نايف الركيبي .. الهدنة إنتهت

انا تعبت

ما ادري اكتب عن منو

ان كتبت عن ناصر المحمد
قالوا تهاجم الاسرة

وان كتبت عن عضو
قالوا انت تهاجم الاعضاء

و ان كتبت عن وزراء
قالوا انت تبي مصالح

و ان كتبت عن مسؤولين

قالوا انت شخصاني

قول لي اكتب عن منو؟

مباني آيلة للسقوط و محد يتحرك

منو راح يداوم بالتطبيقي ؟

اكتب ياحبيبي عن الفساد ولايهمك احد لان الوطن اهم من ابن العم والخال

ملاعب اشبيليه استفاد منها الركيبي واراضيه من الديوان والمتحف والتجاوزات اللي فيه

والسفرات والبذخ اللي فيها والهدايا اكتب

فرهود

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

اخوي دستورنا سورنا... انت خليت الكويت كلها بالفساد الي فيها والي ما تشيله البعارين وجيت على السيد الفاضل نايف الركيبي....

اولا : يا أخي العزيز اشم في موضوعك ريحة الكراهية والحقد الدفين والعداوه الشخصيه للاسباب التاليه:

1 - انت متربص للاخ نايف الركيبي والدليل الدعايه الي قاعد تسويها للمعلومات الي عندك واخرتها بتطلع مثل استجواب مبارك الوعلان ما عنده اي شيء.
2 - دائما" احذر من ابن العم اذا حقد يجي من اقصاه اذا صدقت انك عبد الله مجعد المطيري فشكلها بايخه عند الناس.
3 - هدنه وسوالف ... الخ سويتها وانا اخوك حرب مو موضوع مال عام.

ثانيا : الانتقاد الموضوعي لازم يكون بدون تشكيك بالذمم والله انها امر خطير وراح تكون مسئول امام الله يوم القيامه اذا كانت معلوماتك غير دقيقه.

ثالثا : ليش بالذات نايف الركيبي !!!!

رابعا : اتمنى انك تعود الى رشدك وتترك الموضوع نهائيا وان لا تسمع الى كلام المطبلين في المنتدى لانهم سوف يقودونك الى الهاويه.

خامسا : اذا كنت فعلا" تدافع عن المال العام اتمنى ان تفرد موضوع كامل لبوقه الخمس ملايين واللوحه الاعلانيه التي تبلغ قيمتها 82 الف دينار.

سادسا : تكلم عن طريق طوله 18 كيلو كلف الاف الملايين في وزارة الاشغال.

سابعا : تكلم عن الاستشمارات الكويتيه في تونس واللعب باموال الشعب.

ثامنا : تكلم عن المليونين مالت المرحومه هيا الحبيب الي انباقو في وضح النهار.

تاسعا : تكلم عن الفساد في العلاج في الخارج وسفرات عمليات التجميل وتحزيم المعده .

عاشرا : تكلم عن مناقصات وزارة الداخليه كيس العيش 300 دينار وسليب باق 150 دينار وخيشة القهوه 450 د.ك وبدله صينيه 120 دينار ادعوك الى قراءه كراسه الممارسات وتشوف اللعب باموال الشعب.

احد عشر : تكلم عن الجمعيات التعاونية ومجالس اداراتها الحراميه...

اقسم بالله الي ذكرته لك اهم بكثير من 120 دينار و900 دينار مع عدم سكوتنا ايضا" عنهم ... لكن الاولويه مهمه جدا"

واخيرا " اقولك كل عام وانت بخير ولا تزعل ملاحظات حبيت اوضحها لك
والله انك صدقت بكلامك يافارس وانا بعد قلتلة نفس الكلام بس الولد راكب راسه ويحب العناد....ياعبداللة اسمع كلام الي يحبونك الي قاعد يطبلولك بالشبكة ماينفعونك صدقني

