فكره لأبناء القبائل

ولد عطا

عضو مخضرم
فكره مقبوله بس من راح يرئس التجمع ؟؟؟؟ والمثل يقول الي ماله راس ينداس يعني بالعربي من من القبايل راح تأخذ البيرق او منو الشخص الي راح يرئس التجمع وانا مأيد لتجمع @ ولد عطا

كويتي فقره 3

عضو فعال
الطرح اكيد انه ردة فعل بسبب الجويهل والصرعاوي والحميضي والخرافي ومحمود حيدر وعلى الراشد وسكوب وغيرهم كثير
الفكره جدا ممتازه وراعه وان وجدة من يتبنها ويطلق شرارتها الاولى اقصد لبنتها الاولى ستكون كل صاعقه
لهم وسوف يندمن من صنع وا دعم افاكر الجويهل والصرعاوي والحميضي وغيرهم من عنصرين وبهذه الفكره سيكون نتائج عملهم الذي كانو يعتقدون انهم رايح يضرون البدو راح ينقلب الى النفع للبدو يعني انقلب السحر على الساحر عندها ستكون الامور بالنسبه لهم صعبه جدا اوالخيارات محدوده وعليهم اما ان يواجهو وانا استبعد لئنهم اضعف بكثير ولا يستطيعون وما الخيار الثاني واعتقد انه الارجح عمليه اجهاض للفكره او التجمع ان وجد اعلامين او اطلاق شعارات جديده
على العموم اويد مثل هذه الفكره لكي تردع اصحاب الفكر الضيق والعنصري
لا نريد ان نتعصر كبدو بل هم فرضو علينا ان نتراجع الى الخلف لكي ندافع عن وجودنا ومكتسباتا
تحياتي

كويتي فقره 3

عضو فعال
فكره مقبوله بس من راح يرئس التجمع ؟؟؟؟ والمثل يقول الي ماله راس ينداس يعني بالعربي من من القبايل راح تأخذ البيرق او منو الشخص الي راح يرئس التجمع وانا مأيد لتجمع @ ولد عطا

اخي العزيز ببساطه المجلس لديه وضيفه واحد لا يتعداها وهي مواجهة كل عنصري يتهجم على البدون فقط اذا حصرنا في هذا الامر اسهل العمليه ليس بشيخه بل مجلس خط دفاع بالدرجه الاولى  

bo-5aled

عضو بلاتيني
طيب ولماذا لا تقول مجلس يتشكل من شرفاء الكويت لمواجهة العنصريين كما اسميتهم .. !؟؟

(بوحمد)

عضو فعال
والله حرام اللي قاع يصير
مجلس توحيد الشيعو ومجلس قبائل وتحالف اهل الكويت وقصص عنصرية
اخوي صاحب الموضوع
انا حضري اذا حبيت تسميني بس مناسبين بدو وربعنا بدو ونحبهم ويحبونا
ماله داعي هالسوالف تخلي بينا حزازيات
احنا نحب مسلم البراك مو عشان مطيري ونحب الوشيحي مو عشان عجمي ونحب الجري مو عشان عجمي ونحب الخطيب والقطامي مو لأن حضر
فكونه من هالربربة الله يخليكم

والله فكره جدا ممتازه يليت بس انا اقول يبيلنا قناة فضائيه اهم من المجلس ونحط فيها جم واحد من الى لسانه مترين يشخط بأي واحد يطاول

bo-5aled

عضو بلاتيني
والله فكره جدا ممتازه يليت بس انا اقول يبيلنا قناة فضائيه اهم من المجلس ونحط فيها جم واحد من الى لسانه مترين يشخط بأي واحد يطاول
ليش تروح بعيد وتدور واحد لسانه مترين .. عين اللي حاط صورته وهو يسوى كل الشغل .. ! :D

تحياتي

hartkuwait

عضو ذهبي
انا صاحب فكره فقط وطبيعى راح يكون فيه رئيس وراح يكون فيه تنظيم ولكن منو يصير الرئيس هذا شيئ سهل وممكن تكون دوريه المهم لابد ان تنفذ الفكره

hartkuwait

عضو ذهبي
والله حرام اللي قاع يصير
مجلس توحيد الشيعو ومجلس قبائل وتحالف اهل الكويت وقصص عنصرية
اخوي صاحب الموضوع
انا حضري اذا حبيت تسميني بس مناسبين بدو وربعنا بدو ونحبهم ويحبونا
ماله داعي هالسوالف تخلي بينا حزازيات
احنا نحب مسلم البراك مو عشان مطيري ونحب الوشيحي مو عشان عجمي ونحب الجري مو عشان عجمي ونحب الخطيب والقطامي مو لأن حضر
فكونه من هالربربة الله يخليكم

لك كل التقدير والاحترام ومشكور على حبك لنا بس الموضوع يعنيننا ونريد الخير ان شاء الله

ارهاب فكري

عضو ذهبي
يا عزيزى انت لست من الابناء القبائل ولا يعنيك الموضوع وسبق ان وضحت فى موضوع خاص لايناء القبائل وبعدين ليش هالفضول شتبى من اهدافه وابناء الكويت عندهم مجالسه الخاصه ليش مايكون عندنا مجلس ماذا ينقصنا

هذا الرد الي كنت ابيه ومتوقعه

وكيف شخصت حضرتك بأني لست من أبناء القبائل ؟

بأنتظار ردك :وردة:

hartkuwait

عضو ذهبي
طيب ولماذا لا تقول مجلس يتشكل من شرفاء الكويت لمواجهة العنصريين كما اسميتهم .. !؟؟
متى قلت لمواجهة العنصرين كيف تقولنى مالا اقوله.
وهذا موضوعى
بسم الله الرحمن ارحيم

وصلى الله على نبيه المصطفى واله الطيبين

ما رايكم بتشكيل مجلس خاص بابناء القبائل يهتم بشؤونهم ويختص بهم ويكون منظم لصالح بلدنا اللى يستاهل كل خير منا
رجاء الموضوع موجه لابناء القبائل خاصه والردود لهم فقط لان الامر يخصهم ويعنيهم .

hartkuwait

عضو ذهبي
أقوووول

اعقل اعقل

بلا لعب جهااال
معقوله انى من ابناء القبائل يكون سبب بنرفزتك علشان عندى تاريخ وشجره بالاصل
اذا دعنى أزيدك بهذا البيت اللى قاله احد اجدادى وتم وضعها مع المعلقات وتعتبر من افضل ماقيل فى الفخر.

( أَلاَ لاَ يَجْهَلَـنَّ أَحَـدٌ عَلَيْنَـا ----------- فَنَجْهَـلَ فَوْقَ جَهْلِ الجَاهِلِيْنَـا)

معقوله انى من ابناء القبائل يكون سبب بنرفزتك علشان عندى تاريخ وشجره بالاصل
اذا دعنى أزيدك بهذا البيت اللى قاله احد اجدادى وتم وضعها مع المعلقات وتعتبر من افضل ماقيل فى الفخر.

( أَلاَ لاَ يَجْهَلَـنَّ أَحَـدٌ عَلَيْنَـا ----------- فَنَجْهَـلَ فَوْقَ جَهْلِ الجَاهِلِيْنَـا)

ما نرفزني كونك ابن قبيلة لأني إبضا ابن قبيلة

ولكن فكرتك الدايخة تنرفز :confused:

فعلا اصحااب العقوول براحة :cool:

Desert Eagle

عضو ذهبي
انا اعارضك .. كان قلت مجلس للسنه اخوانا الحضر لازم يشاركونا .. حنا وياهم واحد .. فقط السنه

كل واحد ماله غناه عن الثاني

ومشكور على طرح الموضوع .. والاختلاف في الرأي لا يفسد الود < يمكن كاتبها صح

متأمل

عضو ذهبي
انا اعارضك .. كان قلت مجلس للسنه اخوانا الحضر لازم يشاركونا .. حنا وياهم واحد .. فقط السنه

كل واحد ماله غناه عن الثاني

ومشكور على طرح الموضوع .. والاختلاف في الرأي لا يفسد الود < يمكن كاتبها صح
ألأختلاف فى الرأى لايفسد للود قضيه :وردة:

أعلى