سؤال وجواب مشتركى الفاست تيلكو هل تعانون من مشاكل ؟؟

World on Wheelz

عضو ذهبي
السلام عليكم

جددت اشتراكى قبل اسبوعين مع الفاست تيلكو .. اميغا يتضاعف 6 مرات بعد الساعه وحده الفجر ..

المهم أنى أعانى من الأنقطاع المتكرر من الأأنترنت ..

وكل ما أدق عليهم يلصقون الخلل بكل شيء وأى شيء لدرجة كنت أتوقع يقولى موظف الدعم الفنى لازم تبدل سفايف سيارتك !!!

بالعربى يلقون بسبب فصل الخط على ويبرؤون ساحة النظام عندهم من أى تهمه ..

آخر الأمر وبعد أن حرقتهم بالأاتصال قالولى أنهم قد أنتقلوا ألى نظام جديد أو شيء من هالقبيل وهذا السبب فى شكواى وشكوى بعض الزبائن من أنقطاع الخدمه والآن كل شيء تمام وعال العال ..

وبالفعل مشت الأمور أحسن من أول قليلا وقلت عدد مرات أنقطاع الانترنت ولكن لا زال الوضع مو طبيعى وليس كما تعودت قبل أن أجدد أشتراكى معهم قبل أسبوعين ..

سؤالى الأول

هل منكم من هو مشترك بهالشركه ويعانى من نفس المشكله وهى انقطاع الأتصال بين الحين والآخر ؟؟

السؤال الثانى

شنو الطريقه اللى تمكننى من معرفة أنه الخلل من عندى (( واير التيلفون .. المودم .. ألخ )) أو من عند الشركه ولكن يحاولون انهم يقطونها براسي ؟؟؟

شكرا جزيلا

كاسك يا وطن

عضو بلاتيني
السلام عليكم

جددت اشتراكى قبل اسبوعين مع الفاست تيلكو .. اميغا يتضاعف 6 مرات بعد الساعه وحده الفجر ..

المهم أنى أعانى من الأنقطاع المتكرر من الأأنترنت ..

وكل ما أدق عليهم يلصقون الخلل بكل شيء وأى شيء لدرجة كنت أتوقع يقولى موظف الدعم الفنى لازم تبدل سفايف سيارتك !!!

بالعربى يلقون بسبب فصل الخط على ويبرؤون ساحة النظام عندهم من أى تهمه ..

آخر الأمر وبعد أن حرقتهم بالأاتصال قالولى أنهم قد أنتقلوا ألى نظام جديد أو شيء من هالقبيل وهذا السبب فى شكواى وشكوى بعض الزبائن من أنقطاع الخدمه والآن كل شيء تمام وعال العال ..

وبالفعل مشت الأمور أحسن من أول قليلا وقلت عدد مرات أنقطاع الانترنت ولكن لا زال الوضع مو طبيعى وليس كما تعودت قبل أن أجدد أشتراكى معهم قبل أسبوعين ..

سؤالى الأول

هل منكم من هو مشترك بهالشركه ويعانى من نفس المشكله وهى انقطاع الأتصال بين الحين والآخر ؟؟

السؤال الثانى

شنو الطريقه اللى تمكننى من معرفة أنه الخلل من عندى (( واير التيلفون .. المودم .. ألخ )) أو من عند الشركه ولكن يحاولون انهم يقطونها براسي ؟؟؟

شكرا جزيلا

انا فاستلكو .. والوضع عندي عال العال ..
اللي ابيه منك ..
تدق على الدعم الفني وتسألهم هالثلاث اسئله .. وردلي خبر .. شنو يقولك على كل سؤال فيهم ..

1) الخط جم يستحمل ؟
2) الشركه جم دازين لك ؟
3) المارجن جم بالداونلود ، والابلود ؟

World on Wheelz

عضو ذهبي
اشكر الاخوان اللى اكدوا عدم وجود خلل بأشتراكاتهم مع الشركه .. وهذا قد يجعلنى أصدق موظفى الدعم الفنى بأن المشكله هى من طرفى ..

ألاخ العزيز كاسك يا وطن

أخى الكريم صدق وآمن بالله ماكو شي أو أجراء أو تساؤال ألا وسألته وأبلغونى بأن خطى ممتاز ويتحمل حتى 8 ميغا وكل القراءات أمامهم لا تدل على أى خلل بخطى ..

وبالتالى طلعنا بنتيجه مفادها أن يطلع الفنى ليجيك على التوصيلات فى منزلى لعله يجد سبب المشكله ..

أنشاالله يطيح على العله ويريحنا من هالعله ..

تحياتى للجميع وشكرى .

كاسك يا وطن

عضو بلاتيني
اشكر الاخوان اللى اكدوا عدم وجود خلل بأشتراكاتهم مع الشركه .. وهذا قد يجعلنى أصدق موظفى الدعم الفنى بأن المشكله هى من طرفى ..

ألاخ العزيز كاسك يا وطن

أخى الكريم صدق وآمن بالله ماكو شي أو أجراء أو تساؤال ألا وسألته وأبلغونى بأن خطى ممتاز ويتحمل حتى 8 ميغا وكل القراءات أمامهم لا تدل على أى خلل بخطى ..

وبالتالى طلعنا بنتيجه مفادها أن يطلع الفنى ليجيك على التوصيلات فى منزلى لعله يجد سبب المشكله ..

أنشاالله يطيح على العله ويريحنا من هالعله ..

تحياتى للجميع وشكرى .

خلاص آجل ، شوف شنو المشكله .. وردلنا خبر ..

ابعتذر

عضو ذهبي
انا فاستلكو .. والوضع عندي عال العال ..
اللي ابيه منك ..
تدق على الدعم الفني وتسألهم هالثلاث اسئله .. وردلي خبر .. شنو يقولك على كل سؤال فيهم ..

1) الخط جم يستحمل ؟
2) الشركه جم دازين لك ؟
3) المارجن جم بالداونلود ، والابلود ؟
:إستحسان::وردة:

الديفي

عضو بلاتيني
انا اشتركت بفاست تلكو قبل شهرين تقريباً

وقلت لهم قبل ان ادفع ابيكم تفحصون خطي تشوفونه يستحمل جـم..

ردو علي وقالو لأ.. انتا ادفع اول وبعدين نفحص خطك نشوفه جـم يستحمل!!

قلت اوكي دفعت وبعد يوم او يومين وصل الفني وفحص خطي لقاه ما يستحمل حتى 256 كيلو! قال راح نبدل الجمبر ونجرب
بدلو الجمبر استمرت المشكله.. وبعدين دقو علي قالولي شرايك نلغي اشتراكك قلت اوكي

والغو اشتراكي وبعد شهر رحت استلم شيك منهم وفيه فلوسي من مقرهم اللي تحت برج التحرير وصرفته من البنك ولكن خذو 15 دينار منها...

كانت ما تصير هاللويه لو فاحصين الخط قبل ما ادفع واشترك معاهم .. بس يبون الفلس الحمر!

فاست تلكو الحلو فيها انها ترجع فلوسك اما يونايتد نتوورك هذوله من الصعب انك ترجع الفلوس منهم

World on Wheelz

عضو ذهبي
مثل ما كان يفصل بلا سبب .. قام يشبك لمده طويله بدون سبب ..

حتى أعرف أن كانت المسأله قد حلت تماما أم لا فهى محتاجه لبعض ال وقت وأنتظار ..

بالنسبه للجمبر أخوى كاسك جانى فنى وجيك على كل شيء وقالى شغلك مظبوط وعدل وما كو اى خلل من ناحيتك .. والرجل لمح ألى كون الخلل يعود لتحول الشركه وبياناتها ألى سيستم جديد وأن الجميع يشتكى من ساعة الأنتقال للسيستم الجديد بما فيهم موظفى الدعم الفنى ..

نصبر ونشوف آخرتها شنو ..

كما قال الأخ الديفى بالفعل قالوا لى فى حالة ما ظبطت السالفه راح نرجعلك فلوسك بعد أن تتقطع بهم السبل وبعد أن يقطعون قلبى ..

كاسك يا وطن

عضو بلاتيني
مثل ما كان يفصل بلا سبب .. قام يشبك لمده طويله بدون سبب ..

حتى أعرف أن كانت المسأله قد حلت تماما أم لا فهى محتاجه لبعض ال وقت وأنتظار ..

بالنسبه للجمبر أخوى كاسك جانى فنى وجيك على كل شيء وقالى شغلك مظبوط وعدل وما كو اى خلل من ناحيتك .. والرجل لمح ألى كون الخلل يعود لتحول الشركه وبياناتها ألى سيستم جديد وأن الجميع يشتكى من ساعة الأنتقال للسيستم الجديد بما فيهم موظفى الدعم الفنى ..

نصبر ونشوف آخرتها شنو ..

كما قال الأخ الديفى بالفعل قالوا لى فى حالة ما ظبطت السالفه راح نرجعلك فلوسك بعد أن تتقطع بهم السبل وبعد أن يقطعون قلبى ..

لا يا اخوي لا يقصون عليك بسالفة السيستم الجديد ..
انا كاني شابك بفاستلكو .. والوضع عندي فوق النخل ..!

World on Wheelz

عضو ذهبي
يا اخوك والله مليت

حاليا قاعد احاول الدخول الى عدة مواقع واضغط على الرابط ويقعد ساعه يالله يفتح الموقع

السي ان ان والبي بي سي والفوكس نيوز مواقع مهمه محترمه فليش ما تفتح وتاخذ سنه مليت والله مليت وطقت جبدى من هالبلوه .

وراها بدقايق انفتحت المواقع وبسرعه !!!!!!!!!!

شهالمصيبه ؟؟؟!!

الديفي

عضو بلاتيني
حاليا قاعد احاول الدخول الى عدة مواقع واضغط على الرابط ويقعد ساعه يالله يفتح الموقع

انتا ساكن باليرموك؟

بعض المناطق خطوط التلفون ما تستحمل سرعات عاليه

انا لما الدعم الفني وجدو اني اشتكي من انقطاعات قامو وخفضو سرعة الانترنت وهم خطي ما تحمل واستمرت الانقطاعات

الظاهر خفضو سرعه الانترنت عندك .. انتا اسألهم (كم يستحمل خط التلفون عندي)

نصيحتي اطلب الغاء الخدمه وقول لهم ابي ارجع فلوسي بس لازم تكتب كتاب
انا رحت لموزعهم اللي داخل غانم الافنيوز واعطاني كتاب الغاء خدمه وكتبت فيه معاناتي مع انقطاعات النت وبعد شهر الشيك مستلمه منهم

World on Wheelz

عضو ذهبي
انتا ساكن باليرموك؟

بعض المناطق خطوط التلفون ما تستحمل سرعات عاليه

انا لما الدعم الفني وجدو اني اشتكي من انقطاعات قامو وخفضو سرعة الانترنت وهم خطي ما تحمل واستمرت الانقطاعات

الظاهر خفضو سرعه الانترنت عندك .. انتا اسألهم (كم يستحمل خط التلفون عندي)

نصيحتي اطلب الغاء الخدمه وقول لهم ابي ارجع فلوسي بس لازم تكتب كتاب
انا رحت لموزعهم اللي داخل غانم الافنيوز واعطاني كتاب الغاء خدمه وكتبت فيه معاناتي مع انقطاعات النت وبعد شهر الشيك مستلمه منهم

علما بأنهم قالولى خطك يتحمل ال 6 ميغا حسب ما هو موجود عندهم بالقراءات على السيستم ويتحمل هالسرعه .

أقترحوا على أنهم ينزلون السرعه ألى 5 ميغا

وبالفعل نزلولى أمس السرعه ألى 5 ميغا بدال 6 ميغا والحين صارله شابك من غير انقطاع بحدود 27 ساعه تقريب ..

أصبر وأشوف هاليومين القادمين وانشاالله خير ..

شكرا للجميع على المشاركه والتفاعل ..

أعلى