علي الراشد .. ومحاميها حراميها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الاخ الفاضل الظلم حرام اقسم باللة ان الاخ على شارى الارض من الوالد وغدا اقصد الساعات القادمة راح يكون التوضيح بالوثائق وكل الاوراق الثبوتية وشكرا

جزاك الله خير - انا مجبور اصدقك واكذب عيوني لانك اقسمت بالله ...

وما يحتاج تضيف اي وثيقه لكن يا زميلينا الجديد اقرأ الماده 121 من الدستور ماذا تقول ,,,

علي الراشد فو الشبهات وهنا الدليل

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=63244

خافو ربكم

اخوي انت تبي تكحلها عميتها الوثيقة الأولى غير عن الوثيقة الثانية من حيث موقع القطعة والمساحة وحدة في قطعة3 والثانية قطعة 2 والمساحة تختلف ورقم القسيمة وحدة 4 وثانية 56
وشلون يشتريها مع شريك ويوقع مع الحكومة بروحه
من الوثائق تثبت ان على الراشد يملك اكثر من مزرعة في الوفرة وحدة مشتريها وثانية هدية من الحكومة

DO DI

عضو فعال
علي الراشد حرامي فوق مستوى الشبهات

القسيمة التي اخذها كرشوة من الحكومة هي

قسيمة رقم 4 قطعة 2 في منطقة الوفرة الزراعية ومساحتها 55000 متر مربع

والقسيمة التي اشتراها من المخلد كما ادعى هي

قسيمة رقم 56 قطعة 3 في منطقة الوفرة الزراعية ومساحتها 13500 متر مربع

وفي كلا القسيمتين علي الراشد تجاوز القانون واخترق الدستور طبقا للمادة 121 من الدستور الكويتي

ومحاميها حراميها

Org

عضو مخضرم
علي الراشد حرامي فوق مستوى الشبهات

القسيمة التي اخذها كرشوة من الحكومة هي

قسيمة رقم 4 قطعة 2 في منطقة الوفرة الزراعية ومساحتها 55000 متر مربع

والقسيمة التي اشتراها من المخلد كما ادعى هي

قسيمة رقم 56 قطعة 3 في منطقة الوفرة الزراعية ومساحتها 13500 متر مربع

وفي كلا القسيمتين علي الراشد تجاوز القانون واخترق الدستور طبقا للمادة 121 من الدستور الكويتي

ومحاميها حراميها
مشكور أخوي عالتوضيح وفعلن بالورقتين القطعه ورقم القسيمه غير
لكن المجلس القادم راح يكشف الكثير
واذا طلع صحيح هل سيقدم أستقالته من مجلس الامه وهالشي من سابع المستحيلات ...

هذيان

عضو فعال
أخوي الورقه المرفقه مزوره والدليل لا يوجد توقيع كما جاء بالصورة الاصليه ولذلك نتمى وضع الصورة كامله لكي نتأكد وشكرأ

عيب عليك تتهم

يا اخي اذا شريت شالية ام مزرعة من احد يظل في عقد بينك وبين الدولة

روح اسأل فيصل المسلم منو الراشد ويعلمك

f-m-t

عضو
الله سكثر من امثالك والله اذا شفت اوراق وكلام قبل الانتخابات يضييج صدري على الحال الي احنا فيه يعني شاريها من قبل سنه وينهم عنى قبل الانتخابات والله ولي التوفيق حق كل المرشحيين وربك عارف منو النزيه الله يوفق الناس الي قلبها على البلد انشاء الله والله وشكرا للك يالمخلد على التوضيح وشكرا للاخوان

سونار

عضو بلاتيني
سعود المخلد انت اللي من شهر في لقاء لعلي الراشد على سكوب دزز مسجات على سكوب تأييد لعلي الراشد

وتقول ياعلي الراشد انت صديق الطفوله وطايح له تمدح فيه

والحين جاي تشهد له هني

أنا الصراحه استحي ادز مسجات مادحه في الوجه وعلى سكوب بعد !!

brkan

عضو ذهبي
يا سبحان الله ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا فعلا شلة سكوب انكشفت اوراقها من حرامي مجمع الهولة ابو جهل الي حرامي الوفرة بس شاطر يشكك بابناء القبائل العرب الاقحاح الاحرار الشرفاء اهل الجزيرة العربية الاصليين من الاف السنين اهل البر والبحر من البحر الاحمر للخليج اهل الصحراء وليس من لا يملك الا الخداع والنصب لو نسأل الرمث والعرفج والطرفة والكثبان والشعيب وضلع ارخام و النويويص والعبدلية والظهر والمرقاب وبرقان والمقوع والوفرة والشعاب والخيران والدمنة و عين بغزي والشقيحية ومغرة والشق والمناقيش وخور بن هدبا وخباري العوازم والصبية وضليعات مسيعيد وام الروس وام رويسات الابرق والابيرق والصقيهية وحولي والنقرة والاطراف والمطلاع وريق عواد والروضتين لقالت انا ارض بدوية وعربية لوني بوجوه اهلي السمار والشدة لكن كل اناء بما فيه ينضح قد تخدع بعض الناس بعض الوقت ولكن لن تخدع الناس كل الوقت فعلا التحول غريب من المعارضه الي مؤيد للحكومة فعلا اذا عرف السبب بطل العجب لكن الله ما يطق بعصا . الله يحفظ الكويت لعربها واهلها بظل حكامها ال الصباح الكرام ابناء وائل من قبيلة عنزه الكريمة ,

