وسقطت ورقة التوت..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عتيج الصوف

عضو مميز
اغلق موضوع كتبته عن رجال هيئة الأمر بالمعروف و انتقال هذه العدوى الى الكويت..حتى انتشرت على منتديات الكويت.وخاصة منتدى الشبكة الوطنية..الذي يكاد يطلق عليه..منتدى الشبكة الدعوية...
حاول المراقبيين او المشرفيين..لااعلم ماهو مسماهم الأنترنتي بالضبط !!
الأستفسار عن الهدف من الموضوع..وبينت النقاط المطروحة و الهدف الأساسي..
لأفاجئ بأغلاق الموضوع..والسبب ادعاءهم انني اناقش طبيعة عمل السادة في الأشراف..وانتقادي لبعض التوجهات الأخيرة لبعض الأعضاء و المراقبين.
على العموم شكرا جزيلا لسعة بالكم..
http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=7836&page=2
اخترت المنتدى الحر..بسبب ايماني بالحرية المطلقة المتاحة لجميع الأعضاء..لإي تناول مايشغل بالهم من امور.
ولكن للأسف تم حجب الموضوع.
المنتدى الحر منتدى مفتوح لجميع الأعضاء لمناقشة مايهمهم..اعتقد ان هذا الموضوع سوف تطاله يد المراقب..لتقصه بسرعة قبل قرائته كما سبقه الموضوع السابق..قبل ان يقرأه الأعضاء و القراء الكرام. ويعلقوا عليه..حيث لم تزيد مدة الموضوع الذي طرحته في الشبكة عن النصف ساعة و بعدها حجب بلا رجعة... :(
 

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
الأخ عتيج الصوف ...

قوانين المنتدى واضحة لك و للجميع ... و حتى قبل أن تشارك في هذا المنتدى ... و هي مثبته في كل قسم من أقسامه ... يمكنك إعادة قراءتها لتوفير الوقت الكثير عليك و علينا و على القراء الكرام.

إستهتارك بالشبكة الوطنية الكويتية التي هي ملك لجميع أعضاءها هو إستهتار بهم ... و محاولتك الحجر على أراء قسم من أعضاء الشبكة هو بمثابة إعتداء عليهم و على حقوقهم ... و هذا أمر لن نقبله لا منك و لا من غيرك ... و محاولتك حصر المشاركات في الشبكة على من يتوافق تفكيرهم و أيديولوجياتهم مع تفكيرك و أيديولوجيتك .. هو أمر لن يتم و لن نرضى به.

إدارة الشبكة و تحديد توجهها و مدى إستيعابها للجميع هو أمر خاص بإدارة الشبكة ... و لن نسمح لأي تيار في الكويت أن يحتكرها على حساب الآخرين ...

كما أن للشبكة أسم محدد و خاص يمكن إستخدامه عند الحديث عنها.

و أود كذلك أن أنبهك أن فتح موضوع كرد على موضوع مغلق هو أيضا ً مخالف لقوانين الشبكة التي وافقت عليها عند التسجيل ... لذلك فهذا الموضوع مغلق.

و بما أن لديك تنبيه سابق ... فلتكن هذه إجازة مؤقتة لك لمدة 3 أيام تراجع فيها نفسك و مدى إيمانك بحريات الآخرين في التعبير عن آرائهم.

تحياتي.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى