لم لا نسمع إلا أصوات النشاز من شيعة الكويت؟ أين البقية؟

متشيم

عضو فعال
في مقابلة الوطن في برنامج تو الليل عن موضوع أحداث البحرين أمس لفت انتباهي
مداخلة أحد الأخوة البحرينيين و طرح تساؤل منطقي في محله ..
الكويت بها أخوة شيعة شرفاء غالبية و ليس فقط محمود حيدر أو صالح عاشور أو الشطي ..
أكيد لا يعجبهم هذا الانحياز والتآمر الواضح المدعوم من أطراف خارجية على أهل الخليج و حكامهم..

لكن الغريب أن أصوات هؤلاء مغيب و لايتصدر خطابهم إلا أصوات النشاز الطائفي المتطرف منهم؟

أين هؤلاء؟ عليهم البروز الآن و وضع حد لهؤلاء و عدم التكلم بإسمهم دائما في كل مناسبة أو أحداث يكون الشيعة طرف بها

وحتى لا يفتوا الفرصة على من يدعي بأن الغالبية صامتة اذا هي راضية عن هذا الوضع و هم معهم

shQrDi

عضو مميز
والله هالسؤال ماله غير اجابه وحده

الكل عارف الاجابه ولكن نخدع انفسنااا

صوتك يناديني

عضو بلاتيني
من قالك ان الشيعه يعارضون هالتوجه ؟؟؟

هم كلهم على نفس الخط والحسينيات شغاله بالمظلوميه واللطم وشحن الطائفه من صغيرة الى كبيرها ضد السنه وضد الصحابه

السكوت علامه الرضا

باب الحكمة

عضو فعال
في مقابلة الوطن في برنامج تو الليل عن موضوع أحداث البحرين أمس لفت انتباهي
مداخلة أحد الأخوة البحرينيين و طرح تساؤل منطقي في محله ..
الكويت بها أخوة شيعة شرفاء غالبية و ليس فقط محمود حيدر أو صالح عاشور أو الشطي ..
أكيد لا يعجبهم هذا الانحياز والتآمر الواضح المدعوم من أطراف خارجية على أهل الخليج و حكامهم..

لكن الغريب أن أصوات هؤلاء مغيب و لايتصدر خطابهم إلا أصوات النشاز الطائفي المتطرف منهم؟

أين هؤلاء؟ عليهم البروز الآن و وضع حد لهؤلاء و عدم التكلم بإسمهم دائما في كل مناسبة أو أحداث يكون الشيعة طرف بها

وحتى لا يفتوا الفرصة على من يدعي بأن الغالبية صامتة اذا هي راضية عن هذا الوضع و هم معهم

لن تسمع اصوات الشيعة

لان غالبية الشيعة مع الشعوب المظلومة ( البحرين - مصر - تونس - ليبيا - سوريا )

نحن لا نكيل بمكيالين كما تفعلون

ابو حمود

عضو بلاتيني
:confused:
لن تسمع اصوات الشيعة

ابدا كلامك غير صحيح .. ياخوي احترم عقولنا.. :mad:
انا اتابع قنواتهم وما جابو طاري للمظاهرات اللي في سوريا والعراق مع العلم إن اللي قتل في هالدولتين لا يقارن بثلاثة او اربعة من أذناب إيران في البحرين

أبو مالك

عضو بلاتيني
هل من دليل

يا زميلي
كلام جميـــل
ولكــن

لان غالبية الشيعة مع الشعوب المظلومة ( ....... - سوريا )
ممكن تعطينا دليل على ذلك ؟ !

وهل أنتم مع المتظاهرين في العراق و أيران ؟ أم لا ؟
وهل من دليل ؟
.
.
إن اجبتم لكم الشكر الجزيل​

باب الحكمة

عضو فعال
:confused:

ابدا كلامك غير صحيح .. ياخوي احترم عقولنا.. :mad:
انا اتابع قنواتهم وما جابو طاري للمظاهرات اللي في سوريا والعراق مع العلم إن اللي قتل في هالدولتين لا يقارن بثلاثة او اربعة من أذناب إيران في البحرين

كلامك صحيح القنوات الشيعية ليست محايدة ... مثلها مثل صفا و وصال

لكن الشيعة المعتدلين هذا رأيهم

حتى الشعب الايراني المظلوم نحن معه

mo7sen

عضو فعال
لن تسمع اصوات الشيعة

كملها ليش وقفت مادمت مع الشعوب المظلومة

السنة في ايران - إقليم الاحواز مظلومين أيضا

والا هذي خط أحمر

Anu

عضو بلاتيني
كل واحد يغني على ليلاه
الشين دايما يغطي على الزين حتى اصوات النشاز من السنه اغطي على الزينين منهم

بوراس

عضو ذهبي
البركه فيكم
كل فعل له رد فعل مساوي له بالقوه
عندكم مثل ماعندنا مافي احد احسن من احد
والمجنون يحسب نفسه عاقلا ومن حوله مجانين

يمك دروبي

عضو بلاتيني
نفسي احشر د / الزلزلة ورولا وجوهر ومعصومة في زاوية واعرف رايهم بصراحة لأبين لكم ان الكل مُتفق على إقامة جمهورية البحرين الأسلامية وتغيير علمها من 5 رؤس ل 12 راس . اما الدويسان فانا والله مُشفق علية وكما قال غوار : يضرب الحُب شو بيزل .

Bu_Ahmad

عضو فعال
انا لي زميل وصديق شيعي اكثر من 16 سنةناكل ونشرب ونسافر يعني عيش وملح واقسم بالله العظيم بعد احداث البحرين انقلب علي قلبة كأني انا السبب في دخول قوات درع الجزيرة الى البحرين لدرجة يرسل لي رسائل طائفية واستفزازية وبدون مقدمات وانا صامت ومستخدم معاه ضبط النفس وبدون ما ارد عليه بأي كلمة ولازلت مصدوم من تصرفه معاي....وهذا ليس خوف والله ان سكوتي صدمه بتصرفه وثانيا خوفي على وطني من حرب الطائفية.

كويتي قديم جداّ

عضو بلاتيني
انا لي زميل وصديق شيعي اكثر من 16 سنةناكل ونشرب ونسافر يعني عيش وملح واقسم بالله العظيم بعد احداث البحرين انقلب علي قلبة كأني انا السبب في دخول قوات درع الجزيرة الى البحرين لدرجة يرسل لي رسائل طائفية واستفزازية وبدون مقدمات وانا صامت ومستخدم معاه ضبط النفس وبدون ما ارد عليه بأي كلمة ولازلت مصدوم من تصرفه معاي....وهذا ليس خوف والله ان سكوتي صدمه بتصرفه وثانيا خوفي على وطني من حرب الطائفية.

كلام صحيح .. وواقعي !!

وعندنا بالكويت عليه .. الكثير من الأمثلة

يمك دروبي

عضو بلاتيني

ياليت قومي يعلمون :إستحسان:

أعلى