الشيعة يشكرون العرادة وعبيد الشمري واليوسف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نعم يستاهلون الشكر من الشيعة لأنهم قدمو خدمة طيبة لهم بتشتيت الصوت الأسلامي
اللي كان كفيل بوصول المطر والعميري
قد لايكون فعلهم عن قصد ولكن هذي نتيجة التخطيط السيئ وعدم التضحية وحب النفس
عبدالله العرادة كان مرشح قوي بشرط انه يحصل على رقم قوى في المناطق الداخلية وهذا لم يتحقق على رغم ان اهل الصليبيخات ماقصرو معاه وعطوه رقم ممتاز
عبيد الشمري لم يكن لديه اي فرصة لنجاح والكل كان يراهن انه مجرد محرقة لأصوات شمر والاسلامين وهذا ماحدث وحرق اسمه مع هذي الأنتخابات
اليوسف كان سبب رأيسي في منع الصوت عن المطر لأنه خنق ربعة بتبديل مع المطير والهبيدة بس انا ودي اعرف شنو كنتو متوقعين من ربع الهبيدة كان غيركم اشطر
وفي النهاية لانبخس حق الشيعة في الفوز لأنه اتى عن جدارة واستحقاق وانا كنت من اول المتنبأين بفوز الشيعة في الدائرة بأكثر من كرسي لأنهم رتبو صفوفهم ورتفعو فوق مشاكلهم وكان عندهم هدف واحد وحصلو عليه

بو حظين

عضو بلاتيني
يا اخى مستكثر مقعد واحد على الشيعة فى الدائرة الثانية

ما ادرى ليش هالكم من الكراهية ومحاولة الغاء الاخر؟؟

الشيعو مسلمون واهل قبلة مثلما السنة

؟؟

شكرا لك

؟؟

شكرا لك
اخي العزيز الف مبروك لشيعة :وردة:
وانا وضحت لك ان كرسي الشيعة جاء من استحقاق
ولكن هذا الموضوع ماكنت اقدر افتحة وقت الأنتخابات حتى لانتهم بدعم احد ضد الثاني
ومن حقنا ان نعالج اخطائنا ونتصارح حتى لانقع فيها في المستقبل

الطومار

عضو بلاتيني

؟؟

شكرا لك

للاسف فالبعض يتحسر عندما يصل الي الكرسي احد الاخوة الشيعه.

وكأن الشيعه لسيوا ابناء الوطن و ليسوا مسلمين.

اعتذر لك عن هذا الطرح الطائفي يا عزيزي و اعلم بان هنالك الكثيرون من ابناء وطنك من لا يراكم بهذه الطريقة.

انا سني بس والله العظيم فرحت للشيعي لانه كويتي وشريف والاهم اسقط الحدسي ولولا تكاتف الصليبيخات على الحربش والا معاه في الباي باي يارب ياكريم انك تزيلهم من خارطة العمل السياسيعاجل غير آجلمهندسين الصفقات في كل استجوابقلبو على الحكومه لما الغت مشروع العمر لهم الداو وعساهم على هالحال واردى اكبر ظلمه في القطاع النفطي

alshamkh

عضو فعال
الشيعه يشكرون كل واحد بدل معاهم الصوت

وكذلك يشكرون الدكتور عوده لانشاء التحالف الهش والركض وراه من ابناء قبيلته وتصديقه للمره الثالثه

اما العراده ما يشكرونه لاسباب تعد ولا تحصى
اولا للعراده منافس قوي واثبت هذا ان رقمه 3043 في الصليبخات والدوحه واهو الاول على الصليبخات والدوحه
اعلى رقم من كل المرشحين وكان متوقع ومخطط انه ياخذ من الصليبخات والدوحه فوق 3900

عوده بدل مع عدنان
عبيد بدل مع عدنان
ابوشيبه بدل مع عدنان

فالاولى شكرهم

مو العراده واليوسف

وكذلك يشكرون الدكتور عوده لانشاء التحالف الهش والركض وراه من ابناء قبيلته وتصديقه للمره الثالثه

اولا للعراده منافس قوي واثبت هذا ان رقمه 3043 في الصليبخات والدوحه واهو الاول على الصليبخات والدوحه

عوده بدل مع عدنان
عبيد بدل مع عدنان
ابوشيبه بدل مع عدنان

فالاولى شكرهم

مو العراده واليوسف
اذا ثبت صحت كلامك ان عبيد بدل مع عدنان هذي اكبر ضربة لأسلامين

user1

عضو بلاتيني

عوده بدل مع عدنان
عبيد بدل مع عدنان
ابوشيبه بدل مع عدنان

فالاولى شكرهم

مو العراده واليوسف

قبل لاتقول هذا الادعاء ابيك تقسم على كلامك هذا مع العلم بأن البدل حق لكل مرشح.

أما أنا وبحكم معرفتي بأمور انت تجهلها فأقسم امام الله والجميع واقول:

والله الذي لاإله الا هو وبعزته وجلاله ان عوده لم يبدل مع أحد في هذه الانتخابات وقد أكتفى بالتحالف (الهش) وترك الصوت الرابع حرا...

الان هل تقسم؟ والا بس كلام في كلام... اتقول الله يااخوان...

انا استغرب من الناس اذا سمعو كلمت شيعي على طول اتهموك بطائفية بكل سهوله
ياحبيبي هذا تنافس شريف الكل يتمنى ان يوصل ربعة بدون ان ينقص من الطرف الأخر
وحنا عندما نتعاتب ونتصارح نبي مصلحت ربعنا
ولكن اللي يبي يشوف الطائفية يروح ويشوف قناة العدالة واكبر مثل عندما يقول المذيع ياشيعة الدائرة الثانية لازم كلكم تحضرون وتدعمون المطوع بل اسم بدون مايستحي وماشفنا احد قال طائفية

طرواده1

عضو فعال
نعم يستاهلون الشكر من الشيعة لأنهم قدمو خدمة طيبة لهم بتشتيت الصوت الأسلامي

اللي كان كفيل بوصول المطر والعميري
قد لايكون فعلهم عن قصد ولكن هذي نتيجة التخطيط السيئ وعدم التضحية وحب النفس
عبدالله العرادة كان مرشح قوي بشرط انه يحصل على رقم قوى في المناطق الداخلية وهذا لم يتحقق على رغم ان اهل الصليبيخات ماقصرو معاه وعطوه رقم ممتاز
عبيد الشمري لم يكن لديه اي فرصة لنجاح والكل كان يراهن انه مجرد محرقة لأصوات شمر والاسلامين وهذا ماحدث وحرق اسمه مع هذي الأنتخابات
اليوسف كان سبب رأيسي في منع الصوت عن المطر لأنه خنق ربعة بتبديل مع المطير والهبيدة بس انا ودي اعرف شنو كنتو متوقعين من ربع الهبيدة كان غيركم اشطر

وفي النهاية لانبخس حق الشيعة في الفوز لأنه اتى عن جدارة واستحقاق وانا كنت من اول المتنبأين بفوز الشيعة في الدائرة بأكثر من كرسي لأنهم رتبو صفوفهم ورتفعو فوق مشاكلهم وكان عندهم هدف واحد وحصلو عليه
صدق انت مسكين وكلامك مادرى من وين تجيبه وملاحظ من كلامك انك حاط على عبيد من مشاركاتك يااخى هذا الكلام كله حسد بحسد اترك عنك المرشحين واترك عنك الكلام الفاضى لو تبى اشرحلك كل المرشحين غلطانين واولهم خلف دميثير
بس نترك الكلام الى مايودى ويجيب خلنا من الكلام الى يفيد نصيحه الى وجه الله لحد ينزل بدون دعم من حدس او السلف او الحضر
واتركوا عنكم القبائل والتحالفات المتخاذله لن تصحوا المنطق الى بعد تجربه
وهذى التجرب خير برهان

صدق انت مسكين وكلامك مادرى من وين تجيبه وملاحظ من كلامك انك حاط على عبيد من مشاركاتك يااخى هذا الكلام كله حسد بحسد اترك عنك المرشحين واترك عنك الكلام الفاضى لو تبى اشرحلك كل المرشحين غلطانين واولهم خلف دميثير
بس نترك الكلام الى مايودى ويجيب خلنا من الكلام الى يفيد نصيحه الى وجه الله لحد ينزل بدون دعم من حدس او السلف او الحضر
واتركوا عنكم القبائل والتحالفات المتخاذله لن تصحوا المنطق الى بعد تجربه
وهذى التجرب خير برهان
شكو حاط على عبيد واتحداك اذا لي اي مشاركة ضد عبيد قبل اليوم وعلى شنو احسد عبيد ترى عبيد ترتيبة العشرين مع مرتبة الشرف
ولكن اللي حصل امس من عبيد ماكنا نتوقعة الرجل كل همه كان نفسة وماهمه المنطقة او قبيلتة
وراح تشوف ردة فعل اهل المنطقة في البلدي انا اول واحد راح اصوت ضد اي شمري ينزل:وردة:

brave heart

عضو فعال
شكو حاط على عبيد واتحداك اذا لي اي مشاركة ضد عبيد قبل اليوم وعلى شنو احسد عبيد ترى عبيد ترتيبة العشرين مع مرتبة الشرف
ولكن اللي حصل امس من عبيد ماكنا نتوقعة الرجل كل همه كان نفسة وماهمه المنطقة او قبيلتة
وراح تشوف ردة فعل اهل المنطقة في البلدي انا اول واحد راح اصوت ضد اي شمري ينزل:وردة:

كلامك عين المنطق وصحيح100%

يالامس قطع عبيد وشمر عن الحربش رغم ان ربعنا (ربع الحربش)بالدوحه وجهونا لعبيد وحمد المطر

مع ذلك كان موقفهم رديء ولم يصدقوا ظانين ان تحالفاتهم الغبيه وتنكرهم لجمعان الحربش يصعد بهم فكانت النتيجه العشرين بجداره فالحمدلله الذي أظهر لهم قدرهم

رسك

عضو ذهبي
اليوسف ما اعتقد بدل اصلا الاصوات التي حصل عليها جائت من اسلامين المنطقة و يعتبر لهم هو الصوت الرابع او الثالث

mohandes

عضو فعال
المطوع اساسا كان رقم 11 العام الماضي و عند قاعده قويه
العميري هو اساسا كان وضع خطير من اداءه البسيط بالمجلس
المطر اشوا انه سقط لانه يمثل حدس المنافقه

و بعدين ترى الشيعه كويتيون . ليش هالنفس الطائفي

ramz

عضو فعال
الاخ - مباشر

لا اعرف سبب تحاملك على عبيد والعراده واليوسف وتشهيرك بهم بهذه الطريقه فالانسان محاسب امام الله عن كل كلمه يقولها

هل رأيت بعينك البدل ام سمعت ام تهيء لك

الشعب قال كلمته واختار ما املاه عليه ضميرة فالواجب علينا تقبل الاختيار اليوم نجح الشيعه وبالامس نجح السلف وقبلهم نجح الاخوان

اما قولك بأنهم شتتوا الاصوات فهذا الكلام غير صحيح كل مواطن تنطبق عليه شروط العضوية يحق له الترشيح لا تستطيع ان تمنع الناس عن الترشيح

اقولها لك من قلب صادق اتق الله في نفسك ولا تشهر بالناس واعلم انك محاسب بكل ما تقول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى