ابن باز،الالباني،العباد،آل الشيخ،الفوزان،اللحيدان:الإخوان ليسوا من اهل السنة والجماعة

صدى الحجاز

عضو ذهبي
لا يوجد شيء اسمه زواج مسيار هو زواج شرعي دائم بشروطه الا انه فيه تنازل عن حق وليس شرط كالسكن والنفقه

وأين حقوقها غير المالية : كالعدل في القسم بين الزوجات ، والمعاشرة بالمعروف ، وعدم الإضرار بالزوجة .
قال تعالى : ( وعاشروهن بالمعروف ) النساء/19 ، وقوله : ( ولهن مثل الذي عليهن بالمعروف ) البقرة/228.
كيف يكون زاجاً شرعياً وفيه كل هذه التنازلات؟
 
والله لا أجد ما أجيبك به الا ان اذكرك حديث النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم:
يأتي في آخر الزمــان قوم: حدثــاء الأسنان، سفهاء الأحــلام، يقولون من خير قــول البــرية ، يقتــلون
أهل الإسلام ويدعون أهـل الأوثان، كث اللحيـة (غزيرو اللحيــة)، مقصرين الثيــاب، محلقيــن الرؤوس، يحسنون
القــيل ويسيئون الفعــل، يدعون إلى كتاب الله وليسوا مــنه في شيء.
يقرأون القرآن لا يتجـاوز حنــاجرهم، يمــرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرَّميَّــة، فأينما لقيـتموهم
فاقتــلوهم، فإن قتــلهم أجر لمن قتــلهم يوم القــيامة. قال النبي عليه الصلاة والسلام: فإن أنـا أدركتهــم لأقتــلنهم قتــل عاد.


مقصرين وغزيروا اللحيه ؟؟؟ في اي حديث هذا الوصف
عند ابو لمعه !!
يارجل لا تأتي بحديث لا تعرف درجته وشرحه
ثم وان ثبت من غير الزياده فهذا في الخوارج عليهم من الله ما يستحقون
واما ماترمي اليه فهذه شنشنة نعرفها من اخزم
لا تبيع الماء في حارة السقايين يا بابا
نحن اهل الحديث ونعرف الصحيح والسقيم
حاول مره اخرى
 
وأين حقوقها غير المالية : كالعدل في القسم بين الزوجات ، والمعاشرة بالمعروف ، وعدم الإضرار بالزوجة .
قال تعالى : ( وعاشروهن بالمعروف ) النساء/19 ، وقوله : ( ولهن مثل الذي عليهن بالمعروف ) البقرة/228.
كيف يكون زاجاً شرعياً وفيه كل هذه التنازلات؟

قلت لك هي من تتنازل عن حقها لا ان يحرمها هو حقها ... حاول ان تركز وتفهم
فلست ملزم ان اجوف راسك واسقيك المعلومه

اذا هي تنازلت عن حق فلا عيب في عدالته
كأن تتنازل عن نفقه او سكن
افهم يا رعاك الله فانت مشتت
 
يا شباب تصدقون للحين ماني عارف من الهندوسي ومن السيخي منكم لقد تشابه علينا البقر


على فكره انت انسان غير مؤدب امر لا يعنيك لا تحشر انفك به
ولسنا صغار سفاء مثلك لكي ننعت الناس بنعوت تسيء لهم
ومنه الى الاداره لتتخذ اللازم معك
هذه شبكه محترمه وللنقاش والفائده ليس لامثالك محل هنا
 

الانصاف

عضو مميز
هل كل من يقرأ او يكتب آية البقر ( لقد تشابه علينا البقر ) يصير في نظرك غير مؤدب و سفيه هههههههههههههههههه

الآية ليست كما ذكرت أخي. يرجى التثبت و التأكد عند نقل آيات القرآن الكريم.

"قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ" البقرة: 70

ثم اعتقد استشهادك بآيات الله تعالى في غير محلها هو ما أغضب أخي الرحيق المختوم و أشكله عليك. هاك هاذ الوردة دزها له و ان شاء الله يطيح الحطب بينكم. :وردة:
 
هل كل من يقرأ او يكتب آية البقر ( لقد تشابه علينا البقر ) يصير في نظرك غير مؤدب و سفيه هههههههههههههههههه
هذا ان كنت تحسن كتابة الايه
لقد كتبتها يا شاطر بعد ان خاطبتنا...
احترم زملائك في الشبكه
وانا اسامحك
انتهى.
 

raaj

Banned
الآية ليست كما ذكرت أخي. يرجى التثبت و التأكد عند نقل آيات القرآن الكريم.

"قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ" البقرة: 70

ثم اعتقد استشهادك بآيات الله تعالى في غير محلها هو ما أغضب أخي الرحيق المختوم و أشكله عليك. هاك هاذ الوردة دزها له و ان شاء الله يطيح الحطب بينكم. :وردة:

تشابه علينا البقر - البقر تشابه علينا .. يحصل الخطأ في القرأن حتى مع ائمة المساجد ..


يا عزيزي انا قلبي ابيض ما ازعل على احد بس المفروض يكون الدين يقرب الناس لا يفرقهم هناك دسايس تحبك للمسلمين من اليهود والنصارى وفيه ناس في المنتديات يسكبون الزيت على الحطب من حيث لا يعلمون الله بين لعباده شرائع الدين واحكامه في كتابه و لا يوجد احد جاهل و تبقى الهدايه بيد الله سبحانه
 

صدى الحجاز

عضو ذهبي
الحوار معك مضيعة للوقت ولن يغير شئ فأنت أنت لم تتغير
ولا ألتمس أي جديد في حوارك معي
هذا أنت وهذا إسلوبك لم يتغير .
 
الحوار معك مضيعة للوقت ولن يغير شئ فأنت أنت لم تتغير
ولا ألتمس أي جديد في حوارك معي
هذا أنت وهذا إسلوبك لم يتغير .

كالعاده هروب مبكر
بعد ان وضعت حديث مكذوب
وانا اعرفك جيدا حاطب ليل
افحمت في موضوع المسيار وفضحت في رميك السلفيه بحديث زيادته باطله لم ترد في كتاب وهو في الخوارج
ومثلك لا يفرق بين الخوارج واهل السنه
وانا لست متحمس لحوارك ابدا لكنك انت من اقحم نفسه في هذا الامر فلا تعلق على ردودي ولا مواضيعي
طالما انك لست ندا ولا كفؤا للحوار
واياك ان تضع احاديث مكذوبه على رسول الله صلى الله عليه واله وسلم فتهلك وتهلك
انتهى .
 
أتقدم للجميع بالإعتذار على دخولي في موضوعكم ونقاشكم

ولا تنسى سبك اعتذر عنه
وخصوصا لي ولصدى الحجاز
نخن نعم مختلفين انا وهو لكن هذا لا يعني ان نسيء لبعض او نسب بعض
ومع هذا فانا من جهتي سامحتك ولا اريد منك اعتذار ولا اطمع به
 

صدى الحجاز

عضو ذهبي
كالعاده هروب مبكر
بعد ان وضعت حديث مكذوب
وانا اعرفك جيدا حاطب ليل
افحمت في موضوع المسيار وفضحت في رميك السلفيه بحديث زيادته باطله لم ترد في كتاب وهو في الخوارج
ومثلك لا يفرق بين الخوارج واهل السنه
وانا لست متحمس لحوارك ابدا لكنك انت من اقحم نفسه في هذا الامر فلا تعلق على ردودي ولا مواضيعي
طالما انك لست ندا ولا كفؤا للحوار
واياك ان تضع احاديث مكذوبه على رسول الله صلى الله عليه واله وسلم فتهلك وتهلك
انتهى .


أنار الله بصيرتك
 

صدى الحجاز

عضو ذهبي

افحمت في موضوع المسيار وفضحت في رميك السلفيه بحديث زيادته باطله لم ترد في كتاب وهو في الخوارج
ومثلك لا يفرق بين الخوارج واهل السنه
وانا لست متحمس لحوارك ابدا لكنك انت من اقحم نفسه في هذا الامر فلا تعلق على ردودي ولا مواضيعي
طالما انك لست ندا ولا كفؤا للحوار
واياك ان تضع احاديث مكذوبه على رسول الله صلى الله عليه واله وسلم فتهلك وتهلك
انتهى .

لم أرمي السلفية قط لأننا نحن من يمثلها إن كان نسبا أو سلوكا، وهذه حقيقة ليست ادعاءات.
ثم أن الخوارج ليسوا من أهل السنة والجماعة وسموا خوارج لخروجهم على أهل السنة.
أما تعليقي على ردودك فهذا واجب علي لكي لاتلبس على الناس
 

صدى الحجاز

عضو ذهبي
وتقول أفحمت في موضوع المسيار !!
لا تأتينا بردود تجميليه يكتبها أي شخص
ان كنت صادق هات النص الذي سمحوا به وحللوا زواج المسيار.
هنا قراء يتفكرون وليسوا كلهم اطفال او جهله لكي تستغفلوهم بهذه الخربشات وردود العامة
 
لم أرمي السلفية قط لأننا نحن من يمثلها إن كان نسبا أو سلوكا، وهذه حقيقة ليست ادعاءات.
ثم أن الخوارج ليسوا من أهل السنة والجماعة وسموا خوارج لخروجهم على أهل السنة.
أما تعليقي على ردودك فهذا واجب علي لكي لاتلبس على الناس
اخر حلقه الصوفيه سلفيه
من دلس على الناس ولبس عليهم من اتى بحديث لا يصح واراد ان يوهم الناس ان المعنيين بالحديث سمتهم هو اللباس القصير واللحيه الكثه
والكل يعلم انه سمت النبي والصحابه
وما صح من الحديث هو في الخوارج فمن الذي يلبس على الناس ويكذب على رسوال الله صلى الله عليه وسلم

وتتهمني باني البس عليهم
هات من كلامي حرف لبست به ع الناس
وانا اعرف كالعاده ستهرب قائلا ما عهدناه منك في رودوك السابقه
 
وتقول أفحمت في موضوع المسيار !!
لا تأتينا بردود تجميليه يكتبها أي شخص
ان كنت صادق هات النص الذي سمحوا به وحللوا زواج المسيار.
هنا قراء يتفكرون وليسوا كلهم اطفال او جهله لكي تستغفلوهم بهذه الخربشات وردود العامة

يا صاحب الخربشات هات لنا النص المزعوم او فتوى عالم معتبر في المسيار
وهات فيه الثغرات التي ذكرتها انت من حرمانها الميراث او العداله او شروط الزواج
لكن لا تهرب كالعاده
 
هذا أكبر تدليس منك على الناس
ياعزيزي المدلس الصوفية صفه والسلفية صفه
صفتان وليست مذهبان وكثيراً ماتجتمعان في شخص واحد
فلا تدلسون على الناس ياقرن ابليس

وهذا ما تجهلونه
السلفيه هي الاسلام الحق ومنهج اتباع للكتاب والسنه على فهم السلف
اما الصوفيه فهي خلاف المعنى الذي ترمي اليه
وما الصوفيه اليوم الا جهل وتخلف ومنهج قبوري بدعي
وابليس هو انت ومن على نهجه
جاهل وبنفس الوقت خلاصك من الحوار والمأزق هو التهم التي اكل الدهر عليها وشرب
قرن ابليس هم من يحيد عن الحق ويتخذ القبور والهوا اله له
وانت الى الان لم تخرج مما تورطت به كذبك على رسول الله في الحديث الذي اتيت به عالما بانه كذب وترويه هنا
والان تريد ان تتورط بقرن الشيطان وتريد ان تتهم فيه السلفيه والدعوه النجديه
الحقيقه انك لا تستحي من الكذب فكل مره يتبين لي انك كذاب
ومن يكذب على رسول الله يسهل عليه الكذب على الناس
 
أعلى