لماذا أحمد السعدون؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بوزياد

عضو ذهبي
بوزياد

34 سنه عضو لسواد عيونه مثلا ؟! 34 سنه قاص علينا العم أحمد السعدون ؟؟!!

من كلامك تبين لنا بأنك تبي تنتخب العم أحمد السعدون .. بس اللي رادك عنه إنك ما إطلعت على برنامجه الانتخابي .. طيب الاصوات الثلاثه الباجي عندك من بتعطيهم و شنو برنامجهم الانتخابي المرشحين اللي بتصوت لهم ؟!!

انا مالي شغل بالماضي احنا نبي المستقبل ، انا ماراح اعطيه الا لما تعطوني برنامجه الأنتخابي
هناك الكثير من لهم برامج انتخابية مثل صالح الملا واسيل العوضي ورولا دشتي وعبدالله المعيوف وعلي العمير وغيرهم .

المجهر

عضو مخضرم
من اهم اسباب التأزيم والتراجع و سوء الأوضاع الذى تشهده الكويت
هو فى عدم وصول امثال هذا الرمز الى البرلمان و هم كثر
ولكن قاتل الله القبليه والفئويه والطائفيه !
يعنى ناخب فى الدائره الثالثه ما يصوت لاحمد السعدون اعتقد بل اجزم
انه لا يستحق المزايا التى يتمتع بها وفق الدستور الذى ناضل السعدون من اجله كثيرا .

Q8Shaw

عضو بلاتيني
انا مالي شغل بالماضي احنا نبي المستقبل ، انا ماراح اعطيه الا لما تعطوني برنامجه الأنتخابي
هناك الكثير من لهم برامج انتخابية مثل صالح الملا واسيل العوضي ورولا دشتي وعبدالله المعيوف وعلي العمير وغيرهم .

صوتك ما نبيه ..

وهذا اللي حاطه الدكتور على العمير و لا المهندس صالح الملا إسمه برنامج إنتخابي ؟؟!!! تطلعات و إهتمامات كلام عام ما فيه أي مستمسك على اللي يقوله ولا يطرحه ..

كلام إنشائي مع إحترامي للجميع مثل اللي قاعدين نسمعه بالندوات .. أنصحك تسأل مرشحينك شنو إنجازاتكم و اذا سمعتها منهم تحرى عنها لأنه الجذابين وايد في سباق المجلس ..

تبي تسأل عن برامج انتخابيه ؟!! السنه الماضيه جم مره رحت المجلس ؟؟ ومن من الاعضاء اللي رشحتهم كان مداوم ؟؟!! والاعضاء اللي رشحتهم جم مره تغيبوا عن الجلسات ؟!

والجلسات اللي ايام السيد جاسم الخرافي يوم بالأسبوع و في أوقات يوم بالاسبوعين و غير الاجازات بالأشهر .. الله يرحم أيامك يا بوعبدالعزيز جلستين بالاسبوع و المجلس بحالة إنعقاد دائم ..

الاجازات اللي ما كانت تتعدى الشهرين ومعظم الوقت تلقى استمراريه بالعمل في أوقات الاجازات .. طبعا هذا كلام ما مر عليك و لا تعرفه بس اذا عندك أحد أكبر منك و متابع للمجلس منذ ايام رئاسة العم بوعبدالعزيز ممكن يفيدك ..

بوزياد

عضو ذهبي
بوزياد

صوتك ما نبيه ..

وهذا اللي حاطه الدكتور على العمير و لا المهندس صالح الملا إسمه برنامج إنتخابي ؟؟!!! تطلعات و إهتمامات كلام عام ما فيه أي مستمسك على اللي يقوله ولا يطرحه ..

كلام إنشائي مع إحترامي للجميع مثل اللي قاعدين نسمعه بالندوات .. أنصحك تسأل مرشحينك شنو إنجازاتكم و اذا سمعتها منهم تحرى عنها لأنه الجذابين وايد في سباق المجلس ..

تبي تسأل عن برامج انتخابيه ؟!! السنه الماضيه جم مره رحت المجلس ؟؟ ومن من الاعضاء اللي رشحتهم كان مداوم ؟؟!! والاعضاء اللي رشحتهم جم مره تغيبوا عن الجلسات ؟!

والجلسات اللي ايام السيد جاسم الخرافي يوم بالأسبوع و في أوقات يوم بالاسبوعين و غير الاجازات بالأشهر .. الله يرحم أيامك يا بوعبدالعزيز جلستين بالاسبوع و المجلس بحالة إنعقاد دائم ..

