الي صارت بالقادسيه على مدونتي , وبالتوفيق للجميع

انا راحت علي نومه وما قدرت احضر الندوه ويعلم الله كنت مرتب اسئله للمرشحين الاثنين بس الظاهر لهم حوبه !!!!!!!!!
المهم مشكور اخوي على نقلك للحدث وعشانها امانه ماحضر ابناء المنطقه.

majed

عضو
انا حضرت وماكملت ومشيت
بس تبون الصج على الحضور القليل اللي شفته عوروا قلبي وكسروا خاطري:(
ياجماااعه حسيت بأن اهل المنطقه عطوهم درس حتى يتعظون منه ويكونوا قد مسؤليتهم ..

بالأخير مانقول الا 16 _5 يوم الحكم :إستحسان:

انا حضرت وماكملت ومشيت
بس تبون الصج على الحضور القليل اللي شفته عوروا قلبي وكسروا خاطري:(
ياجماااعه حسيت بأن اهل المنطقه عطوهم درس حتى يتعظون منه ويكونوا قد مسؤليتهم ..

بالأخير مانقول الا 16 _5 يوم الحكم :إستحسان:
تصدق الحضور مو مهم ان كنت عند الحربش في افتتاح مقره كان حضور طيب بس مو من اهل المنطقة كأنك حاضر عرس عنزة;)

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
تصدق الحضور مو مهم ان كنت عند الحربش في افتتاح مقره كان حضور طيب بس مو من اهل المنطقة كأنك حاضر عرس عنزة;)
عاد تدري افتتاح الحربش كله من اهل المنطقه وانا كنت قاعد بالكراسي اللي يم البوابه 99%من اهل المنطقه بس الظاهر انك حلمان وماتدري عن شي وداخل تالف

Catch Me If You Can

عضو ذهبي
اخوي علمتني الحياة السلف راحت عليهم خلاص والناس صارت تعرف منو معاها ومنو عليها ومنو الصادق ومنو المتلون خلهم يتعلمون

عاد تدري افتتاح الحربش كله من اهل المنطقه وانا كنت قاعد بالكراسي اللي يم البوابه 99%من اهل المنطقه بس الظاهر انك حلمان وماتدري عن شي وداخل تالف
اسمع انا والحربش ربع من ايام الدراسة وعمري ماقطعت عنه الصوت زان شاءالله راح اعطيه وكنت جاي الندوة ابي اسلم على الربع خلصت الندوة وماشفت اي واحد واغلب الحاضرين عنزة وصقور بعد:وردة:

اخوي علمتني الحياة السلف راحت عليهم خلاص والناس صارت تعرف منو معاها ومنو عليها ومنو الصادق ومنو المتلون خلهم يتعلمون

شوف اخوي السلف مانخليها شماعه لاخطاء بعض الاعظاء الي ينتمون لها
والسلف بريء من هالتصرفات
اخوانا السلف اخوه افاضل واكارم وقدوات والله الكثير منهم يعرف انه من كان يمثلهم كان يمثل عليهم
واعرف عن قرب بعضهم سوف يكون لهم وقفه جاده من بعض اعظاءهم ومحاسبتهم على بعض مواقفهم داخل البرلمان ارجوا ان تتضح الصوره

ولانحارب
السلف بافعال اعظاء السلف
ولا نحارب الاخوان بافعال بعض اعظاء الاخوان
ولانحارب بعض القبائل بافعال بعض مرشحيهم
لتكن نظرتنا الانتقاد ليس للهدم بل للاصلاح
لتكن نظرتنا لتقريب الشمل ونبذ بؤر الفسار لا للتفريق بيننا
لتكن نظرتنا اننا كلنا ابناء الكويت وابناء عمومه لا للتناحر واثار النعره القبيله المنته

عسى ربي يوفق الكل لما في الخير والصلاح لهذه البلاد وللدائره اخوكم علمتني الحياة الاصلي ههههههههههههه لانه في واحد نفس نكي :D:إستحسان:

brave heart

عضو فعال
اسمع انا والحربش ربع من ايام الدراسة وعمري ماقطعت عنه الصوت زان شاءالله راح اعطيه وكنت جاي الندوة ابي اسلم على الربع خلصت الندوة وماشفت اي واحد واغلب الحاضرين عنزة وصقور بعد:وردة:

عاد تدري ان السلبيه الوحيده كانت غياب الصقور بشكل لافت

ووالله شفت اللي ما شفته من مده من ربع الدوحه والصلبيخات

بس انت دام من ربع جمعان بالمدرسه يعني وصلت الاربعين وأنصحك تراجع النظاراتي حسن :D

ابو تيله

عضو فعال
الشيخ السلطان .. ان شاءالله ناجح

- والله يستر من اللي انت حاط صورته .. مايندرى شنو مايته :)

الشيخ السلطان .. ان شاءالله ناجح

- والله يستر من اللي انت حاط صورته .. مايندرى شنو مايته :)

اكيد ما تقصد الدكتور جمعان وتقصد الدكتور عبدالله العراده لاني حاط الصورتي والدكتور جمعان معروف سلفا

بس اذا كنت تقصد الدكتور عبدالله العراده انا اقولك من هو اذا ما كنت تعرفه
طبعا الي ممايعرف الصقر يشويه
هذا عضو سابق من 99 الى 2003
مثل الحركه الدستوريه في ذيك الفتره
نازل حاليا مستقل وهو من قبيلة الرشايده وله قبول من جميع القبائل
مايته انه يبحث عن مصالح الشعب وليس له شركات تباع فيها المنكرات
مايته يقدم مصلح الشعب ويقف مع المواقف الشعبيه كما هو معهود عنه بعكس غيره
قد حاله دخل نظيف وخرج انصع بياضا بشهادة الكل
مايته انه رجل دين وخلق وتواضع ويمشي مع الكل
يصل الكل في فوزه وخسارته ولم يتوقف عن مواصلة الناس بعكس غيره

وان شاء الله تعرفه عدل عندما يدخل البرلمان هالانتخابات ويصوت مع مكتسباتك الي تبيها
ووتنزع لقب الشيخ من غيره وتقول الشيخ عبدالله العراده موفق

اكيد ما تقصد الدكتور جمعان وتقصد الدكتور عبدالله العراده لاني حاط الصورتي والدكتور جمعان معروف سلفا

.................................................................................................
لو فيه خير ماعافه الطير .......... تخلوا عنه ربعه حدس وقطعوا فيه الحبل ومادام انت واشكالك من فداويته ماراح يشوف النجاح ولا حتى ينافس ونصيحه لك لاتتعرض لأعراض المسلمين ترى للاجاويد حوبه اتق الله في نفسك وعيالك واستغفر الله ترى لانافعك الحربش ولا العراده ماينفعك الا عملك الصالح

طرواده1

عضو فعال

.................................................................................................
لو فيه خير ماعافه الطير .......... تخلوا عنه ربعه حدس وقطعوا فيه الحبل ومادام انت واشكالك من فداويته ماراح يشوف النجاح ولا حتى ينافس ونصيحه لك لاتتعرض لأعراض المسلمين ترى للاجاويد حوبه اتق الله في نفسك وعيالك واستغفر الله ترى لانافعك الحربش ولا العراده ماينفعك الا عملك الصالح
بدا غلط وانتهيت صح
ماينفعك الا عملك الصالح
وانت تقول لو فيه خير ماعافه الطير والله عجيب هذا التناقض
يعنى كلامك يدل على ان حدس كانت على حق عندما طردت عبدالله العراده من غير سبب
وتعطي نصايح تقول لاتتعرض لاعراض المسلمين وانت تقول عن عبدالله العراده لو فيه خير ماعافه الطير هههههههههههههههههههههههههه
لا وتقول عن علمتنى الحياه اشكالك الفداويه هههههههههههههههههههههههههه
انت متناقض حيييييييييييييييييييييييييييييييييل
وماتعرف توصل معلومه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى