جريدة الدار تهاجم محامي رئيس الوزراء !

زخات مطر

عضو مميز

صلب الموضوع

المحامي شال سيفه بالغلط
وادمعت عينه بعد كاس الوطن
شاف روحه وقال بس آنا فقط
والحقيقة هو مستنقع عفن

ســؤال بــريء

الأول: شنو سالفة المحامي اليكيكي مع المسؤول النصاب؟
الثاني: هذا سيفوه.. وهذي خلاجينه!..

صلب الموضوع

السجال اللي نعيشه بالبلد
علته النواب من زود الجهل
واللي حاول بس مرة واجتهد
كنسلوا قانونه.. وتالي انثول
ســؤال بــريء
{ الأول: شنو علامات انفصام الشخصية؟
{ الثاني: لما المحامي اليكيكي.. يشرب عند (...) ويبدأ بالبكي.
خذ عندك
صفقة خرطي عقدها محامي
يكيكي ومسؤول سابق نصاب..
وصارت سوق حراج.

دموع السيف

طبعا كالعادة صليت الفجر وسويت الريوق حق شيّوخة وأمها وصحيتهم حق المدرسة ونمت.. لأني أعشق النوم لما تطلع الشمس.. أنا بطبعي أحب أنام النهار وأصحى مسيان واقزرها دواوين وسوالف.. وأول ما صحيت دقيت على صالح النهام وقلت له يا بوصلوح الحق علي حلمان حلم مزعج.. سألني «خيغاً رغيت».. فقلت له أي خير يا شيخ.. شفت نفسي بنادي صحي قاعد أسوي تمرين المعدة ويمي واحد مفتل شواربه ولابس تي شيرت اصفر مكتوب عليه (متى أصير عضو بنادي القادسية) وقاعد يشيل حديد من الوزن الثجيل.. وفجأة رن موبايله ورد على الاتصال وقال بالحرف (الله يبارك فيك أخيرا ربحنا قضية).. فسألته حضرتك محامي فقال لا تغلط لو سمحت.. أنا خريج مصر ومرشح سابق وكان مقري هناك.. ودايما اترزز بالقضايا اللي ضد نادي القادسية.. ومرة كتبوا عني بالجريدة اني بو دميعة.. استغربت وقلت له خريج مصر عرفناها يعني دافع وماخذ الشهادة.. مرشح سابق هم معروفة قصتك لأنك تبي تضبط والا اكو واحد يترشح ويحط مقره عند الأسواق غير حق القز.. دايما تترزز بالقضايا اللي ضد نادي القادسية لان بو احمد الحول كان مواعدك يحطك بقائمته وفلس وفلست معاه.. وموضوع ان جريدة كتبت عنك بو دميعة هذا فخر لك.. لكن ليش كتبوا عنك بودميعة؟ سكت وما جاوبني.. وخلص الحلم.. هني قال لي بو صلوح النهام.. ان الحلم له تفسير واحد وهو ان المحامي مستانس على لقب بودميعة لأنه الدمعة تحسسه بالنشوة اذا شرب بيذان.. ونصحني النهام اني ألغي اشتراكي بالنادي الصحي اللي عالبحر واروح نادي ثاني علشان أفتك من هالمحامي الداثر.. بس الغريب اني ما اكتفيت بتفسير النهام ودورت ولفيت وعرفت ان المحامي بو دميعة مسوي عمره عنتر وقاعد يتدرب على الحديد ويشيل أوزان ثجيلة لزوم السيف.. بالنهاية قررت ألغي اشتراكي بالنادي أو أقاضيهم لأنهم خلوا هالمحامي يشترك.. واحترت منو اوكل لقضيتي وشفت ان أحد المحامين أهو أفضل من يترافع عني عقب ما فاز بقضيته الأخيرة.. أبرك من بو دميعة اللي شايل سيفه الخرطي.

كلمة راس

سألت واحد من الربع عن جامعات مصر.. صج فيها بيع شهادات.. فجاوبني وقال لي تبي ماجستير؟ قلت له بس أنا ما عندي بكالوريوس؟ قال لي عادي يعطونك دكتوراه اذا تبي.. سألته شلون؟ قال لي انت من صجك.. بودميعة عنده طتوراه بس خايف يطلعها لأن نسى ياخذ ماجستير.
«بوشيخة»
هذه السطور مقتبسة بالنص كما وردت في جريدة الدار
في عددها الصادر يوم الاثنين 8 مارس 2010

الرسم الكاريكاتيري الذي جسد فيه شخصية
المحامي عماد السيف بعد يوم واحد فقط من تصريحه الإعلامي ضد شركة «الزمردة القابضة» حيث ذكر اسمه صراحة تحت عبارة :
«عمادة بني سويف»! عيب والله..

ما سبق تم اقتباسه من جريدة الشعب التي دافعت عن عماد السيف محامي رئيس الوزراء
http://www.alshaeb.com/ArticleDetail.aspx?artid=285

وقد يستغرب القارئ...مالذي يحصل ؟!؟! كيف تهاجم الصحف التي تلمع رئيس الوزراء محامي رئيس الوزراء ؟!؟!
والاجابه سهله لمن عرف نوعية المحيطين بالشيخ ناصر والعاملين معه
فربما تكون الغيره قد وصلت بأحدهم بأن يهاجم عماد السيف لإقصائه لأنه ربما يكون أصبح مقربا من الشيخ ناصر وهذا من المحرمات عندهم...فهم يريدون الشيخ ناصر لهم وحدهم ولا يريدون أن يدخل غريب بينهم...لذلك تم الايعاز للصحيفة الصفراء بأن تهاجم السيف لإبعاده لكي لا يشاركهم في أرزاقهم...وهذي الكويت صل على النبي

قلم رصاص

عضو ذهبي
فيه قضية بين خورشيد و محمود حيدر .. منظورة في المحاكم

عماد السيف هو محامي خورشيد ......

جريدة الدار يملكها محمود حيدر ..........

مالك الصحيفة قاعد يهاجم محامي خصمه في جريدته ......

عادي .. نحن نعيش أصلاً في زمن رديء أنحطت

فيه الصحافة

Org

عضو مخضرم
نما الى علمنا أنه رئيس الوزراء سحب توكيله من المحامي عماد السيف

وهذا أكبر دليل أنه من يدعم أبو خياش التومان الايراني هو رئيس الوزراء وهذا حسب ما قاله

الدكتور فيصل المسلم في ندوة ولم ينفي رئيس الوزراء هالكلام ;)

وأتوقع الكلام صحيح أنه سحب التوكيل من المحامي عماد السيف من أجل عين محمود حيدر :إستنكار:

سلطان زماني

عضو مخضرم
نما الى علمنا أنه رئيس الوزراء سحب توكيله من المحامي عماد السيف

وهذا أكبر دليل أنه من يدعم أبو خياش التومان الايراني هو رئيس الوزراء وهذا حسب ما قاله

الدكتور فيصل المسلم في ندوة ولم ينفي رئيس الوزراء هالكلام ;)

وأتوقع الكلام صحيح أنه سحب التوكيل من المحامي عماد السيف من أجل عين محمود حيدر :إستنكار:

:confused: الحين الرئيس تخلى عن السيف الي دافع عنه وذبح نفسه عشان ناصر المحمد ضد المسلم!!!يتخلى عنه عشان عيون الضبعه دهداري!!!!!!

الله يستر من هيك رئيس

جوني ووكر

عضو ذهبي
غلوم ماله رفيج غير النوط الحمر !

توك تدري
طبع ربعه بالديوانيه بالاسهم
قال حق ربعه دشو على السهم الفلاني

و الاخ قام يبيع على ربعه لما تدبسو بالسهم

لووول
قالوو له ليش بعت
رد عليهم قال لهم يبا هذا سووق
لوووووووووووول