السعدون والجويهل وجهاً لوجه!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Delom

عضو
وجهاً لوجه وفي إحدى ديوانيات الروضة كان النائب أحمد السعدون مع مرشح الدائرة الثالثة محمد الجويهل الذي خاطب السعدون قائلاً: «أقول لك العم أحمد السعدون لكبر سنّك فقط!». وفي حين، تناقلت أوساط إعلامية ان السعدون رد على الجويهل «بأنه دافع عنه»، ان مصادر أكدت ان السعدون، قال للجويهل: أنا دافعت عن الوحدة الوطنية.
فبادر الجويهل بالقول: أنت ساعدتهم على مهاجمتي.

وانا سمعت ان السعدون حذف غترته وعقاله وقال للجويهل ابشر بسعدك وبكى وبكى الجوبهل واهل الدواااانيه وجيرانهم ....الخ ؟
قصه حزينه مره مره طاااااااااااااش ؟

أبوقتيبة

عضو مخضرم
وجهاً لوجه وفي إحدى ديوانيات الروضة كان النائب أحمد السعدون مع مرشح الدائرة الثالثة محمد الجويهل الذي خاطب السعدون قائلاً: «أقول لك العم أحمد السعدون لكبر سنّك فقط!». وفي حين، تناقلت أوساط إعلامية ان السعدون رد على الجويهل «بأنه دافع عنه»، ان مصادر أكدت ان السعدون، قال للجويهل: أنا دافعت عن الوحدة الوطنية.

هذا الخبر من أمس

هذا من علامات الساعه لما يكون الحديث عن الجويهل
والشرهه علي اهل الديوانيه اللي يلفون هالاشكال والله لويينا هذا الامعه مال نقعده عن لنعول اكرمكم الله
++++++++ اصلا والله مو حلوه نقارب العم بوعبدالعزيز مع هذا الشخص
الله يستر علي هالديره اللي ييون الجويهل واشكاله ويتحجون عن اهل لكويت ويرددون شعارات مزيفه

والله لولاسمح الجويهل ينجح ولا ليبوق الاولي والتالي واحتداه يبطل حلجه ضد احد لانه راح يكون مشغول بالبوق
بس اتمني من لاخوه عدم تنزيل اي موضوع عن هذا النكره :mad:

شوفير

عضو مميز

اقلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع خارج نطاق الجاذبيه

أبوقتيبة

عضو مخضرم
هذا من علامات الساعه لما يكون الحديث عن الجويهل
والشرهه علي اهل الديوانيه اللي يلفون هالاشكال والله لويينا هذا الامعه مال نقعده عن لنعول اكرمكم الله
++++++++ اصلا والله مو حلوه نقارب العم بوعبدالعزيز مع هذا الشخص
الله يستر علي هالديره اللي ييون الجويهل واشكاله ويتحجون عن اهل لكويت ويرددون شعارات مزيفه

والله لولاسمح الجويهل ينجح ولا ليبوق الاولي والتالي واحتداه يبطل حلجه ضد احد لانه راح يكون مشغول بالبوق
بس اتمني من لاخوه عدم تنزيل اي موضوع عن هذا النكره :mad:

شنو هذه البدليات

كان هناك حفل عشاء وحضر النائب صالح الملا والنائب عبدالعزيز السعدون والتافه الجويهل بديوانية العمران بقطعه 5 مقابل فرع الجمعيه وقال التافه لاحمد السعدون
بانه ليش تروح للمناطق الي بالدائره الرابعه والخامسه ورد السعدون بانه يريدها دائره واحده ويجب الذهاب لكل الدوائر { اما انا النائب احمد السعدون قد قال للجويهل انه قد دافع عنه فهذا افتراء بحت }وعندها اسكت كبار السن الجويهل ومنعوه من التحدث
وهذا مارواه شهود العيان وذكرو بانه قد حصلت مشاده خارج الديوان بين التافه الجويهل والنائب صالح الملا

{ الشرهه علي الي يعزم هالتافه خريج السجون بديوانه }

تحت السلّم

عضو فعال
كان هناك حفل عشاء وحضر النائب صالح الملا والنائب عبدالعزيز السعدون والتافه الجويهل بديوانية العمران بقطعه 5 مقابل فرع الجمعيه وقال التافه لاحمد السعدون

بانه ليش تروح للمناطق الي بالدائره الرابعه والخامسه ورد السعدون بانه يريدها دائره واحده ويجب الذهاب لكل الدوائر { اما انا النائب احمد السعدون قد قال للجويهل انه قد دافع عنه فهذا افتراء بحت }وعندها اسكت كبار السن الجويهل ومنعوه من التحدث
وهذا مارواه شهود العيان وذكرو بانه قد حصلت مشاده خارج الديوان بين التافه الجويهل والنائب صالح الملا

{ الشرهه علي الي يعزم هالتافه خريج السجون بديوانه }

آي دوآنيه هذي تعزم خريجين سجون ونآس مثل الجويهل !
حرآم ينقآلهآ دوآنيه :) !!

نفس طبقي
لولا الجويهل مآتكلم عن المنآطق الخآرجيه بالتلفزيون
مآكآن آحد آستقبله ( والحين يعزمونه )

سليل الجود

عضو مخضرم
ماشاء الله عليكم

فهمتوا الموضوع

انا مادرى شنو يبى يقول

اللى فهمته أن

السعدون الروضه لكبر سنك العم مصادر دافعت قال فبادر ساعدتهم مهاجمتى

الخبر عار عن الصحة امس الاربعاء وجهت سؤال الى العم فى ديوانه نفى نفيا قاطعا هذا اللقاء المزعوم لانه العم بوعبدالعزيز لاينزل الى مستوى الجويهل

اخوي ديموقراطي

انا واجهت عباس الشعبي وقال عكس ماذكرت

اكد ماحصل بين العم وبين الساقط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى