هذا الشي ازعجني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بعيد عن المجامله كلام الحق لا بد ان يقال

هناك تصرفات ازعجتني من بعض المرشحين وهو ان يبثو الاشاعات على خصومهم وتكون المنافسه غير شريفه فكان من الاولى من المرشح ان يبث افكاره واهدافه لا ان يبث الاشاعات وان تكون الخصومه بينه وبين المرحشين غير شريفه هذي انتخابات والمنافسه يجب ان تكون شريفه لاننا كلنا اولاد الكويت وقبل هذا نحن مسلمين تربينا على الاسلام والانتخابات يوم واحد وتنتهي وهناك من العلماء من اجاز الدخول بالانتخابات ولكن ان نتعامل معاها كتعامل لحم الميته ولكن مع الاسف الغالبيه من المرشحين نسو الاشياء هذي

ومنهم على سبيل المثال من غير ترتيب

1- مرزوق البنيان فهو مع كل اسف يحاول ان يكسر العراده من خلال القبيله حتى يكون اهو مرشح القبيله القادم ولا ادري لماذا هذا التفكير ولماذا هذي الطريقه اللي يسلكها وهذا الاسلوب مع انه كان باماكنه ان يكسبهم بالعامله الراقيه بعيد عن الاشاعات والقيل والقال فهو يدعي ان غالبيه الرشايده معاه بل حتى ان ربع عوده معاه يبثون هذي السموم مع هذا لاحظنا ان ربح خلف الهاجري ما يذكرون ابو سلطان الا بكل خير مع العلم ان غالبية الرشايده مع عبدالله العراده ومرزوق غير مرغوب فيه ويمكن ماعنده من جناسي الرشايده الا اخوانه وخواته وامه وابوه واذا كثير غيرهم 3 او 4 ومن يقول غير الكلام هذا ماعنده سالفه لان حدثني شخص قريب جدا من الحمله الاعلاميه لعبدالله العراده وحلف لي وانا اصدقه ان تقريبا ثلثين من الرشايده معاهم في كل ما يامر عليه عبدالله العراده وان هناك رواد دوانيه من الرشايده قالو لمرزوق البنيان لما دخل عليهم هل استشرت احد من القبيله لدخولك مع التحالف قال لا قالو له ليش قال لانه ما يحتاج هذا تحالف قوي ويفيدني قالو له اذا خله يفيدك بروحك دام هذا رايك وليس راي القبيله وهناك استياء بصوره كبيره جدا من مرزوق على نزوله وعلى اسلوبه بالعمل وتصرفاته في الانتخابات

2- الدكتور عوده هناك بعض الربع اللي اقدرهم واحترمهم وعلاقتي معاهم قويه قالو لي انهم مستائين من الدكتور عوده لانه يقول كلام عن عبدالله العراده ما قاله ابد وان يلفق الاقاويل عليه حتى يتم حرمانه من صوت القبيله عندهم وانه يقول لهم هو منافسنا على النجاح وانه قال عنكم انتم مثل الاكسبرس فيقولون رحنا وكلمنا عبدالله العراده وقال اذا كان صادق عوده روحو وخلوه يجي معاكم ويقابلني وتشوفون منو الصادق فقالو لي الربع اللي من القبيله اللي احترمها انهم قررو يعطون عوده ورشدان وعبدالله العراده ومحمد المطير وكانو من قبل مصدقين عوده ان عبدالله العراده قال عنهم هكذا ويعلم ابناء القبيله ان عوده قال لهم الكلام هذا ولا يستطيعون انكاره

فجتمعت رغبة مرزوق وكره لعبدالله العراده ورغبت وكره عوده لعبدالله العراده فتحالفو من اجل حرمان عبدالله من اصوات قبيلة عوده وكذلك مرزوق لاظهار ان الرشايده معاه وانهم ضد عبدالله حتى الاخرين وهم ابناء المنطقه يصدقونهم ويبتعدو عن عبدالله العراده

3-نواف ابو شيبه يحاول ان يتفق مع الكل ولكن بالسر حتى يضمن اكثر عدد من المرحشين يتبادل معاهم فمثلا تم الاتفاق مع عوده وكذلك مع عدنان المطوع والان يقال انه يحاول يتفق مع راشد الهبيده او مع عبدالواحد خلفان ولكن بالسر

4-هذ المعلومه للحين مو متاكد منها هناك كلام بان حدس اتفقت مع مرزوق الغانم ولا استطيع ان اكده او انفيه لان للحين ناطر الشخص اللي يعطيني الخبر الاكيد

اذا كان الخبر صحيح استغرب من حركه اسلاميه تتفق مع واحد مثل مرزوق وتترك السلف او محمد المطير او عبدالله العراده او عبيد الشمري او جمال اليوسف لان هولاء على الاقل افضل بكثير من غيرهم

واتمنى ان يكون خبر تبادلهم غير صحيح

5- يقال ان علي الراشد في الانتخابات الماضيه بدل مع اكثر من اربع مرشحين وان الان ليس باستطاعه ذلك لان غالبية المرشحين عارفين الشي هذا وغالبيتهم رافضين التحالف معاه لعدم مصداقيته

مرشح عاجبني
1- جمال اليوسف لانه الى الان طرحه جيده وهادي ويذكر الاخرين بالخير وينافسهم منافسه شريفه بعيد عن القيل والقال
2- المضاحكه رجل تاجر وعنده قاعده ومع هذا لم ينتهج الاسلوب السي بالانتخابات وهو اغراق الناس بالمال ويقال عنه انه رجل مؤدب وصاحب اخلاق عاليه
3- عبيد الشمري رجل اخلاق وصلني خبر انه قال لاعضاء لجانه لا تقولون كلمه عن جميع المرشحين حتى وان اغلطو عليكم

هذي المعلومات اللي عندي وانتظار معلومات مؤكده جديده

مزيون

عضو فعال
اسمحلي اقولك انت غبي والتحالف لا انت ولا العراده يهزه ولعلمك

ترا قاعدين تكرهون الناس بالعراده وخلك ورا مرشحك دورله خطه

غيرها خطه فاشله سكروا الموظوع احسن للعراده ولك

الامبراطور

عضو فعال
بعيد عن المجامله كلام الحق لا بد ان يقال

1- مرزوق البنيان فهو مع كل اسف يحاول ان يكسر العراده من خلال القبيله حتى يكون اهو مرشح القبيله القادم ولا ادري لماذا هذا التفكير ولماذا هذي الطريقه اللي يسلكها وهذا الاسلوب مع انه كان باماكنه ان يكسبهم بالعامله الراقيه بعيد عن الاشاعات والقيل والقال فهو يدعي ان غالبيه الرشايده معاه بل حتى ان ربع عوده معاه يبثون هذي السموم مع هذا لاحظنا ان ربح خلف الهاجري ما يذكرون ابو سلطان الا بكل خير مع العلم ان غالبية الرشايده مع عبدالله العراده ومرزوق غير مرغوب فيه ويمكن ماعنده من جناسي الرشايده الا اخوانه وخواته وامه وابوه واذا كثير غيرهم 3 او 4 ومن يقول غير الكلام هذا ماعنده سالفه لان حدثني شخص قريب جدا من الحمله الاعلاميه لعبدالله العراده وحلف لي وانا اصدقه ان تقريبا ثلثين من الرشايده معاهم في كل ما يامر عليه عبدالله العراده وان هناك رواد دوانيه من الرشايده قالو لمرزوق البنيان لما دخل عليهم هل استشرت احد من القبيله لدخولك مع التحالف قال لا قالو له ليش قال لانه ما يحتاج هذا تحالف قوي ويفيدني قالو له اذا خله يفيدك بروحك دام هذا رايك وليس راي القبيله وهناك استياء بصوره كبيره جدا من مرزوق على نزوله وعلى اسلوبه بالعمل وتصرفاته في الانتخابات

2- الدكتور عوده هناك بعض الربع اللي اقدرهم واحترمهم وعلاقتي معاهم قويه قالو لي انهم مستائين من الدكتور عوده لانه يقول كلام عن عبدالله العراده ما قاله ابد وان يلفق الاقاويل عليه حتى يتم حرمانه من صوت القبيله عندهم وانه يقول لهم هو منافسنا على النجاح وانه قال عنكم انتم مثل الاكسبرس فيقولون رحنا وكلمنا عبدالله العراده وقال اذا كان صادق عوده روحو وخلوه يجي معاكم ويقابلني وتشوفون منو الصادق فقالو لي الربع اللي من القبيله اللي احترمها انهم قررو يعطون عوده ورشدان وعبدالله العراده ومحمد المطير وكانو من قبل مصدقين عوده ان عبدالله العراده قال عنهم هكذا ويعلم ابناء القبيله ان عوده قال لهم الكلام هذا ولا يستطيعون انكاره

فجتمعت رغبة مرزوق وكره لعبدالله العراده ورغبت وكره عوده لعبدالله العراده فتحالفو من اجل حرمان عبدالله من اصوات قبيلة عوده وكذلك مرزوق لاظهار ان الرشايده معاه وانهم ضد عبدالله حتى الاخرين وهم ابناء المنطقه يصدقونهم ويبتعدو عن عبدالله العراده

هالكـــلام 100 %
وانا من الرشـــااايده .. ومــاراح اصوت لمرزوق
لانه يمشي ويذم بالعراده .. مع ان العام العراده
تنازل له .. وهو كان يمشي ويقول ان تنازل لى العراده
راح اجيب 4000 صوت . وبالنهايه حتى رقم الرشايده
ماجابـــه ...

اما للدكتــور الفاضـــل عوده العوده .. فله صوت محفوظ
عندى .. لاحترامى الكبير لهذه القبيــله .. وانها كانت في
يوم من الايـــام سبب في نجاح د. عبدالله العراده ..

اخوى الانتخابات لعبه قذره .. والكل ينظر لمصلحته ..
وتكثر فيها الاقاويـــل .. ولكــن تذكر انه لاترمى الا الشجره
المثمره .. ولولا قوه العرااده .. لما ولد هذا التحالف
;)

majed

عضو
اخي الكريم
انا استغرب من عنوان موضوعك ( بعيد عن المجاملة كلام الحق لابد ان يقال )

انت تقول بأنه وصلني خبر وسيصلني خبر

اذا انت مصدر مهم لنقل الأشاعات :إستنكار:

ارجو ان تثبت أدلتك وبراهينك على ماذكرت
واذا لم تجد ادلتك
اتمنى ان لاتكون أمعة تبث الكلام المغلوط بأهداف لايعلمها الا الله

غفر الله لك واصلح من حالك :وردة:

خلان^الاشده

عضو فعال
مايهذري مهذري الا من حر الصخونه ياخي ترى ماهو أول مره يصير تحالف بالمنطقه أكثر من مره صار تحالف ياخي خلو الناس في حالهم قل خير ولا أصمت أصلا التحالف هذا ماهو ضد احد او مفروض من احد تحالف حاله حال التحالفات بالمنطقه ياخي بدال البدل صار تحالف وبعدين منهو اللي نبي نتحالف ضده هل هو مكتوب له الكرسي بأسمه فالمجلس يعني بس هو اللي كفو له عيب والله عيب هذا حق كل شخص كويتي عمر 30 سنه ويقرا ويكتب ولكن تغير العصر مطلوب مواكبت العصر فالعلم والتطور وبعدين أنا اشوف التحالف متقبلينه المنطقه ويعرفون انه مو ضد أحد كل المرشحين فيهم خير ولا نقول عنهم شي المجال للتغير السنه هذي أنشالله خلف الهاجري العوده البنيان والله ولي التوفيق

سبحان الله تقرا نص وتخلي نص

اخي الكريم
انا استغرب من عنوان موضوعك ( بعيد عن المجاملة كلام الحق لابد ان يقال )

انت تقول بأنه وصلني خبر وسيصلني خبر

اذا انت مصدر مهم لنقل الأشاعات :إستنكار:

ارجو ان تثبت أدلتك وبراهينك على ماذكرت
واذا لم تجد ادلتك
اتمنى ان لاتكون أمعة تبث الكلام المغلوط بأهداف لايعلمها الا الله

غفر الله لك واصلح من حالك :وردة:

انا مو امعه الامعه اللي يقرا نص ويخلي نص

انا قلت لك في اخبار تم تاكديها وانا متاكد منها مثل ماني متاكد اني قاعد اكتب الحين

والخبر اللي مو متاكد منه قلت اني مو متاكد منه وناطر الريال يرد علي اما بالتاكيد او بالنفي وفي حال وصول التاكيد سوف اكده هنا وفي حال وصول النفي راح ابلغ بان الخبر تم نفيه

اقرا كلامي عدل عشان ماتقول عن الاخرين امعه

سبحان الله

مايهذري مهذري الا من حر الصخونه ياخي ترى ماهو أول مره يصير تحالف بالمنطقه أكثر من مره صار تحالف ياخي خلو الناس في حالهم قل خير ولا أصمت أصلا التحالف هذا ماهو ضد احد او مفروض من احد تحالف حاله حال التحالفات بالمنطقه ياخي بدال البدل صار تحالف وبعدين منهو اللي نبي نتحالف ضده هل هو مكتوب له الكرسي بأسمه فالمجلس يعني بس هو اللي كفو له عيب والله عيب هذا حق كل شخص كويتي عمر 30 سنه ويقرا ويكتب ولكن تغير العصر مطلوب مواكبت العصر فالعلم والتطور وبعدين أنا اشوف التحالف متقبلينه المنطقه ويعرفون انه مو ضد أحد كل المرشحين فيهم خير ولا نقول عنهم شي المجال للتغير السنه هذي أنشالله خلف الهاجري العوده البنيان والله ولي التوفيق

انا مو قاعد اتكلم عن التحالف روح تحالف محد ما سكك انا قاعد اتكلم عن الممارسات الغلط عن بث الاشاعات والجذب والقيل والقال عن عوده يفتر عندكم ويقول كلام غير صحيح عن عبدالله العراده قالكم ان عبدالله العراده قال انكم اكسبرس ولا لا وهذا الكلام ما قاله عبدالله العراده والموضوع اللي قلته في الكلام حصل وانا كنت موجود لما سالو عبدالله العراده وقال خل عوده يقابلني روحو جوبوه وشوف منو الصاج انا ولا لا

اما موضوع مرزوق يعرفونه الرشايده لان رواد الدوانيه منهم من تكلم بالامر هذا والكل عارف الموضوع

روح انت واسئل وشوف كلامي صح ولا لا
انا ما اتكلم عن التحالف عساهم يتحالفون مع واحد رابع بعد عشان يقويهم اكثر انا قاعد اتكلم عن الممارسات الخطأ وبث الاشاعات والقيل والقال فقط لا غير

وعسى عوده ومرزوق وخلف ينجحون ماعندي مشكله معاهم

خلان^الاشده

عضو فعال
تبي الحقيقه عبدالله العراده كل ما أشوف في ديوانيه ويسألون ليش ما أنظميت مع التحالف قال مايحتاج أنا أخذ من القبيلتين من دون تحالف نصيب الاسد يعني ليش جذي مو عيب يستهزء بالناس يقول ما أدخل معاكم انا اخذ منكم بلا تحالف والله الغرور مشكله وزود على هذا قبل يتشكى بجريدة الشاهد يقول عوده حجب عني اصوات ربعه اهو سبب صقوطي ولما تواجهو نكر العراده هالكلام وجابله عوده الجريده وعقب قام يخربط حتى بالندوان واللقاءات التلفزيونيه بس ماني عارف الخرافي والغانم ماحطو مقراتهم بصليبيخات أكيد عارفين أن الشباب والناس وعت ان ماسولهم شي فا أنشالله نشوف الاعضاء عشره كلها من صليبيخات

عوده ما جاب الجريده ولا واجه عبدالله بالموضوع هذا لان الموضوع هذا عوده يعرفه عدل وابناء القبيله يعرفونه عدل واهو كلمة عوده الشهيره ابي سنغل وبس والبلاتوث الكل شافه ونتائج التصويت الكل شافها وشافو جم حصل عوده على سنغل وجم حصل عوده وعبدالله العراده على اصوات مشتركه هذي في انتخابات 2006

والكل عارف وذاكر وقتها لما كان مقر عوده قريب عند مقر عبدالله العراده وكان في نفس اليوم كل واحد عنده ندوه وواحد قدم ندوته شوي والثاني اخر ندوته شوي عشان يكون في وقت كافي

وفي انتخابات 2008 عبدالله مانزل اما عوده فنزل وبدل مع الدكتور جمعان

فماله داعي تقول عبدالله نكر وعوده واجهه ومن الكلام هذا اما موضوع الشاهد روح اقراه كله انت مو تسمع من فلان وفلنتان او تقرا بس المانشيت وتخلي باقي الكلام ووقتها راح اتعرف ان عبدالله العراده ما قال شي غلط

مــيار

عضو بلاتيني
2- الدكتور عوده هناك بعض الربع اللي اقدرهم واحترمهم وعلاقتي معاهم قويه قالو لي انهم مستائين من الدكتور عوده لانه يقول كلام عن عبدالله العراده ما قاله ابد وان يلفق الاقاويل عليه حتى يتم حرمانه من صوت القبيله عندهم وانه يقول لهم هو منافسنا على النجاح وانه قال عنكم انتم مثل الاكسبرس فيقولون رحنا وكلمنا عبدالله العراده وقال اذا كان صادق عوده روحو وخلوه يجي معاكم ويقابلني وتشوفون منو الصادق فقالو لي الربع اللي من القبيله اللي احترمها انهم قررو يعطون عوده ورشدان وعبدالله العراده ومحمد المطير وكانو من قبل مصدقين عوده ان عبدالله العراده قال عنهم هكذا ويعلم ابناء القبيله ان عوده قال لهم الكلام هذا ولا يستطيعون انكاره​

فجتمعت رغبة مرزوق وكره لعبدالله العراده ورغبت وكره عوده لعبدالله العراده فتحالفو من اجل حرمان عبدالله من اصوات قبيلة عوده وكذلك مرزوق لاظهار ان الرشايده معاه وانهم ضد عبدالله حتى الاخرين وهم ابناء المنطقه يصدقونهم ويبتعدو عن عبدالله العراده​

هذي المعلومات اللي عندي وانتظار معلومات مؤكده جديده

اشاعه ماتت بمهدها :)
اسال اي شخص يعرف الدكتور عوده عن صحه مانقلت وسيقول "هذا كذب وبهتان" ..:)
ابدا مو هذا الدكتور عوده ولا هذي اخلاقياته ولا تصرفاته :)
دكتور عوده سيف مجرب واكبر من اشاعاتك​

بصفتي من اللجنه الاعلاميه للدكتور عوده احب انقل لكم انه لا توجد اي علاقه كره بين الدكتور عوده والعراده...والله يوفق الاصلح :وردة:

وتذكوا القمه ليست مدببه انما مسطحه وتتسع لجميع من يستحقها :)

* ياجماعه على الاقل اتعبوا على اشاعه تسوى ;)...مو فقاعه :D

user1

عضو بلاتيني
اخي العزيز المحنك:

طبعا كلامك مو صحيح جملة وتفصيلا.

إسأل نفسك انت واللي يطرحون نفس سمومك: عوده ليش طلب يتحالف مع العرادة أول شيء ومن سنة 2008 وهو يحاول وعبدالله يرفض؟

وإسأل بعد: إذا كان يكره على قولتك العراده ليش يبي يتحالف معاه؟

وإسأل بعد: ليش العرادة رفض التحالف؟

وإسأل بعد: عوده كان واضح من البداية وكلم مرزوق البنيان وقال له اذا العراده جاء بالتحالف عليك انك توقف ويانا وتدعم التحالف ومرزوق رحب بسرور؟

وإسأل بعد: وين كره مرزوق البنيان للعراده؟

وإسأل بعد: إذا هو اللي رفض، ليش كل الهجوم على عوده بالذات والتحالف بشكل عام؟

وإسأل بعد: ياترى من هو اللي قاعد يعيد حساباته بعد هالتحالف؟

وبعدين تعرف من هو اللي ينشر الاشاعات وليش!

حسبنا الله ونعم الوكيل.

ملاحظة أخيرة: انا كنت في ديوانية قبل يومين وإسألوا عوده قالوا يقول العرادة كذا وكذا، قال عوده ارجوكم مانبي نتكلم بموضوعات تفرقنا ولاتجمعنا ولن اعلق على الموضوع.

بالنهاية كلهم إخوان و حبايب.
:وردة::وردة::وردة::وردة::وردة:​

كندري

عضو جديد
انا ع نفسي اصدق كلام المحنك لاسباب وايد منها

اعرف اثنين وعلاقتي معاهم قويه وميانه حيل وهما منكم وفيكم اكدو لي نفس كلام المحنك بخصوص عوده

اثنين من جماعة انور اعرفهم عز المعرفه واذكرو لي نفس كلام المحنك بخصوص مرزوق وانهم كانو يشتغلون معاه في الانتخابات السابقه وشافو تصرفاته واطلعو وما كملو الشغل معاه والسنه هذي قالو له اسفين مانقدر نشتغل معاك واذا مو مصدقين انتم روحو للمقر وشوفو في احد من جماعة انور يشتغل مع مرزوق ولا لا

انتم عبالكم ان الكلام اللي يدار بغرف مغلقه بينكم ما يطلع واذا اطلع رحتو ترقعونها في كلام لا يرقع

على العموم انا واحد من الناس مصدق كلام المحنك لان اثنين منكم اكدوه لي واثنين من ربع انور اكدوه لي بخصوص مرزوق

متفاءل خير

عضو جديد
المحنــكــ

كلامك على عيني وراسي وانا اتفق معاك 100%

وانا استغرب من الأعضاء الي يهاجمونكــ

لكن ماقول الا الي على راسه بطحه يحسس عليها

لكن وجة نظري بالتحالف ضعيف وماله مله

وانا من الداعمين للعرادة والمضاحكة والبذالي

واتمنى لهم التوفيق ,,

Single

عضو ذهبي
بدل حدس مع مرزوق هذي سوالف السلف والكلام
هذا
مستحيل والاسباب واضحة

كيف يبدل مرزوق مع حدس
والحربش ينافسه على المراكز المتقدمة
وهذي اشاعة واضحة من التلف
لان هم استخدموها العام بالصليبخات بس محد صدق

user1

عضو بلاتيني
عوده ما جاب الجريده ولا واجه عبدالله بالموضوع هذا لان الموضوع هذا عوده يعرفه عدل وابناء القبيله يعرفونه عدل واهو كلمة عوده الشهيره ابي سنغل وبس والبلاتوث الكل شافه ونتائج التصويت الكل شافها وشافو جم حصل عوده على سنغل وجم حصل عوده وعبدالله العراده على اصوات مشتركه هذي في انتخابات 2006

والكل عارف وذاكر وقتها لما كان مقر عوده قريب عند مقر عبدالله العراده وكان في نفس اليوم كل واحد عنده ندوه وواحد قدم ندوته شوي والثاني اخر ندوته شوي عشان يكون في وقت كافي

وفي انتخابات 2008 عبدالله مانزل اما عوده فنزل وبدل مع الدكتور جمعان

فماله داعي تقول عبدالله نكر وعوده واجهه ومن الكلام هذا اما موضوع الشاهد روح اقراه كله انت مو تسمع من فلان وفلنتان او تقرا بس المانشيت وتخلي باقي الكلام ووقتها راح اتعرف ان عبدالله العراده ما قال شي غلط

إنظر الشاهد عدد 104
السبت 29 يوليو 2006

وبعدها رد إكتب.

كندري

عضو جديد
قبل لا تقرا الشاهد تبي اعطيك البلاتوث مال عوده لما قال سنغل وجم صوت طلع بالنتائج سنغل؟

هل صحيح الشي هذا ولا تقولون لا عوده ما قال ابي سنغل ولما اطلعت النتائج انتم ما سنغلتو؟

ابواسامة

عضو مميز
الله يوفق الجميع

العرادة من خيرة المرشحين...............امام وخطيب ورجل دكتور

عودة من خيرة المرشحين.............دكتور وطموح وصاحب قناعات

البنيان من خيرة المرشحين...........شبابي ومهندس ومادب

انا ماقاعد اجامل.................وممكن اصوت لبعضهم والبعض لا بس المقصد خل تكون المنافسة شريفة ولنترفع عن بعض المشاحنات..............صحيح تكون هناك اخطاء من الكل لاننا مو ملائكة بس لاشك ان هالاسماء نظيفة مو ملوثه

وقاعد الاحظ من بعض المشاركات.....................التهويل بالموضوع وتاجيج الخلاف....................خاصة الي اكثر مشاركاتهم....................في مواضيع ثانية تلميع لمرشحين مشهورين بالرشوه وانتهازين وبصامين

مع كل أسف

عضو فعال
أخي الكريم ..

طرحت موضوعك ولك منا كل الاحترام والتقدير لشخصك ..

الموضوع غير مقنع وثق بأن التحالف قوي ويحسب له ألف حساب .. وخير دليل أن اكثر المواضيع عنه ..

يعني بالعاميّه .. <لو ما كان قوي لما تكلمتوا عنه واصبحت ضجه اعلاميه تجتاح المنطقه باكملها>

وكما يقولون الكتاب واضح من عنوانه

لك مني كل الود والاحترام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى