الساعه 7 مساء الليله بديوان حسين مزيد !!!

هيغل

عضو مميز
تــبــاً لــه . . . والـلـه حـرام الأشـكـال مـحـسـوبـه . . عـلـى حـمـر الـنـواظـر . .

احـنـا والـلـه مـو مـطـران . . . وصـدورنـا شـابـه نـار . . مـن سـحـبـة الـدكـتـور / عـبـيـد . . . ( الـلـه يـفـك عـوقـه ) . . .

الـلـه يـقـطـع الأشـكـال . . مـعـقـولـه . . مـا أسـتـهـاض مـن نـدوة الـحـربـش الـفـداوي . .

ياجماعه هالشخص يعجبني
مخرجات اليرموك طيبه :وردة:

إسبآنيول

عضو مخضرم
مطران تنشد كلها بصوت واحد :ياحسين وينك ؟ وينك اليوم ياحسين؟٢] إرجال قامت وإنت للحين قاعد ..لا وآخساره فيك كرسي الدياحين ..!٣] عبيد تفزع له جميع البدايد ..وإنته ولا حركت ساكن لهالحين ..!٤] بالأمس كان حسين لمطير قايد :واليوم قايدهم تقوده الملايين ..!

موضوع الهوشه كان سببها جريدة الوطن .... اثناء مناقشة المجاميع لحسين مزيد وبعد اخذ وعطى بالكلام لمده طويله شوهد مندوب صحيفة الوطن بين الحضور يلتقط الصوور فقاموا الحشود بمحاولة طرده فقام احد اقارب حسين مزيد واظن انه اخوه بنهر اللي ماسك المندوب وقاله الديوانيه ماهي دواينتك عشان تطرده فرد عليه وقال ديوانية حسين لمطير ولاقى هالرد استحسان الناس ولكن زادت الشحناء عن قريب حسين ومسك بيد اللي ماسك مندوب الوطن يبي يطلعه بره وصار بينهم تجاذب لمده بسيطه وانتهى على خير .... عموما موقف حسين هو ..

الحكم بعد المداوله .

يعني بصريح العرابه .. ما بالحمض احد .

المشعل

عضو مميز
وصلني خبر ان مراسل قناة الوطن تعرض الي ضرب مبرح
من الاخوان الشرفاء اللي كانو رايحين لحسين مزيد
وقالو لانريد الاعلام الفاسد يدخل منطقه صباح الناصر

ابوخالد$

عضو فعال
بناء" على ( تصريحاته ومراوغته ) بالايام السابقه وتاريخه ...... المشهود بمواقف الحسم

انا اتوقع توقع كبير جدا" ................. ماراح يواجه التجمع ...... او عذره وحجته كالعاده ضعيفه .................. والساعات القادمه اكبر دليل

لذا تغييره مطلب لابناء القبليه

توقعي بمحله ................ قبيلة مطير سوف تعلمك بحجمك الحقيقي بالمستقبل

لذا من اليوم نطبق كلام مسلم البراك بطردك من دواوين مطير

مهندس 2002

عضو فعال
العقل زين والتحريض مرفوض ورقابنا محد ياطاهاااا باغشيم لكن خلووو بوعلى خط رجعه لكم

ومايصير الجميع معارض من نفس القبيله الافضل يكون واحد
محايد وهذا للقبيله فيه فايده كبيره
قسم بالله الخاسر الكويت
والعصيان اول الخراب
خلو الاعضاء فى قبة عيدالله السالم

دون زج قيبله باكملها بسبب الحماس0
كلامك عين العقل بس ممكن توضح لي شنو قصدك خط رجعه ! الضعف ماحطه الطيب سبيل اله!

مواطنةوبس

عضو بلاتيني
احد الحضور تهاوش مع جراح المطيري مراسل الوطن وابو على تركهم وطلع وقال انا ما احاور جهال كملوا هوشتكم وانا طالع

Inspector

عضو مميز
حسين مزيد لاحياء لمن تنادي

بصام وانبطاحي ماله حل

ووقت المحك بالموقف الحقيقي تظهر الرجال

ان غدا لناظره لقريب

q81

عضو فعال
احد الحضور تهاوش مع جراح المطيري مراسل الوطن وابو على تركهم وطلع وقال انا ما احاور جهال كملوا هوشتكم وانا طالع

لا عيب التأليف والكلام الفاضي انا كنت متواجد بالحدث ولم يحصل اي شي من هالكلام

مواطنةوبس

عضو بلاتيني
يقال والله اعلم ان حسين مزيد اعطى وعد للحكومة بالتصويت معها مقابل حرية الوسمي
ويقال انهم ما يرح يطلعونه الا بعد انتهاء الاستجواب
واحنا نقولك يا بو علي الدكتور عبيد دفع حريته ثمن لاسقاط حكومة الخذلان وفان لم تسقط هذي الحكومة فضربة الوسمي راحت بلاش

للكرامه ثمن

عضو ذهبي
متابعة لأحداث المؤتمر الصحفي في ديوان النائب حسين مزيد المطيري | 12/21/2010

الكويت – 21 – 12 ( لنا ) --- أعلن النائب حسين مزيد تأييده و دعمه الاستجواب خلال المؤتمر الصحفي ، و تعالت الأصوات وسادت فوضي تطالبه بدعم علنية الجلسة وعدم التعاون ، مما عجل بإلغاء المؤتمر.
من جهة أخرى قام أحد الحضور بالاعتداء على محرر و مصور جريدة الوطن و الذي تسبب بحالة الفوضى وإلغاء المؤتمر الصحفي للنائب مزيد.
و قد ساد المؤتمر الصحفي لغط و تواجد كبير في ديوان مزيد ومؤيدين ومعارضين من الجمهور يتحدثون.

بالعربي

عضو مميز
حسين مزيد

كرامه الامه على المحك

وصدقني اذا شاركت المعازيب في هدرها بتكون كرامتك مهدوره عند شرفاء الكويت

ابوخالد$

عضو فعال
حسين مزيد ......... ماقال لكم ؟؟؟؟؟

حسين مزيد ................ ماقال ابشروا بسعدكم ......... وانا ابوعلي

لذا لا احد يشره عليه من الاخوه اللي حضروا التجمع ....... وضحة الصوره ؟

لاقال ابشروا بسعدكم ..... يعني عطيتكم ما تطلبونه من معامله او موقف ......الخ

hamad99

عضو مميز
كرامتنا من كرامة عبيد والجاسم والفضالة وكل الكويتيين الشرفاء والأحرار....
موقفك المتخاذل يا حسين مزيد راح يكون وصمة عار في جبينك....ولنا موقف معاك....

حسين مزيد ما عطى الحشود لا حق ولا باطل وهالكلام ماهو طيب لوضعه ..

اما اللي يقول فيه مؤيدين لحسين فأنا اقولكم كل الموجودين يطالبون بعلنية الاستجواب ومع كتاب عدم التعاون وان كان لحسين مؤيدين فإنهم اخوانه فقط ولاظن كلهم بعد .

أعلى