هنا فقط يتم إدارج كل المواضيع المتعلقة بالبدون <<<<<<<<<<<<

الشكوي-لله

عضو مميز
عنزي ولا مو عنزي
بس اذا كويتي بدري عنزي وهذا كان بدون يعني مو عنزي
الحين الرجال بريطاني مايبي الجنسيه

وكلامك عنه انه جاسوس يحتاج الى دليل وجاسوس يتبع لاي دوله لو سمحت

والرجال رفض تجنيس 40 الف
وقال ولا واحد بدون يظلم

نحن نتناقش بموضو عيه وحياديه لاتأخذك العاطفه والمزايده

والرجال ماقال اطلعوا على النظام
بالعكس الرجال حاط صورة الشيخ صباح والشيخ نواف وراة

اي دوله سئله اهو

بس في كثير من الدول القريبه منا ماتبي خير حقنا فيمكن احد هالدول اهو الي يدعمه

بعدين الي يحرض علي المظاهرات وقت الاعياد الوطنية هذا جاسوس وقل ما يقال عنه كذلك

الشي الثاني علي قولتك اهو بريطاني عيل شكو فينا احنا نحل مشاكلنا وخل يستريح بالبراد

وبعدين علي اي اساس يحط صور شيوخ الكويت وهو ليس بكويتي اصلا فلو سمحت مانبي احد يزايد هذا ممثل وهالتمثيلية مكشوفه ومو معنات اني احط صورتك يعني احبك

بس يحاول يكسب تعاطف العالم هذا الخبيث

خل يحمدون ربهم عطيناهم حقوقهم كامله وزياده وهم قاع يحرض معناته هذا مدزوز من دوله تبي التخريب لبلدنا هذي وجهة نظري

وشكراا

الشكوي-لله

عضو مميز
بما انك لك رأي كان الاجدر انك تقوله مو توكل رايك للحكومة وتقول هي ابخص...!!!!! وبم ان هي ابخص وينها عن البدون من 50 سنة...!!!!
وبعدين كانك انت الكويتي الوحيد ....!!!!!
وبعدين لا تشخص الحوار بينا خل الكلام صفته عامة وانا مو ملزوم اني ابين لك اني كويتي ولالا فانت من ملايين الاشخاص الي اقابلهم بالنت يوميا!!!!!
وانت تقول انه المستحقين اصحاب احصاء 65 وهم بالغ عددهم 40 الف.....!!!!
زين والعسكريين والشهداء.....!!!!!!
واهنيك الفاصل الفكاهي امتعني....!!!!:وردة:

لا مو الوحيد بس اسم اني كويتي وكلي فخر كافي عندي بلد احبه واعتز فيه جدام كل العالم وما اتوهق ولا استحي اذا سافرت وسئلوني انت من وين :D

بعدين وين الحكومه لا تسئلني بس انا مع الكل نتفق انهم غلطو وخلو هالمشكله تتراكم وتكبر اكثر
وانا ما شخصت انا اتكلم بالصفة العامية وانا مو محتاج انك تبين لي .. معروفه :D

ارد اقول الحكومه تعرف منو مستحق منهم اصحاب احصاء 65 مو الي مزورين احصائاتهم لا الاصليين طبعا مع بعض العسكرين والشهداء ولازم مايكون عليهم قيد امني وتقريبا حصرتهم الحكومه كلهم علي بعض بشي واربعين الف هذيل المستحقين والباجي

يعطيهم العافيه و ماقصرو ونحب نقولهم هاردلك وادري حلم وردي وصحيتو منه ولازم تعرفون الجنسيه الكويتية مو شي سهل

واتمني يحمدون ربهم انهم خلو لهم التعليم والصحه ببلاش وما ساووهم مع باجي الوافدين الي عالاقل فايدين البلد ومقيمين بصورة قانونية

وشكراا

لا مو الوحيد بس اسم اني كويتي وكلي فخر كافي عندي بلد احبه واعتز فيه جدام كل العالم وما اتوهق ولا استحي اذا سافرت وسئلوني انت من وين :D

بعدين وين الحكومه لا تسئلني بس انا مع الكل نتفق انهم غلطو وخلو هالمشكله تتراكم وتكبر اكثر
وانا ما شخصت انا اتكلم بالصفة العامية وانا مو محتاج انك تبين لي .. معروفه :D

ارد اقول الحكومه تعرف منو مستحق منهم اصحاب احصاء 65 مو الي مزورين احصائاتهم لا الاصليين طبعا مع بعض العسكرين والشهداء ولازم مايكون عليهم قيد امني وتقريبا حصرتهم الحكومه كلهم علي بعض بشي واربعين الف هذيل المستحقين والباجي

يعطيهم العافيه و ماقصرو ونحب نقولهم هاردلك وادري حلم وردي وصحيتو منه ولازم تعرفون الجنسيه الكويتية مو شي سهل

واتمني يحمدون ربهم انهم خلو لهم التعليم والصحه ببلاش وما ساووهم مع باجي الوافدين الي عالاقل فايدين البلد ومقيمين بصورة قانونية

وشكراا
اهنيك على وطنيتك واشكرك عليها لكن اقولك الفخر والاعتزاز مو بالكلام او مثل مايقولون بالهياط ورا الشاشة على الناس الغلبانة....!!!!!!
والغريب انك تقول انه وين الحكومة لاتساليني وبنفس الوقت تلومها والاغربتقول انها تعرف المستحقين....!!! زين ليش ماتجنسهم ليش هاتعطيل...؟؟!!!!
انا على ثقة انك ماعندك علم بمثقال ذرة عن قضية البدون لكن بس تردد الي تسمعه..!.!!!
تحياتي

ترلالالالالا راااائع
حبكه دراميه جيده

مشاء الله على احفاد صدام نفس النهج والاسلوب
اذكر صدام كان يقول انا من احفاد الرسول صلي الله عليه وسلم

اللي عنده اثبات انه كويتي يظهره
بعدين لاتربطون كلمة كويتي بكلمة بدون..... الكويتي عمره ماكان بدون
تبون رزق من هالديره الطيبه حاولوا تاخذونه بالحسنى مو بالمشاكل كاااافي يااهل الفرات

بو عزوز مساعد

عضو بلاتيني
اي دوله سئله اهو

بس في كثير من الدول القريبه منا ماتبي خير حقنا فيمكن احد هالدول اهو الي يدعمه

بعدين الي يحرض علي المظاهرات وقت الاعياد الوطنية هذا جاسوس وقل ما يقال عنه كذلك

الشي الثاني علي قولتك اهو بريطاني عيل شكو فينا احنا نحل مشاكلنا وخل يستريح بالبراد

وبعدين علي اي اساس يحط صور شيوخ الكويت وهو ليس بكويتي اصلا فلو سمحت مانبي احد يزايد هذا ممثل وهالتمثيلية مكشوفه ومو معنات اني احط صورتك يعني احبك

بس يحاول يكسب تعاطف العالم هذا الخبيث

خل يحمدون ربهم عطيناهم حقوقهم كامله وزياده وهم قاع يحرض معناته هذا مدزوز من دوله تبي التخريب لبلدنا هذي وجهة نظري

وشكراا

انت تقول ان يمكن فيه احد الدول تدعمه زين واذا مافيه والشخص سليم هل يكون ادعائك عليه
ظلم تتهاون فيه وتسأل عنه يوم القيامه

وقلتلك الرجال وقت الاعياد الوطنيه توقف عن المظاهرات ودعى للتوقف

وهو يعتبر نفسه كويتي لانه كان بالكويت مسلوبه وطنيته
وراح بكم يوم حصل على الجنسيه البريطانيه
ويقول انه صار هو والملكه واحد

وهو يحاول يحل القضيه التي مضى عليها نصف قرن
وشيبي بتعاطف العالم اذا انحلت قضية البدون

الناس محرومه من حقوق في دول اجنبيه تعطى حتى لل.......

كويتاوي

عضو بلاتيني

اسمحيلي زميلتي الكريمة

كلامك غير صحيح

فالكويتي اصبح بدون في عام 1990

عندما اصبح بدون وطن / بدون هوية / بدون عمل / بدون سكن / بدون حقوق

والبدون في تلك اللحظات المظلمة من تاريخ الكويت اصبح كويتي

كويتي في انتماءه / كويتي بحمل سلاح الكويت وركوبه دبابة كويتية / كويتي بخروجه مع الكويتيين / كويتي بمشاركة بالمقاومة الكويتية الباسلة / كويتي بصمودة في ايام الاحتلال / كويتي بعودته مع اخوانه الكويتيين إلى ارض الوطن / كويتي بمشاركته بالتحرير / كويتي عندما اسر من قبل الطغاة المعتدين

كافي ولا بعد​

الشكوي-لله

عضو مميز
ترلالالالالا راااائع
حبكه دراميه جيده

تبون رزق من هالديره الطيبه حاولوا تاخذونه بالحسنى مو بالمشاكل كاااافي يااهل الفرات

كلامج عدل 100%

والرجاء عدم الربط بكلمة كويتي وبدون

ترلالالالالا راااائع
حبكه دراميه جيده

حفيدة صدام اهل الفرات هذا منبع ابوج واهلج والكويتين البدون تاج راسج يعني ياريت اذا في لج كلام عنهم انج تسدين بوزج لانه ما يطلع منه الا عفن

حيـاديـة

عضو جديد
هههههههههههه

ردك اضحكي جدا

اولا يا عزيزي ادري انك مصدوم من كلامي وماتعرف ترد عليه لاني علي حق

اولا شدخلني انا كويتي وهذا بلدي وانتو قاعد تزعزعون امن بلدي وتحاولون تشوهون صورتها واكيد بوقف ضدكم وبشارك بهالموضوع انا وكل كويتي علشان نشوف حل ونوقف هالقضية الي الابد

ثانيا انا من زمان مع حقوقكم المدنية بس شبيدي العمل كله علي النواب مو علي انا ولو الود ودي ولو كنت اقدر جان من زمان معطيكم حقوقكم الانسانية

بعدين ارجو ان تحترمني انا ولد البلد الكويتي شنو انت والي علي شاكلتك انت قاعد تكلم ولد البلد وهم تغلط عليه وتبطالبه قصب يجنسك والله عشنا وشفنا

الي صرنا نتهاجم في بلدنا

والمستحقين معروفين الي عندهم احصاء 65 وفي هم كذا شرط والباجي مالهم شي عندنا

وانصحهم خل يفلون خلاص طالت السالفه وعطيناهم ويه

اتمني تقبل ردي وتحاول ترد بحجه اقوي من هالفاصل الفكاهي الي قلته

ما أدراك بأن محدثك الذي تحاججه _رغم ان ماتقوله ليست بحجج بل هي تبمبع _مأ أدراك بانه لايحمل احصاء 65 او انه مستحق ؟
من يحملون هذا الاحصاء هم اكثر من 40 الف وهم بيننا ويشاركوننا الحديث والنقاش بالمنتدى, وبينهم ابناء شهداء وغيرهم وهم مستحقين كما صرحت الحكومة , فعلى اي اساس تقول له انه غريب وانت ابن البلد اذا كان هو مستحق ومسألة تجنيسه هي مسألة وقت وسيصبح كويتي مثله مثلك ؟ لا وازيدك من الشعر بيت مسألة صبرهم تلك 50 عاما يجب ان يطالبوا بتعويض على سنين الشقاء ومماطلة الحكومة رغم اعترافها بأحقيتهم يجب ان نخجل ككويتين أن هناك مظلوما ولم ننصره ولم نطالب بحقه الا متأخرا وبعد ان ملأ صراخهم الارجاء بعد ان شاب منهم من شاب ومات منهم من مات، كمدا وحسرة بدل ان نفعل ذلك تتبجح انت ومن على شاكلتك وتقول له احترمني انا كويتي وانت غريب ؟ ماهذه اللهجة العنصرية ؟ وهل نحن شعب الله المختار حتى نتفضل ونتكبر على المستضعفين صدق من قال هناك من يريد جعل الكويت طبقات ليتبجح عليهم ,والله لاتشرفنا لا انت ولا امثالك ان تكون كويتيا , وكذبت فيما يخص حديث ان شعب الكويت توجهه مثل الفضالة ها أنا ومن اعرف والله مع البدون قلبا وقالباً والكثير من اهل الكويت الشرفاء , اما انت فأقول لاتامن صروف الايام فربما بسخريتك تلك قد يبدلك الله مكانهم ويبدلهم مكانك , رغم اني والله لا اتمنى لك ذلك ولا اتمنى حالهم لعدو .

ربي إنا من هولاء براء , الله يذكرك بالخير يالوسمي عبرت بذاكرتي مقولتك الشهيرة الان :)

لاخواني البدون : اقول كما قال تعالى : (( لاتهنوا ولاتحزنوا وانتم الاعلون ان كنتم مؤمنين )) طريقكم مليء بالشوك فصابروا واصبروا فكما ابتلاكم الله بحالكم, ابتلاكم بمن يرشقكم بالحجارة حسدًا وجوراً, وللأسف انهم من اهل هذه الارض الطيبة , فلا تحزنوا لذلك فاذا انتم بالطريق الصحيح , فلاتهدروا طاقاتكم بالرد على هؤلاء من يحسب نفسه يتملك صك ملكية لهذي الارض المعطاءة , فالحق سيظهر ولو بعد حين .

حمود22

عضو بلاتيني
ياحكومه لاتلعبون بالتجنيس مو كل من هب ودب تعطونه جنسيه فقط الي يستحق والا راح يكون للشعب الكويتي موقف

مبارك بوعلى

عضو فعال
مساكين البدون

هذا ليس اقرار حقوق بل عودة بعض الحقوق

البدون قبل الغزو له كل هذه المميزات واكثر وبعد 20 سنه

يقول الفضالة اقرار حقوق!!!!!

الشكوي-لله

عضو مميز
ما أدراك بأن محدثك الذي تحاججه _رغم ان ماتقوله ليست بحجج بل هي تمبمبع _مأ أدراك بانه لايحمل احصاء 65 او انه مستحق ؟

من يحملون هذا الاحصاء هم اكثر من 40 الف وهم بيننا ويشاركوننا الحديث والنقاش بالمنتدى, وبينهم ابناء شهداء وغيرهم وهم مستحقين كما صرحت الحكومة , فعلى اي اساس تقول له انه غريب وانت ابن البلد اذا كان هو مستحق ومسألة تجنيسه هي مسألة وقت وسيصبح كويتي مثله مثلك ؟ لا وازيدك من الشعر بيت مسألة صبرهم تلك 50 عاما يجب ان يطالبوا بتعويض على سنين الشقاء ومماطلة الحكومة رغم اعترافها بأحقيتهم يجب ان نخجل ككويتين أن هناك مظلوما ولم ننصره ولم نطالب بحقه الا متأخرا وبعد ان ملأ صراخهم الارجاء بعد ان شاب منهم من شاب ومات منهم من مات، كمدا وحسرة بدل ان نفعل ذلك تتبجح انت ومن على شاكلتك وتقول له احترمني انا كويتي وانت غريب ؟ ماهذه اللهجة العنصرية ؟ وهل نحن شعب الله المختار حتى نتفضل ونتكبر على المستضعفين صدق من قال هناك من يريد جعل الكويت طبقات ليتبجح عليهم ,والله لاتشرفنا لا انت ولا امثالك ان تكون كويتيا , وكذبت فيما يخص حديث ان شعب الكويت توجهه مثل الفضالة ها أنا ومن اعرف والله مع البدون قلبا وقالباً والكثير من اهل الكويت الشرفاء , اما انت فأقول لاتامن صروف الايام فربما بسخريتك تلك قد يبدلك الله مكانهم ويبدلهم مكانك , رغم اني والله لا اتمنى لك ذلك ولا اتمنى حالهم لعدو .

ربي إنا من هولاء براء , الله يذكرك بالخير يالوسمي عبرت بذاكرتي مقولتك الشهيرة الان :)

لاخواني البدون : اقول كما قال تعالى : (( لاتهنوا ولاتحزنوا وانتم الاعلون ان كنتم مؤمنين )) طريقكم مليء بالشوك فصابروا واصبروا فكما ابتلاكم الله بحالكم, ابتلاكم بمن يرشقكم بالحجارة حسدًا وجوراً, وللأسف انهم من اهل هذه الارض الطيبة , فلا تحزنوا لذلك فاذا انتم بالطريق الصحيح , فلاتهدروا طاقاتكم بالرد على هؤلاء من يحسب نفسه يتملك صك ملكية لهذي الارض المعطاءة , فالحق سيظهر ولو بعد حين .

عفوا اخوي داش عرض انا برد عليك وباختصار بس قبل اقري كل ردودي مو رد واحد

انا الي اقوله وارد اقوله الي يستحق من الي يحمل احصاء 65 وغيره راح يحصل الجنسية وامن الي ما يستحق اكيد ماراح ياخذها لانهم الحين بيظاهرون ويقولون نبي الكل يتجنس وهالشي مستحيل

ثانيا انا شدراني اذا يحمل ول لا انا قاعد اتناقش معاه افهمه انه بس المستجق بيتجنس امن الغير مستحق ماراح يتجنس

وبعدين انا كويتي وهو مقيم وهالشي معروف وانا ما يبت شي من عندي

وبعدين حقوقهم خذوها كامله بس الجنسيه للمسحق فقط

وعفوا عالكلمة عشم بليس بالجنه يحصلون عالجنسية الا المستحق بحصل عليها وهذا حقه

انا واثق من كلامي وكلامي اهو الصح والكل يدري فيه وما يبت شي من عندي

وبعدين انا اشرف نفسي وديرتي ومابي اشرفك لانك انت الي ما تشرفني وعلي فكره اسلوبك بالكلام يدل علي تربيتك الطيبه

عموما الكويتي ولله الحمد متربي احسن تربيه وما يرد علي مثل هالكلام لاني واثق من نفسي انا شنو مو محتاج منك تعليق او كلمة

وبالاخير اقولك موت قهر ماراح يتجنس الا المستحق

:D

حفيدة صدام اهل الفرات هذا منبع ابوج واهلج والكويتين البدون تاج راسج يعني ياريت اذا في لج كلام عنهم انج تسدين بوزج لانه ما يطلع منه الا عفن

تحاجيني؟؟؟ انت منو بالاول؟؟؟ شخص مالك وجود وتستاهل النفي

البيت بيت ابونا والغرب طالبونااا هذا وانتم محد معطيكم وجه :))

الشكوي-لله

عضو مميز
ياحكومه لاتلعبون بالتجنيس مو كل من هب ودب تعطونه جنسيه فقط الي يستحق والا راح يكون للشعب الكويتي موقف

اي نعم لنا موقف ووقفه

مانرضي بدخلاء

المستحق عطوه والغير مستحق دزوهم بباصات وعبارات كل واحد وديرته

مو ناقضين مشاكل وعوار راس مكفيتنا مشاكلنا

الشكوي-لله

عضو مميز
تحاجيني؟؟؟ انت منو بالاول؟؟؟ شخص مالك وجود وتستاهل النفي

البيت بيت ابونا والغرب طالبونااا هذا وانتم محد معطيكم وجه :))

اي والله ياخيتي

هذا واحنا بديرتنا جذي يعاملنا الوافد لا حول ولا قوة الا بالله

هذا ان دل يدل علي طيبتنا

والله لو بديره ثانية جان صج قمعوهم عدل ولو مثل السعوديه جان قلوهم بالجبال نفس ماكانت تسوي ببقايا الحجاج

ماعليه وانا خيج مسحيها بويهي وصدقيني مرده كل كاولي برد ديرته

طيبتنا ذبحتنا الي خلت ال .... يغلطون علي عمامهم

ضيفناهم في بلدنا وعطيناهم اقامه دايمه والحين عطيناهم حقوقهم كامله ودافعنا عنهم وبالاخير هذا حجيهم

حدي وطني

عضو بلاتيني
«بدون لندن» يلعنون شخصيات كويتية ويصفونهم بالعنصريين

photopopup.aspx

حصلت «الوطن» على صورة للوحة وضعها من يطلقون على أنفسهم «بدون لندن» أمام مقر سفارتنا في العاصمة البريطانية.
وتتضمن اللوحة صور شخصيات كويتية ونواب سابقين وحاليين وقياديين في اللجان العاملة لمعالجة قضية «البدون» من بينهم صور لصالح الفضالة وعادل الصرعاوي وأحمد المليفي وشيخة الغانم وعبدالله الرومي والعميد فيصل السنين ومحمد السبيعي، وقد وضعت اشارة (X) على صورهم، وعبارة «العنصريون لعنهم الله» على اللوحة.
وتعليقا على اللوحة، قال النائب السابق أحمد المليفي ان ما يحصل في لندن دليل على وجود تنظيم داخلي وخارجي يدعم مظاهرات «البدون» ووصفه بالتنظيم البعثي الذي يرى مصلحة له في استمرار هذه القضية وعدم معالجتها وايجاد الحلول المناسبة لها، وبين ان اللعن والشتم هو أسلوب البعثيين في خطاباتهم السياسية، وأن ما كتب على اللوحة يؤكد وجود خلايا بعثية متوغلة في قضية «البدون» مشيرا الى ان التعاون الكويتي – العراقي لمعالجة ملف «البدون» أيقظ الخلايا البعثية وجعلها تتحرك لعرقلة أي حل قادم، وأضاف ان المتظاهرين في لندن يحاولون ايهام الناس بأنهم كويتيون من خلال لبسهم للدشاديش، وفي حقيقة الأمر أنهم قد يكونون ممن هربوا بعد سقوط نظام صدام وحصلوا على الاقامة في لندن وأطلقوا على أنفسهم «بدون» بهدف اشعال الفتنة في الكويت.

المصدر : http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=93711#

التعليق : والله هالاشكال بتخرب على المستحقين

حمود22

عضو بلاتيني

اي نعم لنا موقف ووقفه

مانرضي بدخلاء

المستحق عطوه والغير مستحق دزوهم بباصات وعبارات كل واحد وديرته

مو ناقضين مشاكل وعوار راس مكفيتنا مشاكلنا

والله لازم تنتبهون هذي جنسية بلد مهي لعبه بأيدي اشخاص ممكن بقرار ينهي المجتمع الكويتي مثل ما صار بالبحرين كفايه عبث

حيـاديـة

عضو جديد
عفوا اخوي داش عرض انا برد عليك وباختصار بس قبل اقري كل ردودي مو رد واحد

انا الي اقوله وارد اقوله الي يستحق من الي يحمل احصاء 65 وغيره راح يحصل الجنسية وامن الي ما يستحق اكيد ماراح ياخذها لانهم الحين بيظاهرون ويقولون نبي الكل يتجنس وهالشي مستحيل

ثانيا انا شدراني اذا يحمل ول لا انا قاعد اتناقش معاه افهمه انه بس المستجق بيتجنس امن الغير مستحق ماراح يتجنس

وبعدين انا كويتي وهو مقيم وهالشي معروف وانا ما يبت شي من عندي

وبعدين حقوقهم خذوها كامله بس الجنسيه للمسحق فقط

وعفوا عالكلمة عشم بليس بالجنه يحصلون عالجنسية الا المستحق بحصل عليها وهذا حقه

انا واثق من كلامي وكلامي اهو الصح والكل يدري فيه وما يبت شي من عندي

وبعدين انا اشرف نفسي وديرتي ومابي اشرفك لانك انت الي ما تشرفني وعلي فكره اسلوبك بالكلام يدل علي تربيتك الطيبه

عموما الكويتي ولله الحمد متربي احسن تربيه وما يرد علي مثل هالكلام لاني واثق من نفسي انا شنو مو محتاج منك تعليق او كلمة

وبالاخير اقولك موت قهر ماراح يتجنس الا المستحق

:D

بالعكس هذي بشارة عندما تقول سيجنس المستحق وعندما يجنس ستموت انت بغيضك وكل من يحمل نفس عنصري , لانهم فئة كبيرة 42 الف من 90 الف هم تقريبا النصف , ولست بمتفضل عليهم فهو حقهم , ثانيا : تقول ما ادراك انه مستحق اها اصبحنا نصنف الناس ونحترمهم وفق تصنيفات معينة , كويتي احترمه وغير كويتي لا احترمه هنيئا لك بأخلاقك المجزوءة .
عموما الحديث معك ضائع , والانسان يجب ان يتخير من يناقشه اما انت جد لك من يرضى بمهاتراتك ويتعطف عليك بالمناقشه فوقتي انا ثمين .

حيادية انثى وليست ذكر اهنيك على استيعابك السريع و النك واضح .

تم ارسال تقرير بمشاركة سيئه لمن تدعى بنت الاصول .

انهي حديثي هنا.

هالاشكال الله يسلم قلبك مال تعلقهم من اذانينهم بساحه الصفاه وتقول يالله من يسوووم
فتح المزاااد اول السوووم .............. وانت رايح
لان هذول مايعرفون اخلاق هذول ناس مالهم حقوق ويبون غصب يبلعون الديره
ولو حاصلى انا شخصيا وربى خيازرين منقعه بماى وملح عشان يعرف عن منو يتكلم

أعلى