مشاركات الملفات الشخصية الجديدة

انا اقترح على الاداره ان تلغي هامش احدث الكتب لانه ماخذ حيز على الفاضي وهذه الكتب لم تعد حديثه ..... واذا مافي شي تحطونه حطو صوره العميد امد الله في عمره ودام ظله الوافر على الديره ..... يستاهل العميد .... وعلى فكره العميد يعطي عيادي للي اعمارهم لاتزيد عن الستين ...خمطه
ربما اشرح لك طال عمرك .... المراءه نصف الرجل الاخر ١/٢ وللرجل اربع حريم ٤ فلو قسمنا هذا النصف على اربع ١/٢/٤ سيكون لكل امراءه ١/٨ اي (١٢٥.)..... فانا عندي ٢/٨ وبانتظار ٢/٨ الاخرين... اما وحده القياس فكل ١/٨ = زوجه
انتهى العرض الذي استفاد منه ٣٤١ شخص حيث تمتع الجميع بالكعك الامريكي والمشروبات بانواعها ..... لاتحزن اخي وانتظر العرض القادم المثير ....
عازمكم في StarBox الافنيوز اللي مقابل jackwills تعال مع اسرتك ومزز على كيفك ثم اذهب للكاشير وقوله كلمه السر " من طرف المعلم حتوته "
كل عام وانتم بخير ... ساهاجر ياربما واترك لكم الديره وجاري حاليا بيع بيتي مصانعي شاليهاتي ملابسي غتري ودشاديشي ....كل شي للبيع وساهاجر لاجد انصافي الاخرى ....
عشت يوما عاديا..استيقضت وحيده جدا..وسأنام وحيده كذلك..مرتاحة البال. لا أحلم بأحد..ولا اتذكر احد..واقول للعالم. لافرق..كن كما شئت
~ الحمدلله ~
صباح الخير يا مواطنين الشبكة يقولون تم تهجير نصفكم وسجن كل اللي دمهم خفيف صحيح هالكلام وإلا إشاعة ؟
اقول لهم ابي اعيش حياه كلها حب ...يقولون لي ...حب ايه اللي انت جاي تسأل عليه .... مكينهATM... ياصغير ليش كبرت ....
اخوان اشلون يعيش الانسان بلا حب ..... الحياه صارت ماصخه ..... الحب طار من حياتي مو لاقي عروس تحبني تعشيني على حسابها او تشتري لي بالطو ..... متزوج ديوان المحاسبه ....
اخوان انا مريض منذ شهر ....عندي جهاز مساج صيني شاريه من مزادات جبد ب ٦ دنانير .... حطيت ريلي في الماء ففترني الجهاز وقامت ريلي ترتعش وقمت امشي على برد اي على جنب ....
المفروض الدوله تفتح وزاره جديده للزواج وتعطي المراءه التى تقبل بالزواج من شايب مخيم رببعي ..... اقترح تسميه الوزاره مكافحه العنوسه والحرمان ..
المفروض الدوله تفتح وزاره جديده للزواج وتعطي المراءه التى تقبل بالزواج من شايب مخيم رببعي ..... اقترح تسميه الوزاره مكافحه العنوسه والحرمان ....
هل تعلم ان اشجار الكويت تموت اليوم على الطرقات بسبب التوقف لكثير من المضخات وتعويضها بتناكر مياه يصل ايجارها الى ٢٠٠٠ دينار ....لمصلحه من ياتري موت النبات والري بالتناكر ....
أعلى