شوف شلون الغرب يضحكون على دين الشيعه اللهم لا شماته
http://www.youtube.com/watch?v=lkykVkGTMbY&feature=related
http://www.youtube.com/watch?v=lkykVkGTMbY&feature=related
لما هايف كل يوم والثاني حطه نقره بالحسينيات والخطباء
ويتكسب سياسيا بقضايا الثوابت ويزايد عليها
هذا حلو وبارد وحقه
لكن لما تجي نفس المطالب من نائب شيعي ويطالب باحترام الثوابت وعدم التعدي على مقدسات الغير
هنا يكون طائفي ومجوسي وصفوي
اخاف الديرة لكم بروحكم ؟!
لما هايف كل يوم والثاني حطه نقره بالحسينيات والخطباء
ويتكسب سياسيا بقضايا الثوابت ويزايد عليها
هذا حلو وبارد وحقه
لكن لما تجي نفس المطالب من نائب شيعي ويطالب باحترام الثوابت وعدم التعدي على مقدسات الغير
هنا يكون طائفي ومجوسي وصفوي
اخاف الديرة لكم بروحكم ؟!
لذلك هو يعتبرنا كلنا نواصب تكفيريين ننصب العداء لأهل البيت وطبعاً يقصد نفسه ومن على شاكلته - الفكر واضح الناصبي ليس من ينصب العداء لال البيت الناصبي من ينصب العداء لاتباعهم يعني المسأله ليست دين الله - مهما لعبت وغيرت وانكرت وكفرت المسلمين فلا يجب على الناس الاعتراض والاّ اصبحوا يناصبون العداء لال البيت كما جرى له نفسه عندما انتقده احدهم على احد القنوات ثار وقال هذا ناصبي مع ان المتصل انتقد القلاف شخصيا لاداءه السياسي***وفي الحديث، عن الصادق عليه السلام: (أنه ليس الناصب من نصب لنا أهل البيت لأنه لاتجد رجلا يقول: أنا ابغض محمدا و آل محمد صلى الله عليه واله وسلم ولكن الناصب من نصب لكم وهو يعلم أنكم تولونا وأنتم من شيعتنا) ***أقول: فيه ما لا يخفى وسيأتي الكلام فيه. وعن شرح المقداد - على ما في (الجواهر) ج 6: ص 66 -: إن الناصب يطلق على خمسة أوجه: الخارجي القادح في علي عليه السلام. الثاني من ينسب إلى أحدهم: ما يسقط العدالة. الثالث من ينكر فضيلتهم لو سمعها. الرابع من اعتقد أفضلية غير علي عليه السلام عليه. الخامس من أنكر النص على علي). قال صاحب الجواهر رحمه الله: (قد يقوى في النفس تعميم الناصب للعدو لأهل البيت عليهم السلام وإن لم يكن متدينا به - إلى أن قال: - بل في جامع المقاصد ومجمع البحرين تعميمه لناصب العداوة لشيعتهم). 13 - عن العلامة الكبير الفقيه الهمداني المشهور بالحاج آغا رضا المهداني رحمه الله: (إن المراد بالناصب في الروايات على الظاهر - مطلق المخالفين لا خصوص من أظهر العداوة لأهل البيت وتدين بنصبهم كما يشهد لذلك خبر المعلى بن خنيس،
قال: (سمعت أبا عبد الله عليه السلام يقول: ليس الناصب لنا من نصب لنا أهل البيت لأنك لا تجد أحدا يقول: أنا ابغض محمدا وآل محمد، ولكن الناصب من نصب لكم وهو يعلم أنكم تتولونا وتتبرؤون من أعدائنا). ويدل أيضا على تحقق النصب بمجرد إزالة الأئمة: عن مراتبهم ومعاداة من يعرف حقهم من شيعتهم ما رواه ابن إدريس في (مستطرفات السرائر) (ص 479) عن محمد بن عيسى، قال: (كتبت إليه (يعني الهادي عليه السلام) أسأله عن الناصب، هل احتاج في إمتحانه إلى أكثر من تقديمه الجبت والطاغوت واعتقاده إمامتهما ؟ فرجع الجواب: من كان على هذا فهو ناصب***
بعد فضيحة مناف الناجي هل فيه عاقل يقبل ان يكون على مذهب (( الرافضه )) الا اذا كان ديوث يقر الخبث في اهله
لعنة الله على المجوس عبدة النار اهل المتعه والرذيله .لما هايف كل يوم والثاني حطه نقره بالحسينيات والخطباء
ويتكسب سياسيا بقضايا الثوابت ويزايد عليها
هذا حلو وبارد وحقه
لكن لما تجي نفس المطالب من نائب شيعي ويطالب باحترام الثوابت وعدم التعدي على مقدسات الغير
هنا يكون طائفي ومجوسي وصفوي
اخاف الديرة لكم بروحكم ؟!
ميدار
والله وما قالت
ما في الفيران فار طاهر
اذناب اليهود احفاد ابن سبأ بقايا قوم لوط
عليكم من الله ما تستحقون
لعنة الله على المجوس عبدة النار اهل المتعه والرذيله .
اقول للقلاف اذا فيه 480 تكفيري بالكويت انا معاهم نصير 481
واعلى ما بخيلك اركبه واهل السنه ماهم طوفه هبيطه
وذا حجت حجايجها والله ترخص الارواح للذود عن ديننا
الله يلعن المجوس عبدة النار اهل المتعة والرذيلة
والله يلعن من يتهم الناس بالباطل