ليثبت الشيعة اليوم تمسكهم بالوحدة الوطنية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اهل جبلة

عضو فعال
بكيفك انت

المهري وكيل اكثر من 10 مراجع وارسل وكالاته لجريدة الوطن ونشرت في صفحة كامله :)

ومسماه اعلاميا وكيل المرجعيات الشيعية في الكويت

انت تبى تفرض رأيك !!!!

بسألك بس... الشيعة جم مرجع لهم ؟؟؟

انا اقولك ما يمثلنى المهرى وانت تقول غصب يمثلك

brkan

عضو ذهبي
انا مادفعت عنه قلت الحكومة ابخص وبعدين انا مو قايلك لا تتكلم يا غريب كون اديب

اذا الدمنة ما عرفت وينها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انت بالذات لا تتكلم لانك مو كويتى
الدمنه سابقا وحاليا السالمية
لكن يا اهل جبله قولي المناطق التالية اين تقع
النويويص
الشقيحيه
العضيليه
الصقيهيه
العناق
ضليعات مسيعيد
النهيدين
ام صفق
الصبيحيه
المقوع
ام الخيران
الناصريه
ام المدافع
ام القواطي
خشم العفري
حوما
ضلع ارخام

كهمس

عضو مخضرم
بسم الله والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اّله وصحبه الطيبين الأطهار ، اما بعد، والله يا اخوان هذه أول مشاركه لى بهذا المنتدى الطيب واردت ان ادشنها بدفاعى عن امنا الطيبه الطاهره المطهره من رب العباد وكذلك بدرء الفتنه والمحافظه على بيتنا الكويتى ، فيا ايها الأحباب ان من اشعل الفتنه فى أخر خلافة سيدنا عثمان بن عفان هم اتباع عبدالله بن سبأ ذلك المنافق ونجح فى مخططاته ولله فى ذلك حكمه ، والاّن يخرج علينا احد احفاده ذلك الفاجر ياسر الحبيب بقتنة اشد واعظم ، فلا تنجروا خلفها ولا تنطلى عليكم واذكروا الله فى هذه الايام المباركه حيث ان الله سبحانه الف بين قلوب المؤمنين وجعلهم اخوانا ، واوصى اخواننا الشيعه بالاقدام والشجاعه واحقاق الحق وترك اجبن وسيله على وجه الأرض وهى (التقيه) حيث انها تعنى النفاق والمداهنه واظهار ما لا يبطن الانسان ، فأمنا عائشه حبيبة رسول الله ووجهها لامس وجهه الطاهر لسنوات طويله افلا تحترمون وتجلون نبيكم صلى الله عليه وسلم ام انكم لا تعتبرونه رسول الله اليكم ان عرفتم الجواب واجبتم بكل صراحه انا على ثقه انكم ايها الشيعه ستهبون جميعا للدفاع عن ام المؤمنين وعن اهل بيته وعن اصحابه رضوان الله عليهم اجمعين ،فأحسنوا القول يا اخوان شيعه وسنه واتقوا الله فى هذه الأيام المباركه ، والحمدلله من قبل ومن بعد .

وهذا ما نطالبهم به ان يضغطو علي وكيل مرجعياتهم ونريد موقف شيعي واضح .

- توضح حكم سب ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها خصوصا والصحابة عموما لكي نعرف هل الامر مقبول عندكم فعلا ام مرفوض .

وما هي عقوبته في شريعتكم .

2- ما حكم اتباع ياسر الحبيب وما يدعو اليه .

3- ماحكم التبرع ل هيئة خدام المهدى وصاحبها المدعو ياسر الحبيب واعانتها بكل الطرق .

4-نريد منكم وخصوصا المهري مطالبة الحكومة بأحظار ذالك الهارب ومحاكمته في الكويت لما يتمتع به المهري من علاقة حميمة مع الحكومة ورئيسها الذي زاره قبل ايام معدودة .

ولكن الطلب اصعب من التصريح والدفاع عن ايران وشبكاته التجسسية .

انت تبى تفرض رأيك !!!!

بسألك بس... الشيعة جم مرجع لهم ؟؟؟

انا اقولك ما يمثلنى المهرى وانت تقول غصب يمثلك

بل يمثلك ويمثل كل الشيعة في الكويت ، لذلك ما تتجرؤون تهاجمونه أو تنتقدونه .;)

وكذلك ياسر الزنديق يمثلك ، لذلك أنت تدافع عن جنسيته .;)

التقية ما تمشي هنيه .:D

اهل جبلة

عضو فعال
النويويص
الشقيحيه
العضيليه
الصقيهيه
العناق
ضليعات مسيعيد
النهيدين
ام صفق
الصبيحيه
المقوع
ام الخيران
الناصريه
ام المدافع
ام القواطي
خشم العفري
حوما
ضلع ارخام

ليش غششته الريال قاعد بديره ويشب الفتن بالكويت وبعدين انا سألت عن منطقة داخل الديرة مو على الحدود علشان جبت نص مناطق الحدود

زين عندك خريطة

يا يبه ، ما فيه داعي تقولها ، ندري إنها السالمية .:D

وهالإيراني بحكم إنه غريب عن أرض الكويت ، توه يكتشف هالمعلومة ، وعلى باله محد يدري عنها غيره .:D

أنا أقصد ( الدمنة ) الثانية ، هو سألني سؤال واضح يدل على غبائه في طرح الأسئلة وأنا حولته على إجابة ثانية تصلح لأشكاله .:D

الله يهداك ، يبي له ( جوجل ماب ) عشان يجاوب كل واحدة فيهم .:D

وش عرّف ذالإيراني ؟!:D

اسأله عن إيران ، يجاوبك بأسرع من البرق .:D

اهل جبلة

عضو فعال
وهذا ما نطالبهم به ان يضغطو علي وكيل مرجعياتهم ونريد موقف شيعي واضح .

- توضح حكم سب ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها خصوصا والصحابة عموما لكي نعرف هل الامر مقبول عندكم فعلا ام مرفوض .

وما هي عقوبته في شريعتكم .

2- ما حكم اتباع ياسر الحبيب وما يدعو اليه .

3- ماحكم التبرع ل هيئة خدام المهدى وصاحبها المدعو ياسر الحبيب واعانتها بكل الطرق .

4-نريد منكم وخصوصا المهري مطالبة الحكومة بأحظار ذالك الهارب ومحاكمته في الكويت لما يتمتع به المهري من علاقة حميمة مع الحكومة ورئيسها الذي زاره قبل ايام معدودة .

ولكن الطلب اصعب من التصريح والدفاع عن ايران وشبكاته التجسسية .

شكو ايران ألحين احنا شيعة الكويت

وبعدين اصلا ياسر مطلوب وبعدين المهرى ما يمثل شيعة الكويت

القطبي

عضو مخضرم
يا شيعه يا سنه تعالوا00

ان ما فعله (ياسر الكلب)لعنة الله عليه بلاشك بأنه اغضب العالم الإسلامي لدرجة الجنون الذي يؤدي للتعميم الذي يرفضه الإسلام00

الكثير من شيعة الكويت استنكروا هذا الفعل الحقير و انه (ياسر الحقير)لا يمثل إلا نفسه و في هذا الأمر فهم صادقون00

انه لا يمثل المذهب الشيعي00

فما هو العمل00؟!

عدم التعميم و حمل اخوتنا الشيعه و خصوصا الكويتين ما لا طاقه بسبب هذا السفيه الحقير الذي بفعله هذا ادى لمزيدا من الفرقه ما بين المسلمين00

فكما لديهم متطرفين00
فكذلك نحن لدينا متطرفين00

و اتمنى من اعضاء البرلمان و من يطمح للوصول للبرلمان ؤد هذه الفتنه عن طريق الصمت و عدم إثارة هذا الأمر لأسباب انتخابيه00

و اتمنى من الزملاء عدم اثارة هذا الأمر و حمل الأنفس ما لا طاقه بسبب هذا الحقير الذي قابع بلندن و يحاول ان يشعل الفتن ما بين الشعب الكويتي لأسباب طائفيه فهو (ياسر الحقير) لم تسلم سادة الشيعه و علمائها منه فما بالكم بنا00؟!

عسى الله ان يحفظ الكويت اميرا و شعبا00
اللهم امين يارب العالمين00

كهمس

عضو مخضرم
ليش غششته الريال قاعد بديره ويشب الفتن بالكويت وبعدين انا سألت عن منطقة داخل الديرة مو على الحدود علشان جبت نص مناطق الحدود

زين عندك خريطة

المناطق التي ذكرها لك الزميل بعضها يقع 50 كيلو عن العاصمة واغلبها بالسالمي .

ولاكن الرسالة اتوقع ابعد من ذالك.

اعتقد ان الزميل اراد ان يقول لك انه بأمكان اهل البادية ان يقولون لك انك غير كويتي

لانك لم تعرف مناطقهم .

كما تريد ان تفعله انت .

وعلي فكرة السالمية للعوازم .

انا عن نفسي ما شفت اي شيعي استنكر هالخنزير
وحتى لو استنكروا ياسر الخنزير
هؤلاء الشيعة اكثر ناس يدعون بالوطنية والسلام
واكثر ناس خبيثين ويلعبون تحت الطاولة
يكفي ان الشيعة هم من فجروا موكب الحجاج
انا عن نفسي اعتبر ياسر الخنزير صورة عما يخفيه كل شيعي بقلبه من حقد على الصحابة وزوجات الرسول بدون تقية

اللهم العن ياسر الحبيب في كل زمان ومكان

اهل جبلة

عضو فعال
كلم سليم وهذا الكلام للكويتين بس
نرجو من بعض الاقلام المثيرة للفتن والتشيش بين السنة والشيعة عدم التعليق وخصوصا المتبحر

كهمس

عضو مخضرم
شكو ايران ألحين احنا شيعة الكويت

وبعدين اصلا ياسر مطلوب وبعدين المهرى ما يمثل شيعة الكويت

منو يمثل شيعة الكويت

اليس 80% من شيعة الكويت مقلدين للسيستاني الذي وكيله المهري .

ووكيل 11 مرجع شيعي.

تصومون وتفطرون علي اشارة المهري وكيل المراجع الحين تبريتو منه .

القطبي

عضو مخضرم
انا عن نفسي ما شفت اي شيعي استنكر هالخنزير

انا عن نفسي اعتبر ياسر الخنزير صورة عما يخفيه كل شيعي بقلبه من حقد على الصحابة وزوجات الرسول

اللهم العن ياسر الحبيب في كل زمان ومكان

اتقي الله يارجل00
فالحقير (ياسر الكلب) لا يمثل إلا نفسه000
فلا نحمل اخوتنا الشيعه الذنب00

فهم استنكروا هذا الفعل و انه لا يمثلنا00
فماذا تريد منهم مثلا00؟!

فلا تنسى بأننل لدينا متطرفين تجاوزوا الحدود00
فلم نراهم (شيعة الكويت) يطالبون بمثل هذه المطالب00
لعلمهم ان هذا المتطرف لا يمثل إلا نفسه00

sha

عضو مميز
ان ما فعله (ياسر الكلب)لعنة الله عليه بلاشك بأنه اغضب العالم الإسلامي لدرجة الجنون الذي يؤدي للتعميم الذي يرفضه الإسلام00

الكثير من شيعة الكويت استنكروا هذا الفعل الحقير و انه (ياسر الحقير)لا يمثل إلا نفسه و في هذا الأمر فهم صادقون00

فما هو العمل00؟!

عدم التعميم و حمل اخوتنا الشيعه و خصوصا الكويتين ما لا طاقه بسبب هذا السفيه الحقير الذي بفعله هذا ادى لمزيدا من الفرقه ما بين المسلمين00

فكما لديهم متطرفين00
فكذلك نحن لدينا متطرفين00

و اتمنى من اعضاء البرلمان و من يطمح للوصول للبرلمان ؤد هذه الفتنه عن طريق الصمت و عدم إثارة هذا الأمر لأسباب انتخابيه00

و اتمنى من الزملاء عدم اثارة هذا الأمر و حمل الأنفس ما لا طاقه بسبب هذا الحقير الذي قابع بلندن و يحاول ان يشعل الفتن ما بين الشعب الكويتي لأسباب طائفيه فهو (ياسر الحقير) لم تسلم سادة الشيعه و علمائها منه فما بالكم بنا00؟!

عسى الله ان يحفظ الكويت اميرا و شعبا00
اللهم امين يارب العالمين00
هذى الكلام قلنا ايام الشبكه التجسسيه على انه كان موقفهم غير واضح ومتخاذل بس الحين غير الموضوع يمس اسلامنا وعقيدتنا وسمعتنا ككوتيين بالخارج بين المسلمين فارجو انك ماتحجم الموضوع ول اتصغره

كهمس

عضو مخضرم

طيب اين من يمثل المذهب الشيعي في الكويت

لماذا لانراهم يصدرون الاحكام ويحذرون ويأتون بالفتاوى .

ولا فالحين بس يعلقون علي تفجيرات الكويت وينكرون مسالة الشبكات التجسسية الايرانية .

واخرتها يطالبون برفات ال كم كويتي الانجاس اللي اعدمو في السعوديه بسبب تورطهم بتفجيرات الحرم والحجاج.

وينهم ولا مايعرفون الشيعة الا وقت دفع الخمس .

اهل جبلة

عضو فعال
المناطق التي ذكرها لك الزميل بعضها يقع 50 كيلو عن العاصمة واغلبها بالسالمي .

ولاكن الرسالة اتوقع ابعد من ذالك.

اعتقد ان الزميل اراد ان يقول لك انه بأمكان اهل البادية ان يقولون لك انك غير كويتي

لانك لم تعرف مناطقهم .

كما تريد ان تفعله انت .

وعلي فكرة السالمية للعوازم .

اشعرف المتبحر

السالمية والدمنة للعوزام

ومنهم اللاذينة والهدية ونجدى والعقيل والصويلح والوندة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى