World on Wheelz
عضو ذهبي
السلام عليكم
جددت اشتراكى قبل اسبوعين مع الفاست تيلكو .. اميغا يتضاعف 6 مرات بعد الساعه وحده الفجر ..
المهم أنى أعانى من الأنقطاع المتكرر من الأأنترنت ..
وكل ما أدق عليهم يلصقون الخلل بكل شيء وأى شيء لدرجة كنت أتوقع يقولى موظف الدعم الفنى لازم تبدل سفايف سيارتك !!!
بالعربى يلقون بسبب فصل الخط على ويبرؤون ساحة النظام عندهم من أى تهمه ..
آخر الأمر وبعد أن حرقتهم بالأاتصال قالولى أنهم قد أنتقلوا ألى نظام جديد أو شيء من هالقبيل وهذا السبب فى شكواى وشكوى بعض الزبائن من أنقطاع الخدمه والآن كل شيء تمام وعال العال ..
وبالفعل مشت الأمور أحسن من أول قليلا وقلت عدد مرات أنقطاع الانترنت ولكن لا زال الوضع مو طبيعى وليس كما تعودت قبل أن أجدد أشتراكى معهم قبل أسبوعين ..
سؤالى الأول
هل منكم من هو مشترك بهالشركه ويعانى من نفس المشكله وهى انقطاع الأتصال بين الحين والآخر ؟؟
السؤال الثانى
شنو الطريقه اللى تمكننى من معرفة أنه الخلل من عندى (( واير التيلفون .. المودم .. ألخ )) أو من عند الشركه ولكن يحاولون انهم يقطونها براسي ؟؟؟
شكرا جزيلا
جددت اشتراكى قبل اسبوعين مع الفاست تيلكو .. اميغا يتضاعف 6 مرات بعد الساعه وحده الفجر ..
المهم أنى أعانى من الأنقطاع المتكرر من الأأنترنت ..
وكل ما أدق عليهم يلصقون الخلل بكل شيء وأى شيء لدرجة كنت أتوقع يقولى موظف الدعم الفنى لازم تبدل سفايف سيارتك !!!
بالعربى يلقون بسبب فصل الخط على ويبرؤون ساحة النظام عندهم من أى تهمه ..
آخر الأمر وبعد أن حرقتهم بالأاتصال قالولى أنهم قد أنتقلوا ألى نظام جديد أو شيء من هالقبيل وهذا السبب فى شكواى وشكوى بعض الزبائن من أنقطاع الخدمه والآن كل شيء تمام وعال العال ..
وبالفعل مشت الأمور أحسن من أول قليلا وقلت عدد مرات أنقطاع الانترنت ولكن لا زال الوضع مو طبيعى وليس كما تعودت قبل أن أجدد أشتراكى معهم قبل أسبوعين ..
سؤالى الأول
هل منكم من هو مشترك بهالشركه ويعانى من نفس المشكله وهى انقطاع الأتصال بين الحين والآخر ؟؟
السؤال الثانى
شنو الطريقه اللى تمكننى من معرفة أنه الخلل من عندى (( واير التيلفون .. المودم .. ألخ )) أو من عند الشركه ولكن يحاولون انهم يقطونها براسي ؟؟؟
شكرا جزيلا