الاجازات اللي ما كانت تتعدى الشهرين ومعظم الوقت تلقى استمراريه بالعمل في أوقات الاجازات .. طبعا هذا كلام ما مر عليك و لا تعرفه بس اذا عندك أحد أكبر منك و متابع للمجلس منذ ايام رئاسة العم بوعبدالعزيز ممكن يفيدك ..
والله اذا موعاجبتك برامجهم هذي وجهة نظرك ، واذا كان كلام انشائي هم وجهة نظرك ، بس على الأقل احترموا ناخبينهم وحطو لهم برنامج عمل يسعون الى تحقيقه حتى لو ماتحقق بس على الأقل في شي نقدر نتحاسب معاهم في المستقبل ، وانا ماني ياي ادافع عن صالح الملا لكن انا قلت انه اهوه واحد من المرشحين الي عندهم برامج واهداف
وبعدين ياخوي ماله داعي العصبيه وخلك ريلاكس :)

جرةقلم

عضو فعال
بو عبدالعزيز ...

ساعات قليلة فقط ...

نريدك في المجلس ... فالمجلس أنت .. والدستور انت

جبل شامخ ... ورمز برلماني انقطع نظيره

وفقك الله ... فأنت القوي الأمين

للأسف اختي دورت في موقعه الألكتروني وطلب بروشورات ولكن لغاية الآن لم يصلني اي شيء.
الغرض من ذلك مو من حقي اعرف شنو اهتماماته وشنو اطروحاته تعليم او صحه او اسكان ...؟
مو من حقي اختي جاوبيني لو سمحتي ؟

من حقك اخوي هذا ما يبيله كلام ،،،،،

بس كلها كم ساعه ويدخل بوعبد العزيز المجلس باذن واحد احد ،،،،

ووقتها بتشوف افعال مو كلام ،،،،،:)

بلنتي

عضو مميز
والله اذا موعاجبتك برامجهم هذي وجهة نظرك ، واذا كان كلام انشائي هم وجهة نظرك ، بس على الأقل احترموا ناخبينهم وحطو لهم برنامج عمل يسعون الى تحقيقه حتى لو ماتحقق بس على الأقل في شي نقدر نتحاسب معاهم في المستقبل ، وانا ماني ياي ادافع عن صالح الملا لكن انا قلت انه اهوه واحد من المرشحين الي عندهم برامج واهداف

أساسا مصطلح " برنامج انتخابي " للمرشح هي كذبة كبيرة .. أو جهل أكبر !

لا يمكن بحال من الاحوال ان يكون لتيار او تكتل او حتى " حزب " برنامج انتخابي

في الوضع الحالي وفي ضل النظام الحالي قابل للتطبيق اصلا ..

لانه حتى لو كان كل المجلس من حدس مثلا .. فالحكومة ( التنفيذ) ليست حدسية !

هذا بالنسبة للتيارات والاحزاب الحالية .. فما بالك بالافراد !!!

الحكم

عضو فعال

بو زياد حبيبي اقدر احطلك برنامج مثل باقي المرشحين:

1. التعليم
2. الصحة
3. الوحدة الوطنية
4. زيادة الدخل
5. تطبيق القانون

و اخلص و افتك

تبي قول و لا فعل؟ بارك الله فيك.. الانجازات واضحة بمقدمة الموضوع.. و ان شاء الله بتشوف زيادة

و يعطيك العافية

بوزياد

عضو ذهبي
بوزياد

مساكم الله بالخير ويعطيكم العافيه
انا كان كطلبي واضح وهو الرنامج الأنتخابي للأحمد السعدون ، عنده ولا ماعنده ؟
اذا عنده عطني ياه ، واذا ماعنده قول ماعنده وبس.

الوحرة

عضو بلاتيني
مساكم الله بالخير ويعطيكم العافيه
انا كان كطلبي واضح وهو الرنامج الأنتخابي للأحمد السعدون ، عنده ولا ماعنده ؟
اذا عنده عطني ياه ، واذا ماعنده قول ماعنده وبس.

تاريخه بالعمل البرلماني ... اكير برنامج ؟؟؟

تاريخه في حماية الدستور والمكتسابات اكبر برنامج ؟؟؟

اقتداره في رئاسة المجلس وكفاءته التي عجز عنها من بعده ... اكبر دعاية وبرنامج

شموخه بالمحافل الدولية ... اكبر من اي برنامج ...

تواضعه في قبول الراي الآخر وبلا تصنع ... تسوى مليون برنامج زائف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشا ريع التخصيص التي تقدم بها وجعله المواطن شريك في ثروة وطنة ....

اصدق من اي برنامج او كلام انشائي ...

شعبيته الحقيقية في جميع الدوائر تلغي اي برنامج ؟؟؟؟

امد الله في عمر العم بو عبدالعزيز ونفعنا بافكاره وانجازاته ومشاريعه الخلاقة للوطن والمواطنين

قال تعالى :

(((( انا لانضيع اجر من احسن عملا ))))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى