عوده العوده .. كما عهدتنا ... على العهد باقون بكل صدق فوالله ما ازددنا فيكم الا يقينا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الديمقراطي

عضو ذهبي
دكتور العوده و البنيان وخلف الهاجري ... يفتتحون ندوتهم الاولى وسط حضور جماهيري كثيف غير مسبوق فاق كل التوقعات على ارض الواقع حيث حضر الندوه ما تجاوز ال 2000 شخص قدموا من كل حدب وصوب عن قناعه تامه كي يستمعو لطرح هؤلاء الابطال فقد اقسمو هؤلاء الابطال على الالتزام امام الله ثم الخلق ..وهذه شيم الرجال .. ونبارك لهم هذا التحالف الفولاذي ( تحالف غضب الثانيه )..
وهذه الندوه هي بمثابة زلزال وانفجار مدوي هز عروش الدمى الهشه وتعتبر القشة التي ستقصم ظهر البعير وما اكثر البعارين التي ستقصم ظهورها.
انها لحظات صنع التاريخ ..لحظات تغيير حاسم للمعادله البرلمانيه واعادة تركيبها .. وسينجحون باذن الله وذلك بهمة الابطال والشرفاء لذلك اقول :
ايها الشرفاء ايها المتحالفون هلمو الى تحالفكم هلمو الى عزتكم فوق عزتكم فانها والله لساعة حسم يفرح بها من يفرح ويتعس من يتعس فلا تجعلو للغير مدخلا عليكم ولا هوه.. ولا يخذلكم المتخاذلون وغيرهم من الحاقدين الساعون للتفرقه وتفتيت الوحده .. فاي ارض ستقلكم واي سماء ستظلكم ان كنتم واهنين ..فالنتعاهد جميعا على الالتزام كي ننعم بالنصر وانا والله لصادقون فان كنا في ادنى حظنا فالنطلب اقصاه ولندع من يقولون بالشر وسيكون قولهم رد عليهم فان اصابنا قرح فقد اصاب قوم غيرنا لكنا نرجى الله ونكله في جل الامور .. واعلمو ان الايام دول ..ولعل هذه الايام مقدرة لنا فالنجعلها لنا لا علينا وستعود علينا بعظيم الخير واليمن ودائمه .. فالنتجرد من حظوظ النفس على حساب القبيله فهذا ماعهدناه منكم ويكون شعارنا التغيير ثم التغيير ثم التغيير فالنصبح يدا واحده في وجه من يريد تدميرنا في الخفاءواعلموا ان النصر سيكون حليفنا ان شاء الله رغم انف الحاقدين .. وان غدا لناظره لقريب .. !!
ختاما نقول :
عوده العوده .. كما عهدتنا ... على العهد باقون بكل صدق فوالله ما ازددنا فيكم الا يقينا ..
عوده العوده ..... اسال الله القدير ان يوفقك وتحالفك في مايخص العباد والبلاد بكل خير فانت ومن معك الافضل ..

اللهم ياذا الجلال والاكرام كن لنا وانصر هذا التحالف واحبط كيد الاعداء والمتربصين والحاقدين وزلزل الارض تحت اقدامهم واسقط كراسيهم .. انك سميع مجيب ..!!


رجاء من الاداره // عدم ارفاق موضوعي مع موضوع اخر وذلك لاختلاف الطرح والمضمون واتمنى ارجاع الردود المرفقه مع الموضوع ... شاكرين لكم حسن تقبلكم ..!!
شنو نرجي من ندوه حاضرها لأخ غريزان ويتكلم عن الحضور ياحبيبي الحضور نصه واكثر من نصه جهراوى وبعدين يأخ غريزان أنت اخر واحد يتكلم عن الانتخابات تعرف السبب واذا عرف السبب بطل العجب
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى