حضورك ظروري ونبيك تشارك معانا في حماية التركيبه السكانية يوم 20 مارس ( وطنك يناديك )

بصام

عضو مميز
( وطنك يناديك )

الا وطنكم ما يبي الا فرقاكم في ها الاحداث .. الدنيا تطبخ من حواليكم وانتو ماغير تبابون ورى مصالحكم خافو الله في اعماركم وفي اهاليكم وفي انشغال امن البلد

واستفيدو من جمعة البدون اللي فاتت .! وشلون الشيعه استغلو تجمع رجال الداخليه وسوو لهم تجمع بشكل مشين في الجليعه وفي العبدلي ورفعت فيه اعلام حزب الله .!

لا تكونون انتو والفئه الضاله على بلدكم

الله يسامحكم والله يعز الكويت ويحفظ امنها ماعاد فيه رياجيل اتحفظ الامن

بوراس

عضو ذهبي
فعلا حضورك ضروري فالبلد لم تصل الى هذا المستوى المزري والتخلف الا بعد التجنيس العشوائي اللي افرز لنا نواب لاهم لهم الا تخريب البلد وتعطيله

هدى الكويت

عضو بلاتيني
مؤيـــــــــده لـ الاعتصــــــام
لا لتجنيـــــــــس الـبـدون

بعض البدون يبون الجنسيه بارده امبرده وهو حتى كويتي مايعرف يتكلم .. "همينه تريدون جنسيه وهمينه ماتحجون كويتي"

وينهم طول هالفتره !! شمعنى ماسوو مظاهراتهم الا من بعد ماقال نوري المالكي بدون العراق للعراق !! خافو :)
شمعنى ماسوو مظاهراتهم الا بحزة الاعياد الوطنيه !! يتعمدون يخربون علينا فرحتنــا

الملعبي

عضو مميز
اخوي يليت تكتب اسمك واتعرف عن نفسك
وتضع رقم تلفون لك حتى نتواصل معاك

مايصير تدعو لمظاهره وانت نكره مو معروف
بانتظارك اخوي

ٌقـــناص

عضو فعال
اخوي صاحب الموضوع

لاتخاف ماراح يتم تجنيس كل البدون عيل ليش مسكو صالح الفضالة ملف البدون

وهو معروف بعنصريتة في هالموضوع يعني بعصر ال120 الف بدون ويجنس كم ألف

والباقي بيعطيهم الحقوق الانسانية وبهويات يكتب بالجنسية غير كويتي

وبدال ما تحشد ضد البدون أحشد لرفع الطبقية في الكويتيين وتوحيد الجنسية دامك

كويتي مادة سابعة يعني كويتي درجة ثانية :وردة:

انا اشوف الديره مافيها مطر؟ من هالحسد يا الله ياهذه القلوب السوداء؟ يا اخوي؟ هل انت دافع من جيبك شي؟ او راح تنظر اذا اخذو اخوانا بالوطن البدون حقوقهم خافو الله خافو يوم لا ينفع فيه لا مال ولا بنون اعوووذ بالله من هالقلوب السودا

الراي الخاص

عضو فعال
اخوي يليت تكتب اسمك واتعرف عن نفسك
وتضع رقم تلفون لك حتى نتواصل معاك

مايصير تدعو لمظاهره وانت نكره مو معروف
بانتظارك اخوي

ياعمري .. الرومي واهو نائب الحين يخاف من ظله من كلمته الوقحه ...تبي هذا مايخاف مااقول غير صج الشكوى لله على هالاشكال ... مع اني ماحب القلاف الا انه قال كلام صح اغلب العنصريين اصولهم عراقيه .. ونعم بكل الاصول

The Butcher

عضو فعال
اللي يسمعكم يقول بدو طوابير ويوزعون جناسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي للبطيخ وربعه

انتم راس العنصريه وينكم عن سحب الجناسي وينكم عن الجويهل وضربه لابناء الكويت وطعنه بأصولهم

لما وصلت على الفقاره يعطونهم شهايد ميلاد ووفاة وتموين قمتم تراكضون

سود الله وجيهكم

الشكوي-لله

عضو مميز

حياكم الله جميعا

طبعا اسف ماراح اقدر اعقب علي كل المشاركات نتيجة لكثرتها

طبعا انا ارد واقول للتوظيح فقط والتذكير

احنا كلنا ككويتيين مع منح شرف الجنسية الكويتية للمستحق ( للكويتي البدون الاصلي )

لكن بالنسبه للانسان الغير مستحق نقوله ياخوي راح نعطيك كامل حقوقك وهذا من حقك لاكن هم من حقنا ككويتين ننتهي من هالمشكلة وننزل الشارع علشان تنحل هالقضية الي مارقتنا احنا اكثر منكم

لان بكل صراحة وجمعين الاستبيانات تدل ان معدل الجريمة بالكويت اغلبة من بعض البدون وغير زعزة امن البلاد في الاعياد الوطنية والحث علي المظاهرات وتبين ان البعض يدار من الخارج ووووو

وارد واقول تكفون فهمو يا جماعه في بدون مستحقين هذا احنا معاه والغير مستحق الله معاه

يعني مو معقوله كلامي مو واظح الا بالعكس واضح وضوح الشمس

وعلي فكرا اقسم بالله العظيم اني ولد قبيله وليس مثل ما يوصفني البعض بل اقسم بالله العظيم اني من قبيله انتسب اليها وينتمي اليها ايضا كثير من الاخوه البدون

لكن الكويت خط احمر ... هذا بلدي الي الكل حاسدني عليه ومستحيل اخليه يتاثر من بعض المقيمين وانا اسكت

وهم ماراح ارضي يتم التجنيس العشوائي واعطاء غير المستحق و حرمان المستحق

وراح اتظاهر كوني كويتي في بلدي علي قضية مهمة في بلدي

والي يتكلم عن باجي الوافدين انا اقول هذيل امرهم سهل الي يغلط علي طول يروح بلده مع الف سلامه لكن قضية البدون هي المشكلة والتي يجب حلها

ويجب دعمنا لحكومتنا علشان نخلص .. وانتو واحنا نرتاح

وشكراا

THE-LEGEND

عضو بلاتيني

حياكم الله جميعا

طبعا اسف ماراح اقدر اعقب علي كل المشاركات نتيجة لكثرتها

طبعا انا ارد واقول للتوظيح فقط والتذكير

احنا كلنا ككويتيين مع منح شرف الجنسية الكويتية للمستحق ( للكويتي البدون الاصلي )

لكن بالنسبه للانسان الغير مستحق نقوله ياخوي راح نعطيك كامل حقوقك وهذا من حقك لاكن هم من حقنا ككويتين ننتهي من هالمشكلة وننزل الشارع علشان تنحل هالقضية الي مارقتنا احنا اكثر منكم

لان بكل صراحة وجمعين الاستبيانات تدل ان معدل الجريمة بالكويت اغلبة من بعض البدون وغير زعزة امن البلاد في الاعياد الوطنية والحث علي المظاهرات وتبين ان البعض يدار من الخارج ووووو

وارد واقول تكفون فهمو يا جماعه في بدون مستحقين هذا احنا معاه والغير مستحق الله معاه

يعني مو معقوله كلامي مو واظح الا بالعكس واضح وضوح الشمس

وعلي فكرا اقسم بالله العظيم اني ولد قبيله وليس مثل ما يوصفني البعض بل اقسم بالله العظيم اني من قبيله انتسب اليها وينتمي اليها ايضا كثير من الاخوه البدون

لكن الكويت خط احمر ... هذا بلدي الي الكل حاسدني عليه ومستحيل اخليه يتاثر من بعض المقيمين وانا اسكت

وهم ماراح ارضي يتم التجنيس العشوائي واعطاء غير المستحق و حرمان المستحق

وراح اتظاهر كوني كويتي في بلدي علي قضية مهمة في بلدي

والي يتكلم عن باجي الوافدين انا اقول هذيل امرهم سهل الي يغلط علي طول يروح بلده مع الف سلامه لكن قضية البدون هي المشكلة والتي يجب حلها

ويجب دعمنا لحكومتنا علشان نخلص .. وانتو واحنا نرتاح

وشكراا

أنت عايش مقلب بروحك ..... لا انت بوزير ولا صاحب قرار تكلم من فراغ ..... ياأخي أصحى من نومك كفايه احلام ...... بلد كل يوم شله محول تبي تصير نشطاء سياسيين .....الله يقطع الاي فون واللي اخترعه

خاص

عضو
اولها مطالبات شعبيه ولكن ماهو المقصود منها في هذي اللحظات المتوتره

مو وقتها المظاهرات والمطالبات وقطع الارزاق انا مع الحقوق والمال العام لكن مو هذا الوقت المناسب المفروض اننا نشد على ايد الحكومه بكل شي ونوقف صف واحد ضد الاطماع الخارجيه والمندسين من اتباع ايران واذنابها

مثل ماقلت اولها مطالبات شعبيه واذا اشتعلت شوي بتكبر المطالبات الى مطالبات مثل البحرين

اتمنى انها تجهض مثل سابقتها

الله يحفظ الكويت والمسلمين من كل مكروه

التجنيس امر سيادي موهذا الي اتقلوونه شكو التجمع عشان هل موضوع بس الحسد مشكله الله يستر علا الكويت منكم صاار الحسد اشكره ماعليكم ياالبدون الله كريم وحسبي الله ونعم الوكيل

الشكوي-لله

عضو مميز
يا جماعة اتمني من الاخوان لا يجمعون ويحطون في بالهم ان مو كل البدون مثل مثل

لازم يفهمون ان المستحقين فقط هم الي المفروض يطالبون بالتجنيس وهذا حقهم

لكن الغير مستحق شكو

وعسي ما كلمناهم قالو انتو ما تبونا وعنصريه وجويهليه وووووووو

انا كلامي واضح واتمني عدم اللف والدوران

البدون نوعين والمفروض الفصل بينهم

1 . البعض منهم مستحق الجنسية .. وهذا كلنا واقفين معاه

2 . غير مستحق ونقوله لا تحلم بالجنسيه راح تاخذ حقوقك تمهيدا الي ارسالك لبلدك الاصلي

وشكرا

الشكوي-لله

عضو مميز
نعم لا لتجنيس العشوائي تبي تقول جويهل وغيره قول لكن الي ما يستحق نرفض رفض قاطع شنو على كيفهم

لا طالب بتجنيسهم كلهم ول انت جويهل وحاقد وعنصري ووووووو

مع الاسف هالناس هذي علبالهم الديره فوضي وعلي كيفهم يبون الجنسيه

الجنسيه للمستحقين فقط

والغير مستحق خيزهب جنطته ونقوله شكرا عالزياره زرت وخففت ورحله سعيده

واحلي تذكره ون واي ( ذهاب بلا عوده ) الي بده

وبجذي نحل المشكله ونرتاح كلنا احنا واهم

iوربى الى قايل الموضوع هذا اكيد من المجنسين توه والى الكويتى صج يحب الخير للكل وهذى سالفتك جنك بتخرب على ديرتنا اقول اقضب ارضك مو انت ولا غيرك له راى بهالموضوع القرار سيادى موكل من هب دب يا بابا

أعلى