THE-LEGEND

عضو بلاتيني

بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله

اما بعد

لم توفق يا عبدالله في هذا الجانب واليك الدليل

تستقى معلوماتك من تقرير ديوان المحاسبه الذي سربته انت الى محمد عبدالقادر الجاسم كونك سكرتير النائب مسلم البراك منتدبا من الاداره العامه للطيران المدني.... هذا التقرير سري ولا يجوز الخوض فيه على الملا... وبما انك سربته....فأنت من يتحمل مسئوليته فقط لا غير....وهذا طعن في الاجاراءات الذي يقوم بها حماه المال العام في ديوان المحاسبه ..... لكن .... السؤال لك .... فأنت تدعي العوز وقله ذات اليد .... هل تنشر لنا كم المبلغ المثمن لشقيقك نايف في بيت خيطان ومن هو شريكه.........واخيرا ..... اطلب من الله العلى القدير ان يرحم والدك ويدخله مدخل صدق عند عزيز مقتدر

اما بعد

تستقى معلوماتك من تقرير ديوان المحاسبه الذي سربته انت الى محمد عبدالقادر الجاسم كونك سكرتير النائب مسلم البراك منتدبا من الاداره العامه للطيران المدني

هات الدليل ؟

اتحداك ان تأتي بدليل انني كنت موظف بالادارة العامة للطيران المدني

لكن شنقول المعزب عطاكم معلومات خاطئة

هذا التقرير سري ولا يجوز الخوض فيه على الملا... وبما انك سربته....فأنت من يتحمل مسئوليته فقط لا غير....وهذا طعن في الاجاراءات الذي يقوم بها حماه المال العام في ديوان المحاسبه .....

اشوه يعني معترف ان المعلومات التي اقدمها صحيحة

لكن .... السؤال لك .... فأنت تدعي العوز وقله ذات اليد .... هل تنشر لنا كم المبلغ المثمن لشقيقك نايف في بيت خيطان ومن هو شريكه

روح له ديوانيته و أساله ؟

THE-LEGEND

عضو بلاتيني

يا عبدالله .......انا الله خلقني حر..... وقبيلتي تفتخر فيني....وديرتي شرفتها ... وجدي معتق رقاب الخضر....وابوي مثله وانا مثل ابوي .... هواجر خزنه ظفر للحاكم والمحكوم.... يا عبدالله ما نفعت ابوك الله يرحمه من الانتخابات تنفع غيره ...... خليت ابوك ورحت لمسلم والنتيجه 264 صوت وترتيبه 13 ..... يا عبدالله الله يخليلك فهد.....يطلع مثل جده الله يرحمه.....اما انت فسلام عما يصفون ..... هذه ليست شخصانيه انت شخصيه عامه تحت الانتقاد

يا عبدالله .......انا الله خلقني حر..... وقبيلتي تفتخر فيني....وديرتي شرفتها ... وجدي معتق رقاب الخضر....وابوي مثله وانا مثل ابوي .... هواجر خزنه ظفر للحاكم والمحكوم

ونعم في قبيلة الهواجر

يا عبدالله ما نفعت ابوك الله يرحمه من الانتخابات تنفع غيره ...... خليت ابوك ورحت لمسلم والنتيجه 264 صوت وترتيبه 13

ممكن تقول لنا بس اي انتخابات نزل ابوي الله يرحمه ؟

عشان الناس تستفيد

اما انت فسلام عما يصفون ..... هذه ليست شخصانيه انت شخصيه عامه تحت الانتقاد

انا شخصية عامة ... جزاك الله خير

و انا اتقبل النقد

لكن اجب عن السؤال الذي طرحته عليك ... متى نزل ابوي الله يرحمه الانتخابات ؟

فارس الكلمه

عضو فعال
ملاحظات في محلها

لكن استغرب انك لا تفرد موضوع لهذه النقاط التي ذكرتها

غريبة انك لم تفرد مواضيع

اتمنى انك تكتب عنها انت لانك شخص واصل في البلد وتجيك معلومات ما نقدر نتحصل عليها حنا الفقارا... وايضا تملك قلم جرئ وما وفرت ولد عمك اكيد راح تشرشح الغريب... بس اتمنى انه يكون من المواضيع الي طرحتها انا وبالذات اللوحات الاعلانيه لوزير الداخليه.. لانه بوقه العصر الحديث ومن وزير الامن والامان وما سبقه عليها احد من وزراء الداخليه السابقون.

قدام

عضو فعال
يا عبدالله .......انا الله خلقني حر..... وقبيلتي تفتخر فيني....وديرتي شرفتها ... وجدي معتق رقاب الخضر....وابوي مثله وانا مثل ابوي .... هواجر خزنه ظفر للحاكم والمحكوم.... يا عبدالله ما نفعت ابوك الله يرحمه من الانتخابات تنفع غيره ...... خليت ابوك ورحت لمسلم والنتيجه 264 صوت وترتيبه 13 ..... يا عبدالله الله يخليلك فهد.....يطلع مثل جده الله يرحمه.....اما انت فسلام عما يصفون ..... هذه ليست شخصانيه انت شخصيه عامه تحت الانتقاد

مهايطي ابو صاروخ

اشرايك اتقول انك حكمتو الوطن العربي ايام الفراعنه

دباس

عضو بلاتيني
ونعم في قبيلة الهواجر

ممكن تقول لنا بس اي انتخابات نزل ابوي الله يرحمه ؟

عشان الناس تستفيد

انا شخصية عامة ... جزاك الله خير

و انا اتقبل النقد

لكن اجب عن السؤال الذي طرحته عليك ... متى نزل ابوي الله يرحمه الانتخابات ؟

نزل سنة 1996 في دائرة جليب الشيوخ
ترتيبه 13 جاب 264 صوت
الاول في الدائره مسلم البراك
الثاني محمد ضيف الله شرار

اما بعد

تستقى معلوماتك من تقرير ديوان المحاسبه الذي سربته انت الى محمد عبدالقادر الجاسم كونك سكرتير النائب مسلم البراك منتدبا من الاداره العامه للطيران المدني.... هذا التقرير سري ولا يجوز الخوض فيه على الملا... وبما انك سربته....فأنت من يتحمل مسئوليته فقط لا غير....وهذا طعن في الاجاراءات الذي يقوم بها حماه المال العام في ديوان المحاسبه ..... لكن .... السؤال لك .... فأنت تدعي العوز وقله ذات اليد .... هل تنشر لنا كم المبلغ المثمن لشقيقك نايف في بيت خيطان ومن هو شريكه.........واخيرا ..... اطلب من الله العلى القدير ان يرحم والدك ويدخله مدخل صدق عند عزيز مقتدر

اطلب منك يا حر ابن الاحرار و ابن معتق الرقاب ان تأتي لي بأدلتك على ما قلت

اولا : انني كنت سكرتير لمسلم البراك ؟

ثانيا : انني كنت موظف في الادارة العامة للطيران المدني ؟

ثالثا : انني ما نفعت ابوي الله يرحمه في انتخابات مجلس الأمة التي خاضها ؟

رابعا : انني تركت ابوي الله يرحمه في انتخاباته و رحت لمسلم البراك ؟

و اذا اتيت بدليل واحد فقط من ما زعمت و تكلمت سوف اترك التدوين و الشبكة الوطنية الى الابد

تذكر كلمتي انا كلمة رجل

اما كلمتك تكسرها من تقول لك " علينا ان نستحمل لازم نوعي عقولهم " ;)

خلني اعطيك اياها من الآخر يا ابن الاحرار يا معتق الرقاب

انا لم اعمل في حياتي سكرتير لمسلم البراك و ان كنت اتشرف في ذلك

انا لم اعمل في حياتي في الادارة العامة للطيران المدني

عندما خاض ابي رحمه الله و اسكنه فسيح جناته انتخابات مجلس الأمة سنة 1996 كان عمري 15 عاما فكيف علمت انني لم اسانده ؟

و الأكثر إضحاكا كيف يكون لولد يبلغ عمره 15 عاما من دعم مسلم البراك في انتخابات مجلس الأمة 1996 و يترك أبيه ؟

في إشاعات جديدة تريد ترويجها

نحن مستعدين لك و لأأمثالك

لكن ما هي دية الخطأ عند الأحرار يا معتق الرقاب ؟

THE-LEGEND

عضو بلاتيني

يا عبدالله انت اللى حديتني على الشي هذا .....ان جبت لك جميع الادله وقدام اعضاء الشبكه توعدني ....انك تخلص من الامور اللي لا تسر احد فينا..... انا منصح ويهمني الشي ذا ....ابيك مع الحق وين ماكان ومصلحه الكويت.......فقط

THE-LEGEND

عضو بلاتيني
ديوان الخدمة المدنية يرشح ( 3191 ) للعمل لدى الجهات الحكومية

أعلن السيد / فيصل الغريب - وكيل الديوان المساعد للشئون القانونية - أسماء (3191) مواطناً ومواطنة كدفعة جديدة من المرشحين للعمل في الجهات الحكومية من المتقدمين لدى الديوان والراغبين بالعمل بوزارات وهيئات ومؤسسات الدولة من المسجلين بقوائم التوظيف لدى الديوان خلال فترات التوظيف السابقة .

وأوضح السيد / فيصل الغريب - أن ديوان الخدمة المدنية مستمر في تلقي الاحتياجات الوظيفية من قبل الجهات الحكومية بهدف إصدار دفعات جديدة من المرشحين ويأتي ذلك في إطار التنسيق والتعاون المستمر بين ديوان الخدمة المدنية وجميع الجهات الحكومية موضحاً بأن دفعة اليوم من المرشحين جاءت من مختلف التخصصات ووفقاً لاحتياجات الجهات الطالبة .

وأشاد الغريب بالتعاون والتنسيق المستمر بين الديوان و جميع الجهات الحكومية ولا سيما في تزويد الديوان بالاحتياجات الوظيفية من التخصصات التي تتناسب وطبيعة عمل كل جهة حكومية .

و من جانب آخر طالب السيد / راتب العريفان - مدير ادارة خدمة المواطن و العلاقات العامة المرشحين في الدفعة الحالية (اليوم) مراجعة جهة العمل التي رشحوا لها مباشرة ً (دون الضرورة لمراجعة ديوان الخدمة المدنية ) وذلك إعتباراً من يوم ( الثلاثاء ) الموافق ( 25/3/2008م ) مصطحبين معهم المستندات التالية :

1. صورة عن البطاقة المدنية. 2. صورة عن الجنسية .
3. صورة عن شهادة الميلاد 4. صورة عن الشهادة الدراسية.
5. عدد ( 4 ) صور شخصية .

ونوه العريفان بأن المرشحين من أصحاب الحالات الخاصة ( ذوى الإحتياجات الخاصة ، أبناء الشهداء ، أبناء الأسرى والمفقودين ) عليهم مراجعة إدارة خدمة المواطن والعلاقات العامة لإستلام كتب ترشيحهم ومن ثم مراجعة الجهات المرشحين لها مباشرة لإستكمال إجراءات التعيين .

الإدارة العامة للطيران المدنى

عبد الله عدنان يعقوب الغريب
احمد عيسى احمد العبيدلى
مزعل صالح عبد الكريم السعيد
فهد توفيق سليمان احمد
عبد الله غلوم كاظم الكندرى
مشعل مبارك مغيران المطيرى
عبد الوهاب فهد عبد الوهاب الخضر
خالد مجبل عبد الله الفرج
فيصل دحيم عبد الله الرشيدى
يوسف احمد قمبر ناصر
عبد الله جعفر محمد بو حمد
ابراهيم محمد عبدالله المعجل
احمد يوسف حجى حسين
ساره صالح عبد الله المرتجى
زمزم فلاح عبد الرحيم رشيد
مريم نورى محمد على الاشوك
احمد جابر حمود العباسى
محمد عادل عبد الله محمد
ظاهر حبيب ظاهر حسين
محمد سامى صادق سبتى
عبد الله مجعد فارع المطيرى
عبد الله عيسى عبد الله الفرج
عبد العزيز عبد الله ناصر الصليهم
احمد عبد العزيز حسين التقى
معالى الصيفى مبارك العجمى
فوزيه حمزه احمد الشكرى
هنادى حضيرى عبد الله الهملان
عبد الله احمد عبد الحسين محمد ابراهيم
عبد العزيز محمد عبد العزيز القطان

أعلن السيد / فيصل الغريب - وكيل الديوان المساعد للشئون القانونية - أسماء (3191) مواطناً ومواطنة كدفعة جديدة من المرشحين للعمل في الجهات الحكومية من المتقدمين لدى الديوان والراغبين بالعمل بوزارات وهيئات ومؤسسات الدولة من المسجلين بقوائم التوظيف لدى الديوان خلال فترات التوظيف السابقة .

وأوضح السيد / فيصل الغريب - أن ديوان الخدمة المدنية مستمر في تلقي الاحتياجات الوظيفية من قبل الجهات الحكومية بهدف إصدار دفعات جديدة من المرشحين ويأتي ذلك في إطار التنسيق والتعاون المستمر بين ديوان الخدمة المدنية وجميع الجهات الحكومية موضحاً بأن دفعة اليوم من المرشحين جاءت من مختلف التخصصات ووفقاً لاحتياجات الجهات الطالبة .

