جمال الدين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

تك تك

عضو بلاتيني
انا بتكلم بصراحة .. ورأيي بالتأكيد ما راح يعجب بعض الإخوان ..

جمال الدين ما كان يتكلم من منحنى طائفي بالعكس كان محترم من هالناحية وصريح ( صراحة مطلوبه ) حسب المشاركات الي شفتها منه .. و يالييت ربعه يتعلمون منه من هالناحية ..

مشكلته انه كان فارسي استفزازي بالقسم السياسي وجنه ما سجل الا للدفاع عن ايران والمصالح الفارسية !! .. وهذا الموضوع بالذات ساهم بإنحدار المنتدى .. و هاذي اساس مشكلتنا و الي البعض كان يحاول ان يخليها مشكلة طائفية ..

يدخل المواضيع ويتعمد استفزاز غيره بكلمات مالها شغل بالموضوع مثل الخليج الفارسي مثلا .. و يسأل اسئلة ام سطرين .. ان جاوبته اقتبس كلامك و إسألك عن شي ثاني ماله علاقه كلش لا بالموضوع ولا بجوابك .. و النتيجة ان مع الاستفزاز و مع الاسئلة ومع الأخذ والرد .. الموضوع ( بح ) تشتت وراحت فكرته الاساسية !!

فيدخل مراقب ويسكره و يضيع مجهودك و يكون اهو تهرب او ساعد غيره على الهروب من الموضوع .. و اعتقد ان الاخوان راقبو ردوده بالقسم السياسي ويقدرون يحكمون !

ايقافه النهائي الصراحة فاجئني لكني اعتقد انه عقوبة مناسبة له ولغيره .. و اعتقد ان قرار ايقاف الي وياه ( من الطرفين ) تأخر وايد والادارة تشكر عليه .. لإن مشاركاتهم بالقسم السياسي اهي الي شعللت الوضع و كبرته ..

عموما بادره طيبة منك .. و انا بس حبيت ابين رايي كعضو مشارك بالمنتدى .. و الله يعطيك العافية :وردة:
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

مطلق علي

عضو بلاتيني / الفائز الرابع في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
شكرا لكم وشكراً لي ابداء أرائكم

نداء الى مشرف العام المحايد لنا

ولا يخيب رجاءنا بالزميل جمال الدين

تخفيف العقوبه

FahdQ8

عضو مخضرم
اخ علي الحيان ...

اسمح لي ان اسجل اعجابي باسلوب نقاشك ... الهادئ والموضوعي ...

اما بادرتك فانا اعرف انك طيب ... والطيب ما يطلع منه الا مثل هذا الوفاء ...

رغم اختلافنا مع الاخ جمال في فكره السياسي .. الا انه والحق يقال صاحب خلق .. واجهل لماذا اتخذ قرار ايقافه لذلك لا يمكنني ماقشة الامر ...

الاختلاف في الراي يجب ان يسود المنتدى .. والا اصبحنا نحاور انفسنا .... ولا نسمع الا صدى افكارنا ...

شكرا اخ علي مرة اخرى ..

مطلق علي

الأخ الحبيب

فهد

أولاً انا عبد الله الفقير لا أستحق الاطراء

وثانياً ماعليك زود و و انت سليل جود والكرم

يكفي لنا أخلاقك الحميده شهاده مني لك لا مجامله لك يالأخ الحبيب فهد

نحنُ نحاول على قدر استطاعتنا تخفيف العقوبه للزميل جمال الدين

فأنت تعلم في مخالفتي له بالكثير من أفكاره ومن مذهبه

لكن الذي جعلني أتقبل النقد القاسي خارج النت و داخله

بأن اقول الحق فأن جمال الدين صاحب أخلاق طيب ونقاهة قلب

طبعاً علينا الظاهر بذلك لي أننا بشر

وألف شكر لك يا زميلي الاخ الحبيب فهد

سايروس

عضو بلاتيني
اخي الكريم
قوانيين الشبكة واضحة وضوح الشمس
لكن اتمنى من المشرفين يطبقون روح القانون وليس القانون نفسة
وشكرا لك

clashman82

عضو بلاتيني
لم ارى موضوع اغرب من هذا

محاورك و معارضك فكريا..يطلب من الادارة ان يعاد هذا العضوا ..بل يمتدح اخلاقه بعيداً عن الاختلاف الفكري

ان دل على شيئ دل على رفعة صاحب الطلب و على حب الغائب
و على مبدئ "عدم التفجير بالخصومة"

مؤيد ان يرجع..على شرط البعد عن الطائفية و العنصرية و ربطهما بالكويت الحبيبة..وتطبيق العدالة ايضاً على كل عنصري طائفي في المنتدى..من المذهبين

و مبارك عليكم الشهر

مطلق علي

لم ارى موضوع اغرب من هذا

محاورك و معارضك فكريا..يطلب من الادارة ان يعاد هذا العضوا ..بل يمتدح اخلاقه بعيداً عن الاختلاف الفكري

مؤيد ان يرجع..على شرط البعد عن الطائفية و العنصرية و ربطهما بالكويت الحبيبة..وتطبيق العدالة ايضاً على كل عنصري طائفي في المنتدى..من المذهبين

و مبارك عليكم الشهر

رفع الله قدرك بيوم القيامه ورفع الله قدرك بين اهلك

قال تعالى

"لو كنت فظا غليظ القلب لا انفضو من حولك"

"ألين" أطيب وأنفس للمخالف لنا

وقد أمرنا نبينا -صلى الله عليه وسلم- أن نيسر ولا نعسر، ونبشر ولا ننفر، وقد بعثنا ميسرين ولم نبعث معسرين

الاحترام ظاهرة معروفة عند معظم الناس وان هذه الظاهرة شرط أساسي ورئيسي للصيانة

الودية في المجتمع

ألف شكراً لك وللأخ سايروس أيضاً الف شكر

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
مع أختلافنا الدائم معه.....بما يطرحه من قضايا....

الا انه عضو نشيط وفعال ولم يفتعل المشاكل أبداً....

خلوق...وطرحه متميز....ولايستحق الباند النهائي....

لذا نرجو من الاداره تخفيف العقوبه...

ومنا الى المشرف العام...والمشرفين الاعزاء....

ـــــــــــــــــــــــــــ

ولانسى ان نشكر الاخ على الحيان على هذه المبادره الطيبه...وهذا يدل على معدنك الاصيل...

تحياتي للجميع....

المجهر

عضو مخضرم
ضد رفع الباند...... العضو جمال كان غوغائي درجة أولي......

لا ننكر أنه يتحلي بشوية أدب مقارنة مع زملائه .......... و لكن إسلوبه إستفزازي ...

وانا ضد رفع الايقاف او تخفيفه و اشكر الاداره الكريمه على اجراءها هذا
و اناشدها الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه اثارة الفتن و الطائفيه
و الفئويه و التدنى بمستوى الشبكه من خلال المشاركات السيئه !

جهراوي

عضو بلاتيني
على الحيان
سلامي لقلبك الطاهر

لكن

نريد للمنتدى ان يرتقي ويكون هو من يشكل الراي العام بالفعل وبوجود اعضاء همهم فقط تشتيت المواضيع يجعل منا شوية شباب متجمعين بشارع اصفر ونتهاوش

اعتقد ان العقوبه مناسبة

أحمد محمد حمد

عضو مخضرم
بصراحة تفاجأت لما وجدت الموضوع ..
أشكر الزميل علي الحيان ...:وردة:
وأنا مؤيد للزميل علي الحيّان و الأخوة أعضاء المنتدى في مطالبتهم إدارة المنتدى لرفع الإيقاف عن العضو جمال الدين...

الأخ جمال الدين من أفضل اعضاء المنتدى رغم قصر عضويته النسبي ..
عرفناه خلال المدة السابقة عضو خلوق ومؤدب ...
وخسارة للمنتدى ولأعضاء المنتدى أن توقف عضوية أمثاله .

و نشكر إدارة المنتدى على سعة صدرها وتقبلها الرأي الآخر وأنا على يقين أنها ستتجاوب لامحالة مع مطلب صاحب الموضوع والأعضاء.

بو حمد

عضو بلاتيني
مبادرة طيبة و نؤيدها بشدة..

على ان يشمل هذا العفو البقية كالاخوة الشاهين و السفير .. الخ..

الفراشة

عضو مخضرم
انا بتكلم بصراحة .. ورأيي بالتأكيد ما راح يعجب بعض الإخوان ..

جمال الدين ما كان يتكلم من منحنى طائفي بالعكس كان محترم من هالناحية وصريح ( صراحة مطلوبه ) حسب المشاركات الي شفتها منه .. و يالييت ربعه يتعلمون منه من هالناحية ..

مشكلته انه كان فارسي استفزازي بالقسم السياسي وجنه ما سجل الا للدفاع عن ايران والمصالح الفارسية !! .. وهذا الموضوع بالذات ساهم بإنحدار المنتدى .. و هاذي اساس مشكلتنا و الي البعض كان يحاول ان يخليها مشكلة طائفية ..

يدخل المواضيع ويتعمد استفزاز غيره بكلمات مالها شغل بالموضوع مثل الخليج الفارسي مثلا .. و يسأل اسئلة ام سطرين .. ان جاوبته اقتبس كلامك و إسألك عن شي ثاني ماله علاقه كلش لا بالموضوع ولا بجوابك .. و النتيجة ان مع الاستفزاز و مع الاسئلة ومع الأخذ والرد .. الموضوع ( بح ) تشتت وراحت فكرته الاساسية !!

فيدخل مراقب ويسكره و يضيع مجهودك و يكون اهو تهرب او ساعد غيره على الهروب من الموضوع .. و اعتقد ان الاخوان راقبو ردوده بالقسم السياسي ويقدرون يحكمون !

ايقافه النهائي الصراحة فاجئني لكني اعتقد انه عقوبة مناسبة له ولغيره .. و اعتقد ان قرار ايقاف الي وياه ( من الطرفين ) تأخر وايد والادارة تشكر عليه .. لإن مشاركاتهم بالقسم السياسي اهي الي شعللت الوضع و كبرته ..

عموما بادره طيبة منك .. و انا بس حبيت ابين رايي كعضو مشارك بالمنتدى .. و الله يعطيك العافية :وردة:

الله عليك يابومشيري هذا الكلام المضبوط ...

وبالفعل من تم ايقافهم بالأمس ينطبق عليهم هالكلام ...

فللأسف أصبح الواحد مو قادر يشارك في المنتدى السياسي والسبب اسلوب البعض

الذي أصبح استفزازي ... وبالنهاية يتم إغلاق مواضيع كثيره والسبب هم ويضيع مجهود الأعضاء

وانا أقصد الطرفين فلا يعنيني مذهب أي أحد فالموقوفين كما هو واضح من الطرفين ...

* الحيان مبادرتك طيبه وتشكر عليها ... لكن هي كلمة حق لابد من قولها .. وأتمنى ان يتسع صدرك لها ... والله يعطيك العافيه ...

مطلق علي

شكراً لكم

لقد طرحت وجهة نظري بشكل واضح ومتكرر ومبسط

وإحترامي للأراء الآخرين كا أحترامي لذاتي

بالعكس وجهات نظر نحترمها برغم أنها مخالفتنا

من يأيده مشكوراً ومن يعارض ذلك مشكوراً

وألف شكر لكم

ننتظر رد الأداره بشئن ذلك

و يغفر الله لنا ولكم

Venezia

عضو بلاتيني
لم ارى موضوع اغرب من هذا

و مبارك عليكم الشهر

صديقي العزيز clashman
كلام سليم و منطقي و أنا أؤيده جملة و تفصيلا شكرا لك ..

:وردة:

jody

عضو مخضرم
أوووووف !!!

غريبة .. ليش عآد ..؟؟

..

المنتدى لـ طرح جميع وجهآت النظر . سواء مع أو ضد .. والأخ جمال الدين .. يمثل " شريحة كبيرة " من مجتمعنا ..

..

آنا أعتبر هـ القرآر تـعسفي للأمآنة !!!

..

ياريت الإدآرة تعيد النظر في هـ الموضوع ..

..

الشكر موصول لك أخوي علي ..

one_q8i

عضو فعال
وانا ضد رفع الايقاف او تخفيفه و اشكر الاداره الكريمه على اجراءها هذا
و اناشدها الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه اثارة الفتن و الطائفيه
و الفئويه و التدنى بمستوى الشبكه من خلال المشاركات السيئه !

أنا أؤيد كلام الأخ المجهر
وملاحظاتي :
1_دائما يصدر من الأخ جمال الدين الغمز واللمز والهمز بطريقة كريهه ومغززة فيها يبين كرهه العميق للعرب وأن العرب أقل من الفرس بالمستوى.
2_ ودائما يخرجنا عن صلب الموضوع بطرق ملتوية وخاصتا أذا كان الموضوع ضد أيران .
ملاحظة قانونية : محاولة دائما توجية المواضيع في طريق أخر بعيدا جدا عن صلب المواضيع نفسها وهذا قانونيا بحد ذاته فية مخالفات عديدة ومتكررة لقوانيين المنتدى والأخ جمال الدين يبدع في أخراجنا دائما عن صلب الموضوع من ما يعرض المواضيع دائما للأغلاق من قبل الأخوة المشرفين لأنحراف الموضوع عن مسارة الأصلي.

وأيضا ملاحظة : تشمل جميع الأخوة والأخوات الأعضاء من المذهب الأخر ومن ضمنهم جمال الدين بأنهم دائما يصطادون بالماء العكر وخاصتا أذا كان النقاش بأحد المواضيع سني سني بين أعضاء المنتدى من لبراليين ومحافظين من المذهب السني يأتون الأخوة من المذهب الأخر ويستقلون الفرصة بالخلاف الدائر بالموضوع ويبدئون ببث سمومهم بتجريح رموزنا الدينية وأهانتهم عمدا .

وتقبلو تحياتي

Ms Rose

عضو مخضرم

المعروف عن قوانين المنتدي

التدرج بالعقوبه

عضو جديد ونشيط ياخذ باند نهائي

ليش:(

كان في عضو مصرقع

يمشي ويهمز ويلمز بالمنتدي وفي مدونته

وكنتم تعطونه فرص كثيره

قبل لاياخذ باند نهائي

لكن جمال

حتي ردوده كان محترم فيها

وعمره ماجرح احد في ردوده

يرجي من صاحب القلب الرحيم

المشرف العام

ان ينظر لجمال نظره رحمه

ويقلل مدة الباند

فلم نري من جمال الا كل خير:وردة:

شكرا يالحياني:وردة:

6ergi

عضو مخضرم
بصراحة لم يكن لي أي مشاركة أو حوار مع الأخ جمال الدين .. ولكني كنت ألاحظ أنه شخص متميز وذو خلق وبالطبع هذا لا يمنع عقاب أي متجاوز .. وأنا أصلا ضد هذه النوعية من المواضيع ولا أحبذ المشاركة بها ..

ملاحظتي من قراءة لستة من تم إيقافهم ... أن سبب الإيقاف هو موضوع طائفي .. وبالحديث عن هذا الموضوع هناك أعضاء "أدمنوا" الإيقاف لهذا السبب .. ومع ذلك لم يصل التدرج معهم للإيقاف النهاني .. أسمائهم معروفة .. وبعضهم غير كويتيين حتى .. نتمنى أن تريحونا منهم .. فإن تعذر ذلك - لسبب ما - نتمنى أن يعامل الأخ جمال الدين بنفس معاملتهم ..

kkk

عضو مخضرم
كان ذكي.......اكثر من المطلوب.....:D:D
وهذي الديرة لا تحتاج ان تكون ذكي
ولكن تحتاج ان تكون واحد من ثلاث
عندك فلوس
عندك لحيه
او ان تكون معروفا ...رياضيا او فنيا او...الخ

وما دام الشهاده في سبيل الله مطلب الجميع
ف مبروك والف مبروك للعضو جمال الدين
فالدفاع عن القضايا المصيرية تحتاج الشهداء
لتكون قضيتك غالية ..