meto

عضو
الدكتور حمد محمد المطر ضمن القائمة

همتكم يا أهل (الدائرة الثانية)

المرقاب - ضاحية عبدالله السالم - القبلة - الشويخ - الشامية - القادسية - المنصورية - الفيحاء - النزهة - الصليبخات - الدوحة - غرناطة - القيروان

فزعتكم لولدكم د. حمد المطر و د.جمعان الحربش

من محب للدكتور حمد المطر تكفون بولدكم

انشالله بالتوفيق

اخوكم ( أحمد الابيض )

كاااايدهم

عضو فعال
من أجل الكويت وأهلها

نعاهدك يابوناصر الإختيار غدا من أجل الكويت

وهذا أملي بكم يا أهلي وعزوتي

[/QUOTE]

cuccl_1

عضو فعال
نقول للكاتب الموضوع اسمع كلام ربك
شنو يقول
قول الله تعالى‏:‏ ولولا إذ سمعتموه قلتم ما يكون لنا أن نتكلم بهذا سبحانك هذا بهتان عظيم.‏
وقوله تعالى‏:‏ إذ تلقونه بألسنتكم وتقولون بأفواهكم ما ليس لكم به علم وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم.‏
انا سألته بنفسي أمس وقال خل يروحون حق عبدالعزيز المخلد رئيس نادي القادسية قديما ويقوله بو خالد عندك مزرعه
راح يقول لا
خل يقوله ما عندك مزرعه بالوفرة راح يقولك كانت عندي وبعت جزء منها حق النائب على الراشد 50ألف متر مربع والباجي خذاها ولدي 450ألف متر مربع وعبدالعزيز المخلد موجود بالقادسية حي يرزق وكل القادسية تدل بيته اول ما تدخل القادسية وقف اي سيارة وقوله وين ديوان المخلد بقطعة 2 راح يدليك
بس تعرفون ليش يحوالون يظربون بعلي التهم كل هذا عساس بعري مزدوج الجنسيه بالمجلس 2009وبيكشفهم للشعب

نقول للكاتب الموضوع اسمع كلام ربك

شنو يقول
قول الله تعالى‏:‏ ولولا إذ سمعتموه قلتم ما يكون لنا أن نتكلم بهذا سبحانك هذا بهتان عظيم.‏
وقوله تعالى‏:‏ إذ تلقونه بألسنتكم وتقولون بأفواهكم ما ليس لكم به علم وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم.‏
انا سألته بنفسي أمس وقال خل يروحون حق عبدالعزيز المخلد رئيس نادي القادسية قديما ويقوله بو خالد عندك مزرعه
راح يقول لا
خل يقوله ما عندك مزرعه بالوفرة راح يقولك كانت عندي وبعت جزء منها حق النائب على الراشد 50ألف متر مربع والباجي خذاها ولدي 450ألف متر مربع وعبدالعزيز المخلد موجود بالقادسية حي يرزق وكل القادسية تدل بيته اول ما تدخل القادسية وقف اي سيارة وقوله وين ديوان المخلد بقطعة 2 راح يدليك

بس تعرفون ليش يحوالون يظربون بعلي التهم كل هذا عساس بعري مزدوج الجنسيه بالمجلس 2009وبيكشفهم للشعب

قالها محمد هايف هذا العضو يدور شيئ يتكلم فيه ويشغل الناس والبلد بموضوع ماله اساس .....

لتتوقف التنميه ويعطل مصالح الناس وتمنع الاستجوابات من اجل برنامج الراشد الذي تحدث فيه عن مزدوجي الجنسيه ؟

لديك فرصه يا علي الراشد 4 سنوات يالله همتك ووعدك لابناء دائرتك شد حيلك
واكشف من هم مزدوجي الجنسيه باول جلسه لمجلس الامه او الثانيه وعندك زميلك وشبيه افكارك الجويهل يكشف لك كم ورقه محتفظ فيها من الاف السنين يمكن تساعدك في طرح برنامجك اللي دوخت العالم فيه
على شيئ من لا شيئ .....

التعديلات التي قدمها التكتل الشعبي على قانون الاستقرار المالي قال انها شبه تعجيزيه
مستحيله ويصعب تطبيقها على ارض الواقع والازمه الماليه قادمه !!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى