وزير المواصلات ووزير دولة لشؤون مجلس الامة الدكتور محمد محسن البصيري

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
وزير المواصلات ووزير دولة لشؤون مجلس الامة الدكتور محمد محسن البصيري من مواليد 1955 حاصل على شهادة دكتوراه في الهندسة الميكانيكية.
- عضو مجلس الامة في الاعوام 1999 و2003 و2006.
- نائب رئيس مجلس الامة 2009.
- عضو جمعية المعلمين وجمعية الصحافيين وجمعية المهندسين وترأس فرع جمعية الاصلاح الاجتماعي في الجهراء ورابطة اعضاء هيئة التدريس بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب 1992 - 1999 رئيس تحرير مجلة المجتمع منذ عام 1992.

فتح هذا الموضوع لمتابعة أخبار وأداء وزير المواصلات ووزير دولة لشؤون مجلس الامة الدكتور محمد محسن البصيري

حلوة الكويت

عضو مخضرم
:D

هلا والله...صبحك الله بنور الايمان والعلم ....بابا مشرف شلونك...صج على فكرة انا من مرشحين البصيري من خمس سنوات:D
ابد ما اتلزق:وردة:
شلونك يا بابا :وردة:

يا كريم

عضو فعال
يستاهل البصيري كل خير وهذا تكليف ماهو تشريف

الحمدالله الحين عرفت ان كرسي الوزاره يسوى حدس وما فيها

لا يبا ما يسوانا ولحنا ميتين عليه
ويرايت تحسن اسلوبك ولما تقول حدس اعلم انه قد لا تخلوا عائلة من فرد ينتمي لحدس او محب لها
وقد يكون واحد من اهلك من حدس

يالغالي حلو ان الواحد يحترم الاخر ...

صوت انتخابي

عضو جديد
انا ما احب حدس بس يعني الحركة الي سواها البصيري خلتني اتحسف ان صوت له في السابق ,, يعني والله عيب عليك يالبصيري تخلي ربعك عشان كرسي الوزارة والله عيب

العساس

عضو مميز
البصيري اكبر دليل ان حدس تعيش اسوء اوضاعها من كل النواحي الكوادر والانظمه والاولويات
والاداره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الظفيري

عضو مميز
وزير المواصلات ووزير دولة لشؤون مجلس الامة الدكتور محمد محسن البصيري من مواليد 1955 حاصل على شهادة دكتوراه في الهندسة الميكانيكية.
- عضو مجلس الامة في الاعوام 1999 و2003 و2006.
- نائب رئيس مجلس الامة 2009.
- عضو جمعية المعلمين وجمعية الصحافيين وجمعية المهندسين وترأس فرع جمعية الاصلاح الاجتماعي في الجهراء ورابطة اعضاء هيئة التدريس بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب 1992 - 1999 رئيس تحرير مجلة المجتمع منذ عام 1992.

فتح هذا الموضوع لمتابعة أخبار وأداء وزير المواصلات ووزير دولة لشؤون مجلس الامة الدكتور محمد محسن البصيري

على ما أظن أنه كان نائب الرئيس في 2006

اساهيم

عضو بلاتيني
والله عيب يا البصيرى تكون بالموقف هذا ..

صرت محامى للحكومه انت والروضان ..

ليش انت والروضان فقط قبلتوا فى هذا المنصب ..؟؟

أخس عليكم من رجاله ..

7adsawy

عضو بلاتيني

ويرايت تحسن اسلوبك ولما تقول حدس اعلم انه قد لا تخلوا عائلة من فرد ينتمي لحدس او محب لها

اخي يا كريم لا فض فوك :إستحسان: خوش حجي .. لي متى الناس ما تثمن حجيها ؟
شاكر لك اخوي كلامك الطيب:وردة:

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
البصيري ....يابعد عمري ياعدساوي.....منو عينك غير الخرافي

يا كريم

عضو فعال
البصيري ....يابعد عمري ياعدساوي.....منو عينك غير الخرافي
شتبي ؟؟؟
وشل المطلوب ؟؟؟
روح سأله منو عينه
اقول تعال السنة الياية اكتب رد الريال صارله فتره وزير ان شاء الله مو بعد جم شهر تي ترد
حـــــــــــــــــــــــدس للبلاد حــــــــرس

اخي :وردة:ياكريم :وردة:احيي تفاعلك مع الحركه حدس وانا ختلف معك في توجهاتها ولكن وربما انت قد تكون منها لكن اسمح لي بتعقيب على بعض النقاظ الذي قلتها في حدس............

((.. هي سلم لكل شخص يريد الوصوول إلى المناصب العليا ومنثم ينتهي هنا دورها وهذا ما طبقه الدكتور محمد البصيري على وجه التحديد))

<<<<<<<< :cool:ساسة عضو :cool:>>>>>>>>

يا كريم

عضو فعال
اخي :وردة:ياكريم :وردة:احيي تفاعلك مع الحركه حدس وانا ختلف معك في توجهاتها ولكن وربما انت قد تكون منها لكن اسمح لي بتعقيب على بعض النقاظ الذي قلتها في حدس............

((.. هي سلم لكل شخص يريد الوصوول إلى المناصب العليا ومنثم ينتهي هنا دورها وهذا ما طبقه الدكتور محمد البصيري على وجه التحديد))

<<<<<<<< :cool:ساسة عضو :cool:>>>>>>>>

حياك الله اخوي
اخوي انا محسن الظن بالبصيري ما اقولك هناك ناس ماتدور الكراسي في بكل مكان وبكل التيارات وبوعبدالله من الكفاءات الموجودة بالحركة
الله يوفق كل من يخدم الكويت

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
شتبي ؟؟؟
وشل المطلوب ؟؟؟
روح سأله منو عينه
اقول تعال السنة الياية اكتب رد الريال صارله فتره وزير ان شاء الله مو بعد جم شهر تي ترد
حـــــــــــــــــــــــدس للبلاد حــــــــرس

من زين الشخصيه الحين، يصير وزير....

لله درك يالحربش ، اما الباقي سراب..

وزير الموصلات الديوان رشح ابنا ء الكويت الي وزارتك وانتي رفضت توضيفهم هل حدس انتقلت الي ساسيه الترشيد في التوظيف بعد اسئل مدير الجمارك انت تدري او ماتدري تراه الكرسي مو دايم بس

أبودعيج

عضو مميز
البصيري: التشيك قبلة الكويتيين الاستشفائية صيفاً

شارك السفارة التشيكية احتفالها بالعيد الوطني البصيري: التشيك قبلة الكويتيين الاستشفائية صيفاً

• الوزير محمد البصيري والسفير السعودي يهنئان السفير التشيكي وحرمه

كتبت وفاء قنصور: اشاد وزير الدولة لشؤون مجلس الامة ووزير المواصلات الدكتور محمد البصيري بالعلاقات الكويتية - التشيكية القديمة، مؤكداً ان التشيك هي قبلة الكويتيين اثناء إجازة الصيف لوجود مصحات مشهورة.

واعرب د. البصيري في تصريح صحافي على هامش مشاركته الاحتفال بالعيد الوطني الـ 20 لجمهورية التشيك والذي اقيم في فندق جي دبليو ماريوت بحضور وزير النفط والاعلام الشيخ احمد العبدالله وعدد كبير من السفراء العرب والاجانب المعتمدين لدى الكويت، اعرب عن امله في ان تتطور هذه العلاقات اكثر خلال السنوات القليلة القادمة كما تتمتع هذه الدولة الاوروبية في شركات فاعلة وشهرة واسعة في المجال الطبي اضافة الى اننا نطمح الى وجود نوع من النمو في التبادل التجاري بين البلدين، متمنياً كل التقدم والازدهار لجمهورية التشيك وللشعب التشيكي.

صداقة ناجحة

من جهته اكد سفير جهورية التشيك لدى الكويت مارتن فافرا ان العلاقات بين البلدين جيدة جدا، وبان امله في ان يكمل المستقبل ما بدأناه في الماضي من علاقات صداقة ناجحة منذ اقامة العلاقات الدبلوماسية بداية الـ 60 من القرن الماضي، مشيراً الى ان الخمس سنوات الماضية شهدت تطوراً في العلاقات التجارية حيث زاد حجم التبادل التجاري بمعدل خمسة اضعاف عن السابق.

واكد ان سفارة بلاده في الكويت تصدر سنوياً بين 2000 و 2500 تأشيرة سفر للكويتيين الراغبين في زيارة التشيك خصوصا المرضى منهم للعلاج في المصحات الطبية وان بلاده ترحب بهم.

واشار السفير التشيكي الى وجود اتفاقية صحية قديمة بين البلدين وحوالي 10 اتفاقيات بعضها متخصصة بالثقافة والمواصلات ولاتزال قائمة حتى الآن، مشيراً الى وجود شركات تشيكية تعمل في الكويت اثنتان منها متخصصة بتجهيز المستشفيات.

تاريخ النشر 18/11/2009
خوش قبله :D</SPAN>

العبدلي

عضو بلاتيني
البنت الي جنبه لابسه بدون ملابس:eek:

ابعرف اشلون راح يقدر يغض البصر البصيري عنها

مع ذلك نلتمس العذر له يجوز هذي ضريبة المراكز القياديا

أعلى