موضوع شامل / كل ما يتعلق بقضية ياسر الحبيب : تصاريح - مواقف - تطورات !!

mxm8

عضو فعال
يا أخوان قناة صفا تبي ترفع قضايا على ياسر الخبيث وغيرة من الذين احتفلوا ونهشوا عرض النبي وتدعوا جميع المسلمين لرفع القضايا عن طريقهم ارجوا المشاركة للدفاع عن عرض الحبيب المصطفى

ثنيان 1

عضو مميز

محب الصحابه

عضو مخضرم
الكندري جزاك الله خير ...هذا رد اكرره كتبته بأحد المواضيع .....هل تقبل ان اتهجم على اهل بيتك بالكلام ؟؟؟
هل تقبل ان اطعن في شرفك ؟؟؟؟؟؟
هل تقبل ان اخوض في عرضك ؟؟؟؟؟؟
هل تقبل ان تُسب امك او اختك ولا تحرك ساكناً؟؟؟؟

من المأكد انك تقول لي لا وألف لا فأنا رجل ولا اقبل ما تقوله....
اذا فماذا تقول لو أتى رجل من الشارع وقال لك ان امك زانية ....هل كنت لتسكت ؟؟؟؟ وكيف تسكت وهي امك ؟؟؟..

هل كنت لتصمد في وجه زوج اختك لو قال لك ان اختك زانية ؟؟؟؟.... اعتقد انك سوف تقتله هذا اذا كنت في حالة تعصب ... وإن لم تكن وحكمت عقلك في ردك عليه فسوف تقول له اجابه واحدة ...
انت الحين جاي تقول انها زانية ...يا اخي طيب مهو انت من الأول قبلت بها زوجة واكيد انت تعرف اخلاقها.... يا اخي الله يقول ان الطيبون للطيبات والخبيثين للخبيثات فلو اختي خبيثة وزانية فإنت كمان خبيث وزاني ... اعتقد ان هذا سوف يكون ردك على من اتهم امك او اختك بالزنى .....

الآن حكم عقلك اقرأ بتمعن فأنا لا ادعوك ان تترك مذهبك ولكني ادعوك ان تفكر بعقلك ...فقط فكر ولو لمرة واحدة .....

هل انت تسب الصحابة الكرام... سيدنا عمر وسيدنا ابو بكر ؟؟؟
هل انت تسب زوج الرسول الكريم صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم السيدة عائشة ام المؤمنين؟؟
هل انت تكن لأهل السنه العداء والكراهية ؟؟؟؟

يا اخي في الخليقة .. كيف انك لا تقبل ان يتهم احدا امك بالزنى وتريد مننا ان نسكت على اتهامات الشيعة لأمنا ام المؤمنين السيدة عائشة بالزنى .. او كيف تقبل ان تُسب امك وتريدنا ان نقبل ان تُسب امنا؟؟؟؟
كيف تقول انك تحب الرسول الكريم صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم وتقبل ان تسب زوجته ويُطعن في عرضه الشريف.... انت لا تقبل ان يُطعن في شرفك أو في عرضك فكيف تقبلها على خير خلق الله حبيبك المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم؟؟؟؟؟ ألم يقول الله تعالى (الخبيثون للخبيثات والطيبون للطيبات) فكيف بخير البشر ان يتزوج بإمرأة لها جريمة جنسية كما تدعون ؟؟؟ ألم يكن الله اقدر ان يرسل جبريل ليحذر رسولك وحبيبك من زواجه من امرأة فاسدة ؟؟؟ كيف غابت عن بالك تلك الحقيقة؟؟؟... والله اعلم بالغيب وكان يخبر رسولة الكريم صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم بغيبيات لا يعلمها إلا الله .....

هل ترضى ان يُسب صديق لك كان يرافقك طوال عمرك؟؟؟؟ اكيد سوف تدافع عنه صح ؟؟ فمابالك بخير الأنام وانت تسب اصحابه كيف يكون موقفه هل سيسكت عن سب اصحابه ؟؟؟ هل ترضا ان تعادي حبيبك ورسولك محمد بمعاداتك لأصحابه ؟؟؟ سوف تقول لي قد كانوا خير الأصحاب ولكنهم ضلوا وكفروا بعد موت الرسول ....

لو ان هذا ردك... فكيف يصاحب الرسول رجالا كان ايمانهم ضعيفا او رجالا كانوا منافقين ... وقد اخبره جبريل عليه السلام بكل منافق حول الرسول صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم وكان لا يذهب للصلاة عليهم ولا يختلط بهم إلا قليلاً فما بالك بصاحبه ابو بكر وهو رفيقه في الهجرة ؟؟؟؟ اهو منافق ؟؟ اهو اضل السبيل ؟؟؟ وهل يعجز الله تعالى ان يرسل جبريل ليحذر سيد الخلق من صحبته ؟؟؟؟
فكر يا اخي في الخليقة فيما اقول واعلم انك لو امعنت عقلك في كلامي فسوف تجد انه حقيقة ..

وان كنت تكره اهل السنه فلماذا تكره اناس يصعب عليهم ان يتخيلوا بشراً من امة محمد يعذبون في النار ... ولا ينصحوهم ؟؟ لماذا تكره اناساً يريدون لك الخير ؟؟ .....

alkandari

عضو فعال
جزى الله خير كل من دافع عن عرض الرسول صلى الله عليه وسلم حتى ولو بالكلمة ... وماهو عيب الإنكار على الخبيث حتى ولو بالكلمة او بالقلب وهذا أضعف الإيمان كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم .. ونتمنى من بعض اللي يهايطون إن فعلا يقدمون شيئ فعلي للرسول صلى الله عليه وسلم موبس يلقون اللوم على منكري ياسر الخبيث حتى ولو بالكلمة ,, واهم قاعدين ببيوتهم!!!

نتمنى أكثر وأكثر نتمنى تحرك فعلي ضد هذا الخبيث .. والحمدالله الناس فيهم خير ولوخليت لخربت

محب الصحابه

عضو مخضرم
تقول كيف اقول لك كيف وهذه الامانة في عنقك

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=

افتح ايميلك وافتح على ارسال رسالة جديدة
ثم ارسلها على الأيميل الخاص بقناة المستقلة
mail@almustakillah.com
وليكن نصها ما يلي :
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نخاطب اهل الاسلام في لندن يا هاشمي أم المؤمنين زوجة جدك رسول الله صلى الله عليه وسلم
قد طعن بعرضها الخبيث ياسر الحبيب الخبيث ننشادك الله أن تقوم على محاكمة هذا الخبيث
انظر الرابط

يا مسلمين أين غيرة الاسلام نريد محاكمة هذا الخبيث وتقديمه لمحاكمة اسلامية يقتصون منه
لاحول ولا قوة الا بالله
نناشدك ياهاشمي يابن رسول الله هذه زوجة جدك نبي الامة وأنا أعرف انك غيور على دينك
===========================

الطريقة الثانية

وارسلوها مسج بالجوال ضعوا الرابط في رساله جديدة وارسلوها على الرقم التالي :

00442088382997

وبهذا تكون برأت ذمتك أمام الله
والله الله في اخلاص هذا العمل لوجه الله الكريم

الآن الآلآلآلآلآلآلآلآلآن أنشروا الرساله في المواقع وقبل ذلك أرسلوها على الايميل

alkandari

عضو فعال
اخوي محب الصحابة يااخي أرسلنا للمستقلة كذا بريد .. لكن ماقرئه الهاشمي ؟؟ .. منتظرين يتكلم في الموضوع الدكتور الهاشمي وجزاك الله خير

sfaren

عضو جديد
لاحظوا: لي الشرف ؟؟؟؟ اقســـــــــــــــــــــــــــــم لباطن الارض خير من ظهرها ولا عزاء لمشايخنا و حسافة الجمعيات الخيريه الاسلاميه و الملايين

kwt.store

عضو مخضرم
موضوع شامل / كل ما يتعلق بقضية ياسر الحبيب : تصاريح - مواقف !!

أكد النائب د. وليد الطبطبائي أن الشارع الكويتي غاضب جدا مم قاله ياسر حبيب وتطاوله على عرض أمنا السيدة عائشة بنت ابى بكر الصديق متسائلا عن سبب صمت الحكومة تجاهه، مشيرا لوجود معلومات تدل على أنه تم قبل 6 أشهر تجديد جواز هذا الهارب من العدالة.

المصدر ..الآن

التعليق : يجب فتح تحقيق لمعرفة من قام بتجديد جواز هذا الخبيث الزنديق

وبدلا من سحب جنسيته يتم تجديد جوازه !!!!

فما تم تحدي واستفزاز للشارع الكويتي الذي يغلي غضبا على ما قاله هذا الزنديق

فالخبيث سوف يسبب احراج سياسي للكويت خارجيا فأغلب المنظمات والجمعيات النفع العام بالدول العربية والاسلامية سترفع قضايا ملاحقة ومحاسبة لهذا الخبيث الذي يحمل الجنسية الكويتية

اين الحزم الذي نفذوه بأسرع من سرعة البرق على المريخي
لماذا لانراه الآن؟؟

yaqoub

عضو جديد
زمنهم يا شيخ ..
لا تستغرب باجر داش الديره ..
اللهم ارضى عن امنا عائشه واحشرنا معها ..

كهمس

عضو مخضرم
عادي شنو المكشلة

اذا كشوفات اهم جهاز بالدولة وهو الجنسية والجوازات كلها بيد الجويهل

وكل يوم حاط صور الناس وكشوفات الدولة الرسمية .

شنو المشكلة .

الديرة رايحه يبا وما ادري ليش ايران تجيب شبكات تجسس مع كلشي مصلع عندنا .

LegaL

عضو بلاتيني
صمت النواب عن قضية ياسر الحبيب ( موضوع شامل )

يؤسفنا الصمت الحاصل من اعضاء الدائرة الرابعه من التهجم الشوارعي والطائفي ضد أم المؤمنين عائشة بنت ابي بكر رضى الله عنها وارضاها .

والله لا أحد يرضى بأن تشتم أمه أو اخته فما بالكم بأن تطعن أم المؤمنين بشرفها وبعرضها .... أليس عرض وشرف أم المؤمنين هو طعن بعرض الرسول عليه افصل الصلاة والتسليم .

لماذا هذا الصمت من قبل أعضاءنا الشرفاء لماذا هذا السكوت من اهالي الدائرة الرابعه لماذا لا نضع حد لهذا السكوت لماذا لا نحرمهم من اصواتنا من قبل اعضائنا العشر الا ما رحم ربي .

اولا :- العضو الصامت ولم نسمع له اي حس الا في قبه المجلس الامة ( مسلم البراك ) .

images

والله وقسم بالله العظيم اذا ما نسمع لك تصريح ضد الزنديق ياسر الخبيث ومن يؤيده والله وبالله الكريم ما راح تشم الصوت لا مني ولا من عائلتنا .

ثانيا :- العضو الصامت ولم نسمع له اي حس الا في قبة المجلس الامة (ضيف الله بورمية ) .

images

والله وقسم بالله العظيم اذا ما نسمع لك تصريح ضد الزنديق ياسر الخبيث ومن يؤيده والله وبالله الكريم ما راح تشم الصوت لا مني ولا من عائلتنا .

ثالثا : العضو الصامت ولم نسمع له اي حس لا في قبة المجلس الامة ولا خارج القبه البرلمان (حسين مزيد الديحاني ) .

images

رابعا : العضو الصامت السايلنت لا حس ولا خبر سواء في قبه البرلمان او خارجها .

( شعيب المويزري ) .

images

خامسا : العضو الصامت السايلنت لا حس ولا خبر سواء في قبه البرلمان او خارجها .

( مبارك بنية الخرينج )

images

سادسا : العضو اللاسلكي الي دائما يدافع عن الحريات وذلك لسبيل ارضاء التكتل الشعبي ولم نسمع له اي دفاع تجاه ام المؤمنين ولو بتصريح صحفي يدين الزنادقه ومنهم ياسر الخبيث .
( علي الدقباسي )

images

سابعا : العضو وما ادري شلون نجح في الانتخابات على الاقل لو يطلعنا بتصريح يبرد على قلوبنا يمكن يغير قناعتنا تجاه ويمكن نعطيه اصواتنا .
( سعد الخنفور )

images

ثامنا : العضو الحكومي البارز في تخليص المعاملات بشكل جنوني وكنت اتمنى بان يدلي بتصريح تجاه الزنديق وهو يعلم بان الدائرة الرابعه يغلب سكانها سنة وبالذات من اهل القبائل ولا اعرف لماذا هذا الصمت .
( عسكر العنزي )

images

تاسعا وعاشرا :-

تحيه وشكر الى العضوين الشريفين الذين يغارون على الدين الاسلامي وعلى امهات المؤمنين ولا يخافون في الله لومة لاءم تحيه من قلب الى قلب الى النائبين الفاضلين :

محمد هايف المطيري :وردة:

images

والنائب الفاضل :مبارك الوعلان :وردة:

images

قسم بالله العظيم انه اصواتنا لكم انتم الاثنين وبارك الله فيكم على وقوفكم تجاه امكم أم المؤمنين عائشة بنت ابي بكر الصديق رضى الله عنها وعن ابيها .

تحيه لكم ايها الابطال .

اتمنى من اعضاء الشبكة الوطنية الكويتية وبالذات اخواني اهل الدائرة الرابعه بان الكل يدلي بدلوته سواء كان مؤيد ما طرحته او معارض بشريطة عدم الخروج عن الموضوع واتخاذ مسار أخر .

bo-5aled

عضو بلاتيني
للامانه لو كنت مكان الخبيث لفضلت اخذ الجنسيه البريطانيه خاصتا وانه هاجر الى هنالك قبل عشر سنوات على ما اذكر .. وتركت جنسيتي الاصليه .. !

لكن وعلى ما يبدو ترك الجنسيه بيده طوال هذا الوقت امر متعمد .. !!

تحياتي

Gogeran

عضو فعال
فعلا يجب ان نسمع منهم تصريح على الاقل
بس صدقنى دام محمد هايف موجود .. فكل ما يقال منه لن يسمع به احد من السلطة

جنجان

عضو بلاتيني
يجب ان نعرف من سعى له عند السفارة البريطانية واخرج له فيزة وهو مسجون في المركزي لا اعتقد انة مواطن عادي

ثم من حشر اسم ضمن من تم العفو عنهم .. وكيف يتم تزوير في اوراق تخص الديوان والقضاء ثم لا يتم فيها اي تحقيق وتدفن القضية ؟؟

ثم من هربة من البلاد بعد ذلك..؟؟

الموضوع فية فضيحة كبيرة .. ولا اعتقد ان الحكومة ترغب في فعل اي شيء امام هذة القضية

ابوخالد$

عضو فعال
بس الدائره الرابعه والباقي وينهم ........ ولا بس بالشدايد الدائره الرابعه العين عليهم
الدائره الاولى وينها والثانيه والثالثه والخامسه ...... والمهري والجويهل وشلته...... وليش ماتسقط الجنسيه من السافل ياسر

اساهيم

عضو بلاتيني
انت تشرهه على هؤلاء ..

حنا نشرهه على ناس يعتبرون نفسهم اسلاميين امثال الصرعاوى والسلطان وينهم ..؟؟

جنجان

عضو بلاتيني
للامانه لو كنت مكان الخبيث لفضلت اخذ الجنسيه البريطانيه خاصتا وانه هاجر الى هنالك قبل عشر سنوات على ما اذكر .. وتركت جنسيتي الاصليه .. !

لكن وعلى ما يبدو ترك الجنسيه بيده طوال هذا الوقت امر متعمد .. !!

تحياتي

يااخي الكريم الجنسية البريطانية صعبة جدا .. خصوصا اذا كان شخصية مثل شخصية الخبيث تدور حولها مشاكل كثيرة

ولكن اضمن لك ان المملكة المتحدة لن تسلمة مهما قال اوفعل والسبب ان موضوع ترحيلة يختص به القضاء البريطاني

ثانيا هناك اشخاص اخريين من دول مختلفة منها مصر والسعودية وغيرها لم تستطع دولهم على مالها من ثقل ان تتحصل على قرار بترحيلهم من ابريطانيا

أعلى