تووووقف ياامسلم عن اللعب بعوااطف النااس فهنااك ناس عااقلوون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مرقابي q8

عضو فعال
عضو جديد .... حياك الله بالمنتدى اللي كثر فيه هالأيام من يهاجم السعدون .... والحين مسلم البراك ....
وكالة يقولون قولها بالديوانيه .... اما هنيه بالمنتدى نبي أدلة .....
واحد من الربع قالي وماقالي ضعف بالحجه اقدر اسميه .....
عالعموم انا اقدر اوصل مسلم وغيري كذلك ..... اذا انت صادق بكلامك قول اسم الشخص ولك من يجيبلك الموضوع كامل واحطه بالمنتدى هنيه ..... وانا مسؤول عن كلامي ..... بس اذا انت صادق بكلامك اثبتلي وقولي اسم الشخص اللي ياخذ مكافأة واهو نايم .....
اخذ وكالة يقولون وخلها عند الربع ......

يعطيييك العافيه

لاحظت تناقظ بردوودك عمووما السعدوون رجل وطني لكن ممكن سؤال شرايك بال120 مليوون الي خذاهاا وشرايك بالعماارات الي مؤجره بالجهرااء ب 700 ألف وأهياا فاضية وشراايك بسرقااته للمال العام الفحم المكلسن وغيرهاا يااخوي خلكم من التعصب إذا تحبوون شخص لاتنسااقوون معااه مثل الخرفاان أحترموا عقوولكم شوي وشووفو البلد

المجهر

عضو مخضرم
مسلم البرااك

لايختلف أثنيين على حب مسلم للكويت ولكن الكل
يختلف على عدم حب مسلم لأهل الكوويت ألا من
قبيييلة مطييير .

البطيخه :D
عباره تنسف الموضوع و تثبت عدم أهليته و صلاحيته ! :)
و بعدين ديوانه بالأندلس مو بصباح الناصر ! ;)

نصيحه مجهريه للمبتدئين :
* الانتقاد يكون بالتطرق الى اداءه السياسى و مواقفه من القضايا
لا سوالف العجايز قال لى فلان و قال لى علان !

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
مشاركاتك 12 وداخل بقوه تنتقد ابوحمود

والمصدر صديق ( قالي )

اقول روح نام بدري ولا تكثر السهر لأن أعراضه باينه بوضوح

,,

الله ياخذ العهد الحيدري وصل لـ النت

Dlamonga

عضو مميز
كلاامك جميييل وإقسم بالله ثم إقسم بالله هذا الشي حصل والدليييل آناا قتلهكم يااشبااب الي يعرف مسلم الرجل مستعد لمواجههته ولكن بشرط كل إعضااء المنتدى يكوونون موجوودين لأن الرياال يقوول إذا مادفع مسلم فلووس المكافأه مالتي رااح آخذهاا من الحضووور :D

انت والله مصيبه ماتبي تفهم الكلام عدل ... اقولك عطني اسم الشخص وانا اجيبلك الموضوع تقول لازم اعضاء الشبكه يكونون موجودين .... هذا منطق غريب خلك من المنتدى اقولك تسجيل فيديو من ديوانية مسلم اذا وصل الموضوع للطعن ولكن 15 اللي احتجوا من ربعك عطني اساميهم واسم اللي ياخذ المكافاه واهو نايم .... وفكنا من هالسوالف ......

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
مسلم البرااك

لايختلف أثنيين على حب مسلم للكويت ولكن الكل يختلف على عدم حب مسلم لأهل الكوويت ألا من قبيييلة مطييير .

مسلم البرااك له موقف أسود مع أعضااء نقاابة أحدى الشركاات الحكووميه ويحكي لي أحد الزملاء في هذي النقاابه

يقوول ذهبناا لمسلم في ديوانيه بصبااح النااصر وكناا حواالي 15شخص والصرااحه الأخ مسلم كاان لناا الأمل الأخيير لوقف التجااوزات في هذي الشركه الحكووميه والي تتبع هيئة الأستثماار
وبعد إن جلسناا وشرحنااله كاان المتوقع مسلم صرح إن مااراح يسكتت وقاالهاا يخسي هذي مووشركة أبوو وآناا رااح أوقفه عند حدهه الصراحه بعد هاللقااء الكل شعر بالفخر بموقف الأخ مسلم وإنتظرناا بعد ماازودناا بكل شي وبعد شهر كاان المفااجأه بداال لايااخذ حقناا الأخ عين مطييري بالشركة على بند المكاافآةوبراتب جيد وللعلم إن الشخص هذا موظف الصبح والطاامه الكبرى إن بأمر مسلم يقبض رااتب ويناام بالبييت .

ويكمل يقوول إن أحد زملائناا كاان مرشح لمكاافأة التميز وبقدرت قاادر الأخ الموظف الي محسووب على مسلم خذااهاا وأهواا ناايم أبييته ؟؟؟؟؟

وين الضمييير ياابطل الشعب

وين الموااقف ياامسلم ليش قبلت إن رئيس مجلس الإدااره يشترييك وليش كماكشفت تجااوزااته بس عشاان وظف ولد عمك

وشذنب الي خذيت منه المكافأه عشاان ولد عمك ويقوول صااحبي إن الرجل قاال والله ماحللها على مسلم البرااك وحراام أبطنه هالفلووس الي تدخل وعطااهاا ولد عمه وقاال هالكلام جداام ولد عم مسلم

تووووقف ياامسلم عن اللعب بعوااطف النااس فهنااك ناس عااقلوون

اف اف توني انتبه لديوانيته بصباح الناصر هههههههه

عبد هالسالفه اتوقع يا تلبس(( نكك)) نقاب او برقع

المجهر

عضو مخضرم
يعطيييك العافيه

لاحظت تناقظ بردوودك عمووما السعدوون رجل وطني لكن ممكن سؤال شرايك بال
120 مليوون الي خذاهاا وشرايك بالعماارات الي مؤجره بالجهرااء ب 700 ألف وأهياا
فاضية وشراايك بسرقااته للمال العام الفحم المكلسن وغيرهاا يااخوي خلكم من
التعصب إذا تحبوون شخص لاتنسااقوون معااه مثل الخرفاان أحترموا عقوولكم شوي
وشووفو البلد

و انا احوص :D ... لا تقعد تلف و تدور ;)
لا تنط من مسلم الى السعدون :)

الريال قال لك :

..... اذا انت صادق بكلامك قول اسم الشخص ولك من يجيبلك الموضوع كامل واحطه بالمنتدى
هنيه ..... وانا مسؤول عن كلامي ..... بس اذا انت صادق بكلامك اثبتلي وقولي اسم الشخص
اللي ياخذ مكافأة واهو نايم .....
رد على هالكلام ان كنت صادق فى موضوعك رغم شكنا فى ذلك :p

عندك دليل يثبت صحة كلامك :D .

الأخ الي قالك هالسالفه ما عطاك شي مني مناك يا معوود :D .

ما لقيتوا شي على بوحمود صرتوا تألفون قصص وحكايات :إستنكار: .

حالكم ما يسر :confused: .

موضوعك مكانه الطبيعي قسم المحذوفات .

وأنت وراء موضوعك يا سخيف .

Dlamonga

عضو مميز
يعطيييك العافيه

لاحظت تناقظ بردوودك عمووما السعدوون رجل وطني لكن ممكن سؤال شرايك بال120 مليوون الي خذاهاا وشرايك بالعماارات الي مؤجره بالجهرااء ب 700 ألف وأهياا فاضية وشراايك بسرقااته للمال العام الفحم المكلسن وغيرهاا يااخوي خلكم من التعصب إذا تحبوون شخص لاتنسااقوون معااه مثل الخرفاان أحترموا عقوولكم شوي وشووفو البلد

انا متناقض .... لايكون انت صريح وصادق .... شكلك فاهم التناقض غلط ....
انت تستند على وكالة يقولون وتجذب وتالف قصه واقولك عطني اسم ودليل ولك من يجيبلك العلم الكامل على هالموضوع وتقولي متناقض.....
120 مليون اخذ صك براءه من القضاء ..... فلا انا ولا غيري بحاجه ان يرد على موضوع انتهى والقضاء قال كلمته .....
والعمارات لعلمك السعدون مو توه تاجر ولو تبي تاخذ معاش العضو بمجلس الامه من اول مادش يكفيك تشتري ثلاث عمارات مو وحده .... فما بالك الرجال تاجر ومن اسره عندها خير وفوق هذا تولى العديد من المناصب ..... فالكلام عن العمارات وغيرها مأخوذ خيره ..... انت فاهم غلط ودك تكلم عن السنعوسي تكلمت عن السعدون ...... بعدين شلون 700 الف واهي فاضيه يعني قصدك مأجر مقبره ..... حتى المعلومات ماتعرف شلون تأخذها ..... بس الهجوم بدون دليل ..... وانا اقولك خلك من التعصب والظاهر كلامك هذا تاخذ عليه ثمن والله اعلم بالنيات .... اما الخرفان انت ادرى مني فيهم اكثر لأن من وجهة نظري الخروف اللي ينساق لشيء دون مبرر فقط لقبض الثمن والأكل وهذا حالك لانك تهجمت على شخص دون ان تأتي بدليل واحد واضح .... وان كان لك ثمن فانت شبهتني بالخروف وهو ينطبق عليك تماما ......
شكرا لصراحتك اللي احرجتني فيها ودليلك وقوة الحجه لديك انت مكسب حقيقي للشبكه اتمنى كلنا نتعلم منك وتزيدنا بثقافتك الجويهليه .....

جبران

عضو فعال
لايختلف أثنيين على حب مسلم للكويت ولكن الكل يختلف على عدم حب مسلم لأهل الكوويت ألا من قبيييلة مطييير .

كلام فاضي وإذا عندك شي أثبته بالأدلة:إستنكار::إستنكار:

ومسلم يحب كل أهل الكويت مو بس المطران

شوف نتايج الانتخابات وتعرف :mad:

كم تطلــــبون لنا عيـــــبًا فيعجزكم ............ ويكره الله ما تأتون والكرم

ما أبعد العيب والنقصان عن شرفي ...........أنا الثّريا وذان الشيب والهرم

المجهر

عضو مخضرم
الرجاء من الاخوه رباطة الجأش و تضييق الخناق على هذا المدعى
بأنتظار اجابته على هذه المشاركه حتى نعرف صدقه من عدمه :
اذا انت صادق بكلامك قول اسم الشخص ولك من يجيبلك الموضوع كامل واحطه بالمنتدى
هنيه ..... وانا مسؤول عن كلامي ..... بس اذا انت صادق بكلامك اثبتلي وقولي اسم الشخص
رد و لا تخرج عن صلب الموضوع !:)

مرقابي q8

عضو فعال
ماشالله

شبااب هدوو ترا تكلمتت عن مسلم موو الرسوول عليه الصلاة والسلاام وسالفت الدوانيه لاصحييحيه بصبااح الناصر تم التجمع مع مسلم وأعتقد إن بييت أخوو هنااك على شاارع رئيسي بعد وفعلا الموضووع حصل شنواا فزعه الساالفه ولا ساالفت شي حصل ولا أ وآناا أقسمت وأتحدى أي أحد يقدر يقسم إن السالفه ماحصلت

المجهر

عضو مخضرم
اذا انت صادق بكلامك قول اسم الشخص ولك من يجيبلك الموضوع كامل واحطه بالمنتدى

للمره الثالثه نطالبك بعدم التهرب و الرد وعدم الخروج عن صلب
الموضوع ! :)

مرقابي q8

عضو فعال
كلام فاضي وإذا عندك شي أثبته بالأدلة:إستنكار::إستنكار:

ومسلم يحب كل أهل الكويت مو بس المطران

شوف نتايج الانتخابات وتعرف :mad:

كم تطلــــبون لنا عيـــــبًا فيعجزكم ............ ويكره الله ما تأتون والكرم

ما أبعد العيب والنقصان عن شرفي ...........أنا الثّريا وذان الشيب والهرم

آناا الي أعرفه إن حمد الجوعاان هذا الرمز الوطني الي ماأعتقد أهني تعفرفونه ألا قليل منكم نزل بأنتخااب بالجهراء ونجح وطلع الأول تقدم على أهل الجهراا كلهم تدري ليش لأن ماأعتمد على قبييله ولاطائفه هذا الي فعلا يكوون حبيييب الشعب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى