سؤال وجواب ماهو افضل بنك فى الكويت؟!!!

jassem

عضو مخضرم
انا عميل فى بنك بيت التمويل وما ارتحت لتعاملهم،، وابى احول إلى بنك ثانى شنو تنصحونى افضل بنك،، واذا عندى اقساط فى بيت التمويل.. هل اقدر احول؟؟؟ واله اتم فى بنكى؟؟؟

ذيب الظفير

عضو مميز
البنك الاهلي المتحد ............ حاليا

( بنك الشرق الاوسط ) ........ سابقا

تحوّل الى بنك اسلامي

ومعاملتهم جيدة جدا

والله ملاحظ أغلب الشباب محولين له من باب تكثير السواد والخدمة الطيبة .

ولد عطا

عضو مخضرم
انحش عن الخليج والوطني قسم بالله يشفطونك شفط غير انك تاخذ قرض منهم 5000 تقعد دهر وانت تسدد وكل ماتقولهم ماخلص يقولون لك الفايده مرتفعه مع العلم ان الفايده صفر في كثير من الدول بيت التمويل افضل لك منهم الف مره اسأل مجرب @ولد عطا

jassem

عضو مخضرم

لايحوووووووشك هذا اذا عضك يغزر عظامك ويحولها عجيييييين .. هذا اهو حال بنوك الوطنى والخليج لهم فك وفكهم كفك الضباع ينهشون المواطن وياكلونه

الميموني7

عضو فعال
ليش تتحدي الله وتكابر بذهابك للبنوك الربوية؟؟؟

يا خوي بيت التمويل قسم بالله معاملتهم تعبانة ودايم الواحد يخيس لين يجيه الدور عندهم من الزحمة عليهم لسوء إدارتهم لكن نصبر وهذا كله لله عز وجل

صحيح أكثر البنوك الربوية ما تاخذ دقايق إلا معاملتك ينهونها لك لكن خوف الله والبعد عن الربا أفضل، وللعلم أنا نقلت من بنك ربوي للتمويل مع علمي بخدماتهم التعبانة وهذا كله للبعد عن الربا اللي يشيل البركة من المال

طيب معاشك ربي يبارك لك فيه ويزيده

محمد1

عضو ذهبي
ليش تتحدي الله وتكابر بذهابك للبنوك الربوية؟؟؟

يا خوي بيت التمويل قسم بالله معاملتهم تعبانة ودايم الواحد يخيس لين يجيه الدور عندهم من الزحمة عليهم لسوء إدارتهم لكن نصبر وهذا كله لله عز وجل

صحيح أكثر البنوك الربوية ما تاخذ دقايق إلا معاملتك ينهونها لك لكن خوف الله والبعد عن الربا أفضل، وللعلم أنا نقلت من بنك ربوي للتمويل مع علمي بخدماتهم التعبانة وهذا كله للبعد عن الربا اللي يشيل البركة من المال

طيب معاشك ربي يبارك لك فيه ويزيده
كلامك عين العدل وجزاك الله خير

مساعد الشويب

عضو بلاتيني

والباجى خس

أعلى