سؤال وجواب ماهو افضل بنك فى الكويت؟!!!

jassem

عضو مخضرم
انا عميل فى بنك بيت التمويل وما ارتحت لتعاملهم،، وابى احول إلى بنك ثانى شنو تنصحونى افضل بنك،، واذا عندى اقساط فى بيت التمويل.. هل اقدر احول؟؟؟ واله اتم فى بنكى؟؟؟

6ergi

عضو مخضرم

أنا جربت ثلاث بنوك .. الأهلى والوطني والخليج ..

الأهلى ( آخر عهدي به قبل 2003 ) .. كان يعطيني إحساس إني عميل "مصرف الرافدين" لشدة بدائيته .. وأعتقد أنهم لم يبدئوا خدمة الإنترنت المصرفيه إلا حديثا ..

الخليج .. لا بئس به .. ولكنهم "نصابين" .. وياكلون براطم الذيب .. يكفي أنهم كانوا يأخذون 250 فلس على كل عملية سحب كي-نت في حين أن باقي البنوك تاخذ 200 فلس .. سمعت أنهم يكروتون أحيانا في الفيزا .. ولست متأكدا لأن حسابي لديهم ليس الحساب الرئيسي لي .. ولكنه حساب توفير .. وبالمناسبة فتحولي إياه على أنه حساب راتب رغم أن راتبي مو عليهم ..

الوطني .. وهنا تتعرف على معني الدلال :D ... خصوصا لو كنت ممن يحصلون على حساب الذهبي ... معامله خاصه .. غرف إنتظار .. ما تصف بالدور .. أيضا خصومات وعروض كثيرة .. ولديهم بطاقة الداينرز التي يمكنك بالإضافة إلى إستخدمها الأساسي كبطاقة إئتمان أن تستخدمها في الدخول إلى صالات الـ VIP في جميع مطارات العالم مجانا ( ماعدا سوريا :confused: ) ..

jassem

عضو مخضرم
مشكورين. حبايبى. بس حبيت اقولكم انه كل البنوك كالحيتان المفترسه

الشرق الأوسط والخليج اكبر البنوك حرمنه فى الكويت شفتها يعنى بوق عينى عينك

بس شرايكم فى الى يقول انه بنك الوطنى افلوسه مو حلال ؟؟؟

jassem

عضو مخضرم
روح لبنك التجاري وانت مغمض :إستحسان:

خدماتهم حلوه وتعاملهم احلى ..

لا ورواتبهم تنزل الصبح مو نفس البنوك الثانيه بعد المغرب تنزل وتشوف العالم هوااش على السحب ;)

شى جميل شكرا على المعلومه عن بنك التجارى ;)

Edrak

مشرف منتدى القلم
البنك الوطني راقي و تعاملهم محترم و الي يغلط عليك ممكن توديه ورا الشمس
يدلعونك و يدلكونك و ما عمري واجهت مشاكل معاهم يا حلوهم والله

jassem

عضو مخضرم
يقولون هذا شعار احساب اليديد الوطنى لسنه 20018 صج وله غشمره،؟

SafeRedirect.aspx

فيصل الظفيري

عضو بلاتيني
بنك الوطني فوائده 100%

وبعض المشايخ حرموا التعامل معاه

حتى اعرف ولد جيرانا كان يشتغل بالبنك الوطني وسأل شيخ المسجد وقاله انا اشتغل بالبنك

الوطني قاله هذا بنك ربوي 100% ولازم تغير وضفتك حالاً لانك راح تصير شريك في الربا

خلك على التمويل احسن والله

jassem

عضو مخضرم
صج محتار بين الوطنى والتمويل تحيرت لكن هم انطر المزيد من الاجابات

مره رحت فرع بيت التمويل. لانهاء. معامله خاصه والعموم كلهم طرق الدشداشه المخصره والقصيره واللحيه الطويله الى واصله إلى الخصر انا الوحيد الى كنت رايح بكاجوال يطالعونى وجنهم بيطقونى:).. شى حلو انه اكثر عملائه من الملتزمين وهشى يريح القلب لكن هل فعلا بيت التمويل يطبق الشرع فى معاملاته؟؟

بيت التمويل ميزته انه اول بنك فى الكويت تنزل فيه المعاشات

لكن عيبه معاملاته موظفينهم التعبانه . وانا مثل ماوضحت ابى احول بنكى إلى بنك ثانى لأنتقم منهم

صكرو احسابى وانا فى دبى من غير ماينبهونى ولما رجعت الديره.. رحت اشتكى عندهم لقيت كل واحد يدزنى على الثانى ويماطلون فى مشكلتى ويجذبونى..

تخيلو ياجماعه ادق على الكول سنتر القه الموظف يتنرفز على وله يرفع صوته على؟!! هل يحق الموظف فى الكول سنتر انه يرفع صوته على العميل؟؟ جابونى

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
بنوكنا كلها نفس الشي . لا تقولي اسلامي وربوي .. كلهم نفس الشي

جزاك الله خير

و ممكن توضيح لهذه العبارة .... فبيت التمويل لديه لجنة شرعية من مشايخ معروفين ثقات منهم :
د. عجيل النشمي و الشيخ يوسف العالم و .... غيرهم

javascript:TreeView_ToggleNode(ctl0...n0,' ',ctl00_ContentPlaceHolder3_Treen0Nodes)أعضاء هيئة الفتوى

javascript:TreeView_PopulateNode(ct...'بدر المتولي عبد الباسط','0\\57','f','','tf')بدر المتولي عبد الباسط
javascript:TreeView_PopulateNode(ct...,null,' ','عجيل النشمي','0\\207','f','','tf')عجيل النشمي
javascript:TreeView_PopulateNode(ct...' ','أحمد بزيع الياسين','0\\247','f','','tf')أحمد بزيع الياسين
javascript:TreeView_PopulateNode(ct... ','عبد الستار أبو غدة','0\\254','f','','tf')عبد الستار أبو غدة
javascript:TreeView_PopulateNode(ct...,null,' ','زكريا البري','0\\278','f','','tf')زكريا البري
javascript:TreeView_PopulateNode(ct...,null,' ','صديق الضرير','0\\331','f','','tf')صديق الضرير
javascript:TreeView_PopulateNode(ct...ull,' ','عوض الله صالح','0\\332','f','','tf')عوض الله صالح
javascript:TreeView_PopulateNode(ct...null,' ','حسن عبد الله','0\\333','f','','tf')حسن عبد الله
javascript:TreeView_PopulateNode(ct...t9,null,' ','خليفة بكر','0\\334','f','','tf')خليفة بكر
javascript:TreeView_PopulateNode(ct...,null,' ','يوسف العالم','0\\335','f','','tf')يوسف العالم
javascript:TreeView_PopulateNode(ct...' ','مشعل مبارك الصباح','0\\362','f','','tt')مشعل مبارك الصباح

و لديهم فتاوي متعلقة بكل معاملة

فكيف يتساون مع البنك الوطني المفتقر لهذه الأمور ؟؟

و جزاك الله خيرا

passenger

مشرف الشبكة العلمية والتكنولوجية سابقاً
جزاك الله خير

و ممكن توضيح لهذه العبارة .... فبيت التمويل لديه لجنة شرعية من مشايخ معروفين ثقات منهم :
د. عجيل النشمي و الشيخ يوسف العالم و .... غيرهم

و لديهم فتاوي متعلقة بكل معاملة

فكيف يتساون مع البنك الوطني المفتقر لهذه الأمور ؟؟

و جزاك الله خيرا

كلهم مرتبطين بسعر الخصم لدى البنك المركزي

البنوك الربوية تسميها ( فائدة )

اما بيت التمويل يسميها ( مرابحه )

ما يبيلها شي
;)

Edrak

مشرف منتدى القلم
اهم شي

ثلاث اربع اعضاء يوصون بالوطني لأن موظفينهم يفتحون النفس

!

ياسلام عالتوصيه الدراماتيكيه

هناك ما يسمى بخدمة العملاء ... و هي أهم ما يكون في بنك ... اذا ما كانوا الموظفين يريحونك و يفتحون نفسك ليش تروحلهم ؟ شل تفكير التكتكاكي ؟

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
كلهم مرتبطين بسعر الخصم لدى البنك المركزي

البنوك الربوية تسميها ( فائدة )

اما بيت التمويل يسميها ( مرابحه )

ما يبيلها شي ;)

جزاك الله خير

ارتباط البنكين بأشياء معينة .... لا يعني انهما متشابهين

فأنت و أنا ... من الثديات ( كتصنيف أحيائي ) .... و كذلك الفئران .... ( نتكاثر بالولادة و يغطي جسمنا الشعر )

فهل هذا يعني أننا و الفئران .... نفس الشيئ .. !!!

الصراحة هذا مثال تعبت عليه ;)

المختصر المفيد

عضو بلاتيني
صج محتار بين الوطنى والتمويل تحيرت لكن هم انطر المزيد من الاجابات

مره رحت فرع بيت التمويل. لانهاء. معامله خاصه والعموم كلهم طرق الدشداشه المخصره والقصيره واللحيه الطويله الى واصله إلى الخصر انا الوحيد الى كنت رايح بكاجوال يطالعونى وجنهم بيطقونى:).. شى حلو انه اكثر عملائه من الملتزمين وهشى يريح القلب لكن هل فعلا بيت التمويل يطبق الشرع فى معاملاته؟؟

بيت التمويل ميزته انه اول بنك فى الكويت تنزل فيه المعاشات

لكن عيبه معاملاته موظفينهم التعبانه . وانا مثل ماوضحت ابى احول بنكى إلى بنك ثانى لأنتقم منهم

صكرو احسابى وانا فى دبى من غير ماينبهونى ولما رجعت الديره.. رحت اشتكى عندهم لقيت كل واحد يدزنى على الثانى ويماطلون فى مشكلتى ويجذبونى..

تخيلو ياجماعه ادق على الكول سنتر القه الموظف يتنرفز على وله يرفع صوته على؟!! هل يحق الموظف فى الكول سنتر انه يرفع صوته على العميل؟؟ جابونى

سياسي خذها مني على البراد ان حولت راتبك على بنك ثاني الموظف اللي ضايقك ما درى عنك و راتبك مع شديد احترامي لك ما راح يغير في الارباح النهائية الاجمالية لبيت التمويل

انت تتكلم عن أعرق مؤسسة مالية اسلامية

فالسالفة هذه مفروغ منها

السالفة الثانية سالفة صكروا حسابي على قولتك هذه مستحيلة انت تقصد بطاقتك صار لها شي لأن اغلاق الحساب بدون طلبك أو أمر من الإدارة القانونية مستحيل .

الشغلة الثالثة و الأخيرة أنا أقول لك التصرف المناسب هو انك تتخذ الاجراءات الكافية انك ترد حقك اذا لك حق تجاه موظف سيء او غيره

بيت التمويل في الكويت موظفينه اكثر من 6000 موظف 60% من رواتب اللي بالكويت على بيت التمويل يعني مو كل الموظفين ملائكة و مو كلهم شياطين

شي ثاني هالعدد المهول من العملاء موزعين على اقل من 50 فرع في الكويت

ان بغيت تحل امورك العالقة و اللي تظنها ما تنحل و يمكن ربك يحلها بساعة زمن ;)

ان كنت جاد انك تبي حل حقيقي تقدر تراسلني على الخاص و ان كان لك حق ابشر بسعدك ;)

أعلى