الدائرة الرابعة: عسكر العنزي

الحجي

عضو فعال
العقل نعمه

اعانك الله يا ابو عبدلله

اكمل فانت الفارس المنافس ولك الوفاء باذن الله
ياخي انا شفت تخلف بس نفس التخلف هاذا ماشفت والله عيب هالكلام شنو هو الوحيد اللي ينافس هاذا منطق بس تبون واحد عنزي ينجح وبس لا مواقف ولايرفع الراس بصام ويا الحكومه ورولا دشتي تقوده الجويهل هان كرامتكم ونائبكم الفارس على قولتك راح صوت ويا الوزير وليش ماراح دوانيه البراك تدري ليش لان هناك النواب الحرار وكلكم شفتو الخرينج والخنفور شنو صار فيهم وياليت سكر كان موجود علشان يعرف حجمه انا واحد من الناس عطيته صوتي واهلي كلهم عطوه بس موكفو

التعديل الأخير:

سعد الازدي

عضو فعال
عسكر بصااااام ادرع
ادائة سئ
انجازاتة انة ركض علشان ينادي البلاف مع نصير اهل الظواهر السلبية الراشد
للتصويت اركض اركض لا يسقط
تجمع الرخويات هي رجال ناعمة مبطبطة لا يوجد بها عظام تؤيد الظواهر السلبية تكرة الحق تؤيد الباطل

Next_kw

عضو
ياخي انا شفت تخلف بس نفس التخلف هاذا ماشفت والله عيب هالكلام شنو هو الوحيد اللي ينافس هاذا منطق بس تبون واحد عنزي ينجح وبس لا مواقف ولايرفع الراس بصام ويا الحكومه ورولا دشتي تقوده الجويهل هان كرامتكم ونائبكم الفارس على قولتك راح صوت ويا الوزير وليش ماراح دوانيه البراك تدري ليش لان هناك النواب الحرار وكلكم شفتو الخرينج والخنفور شنو صار فيهم وياليت سكر كان موجود علشان يعرف حجمه انا واحد من الناس عطيته صوتي واهلي كلهم عطوه بس موكفو

بس ملاحظة عسكر وقت التجمع والندوه كان عنده برامج على الهواء مباشره بالوطن مع أحمد المليفي

بس للعلم

hartkuwait

عضو ذهبي
ما اقول الا انك ويا شايبك الثانى الى على عمه سودتوا وجه قبيله كامله
الحربش شكرا لك وشكرا لك

مع القبيلة

عضو مميز
بس ملاحظة عسكر وقت التجمع والندوه كان عنده برامج على الهواء مباشره بالوطن مع أحمد المليفي

بس للعلم
بس للعلم البرنامج خلص والندوه شغاله .....

وللعلم عزالله انه جنا على البدون بلقائه اكله اكل المليفى وهو جاي البرنامج بطرق السبعه ومنسف الحبيب ولاهو جايب معاه وثايق تقر بحقوق البدون ولاشى والمليفى يكلمه بالوثائق والارقام والقانون واهو مايدري وين الله قاطه..قبلك تبنى القضيه عواد برد وخضير والحين انت.

لاتلعبون بمشاعر اخواننا واعمامنا البدون وكلنا نعرف ليش كل عضو عنزي يلعب على هالوتر.

مع القبيلة

عضو مميز
عسي الله يوفقك يابو عبدالله

بصام :: معاك
حكومي:: معاك
انبطاحي:: هم معاك

بنظري انا اشوفك احسن من ناس كثير كانت ايام الانتخابات تحت عبايه المعارضه والحين مع الحكومه
ويكفيني انك انت كنت واضح من قبل الانتخابات
وطرحن نفسك والناس صوتولك وربي يكفيني

ما اقول الا ياخسارت تمايمك...

لاحظو اخواني اللي ينتقدون عسكر كلهم من ابناء قبيلته دليل بانهم ابواق للي خسرو الانتخابات للاسف موعارفين الوضع العام ولا يقرئون الانتخابات ولايفقهون فيها اقسم بالله لوعسكر صار معارض ماراح يعجبهم واذا بغو منه معامله وقال ماتخلص او ماقدر والله سيجلد من القبيله ويتوعدون له! قبيلته غالبيتهم بحاجة المعاملات واكثرهم بدون وشخص يأخذ من جميع القبايل بدعم من العقلاء من القبيله الحقد في قلوبهم السود وهذا امر طبيعي لانها ضريبةالنجاح القبايل الاخرى اربعه وخمسه في المجلس وهذا شخص بروحه وين تبونه يصادم العيار الله يرحمه كان نائب خدمات واستمر بالمجلس سنين كثيره وغالبية اللي ينجحونه ابناء قبيلة عنزه وينجحونه على ابناء قبيلتهم طول عمركم ماراح تقتنعون ولايعجبكم العجب تسمعون بالمعارضه ولاتدرون شنو معناها وشنو تبعاتها وشنو اجنداتها شخص مستقل وطرح نفسه بالشكل هذا ونجح بجداره وسينجح بأذن الله والقافله تسير .

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
عسكر .. بصام .. أنا معكم ..

عسكر .. أنبطاحي .. أنا معكم ..

عسكر .. حكومي .. أنا معكم ..

..............................

بس رجاء لاتجمعون عسكر وقبيله عنزه في قارب وأحد .. رجاء ...

اللي يبي ينتقد .. ينتقد .. لشخص عسكر .. وليس للقبيله ..

ياجماعه ، وين قاعدين .. بمنتدى ورعان .. كل ماجاء وأحد سب القبيله ومشى ..

ماأقول الأ الله يهديكم ... !!

محمد1

عضو ذهبي
عسكر .. بصام .. أنا معكم ..

عسكر .. أنبطاحي .. أنا معكم ..

عسكر .. حكومي .. أنا معكم ..

..............................

بس رجاء لاتجمعون عسكر وقبيله عنزه في قارب وأحد .. رجاء ...

اللي يبي ينتقد .. ينتقد .. لشخص عسكر .. وليس للقبيله ..

ياجماعه ، وين قاعدين .. بمنتدى ورعان .. كل ماجاء وأحد سب القبيله ومشى ..

ماأقول الأ الله يهديكم ... !!
كلام عين العدل 100%100 لااازم نفرق العضوو من القبيلــــــــــــــــــــــــ:إستحسان:ــــــــــــه

أنسان للأسف مايستحق المتابعه والتعليق عليه

مشكله البدون

الله يغربله

ومشكله الأسكانيه يا خايب الرجا

كويتيون يصوتون

وبدون يستفيدون

والله الشرهه مو عليك على الناس الى صوتت لك

ياعنزه نخيتكم بسم كل من ينتخيبه

عزيز قوم يناشدكم لا طلعون (هل الفشيله)

KUWAITAWYY

كلام عين العدل 100%100 لااازم نفرق العضوو من القبيلــــــــــــــــــــــــ:إستحسان:ــــــــــــه

بارك الله فيك

KUWAITAWYY

مشكله البدون

الله يغربله

كويتيون يصوتون

وبدون يستفيدون

:إستنكار::إستنكار: لادخل القبيله بعسكر ..

مع القبيلة

عضو مميز

مشكله البدون

الله يغربله

كويتيون يصوتون

وبدون يستفيدون

تبشر والله مايشمه هالانبطاحي الاملط حمرون...

وبعدين اخوي انا اول من اطلق عليه حمرون شلون وصلت لك ....!!!!!

وبالنسبه للاخ عبد الوهاب منو اللى قالك اننا جيناه فى معامله وردنا وحقدنا عليه لا والله لا هو ولا غيره يردنا والله لايحيجنا له ولا لغيره لكن الرجل مثل ما قال الملط حمرون ههههه يفشل.

وبالنسبه للاخ عبد الوهاب منو اللى قالك اننا جيناه فى معامله وردنا وحقدنا عليه لا والله لا هو ولا غيره يردنا والله لايحيجنا له ولا لغيره لكن الرجل مثل ما قال الملط حمرون ههههه يفشل.

انا ماني عارف ليش انت حاط دوبك بدوب عسكر وخلف ..!.؟ هل لنهم عنزه ولا شنو

اعتقد بعد هسؤال بتقولي حكوميين اوكي انا برد عليك وبقولك حتي لو عسكر وخلف حكوميين بس ليش هم بذات ..؟

في 48 عضو بالمجلس يعني بس عسكر وخلف حكوميين

فاياريت تنورنا طال عمرك وتقولي اذا في خلاف بينك وبينهم او مامشولك معامله علمنا ياخوك

وخلف دميثير عضو صارله 30 سنه يعني بـ30 سنه هذي جم واحد صوتله ..؟

يعني الي صوتوله هذيل كلهم مايفهمون ولا يعرفون شي وانت الي تعرف كل شي ..؟ مايصير

حدث العقل بما يعقل ياحبيبي

وانا قلتها من قبل عسكر والله لو حكومي او بصام او انبطاحي علي قولتك اصوتله وسنغل بعد

علي الاقل ابرك من الاعضاء الي قبل الانتخابات يصارخون ويتكلمون واحنا ضد الحكومه واخرتها لما يوصل يعطيكم واحد صفر

اعتقد يأخ مع القبيله عسكر طرح نفسه بهشكل والناس اقتنعو فيه واعتقد انت مو احسن ولا افهم من الي صوتوله ..

ولو بتسويها بمقارنه صعبه اشوي يعني انت فرد واحد والي صوتوله12768 اعتقد الفرق مو طبيعي

عموما كل التوفيق لبو عبدالله

النك

من الحره سميته (حمرون)

والاملط بعد

لولا العزه والواحد يترفع عن الزله ( الرميه)

شكرا الاخ الوايلي على الطرح الراقي . وبالنسبه للي يقول من (الحره) سميت نفسي حمرون الاملط انا تكفي على هالكلمه وانا قلتها من زمان هذي ضريبة النجاح ولاكن للاسف انه يدفع الضريبه على يد ناس ماكملو السن القانوني . وفي الختام . عسكر عنزي ويمثل القبيله والجميع .....تحزمت بقصيدي والقبايل ......وجا شعري على الدفع الرباعي ...

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
عسكر مدعوم وبقوة , وفوق انه مدعوم الرجل يعرف من اين تؤكل الكتف ويعرف يتكتكها +خدوم جدا وراعي فزعة ونائب خدمات من الطراز الأول يراكض للاهالي الفروانية والجهراء بدينيه ورجوله وللأسف في ناس أقصى طموحه معاملة !, والا ان جت لعنزة , انا وغيري كثير ماكنا نبيه ! وكنا نتمنى غيره لكنه أصبح مفروض علينا وللأسف أرقام عنزة في الدائرة في ظل وجود قبائل أضخم منها بالعدد , لاتؤهلها لان تختار الي بمزاجها ولا أن تعاقب النائب في حال كان ليس على مستوى الطموح !

والحمدلله احنا ناس نقص الحق من نفسنا مو مثل غيرنا ! نعترف بسوء عسكر , ونتمنى لو كانت الظروف غير ويُتاح المجال لشباب عنزة المثقف والواعي أن يأخذ فرصته ! لكن في ظل هلتقسيمة الغريبة للدوائر ما باليد حيلة ! وعسكر حجز كرسيه من الآن إلى أن يقضي الله أمرا كان مفعولا ! , وان كنا نتشرف بنائب فنتشرف بالحربش , مو عسكر ! ,

أعلى