اللهم إني أبرأ إليك ممن يقولون بــزنا زوجات رسول الله !!

أبو عرفه

عضو فعال
يا من تدّعون أن الشيعة يقذفون عرض رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بالزنا والفحشاء .. و تأخذون بآراء بعض من شذوا عن الخط الشيعي بهذا الكلام

هؤلاء بعض علمائنا الكبار يفنّدون هذا الكلام الباطل

أنا كشيعي أنقلها من أفواه علمائنا, وأحد هؤلاء العلماء هو سلطان الواعظين ( السيد محمد الموسوي الشيرازي رحمه الله) في كتابه (ليالي بيشاور ص530 , منتصف الصفحة)
و هذا هو كلامه بمن يطعن في عرض زوجات رسول الله:-

- (كل من يقذف زوجات رسول الله, فهو ملحد كافر ملعون مهدور الدم, لأن ذلك مخالف لصريح القرآن و إهانةً لرسول الله) انتهى كلام -السيد محمد الشيرازي- ,,,

ورد عن الشيخ آية الله ابو طالب تجليل التبريزي, أنه سُئل عن نسبة الزنا لعائشة وحفصة, فقال: ( هذا بهتان عظيم ، و متى نسب الشيعة عائشة و حفصة إلى الفحشاء ؟! كلا و حاشا )

و كذلك ورد في تفسير القمي أن عائشة عندما خرجت إلى البصرة لقتال أمير المؤمنين (صلوات الله عليه) في حرب الجمل، أغواها طلحة وقال لها: "لا يحل لك أن تخرجي من غير محرم"! فزوّجت نفسها منه. (تفسير القمي ج2 ص377) وكذلك ورد في البحارج 22/240

فعلّق عليها المجلسي (قدس سره) بقوله : (فيه شناعة شديدة ، وغرابة عجيبة ، نستبعد صدور مثله عن شيخنا علي بن إبراهيم ، بل نظن قريباً أنه من زيادات غيره ، لان التفسير الموجود ليس بتمامه منه قدس سره ، بل فيه زيادات كثيرة من غيره ، فعلى أيٍ,, هذه مقالة يخالفها المسلمون بأجمعهم من الخاصة والعامة ، وكلّهم يقرّون بقداسة أذيال أزواج النبي ( صلى الله عليه وآله ) مما ذكر ، نعم بعضهم يعتقدون عصيان بعضهنّ لمخالفتها أمير المؤمنين علي ( عليه السلام.) - إنتهى كلام المجلسي قدس الله سره الشريف -


و هذه هي عقيدتي بزوجات رسول الله, وإن كـُـنَّ آذينه وأسأنَ عشرته وهذا وارد في كتب الشيعة والسنة, لقد عصمهن الله تعالى عن الفحشاء والعياذ بالله إكراماً لرسول الله, ولم تبغ زوجة نبي قط.

و أدعوا إخواني الموالين لعدم الإنجراف وراء كلام البعض في الآونة الأخيرة و هم محسوبين على مراجعنا العظام, كلا و حاشا و أعوذ بالله من هذه الأقوال .. اللهم إني بلغت اللهم فإشهد

إخواني الموالين .. أتمنى أن لا يكون بيننا في هذا المنتدى من يعتقد بزنا عائشة والعياذ بالله (حاشا رسول الله أن يجمع الله بينه و بين زانية) لأن الله طهّر أهل البيت عليهم السلام من جميع أنواع الرجس, وأذهب الله عنهم الرجس جميعاً, فلا تكون زوجة أحدهم زانية أبداً.

و الشهادة على ذلك -الزنا- تعتبر شهادة زور إذا لم تأيت بأناس يشهدون بذلك معك, وإذا شهد أحدٌ بذلك ولم يأتي بـشهود يؤيدونه على هذا الكلام, فهذا يوجب عليه الحد, حتى ولو رأيت رجل وإمرأة غريبين في حال الزنا والعياذ بالله و شهدت بذلك وحيداً, فشهادتك باطلة !! فما بالك بحادثة لم تشهد عليها, بل أنكرها الله عز وجل بنص القرآن الكريم

أُشهد الله أني بريء من هذا المعتقد, ليس من السهل أن يعتقد أي أحد بأن أي نبي أو رسول في الدنيا كانت زوجته زانية !!!

إبرأوا إلى الله إخواني من هذا الكلام و ممن يقول بهذا الكلام و يعتقد بهذا المعتقد

وانا لا أنكر بأن عائشة وحفصة كانتا مبغضتين لأهل البيت, ولا أنكر أنهما آذتا رسول الله وأسائتا عشرته وتظاهرتا عليه, إنما أنكر عقيدة ( زنا زوجات الرسل والأنبياء والأوصياء )

و فل يتفضل الإخوان بآرائهم سنة و شيعة .. و اتمنى منكم جميعاً التبرؤ ممن يعتقد بهذا المعتقد

وأتمنى منكم جميعاً أن تنسخوا هذا الكلام : (( اللهم إني أبرأ إليك ممن يقذف زوجات جميع الأنبياء والرسل, لا سيما زوجات رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم, والله على ما أقول شهيد ))

و شكراً لكم جميعاً​
 

المختصر المفيد

عضو بلاتيني
علي الحساوي مرحبا بك

نستنتج مما سبق بيانه أنك تكفر من يطعن بعرض عائشة رضي الله عنها ؟

أتحفظ عليك في نقطتين أن زوجاته صلى الله عليه و سلم أسأن عشرته

و الإنتقاص من الصديقة بأنها لم تطع إمامنا و قدوتنا علي بن أبي طالب

و أما أصل الموضوع فهو لا شك مؤشر مبشر بالخير لأن هذا البهتان العظيم لا يصدر من مؤمن
 

أبو عرفه

عضو فعال
علي الحساوي مرحبا بك

نستنتج مما سبق بيانه أنك تكفر من يطعن بعرض عائشة رضي الله عنها ؟

أتحفظ عليك في نقطتين أن زوجاته صلى الله عليه و سلم أسأن عشرته

و الإنتقاص من الصديقة بأنها لم تطع إمامنا و قدوتنا علي بن أبي طالب

و أما أصل الموضوع فهو لا شك مؤشر مبشر بالخير لأن هذا البهتان العظيم لا يصدر من مؤمن


صحيح كلامك 100%

شكرا على المرور :)
 

بو اسماعيل

عضو فعال


من جمله أفعال عآئشه جريمه جنسيه

و غير اللعن و التكفير

و أتحدا و أتحدأ و أتحدأ

اذا السيستاني يتبرأ من مجتبى الشيرازي

أو يصدر فيه فتوى على الاقل

حجي دينك ما يترقع

أسمع يآ مسلم

أسمع يآ مؤمن

أسمع يآ موحد

مآذآ يقولون في أطهر و أنقى عرض في البشريه

و هو عرض رسول الله صلى الله عليه و سلم





http://www.youtube.com/watch?v=CSfrE3ekHV8

 

سلطان زماني

عضو مخضرم
لعنة الله على من يطعن بعرض الرسول محمد بن عبدالله علية افضل الصلاة و السلام من الاولين(الخوارج) الى الاخرين....


تحياتي
 

ابو دجانه

عضو فعال
أزواج النبي صلى الله عليه وسلم:

يقول محمد الباقر المجلسي في حق اليقين بالفارسية: (اعتقاد ما دربرات آنست كه بيزاري جويند ازبت هائي جهار كانه يعنى أبوبكر عمر عثمان ومعاوية وزنان جهار كامه يعنى عائشه وحفصه وهند وأم الحكم واز جميع أشياع وأتباع ايشان وآنكه ايشان بدترين خلق خدايند. وآنكه تمام نمى شود اقرار بخدا ورسول وأئمه مكر به بيزارى ازدشمنان ايشان) (1).

ترجمته بالعربية:


(وعقيدتنا (الشيعة) في التبرؤ: أننا نتبرأ من الأصنام الأربعة: أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية، والنساء الأربع: عائشة وحفصة وهند وأم الحكم، ومن جميع أتباعهم وأشياعهم، وأنهم شر خلق الله على وجه الأرض، وأنه لا يتم الإيمان بالله ورسوله والأئمة إلا بعد التبرؤ من أعدائهم).

وهذا واضح في إهانة عائشة وحفصة زوجات النبي صلى الله عليه وسلم مع غيرهن، والله سبحانه وتعالى يقول عنهن
"
النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم
" الآية....

ويقول محمد الباقر المجلسي في
"حياة القلوب" بالفارسية (ابن بابويه در علل الشارئع روايت كرده است از حضرت امام محمد باقر عليه السلام كه جون قائم ما ظاهر شود عائشه را زنده كند نابراو حد نبراد وانتقام فاطمه ازاو بكشد) (2).

وترجمته بالعربية:

(يروي ابن بابويه في –علل الشرائع- أنه قال الإمام محمد الباقر عليه السلام: إذا ظهر الإمام المهدي فإنه سيحيي عائشة ويقيم عليها الحد انتقاما لفاطمة)...

وهذا في منتهى الوقاحة والبشاعة في حق الصديقة حبيبة رسول الله صلى الله عليه وسلم. ولا ندري بم نعلق على هذه الأكذوبة، إننا نكل أمر الشيعة وأعلامهم هؤلاء إلى الله الجبار القهار لينتقم منهم لحبيبه صلى الله عليه وسلم.

ويقول شيخهم مقبول أحمد في ترجمته لمعاني القرآن بالأردوية (جنك جمل مين أفواج بصره كي جزل كما نئنك حضرت عائشه اس آيت كي روسى فاحشه مبينه كي مرتكب هين) (3).

وترجمته بالعربية:

(أن قائدة جيوش البصرة في وقعة الجمل عائشة قد ارتكبت فاحشة مبينة حسب هذه الآية)....

وذكر أحمد بن أبي طالب الطبرسي في الاحتجاج الجزء الأول ص 240 (أنه قال علي عليه السلام لعائشة أم المؤمنين: والله ما أراني إلا مطلقها... قال رسول الله صلى الله عليه وآله لعلي عليه السلام: يا علي أمر نسائي بيدك من بعدي) أي أنه لعلي الحق بعد الرسول صلى الله عليه وسلم (والعياذ بالله) أن يطلق من يشاء من زوجاته صلى الله عليه وسلم الطاهرات المطهرات. لقد اخترعت الشيعة كذبا وإفكا مثل هذه الروايات تنقيصا لمكانة الصديقة أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها خاصة ولمكانة أمهات المؤمنين زوجاته صلى الله عليه وسلم مع أن أزواج النبي صلى الله عليه وسلم اللاتي أثنى عليهن الله في القرآن الكريم فقال مخاطبا نبيه صلى الله عليه وسلم في شأن أزواجه هؤلاء
"
لا يحل لك النساء من بعد ولا أن تبدل بهن من أزواج ولو أعجبك حسنهن إلا ما ملكت يمينك وكان الله على كل شيء رقيبا
" وقال تعالى:
"
النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم"

ويقول سبحانه
:
"
يا نساء النبي لستن كأحد من النساء
" الآية..

ونزلت في حقهن رضي الله عنهن
"إنم
ا يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا
"
وخاصة السيدة عائشة رضي الله عنها حيث أنزل الله عز وجل آيات سورة النور في طهارتها وعفتها وكمالها. وهي صريحة في أن من يطعن فيها بالإفك ويخترع الروايات الكاذبة للطعن فيها فإنه من عصبة المنافقين، يقول الله تعالى في آخرها
"
يعظكم الله أن تعودوا لمثله أبدا إن كنتم مؤمنين".

كيف يتجرأ هؤلاء الشيعة ولا يستحون من الله ولا من عباده فيهينون أزواجه صلى الله عليه وسلم فإنه لا يرضى زوج أبدا أن يتعرض أحد لزوجته أو يطعن فيها ويذلها بأي صورة كانت بل إن الرجل الشهم ربما يتحمل ذل نفسه لسبب ما ولكن لا يمكن أن يتحمل الذل والإهانة والطعن في زوجته وأهله.

ــــــــــــ

(1) حق اليقين، لمحمد الباقر المجلسي، ص519.

(2)المرجع السابق ص378، وأيضا (حياة القلوب) المجلد الثاني ص854.

(3)ترجمة القرآن بالأردية لمقبول أحمد ص840،سورة الأحزاب


والله من ورائهم محيط
 
موضوعك هذا تقية ومن اجل دفع فضائح الشيعة لا اكثر ولا اقل ...والا فتكفير ام المؤمنين عائشة واتهامها بكل باطل هو رائج في دينكم
 

أبو عرفه

عضو فعال
هههههههه
ما أقول إلا : " الحمدالله الذي جعل أعدائنا من الأغبياء والحمقى " :D


أعتقد انه الموضوع واضح ، انا قاعد أتبرأ من الذي يتهم زوجات الرسول بالفاحشه و الزنا فقط والعياذ بالله ، اما اللعن فهذا لا يعتبر إني طاعن بعرض وشرف النبي صلى الله عليه وآله وسلم .

ويعدين أكو واحد من الشباب يتهمني " بالتقيه " أقوله حبيبي شنو أنا خايف منك ؟ ولا حاط السجينه على رقبتي ؟ علشان أستعمل التقيه

حمدالله والشكر يقطون الكلمه وما يعرفون شنو معناتها
 
هههههههه
ما أقول إلا : " الحمدالله الذي جعل أعدائنا من الأغبياء والحمقى " :D


أعتقد انه الموضوع واضح ، انا قاعد أتبرأ من الذي يتهم زوجات الرسول بالفاحشه و الزنا فقط والعياذ بالله ، اما اللعن فهذا لا يعتبر إني طاعن بعرض وشرف النبي صلى الله عليه وآله وسلم .

ويعدين أكو واحد من الشباب يتهمني " بالتقيه " أقوله حبيبي شنو أنا خايف منك ؟ ولا حاط السجينه على رقبتي ؟ علشان أستعمل التقيه

حمدالله والشكر يقطون الكلمه وما يعرفون شنو معناتها
يعني لعن ام المؤمنين عائشة جائز حسب كلامك اما اتهامها بالزنا غير جائز
الحمد لله انك بدأت تكشف حقيقتك
 

أبو عرفه

عضو فعال
يعني لعن ام المؤمنين عائشة جائز حسب كلامك اما اتهامها بالزنا غير جائز
الحمد لله انك بدأت تكشف حقيقتك


إي نعم جائز اللعن على عائشه وحفصه فقط لأنهم آذوا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أما الطعن بعرضهم وشرفهم واتهامهم بالزنا فهذا حرام شرعا ونحن بريئون ممن يتهمونهم هذا الإتهام الباطل :)
 
أعلى