وأشاد الغريب بالتعاون والتنسيق المستمر بين الديوان و جميع الجهات الحكومية ولا سيما في تزويد الديوان بالاحتياجات الوظيفية من التخصصات التي تتناسب وطبيعة عمل كل جهة حكومية .

و من جانب آخر طالب السيد / راتب العريفان - مدير ادارة خدمة المواطن و العلاقات العامة المرشحين في الدفعة الحالية (اليوم) مراجعة جهة العمل التي رشحوا لها مباشرة ً (دون الضرورة لمراجعة ديوان الخدمة المدنية ) وذلك إعتباراً من يوم ( الثلاثاء ) الموافق ( 25/3/2008م ) مصطحبين معهم المستندات التالية :

1. صورة عن البطاقة المدنية. 2. صورة عن الجنسية .
3. صورة عن شهادة الميلاد 4. صورة عن الشهادة الدراسية.
5. عدد ( 4 ) صور شخصية .

ونوه العريفان بأن المرشحين من أصحاب الحالات الخاصة ( ذوى الإحتياجات الخاصة ، أبناء الشهداء ، أبناء الأسرى والمفقودين ) عليهم مراجعة إدارة خدمة المواطن والعلاقات العامة لإستلام كتب ترشيحهم ومن ثم مراجعة الجهات المرشحين لها مباشرة لإستكمال إجراءات التعيين .

الإدارة العامة للطيران المدنى

عبد الله عدنان يعقوب الغريب
احمد عيسى احمد العبيدلى
مزعل صالح عبد الكريم السعيد
فهد توفيق سليمان احمد
عبد الله غلوم كاظم الكندرى
مشعل مبارك مغيران المطيرى
عبد الوهاب فهد عبد الوهاب الخضر
خالد مجبل عبد الله الفرج
فيصل دحيم عبد الله الرشيدى
يوسف احمد قمبر ناصر
عبد الله جعفر محمد بو حمد
ابراهيم محمد عبدالله المعجل
احمد يوسف حجى حسين
ساره صالح عبد الله المرتجى
زمزم فلاح عبد الرحيم رشيد
مريم نورى محمد على الاشوك
احمد جابر حمود العباسى
محمد عادل عبد الله محمد
ظاهر حبيب ظاهر حسين
محمد سامى صادق سبتى
عبد الله مجعد فارع المطيرى
عبد الله عيسى عبد الله الفرج
عبد العزيز عبد الله ناصر الصليهم
احمد عبد العزيز حسين التقى
معالى الصيفى مبارك العجمى
فوزيه حمزه احمد الشكرى
هنادى حضيرى عبد الله الهملان
عبد الله احمد عبد الحسين محمد ابراهيم
عبد العزيز محمد عبد العزيز القطان

يرشح و ليس يعمل !!

عطني دليل اني عملت بالادارة العامة للطيران

اقسم برب السماوات و الارض انني لم اعمل في الادارة العامة للطيران المدني

هذي راحت عليك يا ابن الاحرار و معتق الرقاب

هات غيرها

يا عبدالله انت اللى حديتني على الشي هذا .....ان جبت لك جميع الادله وقدام اعضاء الشبكه توعدني ....انك تخلص من الامور اللي لا تسر احد فينا..... انا منصح ويهمني الشي ذا ....ابيك مع الحق وين ماكان ومصلحه الكويت.......فقط

هات الادلة على ما قلته في حقي يا ابن الاحرار و معتق الرقاب

عملت لدى مسلم البراك سكرتير

عملت في الادارة العامة للطيران المدني

تركت ابوي الله يرحمه في الانتخابات

رحت اعمل مع مسلم البراك في الانتخابات اللي نزلها ابوي الله يرحمه

وحدة احترقت عليك

باقي لك ثلاث

طلع الرجال من نسبا ابوك الله يرحمه
يعني يعرفكم عدل :D:D

ليش الزواج اصبح حرام ؟

لكن للحين ما عرفت انا شنو العلاقة بين موضوع متحف السيارات التاريخية و بين ابوي الله يرحمه و الانتخابات ؟

لكن يالله مو مشكلة

بخلي القرعة ترعى

أعلى