انتفاضة قناة وصال ..... للدفاع عن الشيخ محمد العريفي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

هاقي بنفسي

عضو مميز
يعني اذا سمعته يقرا القران خلاص تنتهي قضيتك ؟
يا ليل ما اطولك

شفت انك مسكين
انا ارمي الى ماهو ابعد يا زميلي المحترم

فالقضيه هذه تخص السستاني نفسه لماذا لايخرج هو ويدافع عن نفسه ويوضح ببيان للناس
اما يدعون انه عالم كبير طيب انقلبت العراق رأساً على عقب ولم نراه خرج للناس بخطبه او بموعضه وبعد هذا كله يقولون انه جده رسول الله صلوات ربي وتسليمه عليه وحاشاه

وانا ان اردت رأيي لماذا اعضاء مجلس الامه الكويتي لاحظ الكويتي وحط مليون خط تحت الكويتي يتدخلون بشيخ سعودي هاجم او تكلم او قل ماشأت بحق شيخ او سيد او مرجع عراقي الكويت مادخلها حتى يدخلوها بهذه الصراعات فهم المغزى يا زميلي

zaman

عضو ذهبي
وانتفضت قناة وصال الفضائية مشكورة ومجزية كل الخير

من الله عزوجل بإذنه تعالي .... حيث ردت وتفرغت قناة
وصال الفضائية للرد علي رئيس العراق نوري المالكي
ورئيس حزب الله المزعوم حسن نصرالله ... في ردهم المجرم
علي المحاضرة التي ألقاها الشيخ محمد العريفي حفظه
الله في الرياض بصلاة الجمعة بجامع البوادري وتكلم عن
الحوثيين وخطرهم والتحذير ممن يدعمهم مثل السيستاني ..

رفقاً بنفسك يا أخ...
كيف للرد أن يكون مجرماً في حين لم تحكم على الفعل الأول بأنه مجرم ولو حكم بسيط يا أخي حتى نصدّق بأنك منصف.

سقطة العريفي...
هل تساوي ردود الأفعال عليه؟ بالطبع لا، بل كلام العريفي - فقيه الصحراء - الذي يتطاول فيها تجريحاً على الآخرين هو كلام عن خطورة الحوثيين والتحذير منهم وممن يدعمهم مثل السيستاني؟ عجيب تجاهلك للألفاظ السوقية التي استعملها "عريفيّك" هذا في التطاول على الآخرين.

فهل لأنك فلان عدوي...
علي أن أقول بأنه "حمار" لأنه عدو، أو إنه "زنديق" لأنه عدو.... فهل بعد هذا المنطق يمكن أن نقول بأن الرجل محق؟ بل هل هناك فعلاً عداء بينه وبين السيد السيستاني تحديداً؟ فما هو لو أحد يفيدني.

حسناً...
كثير منكم لا يعرف الحقيقة في ظلم زج اسم السيد السيستاني حفظه الله في هذه القضية وما هي الأسباب الحقيقية.

السبب الحقيقي...
هو أن الحوثيين حينما أرادوا الهدنة أو المعاهدة - لا أعرف ما اسمها - اشترطوا على القوات السعودية واليمنية التفاوض بواسطة وسيط، الحوثيون هم اختاروا السيد السيستانتي وسيطاً، والسيد رفض هذه الوساطة.

الآن...
أين موقع السيد السيستاني في هذا الخطر والتحذير... الخ من أسباب واهية جعلت العريفي يتطاول على السيد؟ البس هذا ظلماً في حق رجل لا ناقة له ولا جمل في ما يدور؟.

يعني أحمد وزيد...
تخاصما، زيد قليل أدب، وأحمد قال له إذا تريد أن نتفاهم تعال نجلس عند جاسم، ولأن زيد قليل أدب ووقح، تجده يتطاول على جاسم دونما أي ذنب اقترفه جاسم. بربك ما دخل جاسم في خلاف أحمد زيد؟

هذا بالفعل ما حدث...
إذاً المسألة ليست حوثيين أو "بطيخ" المسألة هو عداء منظم لطائفة ومذهب، وهذا العداء للأسف يتم تسويقه على البسطاء سواء داخل المملكة أو خارجهم.

وحتى من يزعم بأن إيران ضليعة بالحرب...
فلماذا اقحام السيد السيستاني في المسألة، فهو مرج ديني عراقي، متواجد بالعراق، وليس له أي صلة سياسية أو مرجعية مع إيران.

أرجوكم...
قبل أن تسبّوا وتشتموا... تعالوا وفكّروا فيما قلت... وبعدها مارسوا عاداتكم القديمة.

سيف الدوله

عضو بلاتيني
شفت انك مسكين
انا ارمي الى ماهو ابعد يا زميلي المحترم

فالقضيه هذه تخص السستاني نفسه لماذا لايخرج هو ويدافع عن نفسه ويوضح ببيان للناس
اما يدعون انه عالم كبير طيب انقلبت العراق رأساً على عقب ولم نراه خرج للناس بخطبه او بموعضه وبعد هذا كله يقولون انه جده رسول الله صلوات ربي وتسليمه عليه وحاشاه

وانا ان اردت رأيي لماذا اعضاء مجلس الامه الكويتي لاحظ الكويتي وحط مليون خط تحت الكويتي يتدخلون بشيخ سعودي هاجم او تكلم او قل ماشأت بحق شيخ او سيد او مرجع عراقي الكويت مادخلها حتى يدخلوها بهذه الصراعات فهم المغزى يا زميلي
حرام يطلع ويرد على واحد نكره
مشغول مو فاضى لمزندق

ضرغام75

عضو فعال
أذا لم أكن غلطان, قناة وصال, ألم تكن قناة دنابك و أغانى, و بعد ما أفلست ألتحيت و أسلمت !!!!! :D

كذبت وهي عادتك ،، انا متابع لوصال منذ بثها التجريبي ،، فهي سلفية منذ ولادتها لم تتنجس ببدعة ،،،

ثم حتى لو كانت كما تزعت فلا ضير ،،، هذه قناة الخليجية كانت قناة رقص ، وتاب الله على مالكها ، فأصبحت اليوم منبر من منابر فضح المجوس ، فلله درهم.

هاقي بنفسي

عضو مميز
مشغول مو فاضى لمزندق

اضحكتني وانا ما ودي اضحك
في بداية حرب تحرير العراق
الاميركان دخلو الصحن الحيدري على قولتهم اهل العراق وحاثو فيه فساداً لم يخرج السستاني ببيان للعالم
بل انه لما امريكا ارادة الدخول الى كربٍ وبلاء لملاحقة جيش الصدر اخرجوه بحجة العلاج الى لندن كي يدخلو هذه البقه التي يعتبرها الشيعه اشرف من مكه المكرمه وايضا عاثو فيها فساداً
طيب هو مشغول من 2003 الى يومنا هذا يبدو لي انه قاعد يمحص روايات (( الكافي )) ويعيد غربلة الروايات التي غص فيها اعظم كتاب بالتاريخ كما شهدو له انه لم يؤلف كتاب بالاسلام يدانيه او يوازيه :)
وسلملي على المشغول

براغمات

عضو جديد
قناة وصال نشأتها علي مبدأ واهداف واضحة هي دينية
اجنماعية داعية لنهج السنة والجماعة علي السلفية الحقة
أما الدنابك والطقاقة فهي من سيما قنوات العدالة وسكوب
وغيرها التي ماتعرف ملتها أو توجهها ماغير دبكي
بهالدنيا ضياع بضياع والله لايبلانا

الـ ع ـجمي

عضو فعال
جزاهم الله خير

والله يكثر من هالقنوات

لنصرة سنة رسول الله ضد المجوس

ولله درك يالعريفي

والله ينصرك دنيا واخره

على كل من عاداك

amaz0ny

عضو فعال
بارك الله في القائمين على هذه القناة المباركة بإذن الله
ونصر الله الشيخ العريفي

عندي سؤال محيرني :

عالم دين وآية من آيات الله ويتعبر اكبر مرجع عند الشيعة وحتى الان لم يحج ؟

شلون هذي تصير !!!!!!

شلون هذي تصير !!!

خالد السعيد

عضو جديد
ونصر الله الشيخ العريفي

عندي سؤال محيرني :

شلون هذي تصير !!!!!!

شلون هذي تصير !!!

ههههههههه والله صج :eek:

يا عيب الشوم :(

هاقي بنفسي

عضو مميز
ونصر الله الشيخ العريفي

عندي سؤال محيرني :

شلون هذي تصير !!!!!!

شلون هذي تصير !!!

نلتمس له العذر واناخوك
فهو بالسابق واقع تحت الاقامة الجبريه
والحين الرجل يروح لندن للعلاج واموره طيبه
انا ابي اسمع صوته وهو يتلو كتاب الله :)

اعتقد صعبه صح :)

سيف الدوله

عضو بلاتيني
اضحكتني وانا ما ودي اضحك
في بداية حرب تحرير العراق
الاميركان دخلو الصحن الحيدري على قولتهم اهل العراق وحاثو فيه فساداً لم يخرج السستاني ببيان للعالم
بل انه لما امريكا ارادة الدخول الى كربٍ وبلاء لملاحقة جيش الصدر اخرجوه بحجة العلاج الى لندن كي يدخلو هذه البقه التي يعتبرها الشيعه اشرف من مكه المكرمه وايضا عاثو فيها فساداً
طيب هو مشغول من 2003 الى يومنا هذا يبدو لي انه قاعد يمحص روايات (( الكافي )) ويعيد غربلة الروايات التي غص فيها اعظم كتاب بالتاريخ كما شهدو له انه لم يؤلف كتاب بالاسلام يدانيه او يوازيه :)
وسلملي على المشغول
http://www.sistani.org/local.php?modules=extra&eid=1&show=2&year=2003&page=1

الموقع يجيبك علي كل اسئلتك التي طرحتها
شكرا لك

B

BRiGHT_Q8

Guest
كذبت وهي عادتك ،، انا متابع لوصال منذ بثها التجريبي ،، فهي سلفية منذ ولادتها لم تتنجس ببدعة ،،،

ثم حتى لو كانت كما تزعت فلا ضير ،،، هذه قناة الخليجية كانت قناة رقص ، وتاب الله على مالكها ، فأصبحت اليوم منبر من منابر فضح المجوس ، فلله درهم.

قصدك الله غضب عليه لأنه
طلع من نار الأغاني والرقص .. ودخل نار أكبر وأعظم وهي نار.. الوهابية ;)

كويتى آرى

عضو بلاتيني
قناة وصال نشأتها علي مبدأ واهداف واضحة هي دينية

اجنماعية داعية لنهج السنة والجماعة علي السلفية الحقة
أما الدنابك والطقاقة فهي من سيما قنوات العدالة وسكوب
وغيرها التي ماتعرف ملتها أو توجهها ماغير دبكي

بهالدنيا ضياع بضياع والله لايبلانا

ياخوك أنا فقط تسائلت الانى أعرف جم قناة تحولت الى أسلامية و منها الخليج بعد أفلاسهم ,,, على العموم لا يضر مثل ما قلت, فى يوم من الايام رجال دين و الامة مساجد كانو دمبكجية وطقاقة بس تابو و أصبحو دعاة واعظين ...........

amaz0ny

عضو فعال
مشغول مو فاضى لمزندق

اذا هو نكرة ليش تحركت عمائم الكويت والنجف الانجس

شيخ ودكتور ومجاهد ما شاء الله عليك يا العريفي

بعدين في مشكلة صغيرة شلون السيستاني راح يرد وهو مايعرف غير اللغة الفارسية !!!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى