الدائرة الثانية: جمعان ظاهر الحربش

البيك

عضو فعال
يبا والله انتم بلشه ..... العضو اذا التزم بقرار الكتلة التي ينتمي اليها مثل اعضاء حدس قلتو هذولا لا يملكون قرارهم ..... واذا العضو لم يلتزم بقرار تكتله مثل اعضاء التكتل الشعبي قتلو هذولا منشقين عن باقي الاعضاء .

والله انتم مو عارفين شتبون .

To-the-Point

عضو فعال
يبا والله انتم بلشه ..... العضو اذا التزم بقرار الكتلة التي ينتمي اليها مثل اعضاء حدس قلتو هذولا لا يملكون قرارهم ..... واذا العضو لم يلتزم بقرار تكتله مثل اعضاء التكتل الشعبي قتلو هذولا منشقين عن باقي الاعضاء .

أخي البيك:

احنا نعرف شنو نبي، نبي نواب مصداقيتهم تكون محركهم الاساسي ولا ضير من ان يلتزم العضو برأي كتلته بس لا يقول انا ماني مقتنع برأي كتلتي. إذا قال قناعاتي مختلفة عن قناعات كتلتي بس انا ملتزم برأي الكتلة او انا لايمكن أن اخرج عن العمل الجماعي معها فعليه أن لا يبدي رأي ويتوعد بأن افعل واترك كذا وكذا وبين يوم وليلة يقول انا ملتزم برأي الكتلة؟؟؟؟؟ يعني يختصر علينا الغثى ويحشم نفسه ولايقول كلام ويناقضة اليوم الثاني!

أعضاء حدس جميعا وبدون إستثناء لا يملكون قرارهم وعليه يجب أن لايخرج علينا الحربش او خضير ويقولون كلام كله تناقض ويدعي انه يمثل الامه!

اما أعضاء التكتل الشعبي فإن القرارات و القناعات الفردية من فلسفة التكتل ولايوجد خلاف أو انشقاق في التكتل . فكم من قضية إختلف عليها أعضاء التكتل ولم يتم الانشقاق وماإستجواب شرار عنا ببعيد.

أخي البيك نعرف شنو نبي فلا تملي علينا مافي جعبتك.

السلطاني

عضو مخضرم
الدكتور جمعان الحربش....

قلت أنا عنه...ولا أزال أقول....أنه بعد نجاحه في عضوية مجلس الأمة..وبعد المواقف المخذلة المتكررة للحركة

الدستورية...يبقى عيبه الشرعي...وعذروبه الوحيد...

أنه معهم...ولا يزال أسير قرارهم....

نفهم التحزب...ونفهم أن تكون من ضمن فريق واحد....ولكن لا نفهم كيف تستمر في خذلان من إنتخبك..وساعدك على الوصول....

ف إن كانت لحركة نسبة من النجاح ف أتصور أن الناخبين لهم نسبة أكبر....هذا أمر....

الأمر الآخر....

لا يستطيع الدكتور الحربش...مهما أوتي من فصاحة ورد....أن يقنع أي مواطن بسيط ب أن قرارات الحركة كانت

وتكون مع المواطن العادي....

ولا يمكن أن ينكر أن هناك صفقات وتخاذل...وخيبة ظنون الناس....من الحركة......

د.جمعان الحربش....كان ممكن أن يكون فارس المجلس مع مسلم البراك...لو كان حرا في قراره....وحرا في رأيه...

يقول الحربش...

في لقاءه....مع جريدة الراي...قال ....

أنه إذا لم يكن ضمن فريق الحركة بالإنتخابات القادمة.....ف لن يترشح....أبدا...

وهذا يعني عدة إستنتاجات....

إما أنه واثق ب أنه لن يكون ضمن الفريق....

أو أنه واثق أنه من ضمن الفريق....

وفي الحالتين...الدكتور يمارس على متابعيه الفرقعات الإعلامية......

كان ممكن لك يا دكتور أن تكون إسلامي مستقل.....

وكان ممكن للجماعة أن يعينوك على الإنتخابات....

وكان ممكن ل قوة شخصيتك...وقناعاتك ووطنيتك...أن تذهب بك ل كرسي المجلس.....

لكنك...تتمسك بالحركة...

وتتمسك ب أن يكونوا هم...من يقرر ل تمشي أنت على قرارهم....

مع أن من ناخبيك...مواطنون عاديون...لا إخوان...ولا متحزبون....ولا مطاوعة.....ولهم حق عليك....

يا دكتور....

خيبت ظنون الكثيرون.....وكسرت ب آخرون....

تاج العرب

عضو ذهبي

المشكلة اخوي البيك مو بس في اللتزام او عدم اللتزام .........ان محاور الاستجواب ضعيف

لدرجة ان كتلتة العوازم المكونة من 7 اعضاء لم يلتزمو مع المستجوب الي هو في الاخر عازمي

ولم يتكلم احد على العضوان ( الحريتي _ والشحومي ) .......... وبعدة كتلتة حشد لم يلتزم

اعضاءة في القرارا ( السعدون _ لاري _ عبدالصمد) واخير العضو المستقل الاسلامي فيصل

المسلم يعني لماذا لم يتطرق لهم احد ................. وبعتقدي الشخصي ان محاور الاستجواب

ضعيفة ضعيفة ضعيفة مثل ضعف كتلة التكتل الشعبي في اقتع رمزهم السعدوني في التصويت

ضد الصبيح

اين اجهزة الكمبيوتر التي تم التصويت عن طريقها لرئاسة المجلس وغيرها !!!

باختصار لو كانت الاجهزه متواجده لسقطت الوزيره ولم تتجرأ هي واي وزير دخول جلسة طرح الثقه لانها مغامره لا تنفع معها جميع الصفقات .

الاراضي التي تقع بالقرب من سنترال الجهراء يملكها بيت التمويل وبعد سيطرته على كامل الموقع هدمت مقر السينما لشرائه واصبحت مجمعات تجاريه اعضاء حدس يملكون نصيب الاسد من هذه المجمعات والخافي سيظهر بعد فتره .

أبو يوسف

عضو ذهبي
حوار الراي مع الحربش

حوار / الحربش: الإسلاميون أنقذوا الصبيح من طرح الثقة وسيسقطونها إذا لم تلتزم قانون منع الاختلاط

الحربش يرد ومتابعة من الزميلين فرحان الفحيمان وغانم السليماني
javascript:print();http://www.alraimedia.com/Templates/frNewsPaperArticleDetail.aspx?npaId=23387#formSectionhttp://www.alraimedia.com/Templates/feSaveArticle.aspx?Id=23387javascript:;javascript:;

| كتب فرحان الفحيمان وغانم السليماني |

ينتقي النائب الدكتور جمعان الحربش مفرداته بنفس يغلب عليه طابع الشاعرية المفرطة، فمن ينصت إلى كلماته، يذهب معه إلى حيث يريد، وان كان مخالفا له في الرأي، فقوله يتسم بالجزالة المسكونة بالحجة المقنعة، فهو لا يتوارى خلف كلمات مبهمة تطمس معالم الحقيقة، وانما يخفض جناح مخزونه اللغوي، فيختار الجمل المبسطة التي لا تخلو من سباكة المعنى، ودقة المعلومة.
على مدى ساعتين، والحربش لا يجزع من الاستجواب الذي قدمه ناخبو دائرته، وقراء «الراي»، اذ كان حليما إلى ابعد الحدود، رغم خروج بعض الكلمات عن النص: «لقد خذلتم الأمة يا دكتور...»، وحاذقا لدرجة رد بها نحر مستجوبيه الذين حاولوا احراجه، لكن براعته في التحكم باعصابه، وبدهيته في استنطاق الاحداث قلبت السحر على سائليه.

لماذا تنحاز إلى وزيرة التربية وزيرة التعليم العالي نورية الصبيح، وانت نائب إسلامي، سؤال تكرر كثيرا على مسامع الحربش، وفي كل مرة يحاول السائل ان يستنطق المسؤول بعبارات تدينه، وفي آخر المكالمة الدهشة تتسلل إلى حبال صوت السائل، ويمسك المسؤول بزمام الكلمات، وتتراجع الاتهامات إلى مديح واعتذارات.

وفي بعض الاحيان تجنح الاسئلة إلى القسوة، «نواب الحركة الدستورية يرتدون عباءة الدين، ويقومون بصفقات سياسية»، القسوة تنبعث من كل جوانب السؤال، ولكن الحربش الذي اخفى انفعال كلماته، يرد على متهميه، ويفند ما ذكروه من المؤسف ان يصل الامر إلى التجريح، والتشكيك في الملة، ...»، النبرة الروحانية كادت ان تخترق الاسلاك الهاتفية، لترسم حمرة الخجل على من يكيل التهم جزافا، وهنا التفاصيل:

http://www.alraimedia.com/Templates/frNewsPaperArticleDetail.aspx?npaId=23387

هذه المقدمة لم أكتبها أنا أو أحد المنتمين لحدس ...

كتبها ( الفحيمان والسليماني ) من خلال متابعتهما لردود النائب جمعان الحربش على الأسئلة الموجهة له ...

أدعوكم إلى متابعة الأسئلة والردود عليها من خلال الرابط الذي وضعته ...

ارزاق

عضو فعال
شهادتك وقناعتك الخاصه تمشى عليها( الحربش )

--------------------------------------------------------------------------------

قبل النجاح

http://www.youtube.com/watch?v=ceiLU...eature=related

بعد النجاح
المديونيات

http://www.youtube.com/watch?v=gFZHveuShU0

بعد النجاح مع نوريه الصبيح

بعظمة لسانه قال انا مع طرح الثقه بالصبيح الاستقاله او الاقاله -والفتوى صدرت من عجيل النشمى اللى هو اساس من الحركة وبيض الله وجه عجيل النشمى قال حرفيا--هذى شهادة ولا يجب اخضاعها لراى جماعه او تكتل او حزب-يعنى شهادتك وقناعتك الخاصه تمشى عليها!!!

القطري

عضو ذهبي
جمعان الحربش خدعة كبيرة
ماذا تتوقعون من شخص ينتمي لحزب الاخوان المسلمين ؟؟؟
نقول له خل الحزب يفيدك ياجمعان
طبعا مثل هذه النوعية من الاعضاء كثير

الموسوي

عضو مخضرم
النائب الدكتور جمعان الحربش ..

لدينا الكثير من الملاحظات على سلوكه النيابي بالفترة الاخيرة ..

كذلك لدينا ملاحظات على كيفية دخوله المجلس ... والكل يعرف طبعا ان الدائرة

الثامنة عشر .. (( دائرة فساد )) .. !!

اخيرا خطوة جيدة ومباركة من قبل ادارة المنتدى الكريم باستضافة النائب الحربش ..

وان شاء الله يكون لقاء جميل ..

تحياتي للجميع

:وردة:

تاج العرب

عضو ذهبي
النائب الدكتور جمعان الحربش ..

لدينا الكثير من الملاحظات على سلوكه النيابي بالفترة الاخيرة ..

كذلك لدينا ملاحظات على كيفية دخوله المجلس ... والكل يعرف طبعا ان الدائرة

الثامنة عشر .. (( دائرة فساد )) .. !!

اخيرا خطوة جيدة ومباركة من قبل ادارة المنتدى الكريم باستضافة النائب الحربش ..

وان شاء الله يكون لقاء جميل ..

تحياتي للجميع

:وردة:

بصراحة اخوي الموسوي انا اشكرك واحسدك في نفس الوقت ............ لان بصراحة اسلوبك يدل

على راقي اخلاقك والبيئة التي تعيش فية .................. واتمني ان يتعلم منك بعض الزملاء

طريقة الحوار والنقاش وان لايتعجل في اصدار القرار والتصريحات الا بعد التاكد منة ومن مصدرة

وخااااااااااصة من الزملاء الذين في دائرة الحربش .......... واحب اذكرهم ان الوضع الدائرة ليس حكر

على الحربش ودميثير بل يتسع لعشرة مقاعد من النوائب ......... مرة اخري شكر يالموسوي:وردة:

اقول
حق حركة حدس حرام عليكم اخذتو الدين ستاره تمشون فيها
اغراضكم السياسيه جمعان الحربش وقف الدنيا ولم يقعدها عشان اتحاد الجمعيات تدرون ليش
يبون واحد حدسي على الاتحاد وصار ياااناس الكويت امانه حرام عليكم ليش تسونه فيها
والله لو في اي ديره ثانيه كان صار ماصار بس الله يستر من الاخونجيه

تاج العرب

عضو ذهبي
اقول
حق حركة حدس حرام عليكم اخذتو الدين ستاره تمشون فيها
اغراضكم السياسيه جمعان الحربش وقف الدنيا ولم يقعدها عشان اتحاد الجمعيات تدرون ليش
يبون واحد حدسي على الاتحاد وصار ياااناس الكويت امانه حرام عليكم ليش تسونه فيها
والله لو في اي ديره ثانيه كان صار ماصار بس الله يستر من الاخونجيه

ممكن يالحبيب الدليل .......... بدون لف ودوران ........ ولو هذا مقصد الحربش ان يكون عضو

حدسي فاعتقد انة سهلة وبسيطة وماتحتاج من الحربش ان يقوم الدنيا على كلامك طبع لان

الحربش اراقي من التفكير هذا ........ وبعدين هذا تفكير واحد مرشح مبتدى وليس عضو مخضرم

مسئول امام اللة عزوجل ثم امام ناخبية الذين سلموة امانة ثقيلة لا يعلم بة الا اللة وحدة

تاج العرب بعد انى الحربش عضو مخضر م انا اسف

اني ماقدر اتفاهم معاك
الحربش اراقي من التفكير هذا ........ وبعدين هذا تفكير واحد مرشح مبتدى وليس عضو مخضرم

هذا مقولة شخص يكتب في منتدى راقي

اجل وين راح احمد الربعي والنياري ولخطيب اقول حبيبي انت انسان متقلب ماهمك الى اي حدسي يصعد حتى لو على حساب الكويت

واقـعـي

عضو ذهبي
صحيفة الرأي قابلت الحربش في مقابلة صحفية محددة الملامح إذا ما قرأت الأسئلة الموجهة و الآن تقابل الحريتي و طعموا بالنص فيما بينهم مقابلة للراشـد فهل هو محاولة لتلميع مواقف الحريتي و الحربش؟

مجرد تساؤل مشروع؟

صوت الشعب

عضو فعال
الااخ النائب الحربش لايقال له عضو مخضرم

ليس تقليلا لشانه لاسمح الله انما هو لااول دورة يدخل مجلس الاامة

المخضرم تقال لمن امضي فترة طويلة في ذلك المجال او اي مجال اخر

تاج العرب

عضو ذهبي
تاج العرب بعد انى الحربش عضو مخضر م انا اسف

اني ماقدر اتفاهم معاك
الحربش اراقي من التفكير هذا ........ وبعدين هذا تفكير واحد مرشح مبتدى وليس عضو مخضرم هذا مقولة شخص يكتب في منتدى راقي

اجل وين راح احمد الربعي والنياري ولخطيب اقول حبيبي انت انسان متقلب ماهمك الى اي حدسي يصعد حتى لو على حساب الكويت

انا مابي اقلبة حديث شخصي بيني وبينك ونبتعد ونخرج عن الموضوع ............. ابيك تاتي بدليلك

ولا تتهرب وتتهم جزاف على خلق اللة ............... عطني دليلك

ارزاق

عضو فعال
انا مابي اقلبة حديث شخصي بيني وبينك ونبتعد ونخرج عن الموضوع ............. ابيك تاتي بدليلك

ولا تتهرب وتتهم جزاف على خلق اللة ............... عطني دليلك[/quot

هذا دليل 00 صوت وصوره

واذا ماقتنعت اعتقد انت انت جمعان الحربش موجود ويدافع عن نفسه
000000000000000000000000000000000000000000000000000
شهادتك وقناعتك الخاصه تمشى عليها( الحربش )

--------------------------------------------------------------------------------

قبل النجاح

http://www.youtube.com/watch?v=ceiLU...eature=related

بعد النجاح
المديونيات

http://www.youtube.com/watch?v=gFZHveuShU0

بعد النجاح مع نوريه الصبيح

بعظمة لسانه قال انا مع طرح الثقه بالصبيح الاستقاله او الاقاله -والفتوى صدرت من عجيل النشمى اللى هو اساس من الحركة وبيض الله وجه عجيل النشمى قال حرفيا--هذى شهادة ولا يجب اخضاعها لراى جماعه او تكتل او حزب-يعنى شهادتك وقناعتك الخاصه تمشى عليها!!!

ابى منك الرد وتقنع الجميع وتقنعنى

الرقيب

مشرف سابق
الأخوه تاج العرب والعبدلي

ماحصل من تناحر فيم بينكما هنا لن يمر مرور الكرام ,,

فهذه الصفحه وُضعت للنقاش السليم حول النائب جمعان الحربش , كما هو الحاصل في الصفحات المخصصه لنواب مجلس الأمه الأخرين ,, ولكن أن تصبح الصفحه مكاناً للتناحر القبلي والغير عقلاني , فـ هذا ما لانرضاه ولن نسمح به بتاتاً

لذلك , سوف ننظر في الإجراء المناسب لكما في الإداره

* تم حذف المشاركات المخالفه

للتعليق على التنبيه , التوجه لمنتدى الشكاوي

تحياتي

التعديل الأخير:
أعلى