ايوالله اخبار تجيب الهم وتقضي على اخر مؤشرات هيبه لهمياناس شفيهم الاسره صاروا من حادر في حادر
ليش كل الاخبار عنهم صارت تجيب الحارج والمرض
بس ماقول الا ياللي تحب لكويت لاتقطع الآمال
ومع ذلك نحب الكويت ولن نقطع الامال
ايوالله اخبار تجيب الهم وتقضي على اخر مؤشرات هيبه لهمياناس شفيهم الاسره صاروا من حادر في حادر
ليش كل الاخبار عنهم صارت تجيب الحارج والمرض
بس ماقول الا ياللي تحب لكويت لاتقطع الآمال
غير صحيح كلامك اخوي بدوي واقعي وكذالك كلام كاتب الموضوع
والله لا اعلم ظهور لنساء الاسره الا في عهد الشيخ جابر الاحمد الله يرحمه
وغير صحيح ان جابر مانعهم من الظهور
بل كانوا من عمر وهم يطلعون بالاعلام وعند زعماء الدول وغيرهم من فعاليات كويتيه
صج الي قاعد يسونه هالعجائز فيه شي خربوطي
بس فيه اعمال يقومون فيه نسال الله ان يجعله في موازينهم
وعالعموم هالامر بجميع العوائل والقبائل الكويتيه
يمكن مافي قانون تعرفه انت
لكن فيه قانون رجال
وفيه قانون حكم
انتوا شكو فيهم...ماني خابر في قانون يمنعهم من الظهور...والله سالفه هذي
اتمنى واطلب بشدة من الاخوان الادراة الغاء وليس اغلاق الموضوع من عرجه..
موضوع مال امه داعي ..
والافضل كل واحد ينشغل في أهل بيته ويترك الناس وأعراضهم وفلانه فيها علانه مافيها..
طئ الحنك بمناسبة وبدون مناسبة ، الشيخة فريحة والشيخة امثال نساء كبار بالسن و فاضلات وعيب على اللي حط الموضوع من الأساس يتطرق عنهم كأنه وصي الله في الأرض ، اللي بحاسب الله ويمكن انهم افضل منا جميعاً عند الله .. الشيخة امثال ترعى ايتام والشيخة فريحة كذلك ولهم في عمل الخير مالايعلمه احد غير ربهم فخافوا الله ولا تتهجمون ، اللي في خير يمسك اهله ولا له شغل في حريم الغير ..
نساء الاسره او عجائز الاسره كما قلت حالهم من حال رجالها .. يريدون الظهور والبروز فقط باي طريقه دون مراعاة لمكانة الاسره عند الشعب ..
تحياتي
ان كنا نرى الأمور بمنظار ( المواطنة ) ولكل مواطن الحق بالتعبير عن رأيّه بغض النظر عن أصله وانتمائه وتياره , هنا لن نجد مجالا للاعتراض الذي أدلى به صاحب الموضوع .
لكن ان كنا نرى الأمور بمنظار ( حريم ومكانهم بيوتهم ) وليس للمرأة أن تتكلم ( وتنطم وتسكت ) وبتعميم ( مسكوا حريمكم ) هنا أيضا لا يحق لصاحب الموضع أن يعترض , فهو بهذه الحال قد عمم على جميع ( نساء الأسرة ) ولو كان الميزان كذلك لاطلقنا الحكم على كل ( النساء ) اللاتي يصرّحن من جميع الطوائف والقبائل .
فالمرشحة بنت الرشيدي في الدائرة الرابعة جلست في ديوانيات رجاليّة ( فهل يحق لنا أن نقول للرشايدة مسكوا حريمكم يالرشايدة ؟! ) ..
وهل يحق لنا أن نقول لبنت المطيري التي خرجت تصرح أن تريد ( شيخ يتزوجها ) ونعمم المسألة ونقول للمطران ( مسكوا حريمكم ) ؟!
هذا المنطق لا يستقيم مع مبدأ المواطنة , كما أنه لا يستقيم بأي حال من الأحوال مع مبدأ ( النصيحة ) , فهو أقرب للتهريج من أيّ منهما .
تحياتي
ان كنا نرى الأمور بمنظار ( المواطنة ) ولكل مواطن الحق بالتعبير عن رأيّه بغض النظر عن أصله وانتمائه وتياره , هنا لن نجد مجالا للاعتراض الذي أدلى به صاحب الموضوع .
لكن ان كنا نرى الأمور بمنظار ( حريم ومكانهم بيوتهم ) وليس للمرأة أن تتكلم ( وتنطم وتسكت ) وبتعميم ( مسكوا حريمكم ) هنا أيضا لا يحق لصاحب الموضع أن يعترض , فهو بهذه الحال قد عمم على جميع ( نساء الأسرة ) ولو كان الميزان كذلك لاطلقنا الحكم على كل ( النساء ) اللاتي يصرّحن من جميع الطوائف والقبائل .
فالمرشحة بنت الرشيدي في الدائرة الرابعة جلست في ديوانيات رجاليّة ( فهل يحق لنا أن نقول للرشايدة مسكوا حريمكم يالرشايدة ؟! ) ..
وهل يحق لنا أن نقول لبنت المطيري التي خرجت تصرح أن تريد ( شيخ يتزوجها ) ونعمم المسألة ونقول للمطران ( مسكوا حريمكم ) ؟!
هذا المنطق لا يستقيم مع مبدأ المواطنة , كما أنه لا يستقيم بأي حال من الأحوال مع مبدأ ( النصيحة ) , فهو أقرب للتهريج من أيّ منهما .
تحياتي
أعتقد الأمر تبادل أدوار فقط
على أيام الشيخ جابر الله يرحمه كانت الشيخه لطيفه الفهد هي البارزه خصوصاً مع غياب الشيخات فريحه ونعيمه وأمثال عن الساحه الأعلاميه لأن ابومبارك الله يرحمه ماكان يأيد ظهورهم ...... وبعد وفاته وتسلم الشيخ صباح الأماره الله يطول بعمره أختفت الشيخه لطيفه اعلامياً وظهرن الأخريات ..... ومهما كانت نشاطاتهم الأجتماعيه وأسبابها فأننا لانشك في محبة الشيخات الفاضلات للكويت وأهلها لذلك أسمح لي أخي الكريم أعترض على العنوان
شيوخنا الأعزاء سيطروا على نسائكم !!!!!!
صراحه عنوان فيه الكثير من التجاوز على هذه الأسره الكريمه , شنو سيطروا على نسائكم !!!!
شمسويات نسائهم !!!!!
الشيخات مستورات ومحترمات وحتى لو غرر بهن في زيارات خاطئه فأن هذا لايبرر لك ولا لغيرك أنك تظهرهم وكأنهم كسروا الأعراف والتقاليد ولابد أن يخضعن للسيطره الذكوريه
الله يهديك بس